أفضل 8 برامج منع إعلانات للاندرويد لعام 2024

تزدهر مواقع الويب والشركات المختلفة في إنشاء إعلانات كطريقة أساسية للحصول على عملاء محتملين لتحويلهم إلى مبيعات. بصراحة ، يمكن أن يكون الأمر مزعجًا للغاية. ومن ثم ، إليك بعض من أفضل برامج منع الإعلانات لنظام Android.



لتجنب هذه الإعلانات ، يمكنك الاشتراك في الإصدار المتميز من التطبيقات التي تستخدمها. ولكن ماذا لو تمكنت تطبيقات Adblocker هذه من إزالتها بفعالية دون إنفاق سنت واحد؟


هناك العديد من الأسباب وراء تدهور أداء جهازك. ولكن يمكن أن يكون أحد الأسباب هو كثرة الإعلانات التي تؤثر على سهولة الاستخدام بشكل عام. ومن ثم ، يجب الاهتمام بهذه الإعلانات للحصول على تجربة بث سلسة. لحسن الحظ بالنسبة لأجهزة Android ، هناك أدوات مختلفة لحظر الإعلانات يمكنها مساعدتك في فحص الإعلانات الجيدة أو السيئة ، بل إن بعضها قادر على حظرها تمامًا.


الآن ، قد تكون معظم أدوات منع الإعلانات المدرجة هنا مجانية ، لكن البعض قد يستغرق القليل من الجهد لتنشيطها. لكننا نعد بأن هذه الجهود تستحق العناء. 


لاحظ أن بعض هذه التطبيقات تتطلب هاتفًا ذكيًا لائقًا، وبهذه الطريقة ستضمن أن أدوات حظر الإعلانات هذه تعمل بسلاسة.

افضل مانع اعلانات للاندرويد 

1. برنامج منع الإعلانات AppBrain

برنامج منع الإعلانات للاندرويد


يعد AppBrain Ad Detector واحدًا من أفضل برامج حظر الإعلانات لنظام Android نظرًا لنهجها المختلف في منع النوافذ المنبثقة والإعلانات. 


يذهب البرنامج إلى أبعد من مجرد حظر الاعلات من خلال التنبؤ بالمواقع أو التطبيقات المثبتة على هاتفك التي تحتوي على إعلانات. لذلك يذهب في طريقه لمنعهم أولاً قبل أن يظهروا. AppBrain Ad Detector سهل الاستخدام والتهيئة ، لذلك لن يجد المبتدئون صعوبة في تكوين هذا البرنامج.


المخاوف هي إحدى ميزاته الرائعة المصممة لرؤية أي ضرر وارد عبر الإعلانات والنوافذ المنبثقة. يمكن أن يعيق هاتفك والاتصال به. ستجد AppBrain Ad Detector على متجر Google Play وهو مجاني للتثبيت والاستخدام.


2. تطبيق منع الإعلانات AdAway

برنامج منع الإعلانات


AdAway هي أداة أخرى قوية وأفضل مانع للإعلانات لنظام Android في هذه القائمة ، ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تثبيتها نظرًا لأن هذا يتضمن تأصيل نظام التشغيل Android الخاص بك. 


يحتوي إعداد AdAway على ملفات مضيفة تصل إلى أي إعلانات تتجه إلى شبكتك عن طريق تغيير اتجاهها. تعمل عملية إعادة التوجيه هذه على حظر النوافذ المنبثقة وإعلانات الشعارات وأي إعلانات قد تعيق وظائف التطبيق بشكل فعال. أيضًا ، تؤثر AdAway على ألعاب الجوال وإعلاناتها ، لذا سيكون لديك ألعاب بلا توقف طوال الوقت.


AdAway هو أفضل Adblocker لنظام Android لأنه يحتوي على ميزة القائمة البيضاء التي تتيح لك دعم الإعلانات عن طريق السماح لها بالمرور عبر أداة الحظر حتى يتم عرضها. AdAway مجاني للتنزيل من F-Droid ، ولكن مجرد تذكير ، ستحتاج إلى Root Access لتثبيت التطبيق. لحسن الحظ ، سيحتوي الموقع على إرشادات حول كيفية القيام بذلك. هناك أيضًا مصادر شرعية ستساعدك على استئصال جهازك.


3. برنامج منع الاعلانات AdGuard

برنامج منع الإعلانات


في بعض الأحيان ، لا يكفي Adblocker البسيط لحظر بعض النوافذ المنبثقة ، ولكن AdGuard يتأكد من عدم ظهور أي إعلانات. وهذا يجعل AdGuard أحد أفضل Adblocker لنظام Android في هذه القائمة لأنه يقوم بعمل جيد في تزويدك بتصفح بدون إعلانات خبرة. 


تمامًا مثل AdAway ، فإن AdGuard قادر أيضًا على حظر الإعلانات داخل ألعاب الجوال. يقوم AdGuard أيضًا بتثبيت جدار حماية ويوفر حماية إضافية من خلال ميزات الحماية من التصيد والبرامج الضارة.


