أفضل 7 مكابس بخار لعام 2024

تجمع أفضل مكابس البخار بين الحرارة والبخار لتنعيم التجاعيد من الملابس ، مما يمنحها مظهرًا نظيفًا وساحرًا. كما أنها تقتل البكتيريا والطفيليات ويمكن أن تزيل الروائح الكريهة من الملابس. 


أخيرًا ، على عكس المكاوي القياسية الصغيرة ، فإن المكاوي البخارية كبيرة وبالتالي أسرع. باستخدام واحد ، يمكنك كي ملاءات الأسرة في دقائق من على الأريكة أو السرير.

أفضل مكبس بخار

1. مكبس بخار Steamfast SF-680 Digital Steam Press with Multiple Fabric Settings and Steam Burst Function

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي

من الصوف والكتان إلى القطن والحرير ، يتيح لك SF-680 الضغط على مواد مختلفة بفضل اللوحة الرقمية سهلة الاستخدام. كما أن لوح التفلون الخاص به يمنع ملابسك من التلف بسبب طبيعتها غير اللاصقة. بحجم 25 × 10.5 بوصة ، يستوعب سطح الطاولة أحجام الملابس المختلفة. يحتوي على خزان سعة 10 أونصات يستمر لفترة طويلة. كما أن تصميم الخزان سهل التعبئة يقلل من الانسكابات.


لتسوية التجاعيد الصعبة ، اضغط على الزر الموجود على الجانب لتحرير البخار. يمكنك أيضًا تنظيم البخار باستخدام إعداد التبخير المزدوج.


يشير التوهج الأصفر على الشاشة إلى أن البخار جاهز. بينما يوضح اللون الأحمر أن النظام به طاقة ، يخبرك اللون الأخضر أن اللوحة تسخن وليست جاهزة بعد. يستغرق الإحماء ثلاث دقائق فقط. بهذه الطريقة ، لن تتأخر عن العمل أو ترتدي قميصًا مجعدًا. للسلامة ، ينطفئ السخان بعد 10 ثوانٍ من إغلاق اللوحة. رفعه سيعيد وظائفه.


خمسة عشر دقيقة من عدم النشاط يعطل ضغط البخار هذا. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، اضغط على أدوات التحكم في الطاقة أو الحرارة لتشغيلها. بفضل قفل الضغط ، يمكنك الجمع بين اللوحة واللوحة لتعزيز النقل والتخزين.


لا يخفض هذا الطراز فاتورة غسيلك فحسب ، بل يوفر أيضًا وقت الكي على عكس المكواة التقليدية. أفضل ما في الأمر أنه يتميز بضمان لمدة عامين وفريق دعم مخصص لجميع استفساراتك. يمكنك أيضًا الحصول على وسادة ووعاء قياس وزجاجة رش لمرافقة المنتج.


2. مكبس بخار ملابس Speedypress Compact Ironing Steam Press

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي

يبلغ قياس هذا الطراز 21.6 × 8.6 بوصة ، وهو أكبر بسبع مرات من المكواة العادية ، مما يجعله مثاليًا للملابس الأكبر حجمًا. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك تخزينه في مساحات صغيرة. كما أن خفتها ، بالإضافة إلى قبضتها القوية ، تجعل النقل أمرًا سهلاً. ناهيك عن تصنيف 1350 واط الذي يولد أقصى درجات الحرارة مع توفير الطاقة. وبالمثل ، فإن الضغط المنتظم الذي يبلغ 100 رطل ، بالإضافة إلى البخار الذي يطلقه ، يمكن أن يزيل التجاعيد الصعبة دون الإضرار بالملابس.


