أفضل 6 أجهزة ضغط الهواء للاطارات لعام 2024

إن الحصول على ضغط الإطارات الصحيح على سيارتك ليس فقط إجراء أمانًا حيويًا إنه يوفر أيضًا المال من خلال توفير أفضل الظروف لإطاراتك للقيام بعملها. 


أعلم أن الكثير من السائقين يؤجلون فحص ضغط الإطارات ، ولكن مع أحدث مقاييس ضغط الإطارات الرقمية لديك أسهل وأسرع طريقة على الإطلاق للحفاظ على أمان إطاراتك. تستمر الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في إخبارنا بأن فشل الإطارات يتسبب في 660 حالة وفاة غير ضرورية على الطريق كل عام. ويعاني 33000 امرأة ورجل وطفل من إصابات خطيرة تغير حياتهم كل عام أيضًا ، بسبب الإطارات غير المنتفخة بشكل كافٍ مما يؤدي إلى تعطل الإطارات.


تعتبر مقاييس ضغط الإطارات الرقمية أكثر دقة بكثير من الأنواع الأخرى من مقاييس الضغط وقد اخترنا عشرة نماذج ممتازة يسهل استخدامها وتعطي قياسًا دقيقًا من المحاولة الأولى. تتضمن بعض المقاييس الآن مجموعة أدوات طوارئ مفيدة مع العديد من الأدوات العملية ، بما في ذلك قاطع حزام الأمان ومطرقة النافذة. 


هذه فكرة أخرى من تلك الأفكار البسيطة والواضحة التي نتساءل لماذا لم يفكر بها أحد من قبل ، لأنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في نتيجة حادث مروري. لذلك كل ما عليك فعله هو تصفح المراجعات والعثور على أفضل مقياس لضغط الإطارات بالنسبة لك.

افضل مقياس هواء الاطارات 

1. مقياس ضغط الهواء TEKTON Digital Tire Gauge | 5941

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

باستخدام زر ضغط بسيط لتشغيل هذه الوحدة ، يمكنك الحصول على 4 نطاقات قياس للاختيار من بينها. باستخدام مقدار ضئيل من الضغط ، يمكنك إغلاق الفوهة بسرعة على جذع الصمام والحصول على قياس ضغط فوري. 


بعد الاستخدام ، تحتوي مقاييس ضغط الإطارات الرقمية على ميزة الإغلاق التلقائي التي تتجنب الاستخدام العرضي للبطارية ، لذلك لن تترك بطارية فارغة أبدًا.


يحب المستخدمون القبضة غير القابلة للانزلاق مما يسهل محاذاة الفوهة وساق الصمام في المحاولة الأولى ، ومصباح LED يعني أنه يمكنك رؤية ما تفعله والسعر الاقتصادي. يقول المستخدمون على المدى الطويل لمقاييس ضغط الإطارات الرقمية إن بطاريات دوراسيل في هذا الطراز تدوم لسنوات.


2. مقياس ضغط الهواء للاطارات Accutire MS-4021B Digital Tire Pressure Gauge

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم مقاييس ضغط الإطارات الرقمية Accutire لضمان المتانة ولديها بنية شديدة التحمل. تم ضبط الرأس بزاوية لجعله سريعًا وسهلاً محاذاة الفوهة وساق الصمام ومقبض القبضة المطاطي غير قابل للانزلاق. 


يحتوي مقياس ضغط الإطارات الرقمي هذا على نطاق من 5 - 150 رطل لكل بوصة مربعة مع دقة +/- 1٪ + 0.5 رطل لكل بوصة مربعة ، والتي تظهر على شاشة LCD كبيرة بإضاءة خلفية يسهل قراءتها.


كانت هذه ميزة شائعة جدًا لدى أولئك الذين قدموا مراجعات لمقاييس ضغط الإطارات الرقمية. تحتوي هذه الوحدة أيضًا على إغلاق تلقائي لمنع انكماش الإطارات ، كما تشتمل على بطارية قابلة للاستبدال.

تسوق الآن


3. مقياس هواء الاطارات Measurement Limited Accutire MS-48B Digital Combination

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي 

تحتوي أداة صيانة السيارة المفيدة هذه على شاشة LCD كبيرة وسهلة القراءة يقول المستخدمون إنها تضيء بشكل ساطع ، حتى في ضوء الشمس ، وتكون مرئية دائمًا في الليل. إنه يتمتع بنفس الهيكل شديد التحمل ومقبض مطاطي سهل الإمساك مما يعني أنه يمكنه تحمل الكثير من التحولات في صندوق الأدوات / صندوق القفازات.


إنه تحسين شائع جدًا على التصميمات القديمة لمقاييس ضغط الإطارات الرقمية ويعطي قراءة قوية دون تسرب الهواء ، إذا تم دفع المقياس مباشرة إلى جذع الصمام. وفقًا لمجموعة مراجعة مقاييس ضغط الإطارات الرقمية ، فهذه أداة دقيقة للغاية تحتوي على أفضل الميزات التي قد تحتاجها بسعر معقول جدًا.


