أفضل 5 مكملات حرق الدهون لعام 2024

مكملات حرق الدهون امل لملايين الأشخاص حول العالم، ربما يكون فقدان الدهون هو الهدف الأول بين الأشخاص الذين يتطلعون إلى إجراء تغييرات جسدية، لذلك ، لن يفكر معظمهم مرتين في استخدام ( مكملات ) لتسريع العملية.


تجذب المنتجات المصنفة على أنها تساعد في إنقاص الوزن أو الدهون اهتمامًا كبيرًا لأن 45٪ من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن و 67٪ من البدناء يحاولون إنقاص الوزن. وينفق الأمريكيون 2.1 مليار دولار على مكملات فقدان الدهون سنويًا. 


الآن ، هناك عدد لا يحصى من المنتجات المصممة لمساعدة الناس على تحقيق أهداف وزنهم والعديد منها رائع. لكن من المهم معرفة المكونات التي تتناولها من أجل سلامتك الخاصة ولتجربة النتائج المرجوة.


تحتوي جميع "مكملات حرق الدهون" تقريبًا على أعشاب ومكونات مدروسة علميًا. ولكن السؤال هو ما إذا كانوا يعملون أم لا. الكافيين هو بلا شك أكثر وسائل المساعدة على إنقاص الوزن شيوعًا. لكننا سنناقش أيضًا المكونات الأخرى التي قد تستحق وقتك.


لا يوجد عنصر واحد في مكمل "مولد للحرارة" سيشعل مخازن الدهون بشكل مباشر. لكن المنتج الجيد يمكن أن يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون. لذلك ، اخترنا أفضل ما يمكن أن نجده حتى ترى كيف تعمل من أجلك. 

افضل مكمل لحرق الدهون 

1. مكمل حرق الدهون Leanbean Fat Burner

مكمل حرق الدهون


يبدو Leanbean مثيرًا للاهتمام وهو بالتأكيد كذلك. إذ يحتوي مكمل فقدان الدهون هذا على مجموعة من المكونات المدرجة لدعم أهداف المرأة وصحتها. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو منخفض المنبهات ، لذا لا يوجد هيكل مستعر في صالة الألعاب الرياضية ولكنك ستحصل على دفعة طاقة لطيفة دون القلق والانهيار. 


تشمل المكونات الرئيسية ألياف الجلوكومانان القابلة للذوبان في الماء والتي يمكن أن تمتص 50 ضعف وزنها في الماء. يمكن أن يساعد ذلك في تأخير إفراغ المعدة وشغل مساحة في المعدة للمساعدة في منع الإفراط في تناول الطعام.


هناك مكونات أخرى يبدو أن لديها أبحاثًا جيدة وراء كل منها للمساعدة في قمع الشهية وتعزيز عملية التمثيل الغذائي. هناك أيضًا العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لسد الثغرات فيما تحتاجه المرأة للحفاظ على صحة جيدة. 


يحتوي مكمل حرق الدهون Leanbean على مكونات فعالة مثل glucomannan و garcinia cabogia و turmericto والقهوة الخضراء وغير ذلك الكثير لتعزيز العافية وزيادة حرق الدهون.


2. مكمل غذائي يساعد على حرق الدهون Transparent Labs Fat Burner Stim-Free

مكمل حرق الدهون


إذا كنت تفضل خيارًا خالٍ من الكافيين / المنبه لأي سبب من الأسباب ، فلا داعي لمزيد من البحث. يحتوي حارق الدهون الخالي من المنبهات هذا على عدد قليل من المكونات المختلفة عن نسختها التي تحتوي على المنشطات. 


يضاف فيتامين ب 12 لطاقة الخلية والعديد من العمليات الجسدية ، بينما يعزز أسيتيل إل-كارنيتين القوة الذهنية ، ومن ثم يكون لديك الروديولا الوردية ، وهي مادة تكيفية تساعد في إدارة الضغوط الجسدية والعقلية. 