ومع ذلك ، يمكنك اختيار الكي الجاف عندما لا ترغب في تبليل الملابس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط درجة الحرارة لتناسب نسيجك. حتى أنه يأتي مع مصابيح مؤشر الحرارة لئلا تحرق ملابسك. علاوة على ذلك ، من السهل فهم الإعدادات بغض النظر عما إذا كانت لديك تجربة كي سابقة أم لا. على سبيل المثال ، يسهل ملء الخزان دون العبث بمنطقة عملك.


ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك الاستمرار لفترة طويلة دون إضافة الماء ، وذلك بفضل سعتها الكبيرة. ستحب أيضًا السلك الطويل الذي يتيح لك العمل بعيدًا عن المقبس. لا تتردد في طلب الحامل القابل للتعديل بشكل منفصل.


مع تاريخ يمتد إلى 40 عامًا ، لن تخيب Speedypress هذا المنتج. يضمن لك الضمان لمدة عام أيضًا إيمان الشركة المصنعة بمنتجها. علاوة على ذلك ، ستحصل على كوب قياس وبطانة رغوية وزجاجة رش وغطاء إضافي ووسادة كي يتم شحنها إليك مجانًا.


3. مكبس كوي بخار Speedypress Oversize Pressing Iron/Steam Press | Ultra XL Electronic Iron Press w/ 100LBs

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي

أول ما تلاحظه في هذه المطبعة هو سهولة تشغيلها. بفضل شاشة اللمس ، يمكنك اختيار الإعداد المفضل لديك باستخدام يد واحدة. مثال على ميزات الشاشة هو تنظيم درجة الحرارة لتجنب حرق الأقمشة الرقيقة. هذا بالإضافة إلى قاعدة التفلون التي تمنع ملابسك من الالتصاق بالسطح. وبالمثل ، تضمن الطبيعة الكاملة للوحة أن كل جزء من ملابسك يحصل على أقصى قدر من الاهتمام ، بغض النظر عن حجمه. وهذا يجعلها مثالية لكيّ المواد الكبيرة مثل ملاءات الأسرة ومفارش المائدة والستائر.


تحتوي اللوحة أيضًا على فتحات بخار لتنعيم التجاعيد. بينما يوفر التحكم اليدوي البخار عند الطلب ، فإن الخيار التلقائي يوفر البخار فقط إذا كانت اللوحة 3 بوصات فوق السرير. ينبعث البخار من خزان كبير. يمكنك أيضًا الاستفادة من وظيفة الضغط الجاف إذا كانت الكي خفيفة. ستسعد بمعرفة أن هذا النموذج يسخن بسرعة. الصحافة سريعة بنفس القدر ، مما يمنح ملابسك لمسة احترافية في غضون فترة زمنية قصيرة.


أخيرًا ، يحمي الغطاء المبطن احتراق الملابس بينما يعد بناؤها الصلب بحياة طويلة على الرغم من السقوط العديدة. تشمل الأشياء الجيدة الأخرى في العبوة زجاجة رش ووسادة ووعاء قياس.


في النهاية ، يعد شراء هذه المطبعة أرخص من دفع ثمن خدمات التنظيف الجاف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة العملاء الممتازة. علاوة على ذلك ، يتناسب تصميمه الأنيق مع أي غرفة تشطيب.


4. مكبس بخار SINGER | Magic ESP-2 Electronic Steam Portable with A Large Pressing Surface & Auto Shut-Off

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي

نظرًا لحجمها ، يمكن لهذا الطراز من Singer الضغط على العديد من الملابس في وقت واحد مما يجعله الخيار الأول لمجاري الصرف الصحي. قياسه 24 × 9 إنش ، يتجاوز حجمه المكواة التقليدية بـ14 مرة. يحتوي على قاع من الألومنيوم للضغط القوي. هذا ، إلى جانب نظام الضغط العالي ، مفيد لإزالة التجاعيد. 


