أفضل دهانات ضد الماء لعام 2024

هل سئمت من تقشير الجدران الخارجية حول منزلك وتغيير لونها وتشققها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد اخترنا مجموعة مثيرة من الدهانات المقاومة للماء والتي ستخلق حاجزًا بين العناصر الضارة في الطبيعة والسطح الذي تقوم بتلوينه. 


يمكن أن تكون الدهانات المقاومة للماء إما ذات أساس زيتي أو مينا لاتكس. كلما كان الطلاء أكثر لمعانًا ، كان أفضل في مقاومة الماء ، وكان تنظيفه أسهل. إنها متوفرة بمجموعة كبيرة من الألوان ولجميع أنواع الأسطح تقريبًا. قامت بعض الشركات المصنعة أيضًا بصياغة دهانات لا تتطلب دعمًا أو تحضيرات وهي جيدة بعد طبقة واحدة فقط. 


هذه الدهانات رائعة أيضًا لخلق بيئة خالية من الفطريات وأكثر أمانًا. توجد أنواع متعددة من الدهانات المقاومة للماء ، بدرجات متفاوتة من مقاومة الماء والالتصاق على السطح. لمساعدتك على اتخاذ القرار ، قارنا هنا الدهانات المقاومة للماء الأعلى تصنيفًا لهذا العام. تحقق من دليل الشراء المفصل أدناه للحصول على المعلومات الضرورية لاختيار الدليل المناسب لاحتياجاتك.


لا تبدو المياه والرطوبة في الجدران والأرضيات وأنواع أخرى من الأسطح مزعجة فحسب ، بل يمكن أن تلحق أضرارًا خطيرة بالهيكل بأكمله. هذا هو السبب في أن المعدات والأسطح الأكثر تعرضًا للشمس والماء تحتاج إلى الحماية بطبقة جيدة الجودة من الطلاء المقاوم للماء. ومع ذلك ، تحتاج إلى التفكير بعناية في الكثير من العوامل قبل أن تشتري علبة.


إنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان ومستويات المقاومة والأنواع والأحجام التي يصعب الاختيار من بينها. لتسهيل الأمر قليلاً ، قمنا بتصميم دليل الشراء هذا الذي يغطي كل ما يجب أن تعرفه قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.

أفضل دهان ضد الماء

1. دهان ضد الماء INSL-X Waterborne, Semi-Gloss Acrylic Pool Paint, Ocean Blue, 1 Gallon

دهان ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك استخدام طلاء حمام السباحة هذا على معظم أنواع الأسطح المعدة. وهذا يشمل المارسيت ، والخرسانة المجردة ، والكونيت ، والمسابح ، والجص ، والأسطح الأخرى المصنوعة من البناء. يمكنك أيضًا مزج لونين أو أكثر لإنشاء لون جديد بنفس الخصائص. الاتساق سهل وسريع للعمل معه. قم برسم حمام السباحة الخاص بك بسهولة إلى الكمال باستخدام أفضل طلاء مقاوم للماء بشكل عام. 


يتصدر هذا الطلاء المقاوم للماء شبه اللامع قائمتنا بتعدد استخداماته وطبيعة التجفيف السريع. يأتي بخمسة ألوان مختلفة حتى تتمكن من طلاء حمام السباحة الخاص بك بلون رائع ، بينما توفر التركيبة طويلة الأمد حماية ومتانة ممتازة. يمكنك الحصول على اللمسة النهائية المثالية مع طبقتين فقط من هذا الطلاء المقاوم للماء. يجف بسرعة وهو قادر على تحمل الغمر المستمر في كل من المياه المالحة والعذبة. 


المميزات:

  • يأتي مع عصا تحريك وفتاحة علب
  • يعمل مع أسطح متعددة
  • تطبيق سهل وسلس  

السلبيات:

  • لا يمكن وضعه على سطح الفينيل


2. دهان الخشب ضد الماء KILZ Siding, Fence, and Barn Paint, Exterior, White, 1 Gallon

دهان ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك تطبيق هذا الطلاء المقاوم للماء بسهولة وسلاسة باستخدام أي فرشاة بسيطة من النايلون أو البوليستر أو بخاخ الهواء. ستجف التركيبة سريعة الجفاف في غضون ساعتين إلى أربع ساعات فقط ، لكن يجب أن تنتظر من ست إلى ثماني ساعات للحصول على الطبقة الثانية. يوفر حماية ممتازة ضد جميع عناصر الطبيعة. 


خيار ذو قيمة كبيرة ، هذا الطلاء المقاوم للماء مصنوع من أجل الانزلاق ، الاهتزاز ، الأسوار ، الألواح الخشبية ، الخشب الرقائقي ، والرقائق. 


مع مزيج من الزيت والمواد اللاصقة اللاتكس ، تم تصميم هذا الطلاء الأحمر ليدوم سنوات بعد سنوات لأنه آمن للماشية ومتين للغاية. سوف يقاوم التشققات والتقشير والبهتان حتى بعد سنوات من التعرض للشمس والماء. كما أنه يترك السطح سهل التنظيف ، بحيث يمكنك جعل السياج أو الجوانب يتلألأ بالماء والصابون فقط.