4. مقياس ضغط هواء الإطارات Mclintech Tire Gauge on Amazon 5 in 1 Tire Pressure Gauge - Safety Hammer

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

كان فريق مراجعي أجهزة قياس ضغط الإطارات الرقمية لدينا متحمسين جدًا لأدوات الطوارئ الإضافية المضمنة في تصميم هذه الوحدة. يتضمن ذلك ضوء أمان أحمر لتسهيل فحص ضغط الإطارات في الظلام ومصباح LED يدوي. ومع أخذ السلامة في الاعتبار ، يوجد أيضًا قاطع حزام الأمان للطوارئ ومطرقة نافذة منبثقة.


يوفر مقياس ضغط الإطارات الرقمي هذا قياس وحدة ضغط PSI و BAR و KPA و KGF / CM2 على صمامات Schrader ، مع نطاق يتراوح من 3 إلى 150 رطل لكل بوصة مربعة بزيادات 0.5 رطل لكل بوصة مربعة ودقيقة لنطاق ضغط +/- 1 رطل لكل بوصة مربعة. أحب المراجعون كل شيء عن هذه الأداة متعددة الاستخدامات!


5. وحدة قياس هواء الاطارات Ionox Tire Pressure Gauge Digital w/Metal Body 150PSI

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

مقياس الضغط الرقمي للخدمة الشاقة هذا مصمم هندسيًا ليناسب الأيدي الكبيرة أو الصغيرة ، لذلك يسهل على أي شخص التلاعب به. تحصل على قراءة دقيقة على الفور إذا كنت تتذكر إبقاء مقياس ضغط الإطارات الرقمي مضغوطًا على الصمام لمدة 3-4 ثوانٍ. 


بعد إيقاف التشغيل ، في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل المقياس ، يكون له ميزة فريدة تعرض آخر مقياس ضغط تم استخدامه.


يقيس الضغط العالي والمنخفض إلى 0.5 رطل لكل بوصة مربعة لتوفير الغاز وإطالة عمر الإطارات. اتفقت مجموعة مراجعة مقاييس ضغط الإطارات الرقمية الخاصة بنا مع Ionox على أن هذا سيكون بمثابة هدية مفيدة ومرحب بها لأي شخص يمتلك سيارة بإطارات!

تسوق الآن


6. مقياس الهواء في الاطارات DIYCO 2" Digital Tire Pressure Gauge Lcd Backlight Large Display, Stub Style

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

هذا له نفس الميزات مثل مقاييس ضغط الإطارات الرقمية الأخرى ، مثل الشاشة الكبيرة مع إضاءة خلفية LCD والبطاريات المضمنة. يحتوي على ظرف هواء كروي دوار يوفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى ساق الصمام ويحافظ على ضغط الهواء حتى يتم الضغط على صمام التسييل. 


مقياس ضغط الإطارات الرقمي هذا دقيق حتى +/- 2٪ وله نطاق ضغط من 5 - 200 رطل لكل بوصة مربعة ، مع دقة 1/2 (0.5 رطل لكل بوصة مربعة).


أحب المراجعون شاشة 30 ثانية ذات إضاءة خلفية تسمح بفحص الإطارات الاحتياطية في صندوق السيارة. يحتاج صمام النزف إلى إعادة الضبط بعد كل استخدام ، ولكنه يترك القراءة معروضة حتى يتم إعادة ضبطها. هذا مفيد عند فحص الإطارات في الأماكن الصعبة.


7. مقياس الهواء في الاطارات Astro Pneumatic Tool 3018 3.5" Digital Tire Inflator with Hose

مقياس ضغط الهواء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو واحد من أكثر مقاييس ضغط الإطارات دقة. تأتي الوحدة بتصميم جديد يعمل بالبطارية 2xAAA وتركيب مبسط للبطارية وتدوم 4 مرات أطول من البطاريات الأخرى. هذا الطراز عبارة عن منفاخ رقمي للإطارات مزود بخرطوم متين من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 21 بوصة. 


إنها تحظى بشعبية لدى المحترفين الذين يقدرون الغلاف المطاطي القوي الذي يمكنهم رفعه باستمرار وتثبيته دون الإضرار بالوحدة.


يعني خيار النفخ / الانكماش أنه يمكنك ضبط الإطارات وفقًا لمواصفات المصنع بسهولة ، سواء كانت بدأت أعلى أو أقل. يوفر هذا النموذج أيضًا دقة استثنائية ودقة 0.1 PSI للاستخدام مع نظام مراقبة ضغط الإطارات. تم شرح تركيب البطارية بوضوح في التعليمات وتستغرق أقل من 5 دقائق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مقياس ضغط الهواء للاطارات لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-