كما أنه يوفر البخار لتنعيم التجاعيد دون إتلاف الأقمشة. يتحكم زر البخار في 49 فتحة بخار. لا يفضل موقع المفتاح على جانبي المقبض استخدام اليد اليمنى فحسب ، بل يفضل أيضًا مستخدمي اليد اليسرى. سيظهر ضوء للإشارة إلى أن البخار جاهز. بفضل الخزان الذي تبلغ سعته 300 مل ، يمكنك الكي لفترة طويلة قبل إعادة التعبئة. الخبر السار هو أن العبوة تحتوي على كوب لإعادة تعبئة أكثر دقة.


ومع ذلك ، يفضل الضغط الجاف عند التعامل مع مواد أخف. بصرف النظر عن الكتان والحرير ، تتميز لوحة التحكم بدرجات حرارة للأقمشة مثل القطن والنايلون وحتى الصوف. علاوة على ذلك ، يصدر صوت تنبيه بعد 10 ثوانٍ كتذكير برفع المقبض حتى لا تحرق ملابسك بالحرارة الزائدة. إذا لم تستجب ، يقوم المنتج بإيقاف تشغيل نظامه تلقائيًا. يحدث هذا أيضًا إذا ظلت الصحافة خامدة لمدة 15 دقيقة دون إغلاقها.


بصرف النظر عن الإضافات مثل حاوية الرش ووسادة الكي ، تمنحك الشركة المصنعة أيضًا ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد. بوزن 22 رطلاً ، الوحدة سهلة الحمل. هذا بالإضافة إلى المقبض الذي يؤمن كلا الجزأين لتسهيل التخزين العمودي.


5. مكبس بخار Steamfast SF-623 Mid-Size Steam Press with Multiple Fabric Settings and Steam Burst Function

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

بحجم 20 × 8 بوصات ، لا تفوت هذه المكواة أي بقعة حتى على الملابس الكبيرة. بصرف النظر عن حجمه الملائم وخفة وزنه ، فإنه يتميز بقفل ضغط لربط كلا الجزأين ببعضهما البعض ، وبالتالي ، مما يساعد على سهولة الحمل. 


ستحب أن يكون السطح غير لاصق فهو لا يتلف الملابس ولا يجمع البقع ، مما يجعل التنظيف أمرًا سهلاً. وبالمثل ، فإن وقت التسخين السريع يجعله منقذًا بالكامل عندما تتأخر عن العمل. ستقدر أيضًا إعداد القماش الذي يتيح لك اختيار درجة الحرارة المناسبة لملابسك. علاوة على ذلك ، يتم إيقاف تشغيل الصحافة بعد فترات طويلة من الخمول لتوفير الطاقة ومنع ارتفاع درجة الحرارة.


عند 12.5 أمبير ، يمكن أن يتخلص البخار من أصعب الطيات. أزرار البخار سهلة الاستخدام ، في حين أن خزان 5 أونصات سهل التعبئة. نظرًا لحجمه الكبير ، سيأخذك الخزان خلال عدة دورات كي. مع زجاجة ، وسادة ، وحاوية قياس مرفقة بها ، يمنحك SF-623 كل ما تحتاجه للقيام بالمهمة. لإثبات تفانيها ، تقدم الشركة المصنعة ضمانًا لمدة عامين وخدمة العملاء للتعامل مع مشاكلك عند ظهورها.


قل وداعًا لرحلات التنظيف الجاف باستخدام منتج Steamfast هذا. لا توفر لك المطبعة المال فحسب ، بل تقلل أيضًا من الاتصال بالمواد الكيميائية الخطرة. والأفضل من ذلك ، أنه اجتاز اختبارات الجهد ومتطلبات السلامة الأمريكية الضرورية الأخرى.