يقوم الفلفل الحريف بعمله ، وقد أظهر Fucoxanthin ، الصباغ البني في الأعشاب البحرية والكاروتينويد ، تأثيرات حرارية تساعد على زيادة إنفاق السعرات الحرارية. 


اخيرا يحتوي حارق الدهون هذا الخالي من المحفزات من Labs على ملف مكونات مثير للإعجاب ؛ إنه خيار قابل للتطبيق ولا يحتوي على مادة الكافيين والمنشطات الأخرى.


3. مكمل غذائي لحرق الدهون Burn Lab Pro Fat Burner

مكمل حرق الدهون


يحتوي هذا المنتج على تركيبة طبيعية تجمع بين 1500mg HMB و 375mg Forslean (forskolin) و 75mg Capsimax cayenne للاستفادة من الخلايا الدهنية وزيادة معدل التمثيل الغذائي وكبح الشهية وربما زيادة أداء التمرين أيضًا. 


أظهر HMB أنه يحافظ على العضلات ويساعد في بناءها بينما تضاف المكونات الأخرى لدعم حرق السعرات الحرارية. 


ثم لديك جرعة من Nutrigenesis GTF chromium التي تساعد على تحسين الأنسولين وهو هرمون رئيسي لمنع تخزين الدهون والتحكم في الشهية.


شيء آخر نحبه في هذا المنتج هو أن كبسولات الخضروات مملوءة بالبريبايوتكس التي تغذي البروبيوتيك أو بكتيريا الأمعاء الصحية. Burn Lab Pro هو أيضًا نباتي وخالي من المحفزات.


إنه أيضًا الخيار الأفضل لرياضيين MMA الذين يتطلعون إلى تمزيقه ، لذلك نعتقد أنه يمكن أن يكون خيارًا يستحق النظر فيه.


4. مكمل لحرق الدهون Instant Knockout Fat Burner

مكمل حرق الدهون


تمتلك Roar Ambition ومقرها المملكة المتحدة منتجًا جيدًا في Instant Knockout والذي تم تسميته وفقًا لذلك حيث يتم استخدامه والمصادقة عليه من قبل الرياضيين القتاليين مثل الملاكمين ومقاتلي MMA. 


المكونات الرئيسية والمثبتة في هذا المنتج هي الشاي الأخضر والكايين والكافيين والألياف غلوكومانان. من المعروف أن جميعها تؤدي إلى تأثيرات حرق الدهون ، وقد أظهر الجلوكومانان أنه يمتص 50 ضعف وزنه في الماء ، مما يطيل فترة الشبع وربما يمنع استهلاك السعرات الحرارية غير الضرورية. 


5. مكمل غذائي لحرق دهون البطن Vintage Burn Fat Burner for Men and Women

مكمل حرق الدهون


صُنع حارق الدهون هذا من مكونات مختارة للمساعدة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي ، وحرق الدهون ، وقمع الشهية ؛ ثلاثة مكونات رئيسية لتحسين تكوين الجسم وتأتي بسعر رائع.


Old School Labs هي علامة تجارية مثبتة تقدم الجودة ، ومنتجاتها مختبرة من قبل طرف ثالث ولا توجد مادة صناعية واحدة في المنتج.


كما أنها لا تتضمن أي خلطات خاصة ، ولكنها تكشف عن كل ما تتضمنه في حارق الدهون الخاص بها. لذا ، فهو أفضل اختيار لدينا من بين المجموعة.


Old School Labs هي علامة تجارية مشهورة للمكملات الغذائية لأنها اكتسبت سمعة طيبة في إنتاج منتجات عالية الجودة!


الأسئلة الشائعة حول مكمل حرق الدهون

ما هو بالضبط حارق الدهون؟

حارق الدهون هو منتج عادة في شكل حبوب أو مسحوق ؛ التي تدعي أنها تساعد في عملية فقدان الوزن / الدهون.


تحتوي هذه الأنواع من المنتجات عادةً على العديد من المكونات التي قد تكون مفيدة أو لا تكون مفيدة لفقدان الوزن ولكننا سنقدم معلومات عنها. ضع في اعتبارك أن المكونات المدرجة ستختلف بين كل منتج وقد لا يتم تضمين بعضها.