هناك أيضًا VPN مدمج غير موجود في أي من أدوات حظر الإعلانات على متجر Google Play. ومع ذلك ، لم يعد AdGuard متاحًا للتثبيت عبر متجر Google Play ، ولكنك ستجد ملف APK الخاص به على موقعه الرسمي على الويب. يوجد تطبيق "حظر محتوى" يأتي من نفس الشركة مثل AdGuard الموجودة في متجر Google Play.


4. برنامج حجب الاعلانات AdBlock Plus

برنامج منع الإعلانات


AdBlock Plus هو أيضًا أحد أفضل برامج Adblocker لنظام Android في هذه القائمة وهو فعال في التخلص من الإعلانات عبر الإنترنت. يأتي أيضًا مع ملحق مجاني يتم توفيره لمتصفح Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari و Opera و Android لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. 


أضاف AdBlock Plus ميزات مثل تتبع وحظر المجالات المعروفة بنشر البرامج الضارة والملفات الضارة الأخرى.


يمكنك أيضًا إنشاء فلاتر بناءً على متطلباتك ، لذا فهي تشبه نوعًا ما ميزة القائمة البيضاء ولكنها ليست قائمة بيضاء تمامًا. على عكس أدوات منع الإعلانات الأخرى ، فإن AdBlock Plus ليس بهذه السهولة. نظرًا لأنه يعتمد بشكل كبير على التكوين الأولي من المستخدم قبل أن يبدأ التشغيل. يجب على المستخدم تكوين قائمة التصفية أولاً.


5. برنامج مانع الاعلانات TrustGo Ad Detector

برنامج منع الإعلانات


تشتهر بعض الإعلانات بجمع المعلومات الشخصية بمجرد عرضها وتحث المستخدم على إدخال المعلومات المذكورة. ستقوم الشركات التي تقوم بذلك ببيع معلوماتك إلى السوق. ابحث عن الشركات وشركات المبيعات حتى يتمكنوا من مضايقتك برسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو المكالمات الباردة.


يعمل TrustGo Ad Detector كحاجب للإعلانات وحامي لمعلومات الخصوصية. إنها تقوم بعمل جيد في تحديد تسريبات المعلومات التي يمكن أن تحدث بمجرد عرض الإعلان داخل التطبيق. ليست كل أدوات منع الإعلانات شائعة لحماية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها بأمان ، ولكن TrustGoAd Detector أحدها.


6. برنامج ايقاف الاعلانات Disconnect Pro For Android

برنامج منع الإعلانات


يعد Disconnect Pro لنظام Android واحدًا من أفضل برامج Adblocker لنظام Android الذي يأتي بسعر ، ولكن ميزاته المتميزة تستحق الدفع مقابلها. إنه أيضًا رائع في منع الإعلانات ويمكنه أيضًا حماية معلوماتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت باستخدام جهازك المحمول.


يأتي أيضًا مع VPN خاص به ، مما يجعله أكثر أمانًا للتصفح. الشبكات الافتراضية الخاصة مصممة لإخفاء عنوان IP الخاص بك حتى لا تتعقب من قبل مصادر أخرى. تمنحك VPN عنوان IP مختلفًا عند تنشيطه. يأتي بسعر 40 دولارًا وهو مصمم للعمل مع هواتف Samsung وأجهزة Android الأخرى.


7. برنامج لمنع الاعلانات AdBlock Fast

برنامج منع الإعلانات


يعتبر Adblock Fast أفضل Adblocker لنظام Android لهذا العام ، ويعمل مع الهواتف الذكية القديمة والمتصفحات القديمة (حتى Samsung Internet 4.0). لا يحتاج Adblock Fast إلى جهاز بصلاحيات الروت ليعمل ، لذلك من السهل تثبيته. 


Adblock Fast هو التطبيق الذي يحتوي على قواعد تصفية محسّنة خاصة به لمساعدة صفحات الويب على التحميل بشكل أسرع. علاوة على ذلك ، يستهلك Adblock Fast مساحة أقل على القرص ، ودورات وحدة المعالجة المركزية ، والذاكرة مقارنة بأدوات منع الإعلانات الأخرى. 


Adblock Fast مجاني أيضًا للتنزيل وهو سريع وآمن وسهل الاستخدام. إذا كنت تبحث عن تطبيق متعدد الأغراض ، فإن Adblock Fast يجب أن يكون أداة منع الإعلانات.


8. تطبيق حظر الاعلانات Turbo Browser

برنامج منع الإعلانات للاندرويد


في حين أنه ليس بالضبط مانع الإعلانات ، متصفح Turbo مدرج في هذه القائمة بسبب ميزة حظر الإعلانات المضمنة في المتصفح. يشتهر المتصفح بتحميل الصفحات بشكل أسرع ويمنحك الوصول إلى ملفات متعددة وتنزيلها بسرعات عالية.


تم تصميم متصفح Turbo لتوفير أقصى قدر من توفير البيانات ، بحيث تحصل فقط على المحتوى الذي تحتاجه. يتم حظر الإعلانات على هذا المتصفح ، مما يجعل التصفح أسرع مقارنة بالمتصفحات العادية. نظرًا لقدراته على منع الإعلانات ، يساعد متصفح Turbo في الحفاظ على استخدام بيانات الجوال وعمر البطارية.


 هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج منع الإعلانات للاندرويد لهذا العام؟ ما هو البرنامج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-