6. مكبس بخار Speedy Press Extra Large Digital Ironing Steam Press with Stand

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي 

سهولة استخدامه هي نقطة مهمة. أولاً ، الأزرار في متناول اليد لتحسين المناولة. ثانيًا ، الإعدادات واضحة ومباشرة ، حتى بالنسبة لمالك الصحافة لأول مرة. خذ على سبيل المثال التحكم في الحرارة. بفضل الشاشة الكبيرة ، يمكنك اختيار درجة الحرارة الدقيقة لأقمشة معينة. علاوة على ذلك ، فإن غطاءها المبطن يحمي المواد الحساسة ويضمن عدم وجود لمعان. كما تمنع جودة سطح التفلون غير اللاصقة البقع مما يجعل عملية المسح سهلة. تعد إضافة الماء إلى الخزان أمرًا بسيطًا أيضًا إذا كنت تستخدم كوب القياس المرفق.


حقيقة أنه يغلق بعد لحظات من عدم النشاط يوفر لك الكهرباء. تعمل هذه الجودة أيضًا على حماية ملابسك من التلف وتقليل مخاطر حوادث الحريق. يحتوي الصندوق أيضًا على حامل لتثبيت المكبس أثناء الكي. تسهل طبيعة المنصة القابلة للطي النقل وتوفر لك مساحة التخزين. 


وبالمثل ، فإن اللوح واللوح يغلق بإحكام لحركة خالية من الإجهاد. يسمح لك حجمه المناسب أيضًا بوضعه في صندوق السيارة الخاص بك. ومع ذلك ، فهو أكبر بنسبة 50٪ من الطرز الأخرى ، مما يجعله مثاليًا للتطبيقات الضخمة. كما يتجاوز حجمها المكواة العادية بـ 15 مرة لإضفاء لمسة جميلة على الملابس دون تحمل آلام الذراع.


بقدرة 1800 واط ، يمكن أن تدعم المطبعة المنزل وكذلك الاستخدام التجاري. بضغط يصل إلى 100 رطل ، يمكنك تنعيم عدة طبقات في وقت واحد. يعزز تدفق البخار للتعامل معه قدرته على تنعيم التجاعيد بشكل أكبر.


7. مكبس بخار Janome Artistic Elna Heat Press EP100

مكبس بخار

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

مع ضغط يصل إلى 100 رطل ، يمكن لـ EP100 تسوية ثمانية مستويات دفعة واحدة لخفض وقت الكي. الحيلة هي تعلم كيفية تكديس الملابس. هذا بالإضافة إلى سطح الضغط الكبير الذي يتجاوز المكواة العادية بعشر مرات. 


من القطن والحرير إلى الصوف والنايلون ، فإنه يقدم لك مجموعة مختارة من الأقمشة للتخلص من الملابس المحترقة. علاوة على ذلك ، تضمن تقنية الإغلاق الخاصة به سلامة أطفالك وحيواناتك الأليفة عندما تنسى إيقاف تشغيله. من خلال إلغاء تنشيط الملابس بعد 10 ثوانٍ من تغطيتها ، لا تتحمل ملابسك الحرارة الزائدة.


معزز بخشب البتولا ، تعمل مستويات اللوحة الـ 11 على سحب الرطوبة الزائدة من الملابس لإبقائها منتعشة. يعمل النظام أيضًا على تنعيم التجاعيد ويحتوي على عناصر تحكم سهلة الاستخدام. الراحة هي الأمثل لأن آلة التبخير Janome Artistic تسمح لك بالعمل بينما لا يتألم جسمك في نهاية اليوم. أخيرًا ، يمكن لبنيتها القوية أن تصمد أمام العقوبة لفترة طويلة دون أن تنكسر أو تنكسر ، بينما يضيف مظهرها الكلاسيكي طابعًا مميزًا إلى منطقة الغسيل الخاصة بك.


انسى التأثيرات اللامعة والأقمشة المهترئة مع موديل Elna هذا. كما أنه متعدد الاستخدامات مع تطبيقات تمتد إلى التصحيحات والواجهات وحتى أحجار الراين. والأفضل من ذلك كله ، أنك تستمتع بكل هذه الميزات بسعر مخفض.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكبس بخار لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-