أفضل 6 حمالات صدر رياضية لعام 2024

سواء كنت تمارس التمارين بشكل جدي ، أو لمجرد الاستمتاع بها ، فأنت بحاجة إلى أفضل حمالات الصدر الرياضية الداعمة لحماية أنسجة الثدي من التلف. 


مهما كان مقاسك الذي ترتديه ، فأنت بحاجة إلى توفير دعم جيد لصدرك. وقد ثبت ذلك من خلال البحث الذي أجرته جامعة بورتسموث في إنجلترا. وجدوا أن النساء اللائي يركضن أو يتدربن أو يقفزن بدون دعم كافٍ للثدي قد تعرضن للتأثيرات سلبية. 


يمكن أن يتحرك الثدي المدعوم بشكل ضعيف بقدر 14 سم أثناء الأنشطة عالية التأثير. ويمكن أن يتسبب هذا الإجهاد المتكرر في تلف شديد في الأربطة التي تمنع ترهل صدرك.


يبدو أحيانًا أن البحث عن أفضل حمالات الصدر الرياضية الداعمة هو قصة لا تنتهي أبدًا! ولكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك إذا كنت تستخدم تقييمات حمالة الصدر المنتظمة لإرشادك نحو حمالة الصدر الصحيحة. لحسن الحظ ، نحن هنا لمساعدتك في تمييز الأفضل عن البقية! 


أخيرًا ، قمنا بتضييقه إلى قائمة مختصرة من أفضل حمالات الصدر. لذا تابع القراءة لاكتشاف أفضل 6 حمالات صدر رياضية داعمة معروضة حاليًا!

أفضل حمالة صدر رياضية

1. حمالة صدر رياضية Lemedy Women Padded Sports Bra Fitness Workout Running Shirts Yoga Tank Top

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه حمالة صدر رياضية مبطنة تبدو وكأنها تانك توب عصري مع أحزمة سباغيتي عصرية. إنها حمالة صدر رياضية ضاغطة ، ومناسبة للصدر الصغير إلى المتوسط ​​حتى 40 درجة مئوية. 


الوسادات قابلة للإزالة وتوصي الشركة المصنعة بهذا حمالة الصدر المبطنة لأي نوع من التمارين والارتداء اليومي. اخيرا يعطي هذا المنتج شكلًا جذابًا ، مع راحة ودعم جيد. 


2. مشد رياضي للصدر MIRITY Women Racerback Sports Bras - High Impact Workout Gym Activewear Bra

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه حمالة صدر قابلة للضغط مع وسادات قابلة للإزالة ، وتصميم مريح للظهر المتسابق. إنها مناسبة لجميع التمارين ، من التدريب الدائري إلى ركوب الدراجات. لديها أحزمة أوسع لحمايتك من آلام الكتف. 


وهناك بعض التفاصيل العاكسة للحفاظ على سلامتك على الطرق العامة. يرجى ملاحظة أنه تتم مراجعة حمالة الصدر الرياضية السوداء فقط هنا.


ارتداها مختبرينا أثناء ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ولعب التنس وكرة الشبكة. وكان أداؤه جيدًا للراحة والدعم والتهوية. 


3. حماله صدر رياضيه FITTIN Racerback Sports Bras for Women 

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي حمالة الصدر الضاغطة على قماش سميك ، والذي قال مختبرينا إنه كان ناعمًا ومريحًا للغاية. تقول الدعاية إنها داعمة فقط لـ A - C. ومع ذلك ، قال المختبرين لدينا إن الأحجام الأكبر مثل 32 E يمكن أن تحصل على لياقة جيدة ودعمًا جيدًا أيضًا.


4. ستيانة رياضية Glamorise Women's Full Figure No Bounce Plus Size Camisole Wirefree Back Close Sports Bra

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي

تأتي حمالة الصدر هذه بنمط بروتيل أعلى على الصدر لتغطية مساحة أكبر وإعطاء تحكم أفضل بالحركة. الأكواب مصنوعة من قماش غير قابل للتمدد ، مما يجعلها أقوى لتثبيت الصدر لأعلى وللداخل. كما تحتوي هذه الصدرية على مشبك بخطاف ، لملاءمة أفضل.


كان المختبرين سعداء بالتناسب والراحة الرائعة التي حصلوا عليها من حمالة الصدر الرياضية هذه. وقد أحبوا الأحزمة والأكواب غير القابلة للتمدد ، والتي حافظت على `` الارتداد '' إلى الحد الأدنى. كما أن رباط الجسم يظل في مكانه جيدًا. 


5. ستيانة رياضية SYROKAN Women's Full Support High Impact Racerback Lightly Lined Underwire Sports Bra

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي

أثنى فريق الاختبار لدينا على حمالة الصدر هذه لمساعدة النساء اللواتي يعانين من مشاكل في الانزلاق الغضروفي بسبب وزن ثديهن. إنه يوفر الفصل والدعم وينتشر وزن تمثال نصفي الخاص بك على تصميم جديد متسابق.


قال المختبرين إن هذا كان مريحًا وداعمًا إضافيًا للثديين الأكبر حجمًا. لكن ليس من السهل ارتداء حمالات الصدر الأخرى. لحسن الحظ ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة ، مقارنة بالأداء العام. 


6. سوتيان رياضي Panache Women's Non-Wired Sports Bra

حمالة صدر رياضية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

هذه حمالة صدر مغلفة مع قفل خطاف ، والتي تبدو وتناسب مثل حمالة الصدر العادية. لذلك تحصل على الفصل الصحيح للثدي بدلاً من الضغط والشكل الطبيعي.


أحزمة الكتف المبطنة تحمي كتفيك من الألم عن طريق توزيع الوزن. نوصي باستخدام حمالة الصدر الرياضية المريحة لجميع أنواع الأنشطة عالية التأثير ، بما في ذلك كرة السلة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حمالة صدر رياضية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-