أفضل حذاء أبيض رجالي لعام 2024

على غرار بنطلون الجينز المفضل لديك ، فإن زوجًا متينًا من الأحذية البيضاء أمر لا بد منه في خزانة كل رجل. فهي نظيفة وكلاسيكية ومتعددة الاستخدامات ، مما يجعلها لا تقدر بثمن تقريبًا. 


بالطبع ، يمكن أن تتعرّض الأحذية البيضاء للخدوش والعلامات ، لذلك بالإضافة إلى العناية بها بشكل صحيح ، من الضروري أيضًا التأكد من أن لديك زوجًا عالي الجودة يمكنه الصمود أمام اختبار الزمن. 


من المتسكعون إلى الأحذية الرياضية ، الأحذية البيضاء هي أحذية بسيطة لكنها عصرية يمكن أن تأخذ مظهرًا من الأساسي إلى المتعمد. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في تضييق نطاق خياراتك وإيجاد مكان بداية جيد ، فإليك قائمتنا لأفضل الاحذاء البيضاء للرجال لهذا العام. 

أفضل حذاء أبيض رجالي

1. حذاء أبيض رجالي Common Projects Original Achilles Leather Trainers

حذاء أبيض رجالي


ربما تكون الأحذية الجلديةالأصليو من كومون بروجكتس هي الأسلوب الأساسي للأحذية البيضاء التي يمكن العثور عليها. من ناحية أخرى ، فهي قياسية جدًا نظرًا لأسلوبها المتميز وشكلها الذي يجعلها عنصرًا أساسيًا شائعًا بين الرجال من مختلف الأعمار والأنماط في كل مكان. بشكل عام ، إنها حقًا قطعة مميزة. 


تعتبر Common Projects ، المصنوعة من الجلد والمصنوعة في إيطاليا ، علامة تجارية تعرف كيفية جعل المعجبين مفضلين والكلاسيكيات الخالدة ، وهذا بالضبط ما يمكنك أن تتوقعه عند شراء زوج من هؤلاء الأحذية. يضيف الرقم التسلسلي المطلي بالذهب على ظهر الحذاء لمسة بسيطة ودقيقة من الأناقة الفريدة التي لا يمكن تكرارها بسهولة. 


2. حذاء رياضي ابيض رجالي Gucci Ace Leather Trainers

حذاء أبيض رجالي


لا يوجد حقًا مصمم يبدو أنه يفعل ذلك مثل Gucci. تمكنت هذه العلامة التجارية الشهيرة من اتخاذ أبسط الأساليب وتحويلها إلى إكسسوار فريد من نوعه عملي وعصري.


من خلال استخدام الشريط الجانبي المحبوب باللونين الأحمر والأخضر ، ابتكرت Gucci نسخة مرتفعة من الحذاء الرياضي الأبيض الكلاسيكي الذي سيجعل من المستحيل تقريبًا العودة إلى أي حذاء رياضي أبيض بسيط آخر. 


إنها مصنوعة في إيطاليا فقط من أجود أنواع الجلود وأكثرها نعومة ، وتجلس على نعل مطاطي أبيض مقرمش من شأنه أن يحفزك على الحفاظ على نظافتها وخالية من البقع لأطول فترة ممكنة. 


3. كوتشي ابيض رجالي جلد New Balance Low Top Leather Sneakers

حذاء أبيض رجالي


بأسلوب New Balance الحقيقي ، تتمتع أحذية Low Top Leather Sneakers الخاصة بها بسحر الثمانينيات الذي يجعل من المستحيل إخمادها. صُنع هذا الحذاء الرياضي من صورة ظلية أصلية من الثمانينيات ، ويتميز بتصميم بسيط ولكنه جمالي بلونين مع الأبيض الدافئ والرمادي الذي يبرز شعار New Balance. 


على الرغم من أن الجزء الخارجي بالكامل من الحذاء مصنوع من الجلد بنسبة 100٪ ، إلا أن البطانة القماشية ناعمة ومريحة ، مما يجعلها زوجًا رائعًا من الأحذية لأيام طويلة على قدميك أو حتى في المناسبات الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بإسفين EVA يوفر توسيدًا خفيفًا وواسعًا عند التأثير. 


4. حذاء أبيض رجالي Vega Campo Leather Trainers

حذاء أبيض رجالي


تتميز بشعار V الأسود اللافت للنظر ، فإن حذاء Vega Campo المصنوع من الجلد هو مظهر معاصر للحذاء الرياضي الأبيض الكلاسيكي. أفضل ما في الأمر هو أن علامة Vega التجارية لديها التزام قوي بالتركيز على عمليات الإنتاج الصديقة للبيئة. 


مصنوعة من الجلد الخالي من الكروم من مصادر محلية والمطاط الأمازوني من مصادر مستدامة ، يمكن ارتداء الأحذية البرازيلية الصنع في مجموعة متنوعة من المناسبات وفي عدة بيئات مختلفة. بينما هم في الجانب غير الرسمي ، يمكن بالتأكيد تطويرهم بالنوع الصحيح من الأزواج. 


5. حذاء أبيض رجالي Christian Louboutin No Penny Leather Loafers

حذاء أبيض رجالي


إذا كنت تبحث عن حذاء يصرخ بالفخامة ، فإن حذاء لوفر من كريستيان لوبوتان نو بيني قد يناسبك. تتميز بلوحة شعار مونوغرام فضية مستوحاة في الأصل من الكتابة الهيروغليفية المصرية ، وهناك عدد قليل من الأحذية التي يمكن مقارنتها بمستوى المكانة الموجود في أحذية لوبوتان الشهيرة. 


