أفضل 6 قفازات شتوية لعام 2024

في حين أن تعبير "الأيدي الباردة ، القلب الدافئ" يعتبر مجاملة ، فإننا نفضل أن يكون لدينا قلب دافئ ويدان دافئة، مع أفضل القفازات الشتوية ، يمكنك أن تطمئن إلى أن يديك ستكون دافئة وجافة بشكل مريح حتى في أبرد المواقف. 


ستناسب أفضل القفازات يدك بشكل صحيح مع السماح لك بالتعامل مع أي نشاط في الهواء الطلق في الطقس البارد بسهولة. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، من المهم أن تتعرف على الميزات الموجودة في أفضل قفازات الشتاء.


إذا كنت سترتدي قفازاتك في المقام الأول لممارسة الرياضات الشتوية في الهواء الطلق مثل التزلج ، فستحتاج إلى العثور على قفازات دافئة مقاومة للماء تسمح بامتصاص الرطوبة بالإضافة إلى نوبة آمنة عند الرسغ لإبعاد الثلج والبرد. للتنقل في مكان بارد ، ستسمح لك أفضل قفازات الشتاء باستخدام تقنية الشاشة التي تعمل باللمس دون التعرض للحر. 


بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية البرد ، هناك قفازات مزودة بتقنية التسخين. وللعمل الشاق في الهواء الطلق ، ستحتاج إلى التأكد من أن قفازات العمل الشتوية الخاصة بك مصنوعة من مواد متينة وتسمح بقبضة آمنة للأدوات ، فضلاً عن توفير الحماية من الماء والثلج والجليد. لقد قمنا بالتفصيل بأهم الميزات التي يجب البحث عنها واختيار بعض من أفضل القفازات الشتوية الموجودة حاليًا في سوق الملابس الشتوية. 

أفضل قفازات شتوية

1. قفازات شتوية Outdoor Research Arete Gloves

قفازات شتوية

ستوفر هذه القفازات الشتوية المعزولة والمقاومة للماء للرجال حماية ممتازة من البرد وتتميز بملحق Gore-Tex وعزل Primaloft Gold ، بالإضافة إلى كف جلدي لمزيد من الثبات والمتانة. تساعد الكفة ذات الشكل القفاز مع معصم مرن ومشبك على منع دخول الماء والثلج والهواء البارد إلى القفاز. يمكنك أيضًا العثور على قفازات شتوية مقاومة للماء للنساء في هذا النموذج أيضًا.


مع أحدث الأبحاث التي تشير إلى أن معظم الأمريكيين يفحصون هواتفهم الذكية كل 10 دقائق ، يبدو من الآمن افتراض أن معظمنا سيستخدم هواتفنا في الهواء الطلق هذا الشتاء. حتى بضع دقائق من الرسائل النصية أو التحقق من البريد الإلكتروني ستجعل يدك بلا قفازات باردة. من خلال اختيار قفاز يوفر إمكانية الوصول إلى الشاشة التي تعمل باللمس ، ستكون أكثر راحة هذا الشتاء.


إحدى الطرق التي يمكن بها استخدام الشاشات التي تعمل باللمس على القفازات هي إخراج أطراف الأصابع من مادة موصلة تمتص التيارات الكهربائية. تخدع هذه الميزة الهاتف الذكي في التفكير في أنك تستخدم أصابعك العارية. هناك طريقة أخرى لتحقيق إمكانية الوصول إلى شاشة اللمس وهي الحصول على معالجة موصلة تعمل بالطاقة UR للقفاز مما يسمح للقفاز بأكمله أن يكون موصلًا دقيقًا.


من المهم ملاحظة ، مع ذلك ، أن المواد الإضافية للقفاز يمكن أن تأخذ في بعض الأحيان بعيدًا عن دقة الرسائل النصية الخاصة بك. لمكافحة هذا ، تم تصميم معظم القفازات التي تعمل باللمس بشكل أنحف. في حين أن هذا يساعد في الحفاظ على دقة استخدام هاتفك الذكي ، إلا أنه يزيل الدفء. 


ومع ذلك ، هناك بعض القفازات المصممة لتكون أكثر دفئًا من غيرها. ولكن كقاعدة عامة: إذا كنت في مناخ شديد البرودة ، فقد ترغب في استخدام قفازات تعمل باللمس كـ "بطانة قفاز" أو قفاز ترتديه داخل قفاز أو قفازات أخرى . في كلتا الحالتين ، ستكون أكثر دفئًا عند ارتداء القفازات بدلاً من إزالتها لاستخدام تقنية هاتفك المحمول.


2. قفازات شتوية للرجال Black Diamond Midweight Screentap Gloves

قفازات شتوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تستخدم هذه القفازات الاصطناعية مادة Polartec المرنة جنبًا إلى جنب مع لوحة صغيرة من جلد الماعز على راحة اليد لتوفير قدر جيد من الدفء. تسمح المواد التي تعمل بتقنية UR باستخدام شاشة اللمس. في حالة استخدامها في البرد القارس ، نوصي باستخدامها كبطانات للقفازات.


