أفضل بنطلون يوجا لعام 2024

يعتبر سروال اليوغا ، أو اللباس الداخلي ، من أكثر السراويل راحة على هذا الكوكب، إنها قابلة للتمدد وقابلة للحركة ، وهذا هو سبب تصميمها للاستخدام أثناء التدريبات والتمارين الرياضية. 


ومع ذلك ، فإن تمارين القلب وتمارين القوة ليست كل ما يمكن ارتداء سروال اليوجا من أجله. كما أنها تبدو رائعة عند إقرانها بجزء علوي فضفاض ومتدفق ، وأحذية وسترة ، أو عدد لا يحصى من الملابس الأخرى لخلق مظهر لا تشوبه شائبة يجمع بين الراحة والموضة بشكل مثالي. استمر في القراءة للتعرف على تقييمات سروال اليوغا لأفضل المتوفرة حاليًا.

أفضل بنطلون يوجا نسائي 

1. بنطلون يوجا Spalding Women's Bootleg Yoga Pant

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم سروال اليوغا هذا من سبالدينج بقصة مريحة وفضفاضة لمنع ساقيك من الشعور بالضغط أو الاختناق أثناء الارتداء. إنها مصنوعة من 92٪ قطن لضمان التهوية والراحة. الثمانية في المائة الأخرى من نسيج البنطال هي ألياف لدنة لزيادة قابليتها للتمدد.


يتميز سروال اليوغا هذا بحزام خصر مطاطي عريض في الجزء العلوي ، مما يساعده على وضعه بشكل مريح حول خصرك للبقاء في مكانه دون التزحلق أو الحفر في بشرتك أثناء المشي أو ممارسة الرياضة أو حتى التحرك خلال حياتك اليومية. كما تأتي السراويل بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والرمادي والأزرق الداكن.


2. بنطلون يوجا Spalding Women's Essential Capri Legging

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا البنطال الضيق من سبالدينج بقصة كابري قصيرة لطيفة ومثالية لفصل الصيف. يقع اللباس الداخلي تحت ركبتك مباشرةً ، مما يترك ربلتك عارية وقادرة على التنفس مع توفير تغطية كاملة لمؤخرتك وفخذيك. يتشبث هذا البنطال برفق ببشرتك لضمان ملاءمة مشدودة ومريحة.


صُنع البنطلون من مزيج من القطن والبوليستر والياف لدنة لخلق مزيج لا تشوبه شائبة من الراحة والتمدد والتهوية وسهولة الحركة. كما يتوفر هذا اللباس الضيق من Spalding باللون الأسود ، والفحم ، والأزرق الداكن لتزويدك بخيارات محايدة متعددة يمكن أن تكمل أي ملابس.


3. بنطلون يوجا حريمي Lookatool Women’s High Waist Fitness Yoga Sport Pants

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

يجمع بنطال اليوغا هذا من Lookatool بين التصميمات الجذابة والوظائف المريحة. إنها متوفرة في أكثر من خمسة وعشرين نمطًا مختلفًا مشرقًا وممتعًا وكلها فريدة من نوعها. تتضمن هذه الأنماط طباعة مجرة ​​، ومطبوعات حيوانات متنوعة ، وأشكال هندسية ، وقلوب ، والمزيد.


صُنعت سروال اليوجا من قماش سبانديكس قابل للتمدد ويتناسب بشكل مريح حول ساقيك ومؤخرتك للحصول على مقاس ضيق ومريح لا يعيقك أثناء الجري أو التمرين في صالة الألعاب الرياضية.


4. بنطلون يوجا نسائي Popular Basics Womens Cotton Yoga Pants with Fold Down Waist

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

سروال اليوغا هذا من Popular Basics عبارة عن سروال واسع الساق بقصّة التمهيد لا يلتصق بساقيك ويتناسب بشكل فضفاض لضمان الراحة ويمنعك من الشعور بالاختناق في البنطال. كما أنها قابلة للتمدد بدرجة كبيرة لزيادة الراحة والمرونة.


السراويل تتميز بحزام خصر مطاطي عريض. كما يضمن حزام الخصر هذا بقاء سروال اليوغا في مكانه على الوركين طوال اليوم حتى عند ممارسة الرياضة ويمنع النسيج من الحفر بشكل غير مريح في بشرتك. تتوفر سروال اليوغا الأسود مع مجموعة متنوعة من ألوان حزام الخصر المختلفة التي تتراوح من الأحمر إلى الفيروزي إلى الأخضر الليموني.


5. بنطلون يوجا Hollywood Star Fashion Women's Slimming Foldover Capri Crop Yoga Pants

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سراويل اليوغا هذه من Hollywood Star Fashion هي طماق مقصوصة من كابري مع ملاءمة مريحة. تم تصميم سروال اليوغا ليكون التخسيس. تتناسب بإحكام مع ساقيك ومؤخرتك وتساعد على تحسين الشكل والمنحنيات وتساعد الوركين والفخذين على الظهور بمظهر أنحف.


صُنعت سروال اليوجا من أكثر من تسعين بالمائة من القطن. كما تسمح تركيبته القطنية لهم بالشعور بالنعومة والراحة مع السماح لبشرتك بالتنفس دون الشعور بالاختناق أو التعرض لتراكم الرطوبة أو تراكمها. 


يحتوي البنطال أيضًا على نسبة صغيرة من الياف لدنة من أجل تحقيق إحساس مطاطي ونابض. يتوفر حزام الخصر العريض المريح لسراويل اليوغا هذه بألوان مختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر اللون الأزرق والأرجواني والأخضر والأحمر والمزيد.


6. بنطلون يوجا 90 Degree By Reflex Womens Power Flex Yoga Pants

بنطلون يوجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنع بنطال اليوجا من ريفليكس من مزيج خاص من النايلون والبوليستر والياف لدنة يجمع بين الشعور بالراحة الناعمة والمرونة المطولة والتهوية المنقولة. صُممت سروال اليوغا للارتداء أثناء التمرينات الخفيفة إلى الشديدة وتتميز بنحيف ومريح يصل إلى كاحليك لسهولة الحركة.


صُنع هذا اللباس الداخلي من أقمشة ذات جودة عالية تم تصميمها لامتصاص الرطوبة وإزالتها لمنعك من الشعور بعدم الراحة بالتعرق حتى أثناء التمرين المكثف. كما أنها مصممة لتناسب جسمك وتساعدك على الظهور بمظهر أكثر رشاقة ورشاقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بنطلون يوجا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-