المميزات:

  • التصاق استثنائي بالتركيبة
  • متعدد الاستخدامات وطويل الأمد
  • سهلة التطبيق
  • يعمل بدون برايمر

السلبيات:

  • يتطلب طبقة مزدوجة لبعض الأسطح


3. دهان ضد الماء DURALUX Marine Enamel, Biloxi Blue, 1 Gallon

دهان ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

هذا الطلاء من نوع الفينيل مثالي للخشب والفولاذ والألمنيوم والألياف الزجاجية والمعدن. يمكنك حتى تخطي التحضير لتوفير التكاليف لأن التركيبة عالية الجودة تعطي التصاقًا ممتازًا بحد ذاته. يمكنك أيضًا غسل السطح المطلي دون القلق بشأن التلف أو التقشير أو التشقق. 


يقاوم هذا الطلاء المقاوم للماء أيضًا البنزين والزيوت وتغير اللون من غازات الميناء ، مما يجعله الخيار المثالي للاستخدام البحري.


يباع هذا الطلاء المقاوم للماء بـ 16 لونًا جذابًا ، وهو مثالي لطلاء الأسطح في البيئات البحرية. يمكن استخدامه في البر والبحر في القوارب ، ومركبات ATV ، وستائر الصيد ، وأكثر من ذلك ، للحماية من الظروف القاسية. الطلاء متاح في مجموعة واسعة من الألوان مثل الأخضر بروغ ، وبطة قارب البطة ، والأخضر الميت العشب.


المميزات:

  • يقاوم كل العناصر
  • المينا الصناعية القياسية 
  • سهل الغسل والصيانة

السلبيات:

  • قد تختلف الألوان عن تلك المعروضة


4. دهان ضد الماء Rust-Oleum 206999 Marine Topside Paint, Gloss White, 1-Quart

دهان ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الطلاء المقاوم للماء يقاوم الظروف الجوية القاسية والتآكل بتركيبته الجديدة الواقية من الأشعة فوق البنفسجية. لن يتقشر أو يتشقق أو يتلاشى اللون بعد سنوات من التطبيق. يمكنك أيضًا مزج لونين من الألوان التسعة المتاحة لعمل لون جديد. 


يوفر لمسة نهائية سلسة للاحتفاظ باللمعان بشكل فائق. يمكنك استخدام هذا الطلاء للجانب السفلي من قاربك للحفاظ على سلامته من البرنقيل والطحالب. 


مثالية للأسطح المعدنية والألياف الزجاجية والخشبية ، تأتي هذه التركيبة الزيتية معدة لمقاومة جميع عناصر الطبيعة الضارة. يضمن الالتصاق الممتاز حصولك على اللمسة النهائية المثالية والتسوية بطبقة واحدة فقط. سوف يجف الملمس في أقل من ساعتين ويمكن أن تغطي العلبة بأكملها بسهولة ما يصل إلى 100 قدم مربع. 


المميزات:

  • تركيبة مقاومة للتآكل
  • يحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية
  • تركيبة سميكة ومرنة

السلبيات:

  • له رائحة قوية للاستخدام الداخلي


5. دهان خارجي ضد الماء Majic PAINTS Interior/Exterior Satin Paint, RePurpose your Furniture

دهان ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي 

يلتصق هذا الطلاء المضاد للماء متعدد الاستخدامات بالعديد من الأسطح التي تعتبر صعبة ، بما في ذلك المعدن المجلفن والألمنيوم والخرسانة والزجاج والأنابيب والجدران الجافة والخزائن والبلاستيك والحرف اليدوية والنحاس والورنيش والمينا الزيتية وتشطيبات المصانع. يحتوي على تركيبة مائية توفر أمانًا وراحة إضافية للطلاء لتتفوق في الأداء على الدهانات الأخرى التي أساسها الزيت.


مثالي لمشاريع DIY وإعادة صقل الأثاث ، هذا الطلاء الساتان الأكريليكي يأتي مع الاحتفاظ الفائق للألوان ولمسة نهائية ناعمة ومقاومة للخدش لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية. من السهل جدًا تطبيقه بحيث لن تضطر حتى إلى تمهيد السطح أو صنفرته قبل الطلاء. يأتي هذا الخيار في 10 ألوان لمساعدتك على ترقية مظهر منزلك.


المميزات:

  • متين ومرن للغاية 
  • التصاق ممتاز للأسطح الداخلية / الخارجية
  • تطبيق سلس ومتساوي

السلبيات:

  • لا تجفيف سريع


الأسئلة الشائعة حول الدهانات ضد الماء 

أي نوع من الطلاء المقاوم للماء يدوم أطول؟

تشكل دهانات الأكريليك أفضل أنواع الأغشية المقاومة للماء للتشطيب الخارجي. من المعروف أنها تقاوم جميع أنواع أضرار الماء والرطوبة وستستمر لفترة أطول. 


هل يمكنك طلاء البلاط بطلاء مقاوم للماء؟

نعم ، ستحتاج إلى طلاء بلاط شديد اللمعان لأن طلاء البلاط يمثل تحديًا كبيرًا. من المحتمل أيضًا أن تحتاج إلى طلاء تمهيدي ومزدوج لجعل الطلاء يدوم. 


كم من الوقت يستغرق الطلاء المقاوم للماء حتى يجف؟

عادةً ، يمكنك لمس جدار مطلي مقاوم للماء في غضون ساعتين إلى أربع ساعات من التطبيق ، ولكن لإعادة الطلاء ، من الأفضل الانتظار لمدة ست إلى ثماني ساعات. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل دهان ضد الماء لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-