يمكن أن تكون الرياضات الشتوية ، مثل التزلج ، رائعة لرفاهيتك ، خاصة عندما تظل دافئًا وجافًا بالعتاد المناسب. عند التخطيط ليوم كامل من التزلج ، فأنت تريد التأكد من أن لديك أفضل القفازات. حماية أطرافك أمر مهم لراحتك وسلامتك.


الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها عند اختيار أفضل القفازات للتزلج هي مقاومة الماء ، والغشاء القابل للتنفس ، والنسيج الماص للرطوبة داخل القفاز ، والمواد المتينة ، والملاءمة المريحة التي تتمتع بدرجة معينة من الإمساك بأعمدة التزلج الخاصة بك ، وملاءمة دافئة على الرسغين. 


نوصي باختيار قفاز مقاوم للماء من طبقتين أو ثلاث طبقات له غشاء قابل للتنفس مثل Gore-Tex. على الرغم من أنك في البرد ، فأنت أيضًا تتحرك وتتدرب حتى تتوقع التعرق - والبقاء جافًا سيجعلك أكثر راحة طوال الوقت الذي تقضيه في التزلج. 


تعتبر الكفة الطويلة للمعصم فكرة جيدة إلى جانب القدرة على تثبيت المعصم بإحكام باستخدام الفيلكرو أو المفكات. سيبقيك إبقاء الهواء البارد والثلج بعيدًا عن القفاز جافًا ، كما أنه سيضمن عدم وجود أي تيارات هوائية بين القفاز والكم. أخيرا،


3. قلفز شتوي Dakine Men's Excursion Gore-Tex Snow Glove 

قفازات شتوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه قفازات تزلج أنيقة ومبسطة ومصممة بغشاء Gore-Tex لملاءمة مسامية ومقاومة للماء. يساعد عازل PrimaLoft Gold جنبًا إلى جنب مع بطانة من مزيج الصوف في الحفاظ على دفء اليدين وجفافهما. تأتي قفازات التزلج هذه أيضًا بأحجام نسائية.


ليس هناك من ينكر النمط الكلاسيكي الخالد للقفازات الجلدية. عندما تبحث عن أفضل القفازات الجلدية الدافئة التي يمكن أن تبقيك دافئًا أيضًا ، فأنت تريد التأكد من أن قفازك الجلدي مقترن ببطانة داخلية. يمكن تبطين القفازات الجلدية بمواد من الكشمير أو الفانيلا أو الصوف.


عند مقارنتها بالقفازات الشتوية المقاومة للماء ثلاثية الطبقات عالية التقنية ، ستجد أن القفازات الجلدية لن تكون دافئة تمامًا ولكن في معظم المناخات الباردة ، سيكون القفاز المصنوع من الجلد كافياً للحفاظ على يديك دافئة. الجلد أيضًا متين للغاية وله مظهر أكثر احترافًا وأنيقًا.


4. جوانتي شتوي Hestra Mens Leather Gloves

قفازات شتوية

إشتري من أمازون العالمي

تتوفر هذه القفازات الجلدية بعدة ألوان كلاسيكية هادئة إلى جانب الأسود الكلاسيكي ، وهي خيار مثالي للتنقل في الطقس البارد إلى المكتب وتتميز بالعزل والدفء أكثر من معظم القفازات الجلدية الأنيقة. الجلد مصنوع من جلد الأيلكس السويدي والقفازات مبطنة بحياكة بوليستر ناعمة. مع عزل ألياف البوليستر المضاف ، فإن هذه القفازات قادرة على التعامل مع درجات حرارة تصل إلى -18 درجة مئوية. تساعد طقات المعصم أيضًا في الحفاظ على البرودة والرياح بعيدًا.


يؤثر البرد علينا جميعًا بشكل مختلف ، والبعض منا لديه حساسية أكبر. أحد الحلول لذلك هو البحث عن قفازات الشتاء التي يتم تسخينها. ستوفر أفضل القفازات تسخينًا الحماية من البرد والعزل المائي وكذلك الراحة. باستخدام القفازات الساخنة ، قد تتمكن من قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق للاستمتاع بالأنشطة الشتوية.


القدرة على تسخين القفازات ممكنة بشكل عام بطريقتين. أولاً ، تستخدم بعض القفازات المسخنة بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، وتستمر عملية الشحن النموذجية لمدة تصل إلى 6 ساعات على أعلى إعداد. ستوفر القفازات التي يتم شحنها بشكل أفضل والتي يتم شحنها بالبطارية القدرة على إزالة المكونات الكهربائية للسماح بغسل القفازات وتجفيفها. 