الكعب الصغير المكدس والحواف الوردية تخلق أروع أسلوب تقليدي تمامًا ، لكن الجلد الناعم يجعلها حديثة للغاية. بالطبع ، لا يمكنك أن تنسى النعل الأحمر القرمزي المميز الذي تشتهر به لوبوتان. 


6. حذاء اديداس ابيض رجالي adidas Stan Smith Faux-Leather Trainers

حذاء أبيض رجالي


على الرغم من أن لديهم أسلوبًا أكثر تحديدًا ، فإن أحذية أديداس ستان سميث المصنوعة من الجلد الصناعي هي إضافة رياضية وفريدة من نوعها إلى مجموعة الأحذية البيضاء لأي رجل. تم إصدار أحذية ستان سميث البيضاء في الأصل في السبعينيات كحذاء تنس ، ومنذ ذلك الحين تم تحديثها بلمسة عصرية تجعلها أكثر تنوعًا من ذي قبل. 


في حين أن عداد الكعب الأخضر الزمردي قد لا يكون مناسبًا للجميع ، خاصة إذا كنت تبحث عن شيء أساسي ومتين للغاية ، فإن اللون الأخضر يضيف لمسة خاصة إلى حذاء بسيط. كما أن النعل الخارجي الكريمي على عكس القاعدة شديدة البياض للحذاء له نفس التأثير في صناعة البيان. 

 

7. حذاء أبيض رجالي Converse Chuck 70 Canvas Trainers

حذاء أبيض رجالي


على الرغم من وجود العديد من الأحذية المذهلة في هذه القائمة ، فربما لا يوجد حذاء أكثر كلاسيكية من حذاء كونفيرس تشاك 70 كانفاس. يمكن ارتداؤها مع أي جماعة تقريبًا ، سواء كانت غير رسمية تمامًا أو حتى أكثر رقيًا. 


على الرغم من أنه يكاد يكون من المستحيل أن تخطئ في أي زوج من Converse ، إلا أن هذه ، على وجه الخصوص ، لها عنصر خاص من الأناقة والخلود الذي يجعلها أكثر حبًا عالميًا. 


سواء كنت ترغب في إقرانهم ببعض الشورت لإطلالة مريحة على الشاطئ ، أو بنطلون جينز لطيف وزر لقضاء ليلة في المدينة ، فإن هذه الأحذية الرياضية تعرف كيف تفعل كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك خامة القماش التهوية والمرونة المثلى بحيث يمكنك ارتدائها دون مشكلة أو إزعاج. 


8. حذاء أبيض رجالي Officine Creative Skipper Wash Osso Derby Shoes

حذاء أبيض رجالي


إذا كنت تبحث عن حذاء لا يشبه أي حذاء آخر ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة على حذاء Officine Creative Skipper Wash Osso Derby. إنها الحذاء الأبيض المثالي لمناسبة فاخرة ، وليس هناك من ينكر الجانب الذي يلفت الانتباه الذي يمتلكونه.


بين الكعب المكدس وعلامة السحب الخلفية ، ستشعرك هذه الأحذية بأنها رائعة وعصرية كما تبدو. لا يمكن الاستغناء عن شكل إصبع اللوز وإبزيم الدانتيل الأبيض ، ولأنهما مصنوعان في إيطاليا ، فإنهما يتمتعان بسحر سيجعلهما بلا شك حذاءك الأبيض الرسمي. 


9. حذاء أبيض رجالي Dr. Martens Chelsea Boots

حذاء أبيض رجالي


أحذية دكتور مارتنز تشيلسي هذه تتماشى تمامًا مع أسلوب دكتور مارتين الكلاسيكي. كلاهما جرونج وأنيق ، واللون الأبيض يعطي عنصرًا أكثر مرحًا من معظم الأحذية الأخرى في هذا الخط.


تُسهل الألواح السوداء المرنة ارتداء هذه الأحذية المريحة ، كما أنها تمنحك مرونة وراحة فائقة ، حتى بعد ارتدائها ليوم كامل. في الجزء الداخلي من الحذاء ، ستجد بطانة جلدية مصقولة تان تحتوي على كمية مثالية من الوسادة ، في حين أن النعل المطاطي المبطّن من Air Cushion يمنحك ارتدادًا لطيفًا للمشي المريح لساعات قادمة. 


11. حذاء أبيض رجالي Nike Air Force 1 High ‘07 Sneakers

حذاء أبيض رجالي


إذا كنت تبحث عن زوج كلاسيكي من hightops لإضافته إلى مجموعة الأحذية البيضاء الخاصة بك ، فيجب وضع حذاء Nike Air Force 1 High '07 في أعلى قائمتك. الجلد المصقول الأبيض أملس ورائع ، لكن الشكل الرياضي للحذاء له طابع عتيق يمتد إلى ما هو أبعد من الملابس الرياضية. 


يوفر اللسان المبطن والياقة المبطنة وسادة إضافية مريحة للغاية ، بينما يوفر النعل السميك والكعب حماية إضافية لأي ضغط أو خطوات قاسية قد تتخذها أثناء ارتداء الحذاء الرياضي. 


بشكل عام ، على الرغم من أن هذه الأحذية الرياضية تبدو أفضل عندما ترتدي أسلوبًا رياضيًا أو عند الاستيقاظ ، إلا أنه يمكن ارتداؤها أيضًا مع الجينز والكنزة الصوفية البسيطة أو القمصان الجرافيكية. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل حذاء أبيض رجالي لهذا العام؟ ما هو الحذاء المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-