تشمل المكونات الشائعة لحرق الدهون ما يلي:


مستخلص الشاي الأخضر

مادة الكافيين

حبوب القهوة الخضراء

جلوكومانان

يوهمبي

كيتونات التوت

فورسكولين

حمض اللينوليك المترافق

بيروفات

غاركينيا كامبوغيا

كارنيتين


يحتوي مستخلص الشاي الأخضر على الكثير من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تعتبر مفيدة بحد ذاتها. لكن الدراسات تشير إلى أنه ليس له تأثير يذكر على فقدان الوزن بحد ذاته ، على الرغم من أنه عنصر شائع جدًا في معظم مكملات حرق الدهون. 


الكافيين هو منبه للجهاز العصبي الذي يزيد من معدل ضربات القلب ويحفز توليد الحرارة ، وهي عملية يستخدمها جسمك لتوليد الحرارة والاستفادة من الطعام للحصول على الطاقة. تظهر الأبحاث أن للكافيين بعض التأثيرات على الوزن من خلال حرق السعرات الحرارية وربما قمع الشهية.


والكمية الآمنة للاستهلاك اليومي هي 400-500 ملليجرام أو أقل. إذا كنت تستهلك الكثير ، فقد تواجه بعض الآثار الجانبية الخطيرة. 


الكابسيسين هو مستخلص من الفلفل الحار وتظهر الدراسات أن له العديد من الفوائد لصحة الإنسان وفقدان الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. وتظهر غالبية الدراسات أن هناك آثارًا جانبية ضئيلة للغاية ، إن وجدت ، حيث يستهلك الفلفل الحار إلى حد كبير من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. 


كيف يعملون؟

تعمل مكملات حرق الدهون على تنشيط آليات معينة في الجسم تساهم في تقليل الخلايا الدهنية.


فيما يلي الفوائد الرئيسية ...


زيادة معدل الأيض أثناء الراحة (RMR)

يُطلق على معدل تكسير الجسم لمصدر الطاقة للحصول على الطاقة معدل الأيض أثناء الراحة. من المعروف أن الكافيين له تأثير على RMR الذي يحرق المزيد من السعرات الحرارية. لكن حارقات الدهون تكون أكثر فاعلية عندما تكون نشيطًا بدنيًا ، وبالتالي ، ستحرق أكبر قدر من السعرات الحرارية. 


زيادة أكسدة الدهون

تحدث أكسدة الدهون عندما يتم نقل الأحماض الدهنية إلى الميتوكوندريا ، حيث يتم دمجها بعد ذلك مع الأكسجين لتوفير مصدر للوقود. قد يكون لمستخلص الشاي الأخضر بعض التأثيرات المؤكسدة للدهون أثناء الراحة والتمارين الرياضية وفقًا للدراسات. 


لكن هذه النتيجة أيضًا غير متسقة إلى حد ما بين الدراسات.


التمرين هو أفضل طريقة لتحقيق أكسدة الدهون ولكن من الجيد معرفة أن بعض المواد قد تحسن العملية بشكل طفيف. 


قمع الشهية

يمكن لبعض المكونات مثل الكافيين أن تثبط الشهية. وكلما تناولت طعامًا أقل ، زاد وزنك الذي ستخسره. إنها عملية بسيطة ولكنك تحتاج إلى تغذية جيدة للقيام بذلك بأمان وفعالية. 


من يجب أن يستخدم حارق الدهون؟

إذا كنت شخصًا يتمتع بصحة جيدة ولديه تحمل لائق لمنتجات الكافيين ولست حساسًا للمكملات العشبية.


يمكن أن تعمل حارقات الدهون بشكل فعال لمساعدتك في جهود إنقاص الوزن ولكنك تريد التأكد من توخي الحذر كما تفعل مع أي مكمل غذائي آخر أو مادة غريبة تدخلها في نظامك الغذائي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل المكملات الغذائيه لحرق الدهون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-