تحتوي معظم هذه القفازات على منفذ سلك USB. من أجل الحفاظ على جفاف يديك والمكونات الكهربائية ، يجب أن تكون هذه القفازات مقاومة للماء. الطريقة الثانية المستخدمة لتسخين القفازات هي من خلال العزل. إلى جانب العزل الإضافي ، توجد عادةً منطقة لوضع وسادة التدفئة. بدون المكونات الكهربائية التي تقلق بشأنها ، يكون من الأسهل صيانتها وستكون عادةً متينة وطويلة الأمد.


5. قفازات شتوية Savior Heated Gloves

قفازات شتوية

إشتري من أمازون العالمي

للحصول على أقصى درجات الدفء في الشتاء ، تقوم هذه القفازات بتسخين الحرارة من بطارياتها القابلة لإعادة الشحن ، بالإضافة إلى طبقات العزل المتعددة الخاصة بها. الجزء الداخلي من القفاز مصنوع من القطن ، والجزء الخارجي عبارة عن مزيج من جلد الحمل والبوليستر. 


هذه القفازات القابلة للتعديل بالكامل مزودة بثلاثة إعدادات للحرارة وتوفر حرارة ملحوظة في غضون 30 ثانية. يوصى به للأنشطة الخارجية الباردة وللمساعدة في تهدئة التهاب المفاصل.


يغمر سوق القفازات الشتوية بالخيارات في جميع فئات الأسعار ، وغالبًا ما تستخدم القفازات منخفضة التكلفة خيارات منخفضة التكلفة للمواد والبناء. في بعض الأحيان قد ينتج عن ذلك زوج لا يدوم طويلاً ، أو ربما لا يحمي يديك من درجات الحرارة شديدة البرودة. 


إذا كنت تبحث عن حل مؤقت أو لا تحتاج إلى حماية من البرد القارس ، فقد تشعر بالراحة عند اختيار قفاز شتوي منخفض السعر. ومع ذلك ، هناك بعض القفازات الشتوية الأكثر ثباتًا والأقل تكلفة للنظر فيها. الخيار الذي نقترحه أدناه متين ويمكنه التعامل مع المهام الصعبة في الهواء الطلق.


6. قفازات شتوية Carhartt Men’s W.P. Waterproof Insulated Glove

قفازات شتوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصنيع هذه القفازات الشتوية من ألياف البوليستر وتوفر ملحقًا مقاومًا للماء بالإضافة إلى تقنية التجفيف السريع للمساعدة في التخلص من العرق. 


توفر القفازات سهلة السحب أحزمة معصم قابلة للتعديل لمنع تساقط الثلوج والرياح والأمطار المتجمدة. تساعد قبضة الكف والأصابع المضافة على ضمان البراعة مع الاستخدام. اعلم أن المظهر أضخم قليلاً وأكثر فائدة لبعض الإعدادات.


الأسئلة الشائعة حول القفازات الشتوية

كيفية معرفة مقاس القفازات المناسب لك؟

من أجل معرفة حجم القفازات المطلوب طلبها ، تحتاج إلى قياس وتحديد حجم القفاز الخاص بك. يتم تحديد حجم القفاز عن طريق قياس اليد المسيطرة فقط. باستخدام شريط قياس مرن ، يجب عليك لف الشريط حول محيط يدك حول راحة اليد. لا تنس التحقق من دليل المقاسات الخاص بالشركة المصنعة قبل الطلب.


كيف يجب أن تناسب القفازات؟

تتناسب أفضل القفازات بشكل مريح حول الأصابع ، مع وجود حوالي "فقط من القماش الإضافي" للقرص "فوق أطراف الأصابع. يجب إيجاد المقاس المناسب عند ارتداء القفازات التي تم قياسها وتحديدها بمقاس قفازك الصحيح. 


الملاءمة الصحيحة تسمح بالبراعة والراحة وكذلك الدفء. في حالة استخدام القفازات للقيادة ، يجب أن يكون الملاءمة محكمًا أيضًا ولكن يسمح أيضًا ببعض التمدد وكذلك الإمساك لجعل التعامل مع عجلة القيادة مريحًا وآمنًا. للتزلج ، يجب أن تغطي رباط القفاز معصمك بالكامل.


هل القفازات أكثر دفئا؟

من الناحية الفنية ، يمكن الحصول على أكبر قدر من الدفء من القفازات ، ولن تؤدي الأصابع معًا فقط إلى زيادة الدفء ولكن مساحة النسيج الأكبر تسمح بأكبر قدر من طبقات المواد المعزولة. 


ومع ذلك ، يمكن للقفازات التعامل مع درجات الحرارة شديدة البرودة بسبب التقدم في التكنولوجيا والمواد. يمكن أن تستفيد الأنشطة في درجات الحرارة الباردة التي تتطلب مزيدًا من البراعة من القفازات ، في حين أن الأنشطة الأقل براعة قد تأخذ في الاعتبار ارتداء القفازات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قفازات شتوية لهذا العام؟ ما هي القفازات المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-