أفضل 5 خواتم فضة لعام 2024

يمكن أن يجعلنا ارتداء المجوهرات نشعر بالسعادة بمظهرنا وأكثر ثقة، والخاتم الفضي هو الهدية المثالية لمن تحب ، أو الهدية المثالية لنفسك. 


هناك العديد من الخواتم الفضية المختلفة في السوق ، مع عدة أنواع من الفضة للاختيار من بينها. للعثور على الخاتم الفضي الأنسب لك أو لمن تحب ، يجب عليك اتباع نصائحنا بشأن الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء خاتم فضي لاحقًا في المقالة.

أفضل خواتم فضة

1. خاتم فضة Silvershake 7mm Natural Moonstone 925 Sterling Silver Victorian Style Solitaire Ring

خاتم فضة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الخاتم مصنوع من الفضة الإسترليني مقاس 7 مم. يبدو حجر القمر المتلألئ كما لو أنه استحوذ على ضوء القمر وينضح ببعض الطاقة الأنثوية والجمال. 


هذا الخاتم الجميل متأثر بشدة بالمجوهرات الفيكتورية في القرن التاسع عشر وهو أقرب ما يكون إلى الشيء الحقيقي مقابل هذا السعر المعقول. 


حجر القمر هو أحد أحجار بخت شهر يونيو وسيكون هدية عيد ميلاد مثالية لشخص ما. سيكون أيضًا خاتم خطوبة فريدًا لشخص يقدر الفردية.


المميزات:

  • خاتم من الفضة الإسترليني مقاس 7 مم
  • يحمل حجر القمر
  • مصممة على المجوهرات الفيكتورية
  • متوفر بأحجام من 3.5 إلى مقاس 10 


2. خاتم فضه PAVOI 14K Gold Plated Solid 925 Sterling Silver CZ Simulated Diamond

خاتم فضة

إشتري من أمازون العالمي

هذا الخاتم مصنوع من الفضة الإسترليني ومغلف إما بالذهب الوردي أو الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر (يبدو هذا كخاتم ذهبي جميل ، ولكن بتكلفة معقولة من الفضة). إنه مطلي وفقًا لمعايير الصناعة ، لذلك لا يتقشر بسهولة. هذا الخاتم مغطى بالزركونيا المكعبة التي تشبه الماس. 


إنها هدية مثالية لعيد الأم أو عيد ميلاد. هذا الخاتم نحيف ومصمم بحيث يمكنك ارتداء نفس الخاتم بجانب بعضكما البعض. ربما ترغب في شراء خاتم من كل ظل من ذهب؟ التصميم البسيط يفسح المجال لمجموعة متنوعة من الملابس ، تبدو أنيقة وليست متعجرفة.


المميزات:

  • فضة استرليني ومطلي بالذهب
  • يحمل أحجار الزركونيا المكعبة
  • متوفر بأحجام من خمسة إلى تسعة 


3. خاتم فضة رجالي Amazon Collection Platinum or Gold Plated Sterling Silver Round 3-Stone Ring made

خاتم فضة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الخاتم ذو الطراز الكلاسيكي يحمل ثلاثة أحجار. يمكنك اختيار قطع أحجارك ، من 1 قيراط إلى 4 قيراط. الأحجار عبارة عن زركونيا مكعبة ، والتي لها نفس التألق والوضوح مثل الماس. 


هذا الخاتم متوفر مطلي بالذهب الوردي ، أو مطلي بالذهب الأصفر ، أو مطلي بالبلاتينيوم ، لذلك من المؤكد أنك ستجد منتجًا يتناسب مع مظهر أي شخص. وهي متوفرة بأحجام حلقات من خمسة إلى تسعة.


المميزات:

  • الفضة الاسترليني والذهب الوردي ، البلاتين ، أو الذهب الأصفر مطلي
  • يحمل 3 أحجار كريمة- مكعب زركونيا
  • متوفر بأحجام من خمسة إلى تسعة 


4. خاتم فضة BORUO 925 Sterling Silver Ring Triple Row Rolling Interlocking Silver Rings High Polish Rings

خاتم فضة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الخاتم مصنوع من ثلاثة شرائط من الفضة الإسترليني متشابكة مطلية بالبلاتين. هذا الخاتم مناسب لكل من الرجال والنساء بفضل تصميمه البسيط والأنيق. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام من أربعة إلى اثني عشر. 


هذا الخاتم الجميل مقاوم للبقع ويجب أن يستمر لسنوات قادمة. إنه الخيار الأمثل لمن يبحثون عن خاتم زفاف فريد من نوعه. إذا كانت خواتمك الأخرى تحتوي على أحجار كريمة ، سيبدو هذا الخاتم الخالي من الأحجار الكريمة رائعًا كتغيير في الأسلوب.


المميزات:

  • ثلاثة نطاقات متشابكة
  • مناسبة للرجال والنساء
  • فضة استرليني مطلية بالبلاتين
  • متوفر بأحجام من أربعة إلى اثني عشر 


5. خاتم فضة Jude Jewellers Stainless Steel Stackable Wedding Ring

خاتم فضة

إشتري من أمازون العالمي

هذا الخاتم مصنوع من الفضة الإسترليني. إنه منخفض الكربون ، مما يعني أنه يتمتع بمقاومة إضافية للتآكل. عادة ما تحتوي الحلقة المصنوعة من الفضة الإسترليني عيار 316 لتر على نيكل ، لكن هذه الحلقة خالية من النيكل. 


إنه مضاد للحساسية ومناسب لمجموعة متنوعة من الناس للارتداء. إنه مصقول للغاية ويأتي بألوان مختلفة ، بما في ذلك الأسود والأزرق والذهبي والذهبي الوردي وقوس قزح والفضة. نحن نحب الألوان الزاهية وغير العادية المتوفرة لهذا الخاتم. 


المميزات:

  • خاتم فضة استرليني 316L
  • يأتي بستة ألوان
  • هيبوالرجينيك


الأسئلة الشائعة حول خواتم الفضة

ما هي مدة صلاحية خاتم الفضة؟

إذا تم ارتداء الخاتم الفضي كل يوم ، فيجب أن يستمر ما بين 30 و 40 عامًا. إذا تم ارتداؤها من حين لآخر فقط ، فيجب أن تدوم مدى الحياة. يجب تخزين الفضة المطلية بالذهب أو البلاتين في مكان بارد ومظلم لضمان استمرارها لأطول فترة ممكنة.


كيف أنظف الخاتم الفضي؟

لتنظيف الخاتم الفضي ، يمكنك استخدام الخل وصودا الخبز والماء. امزج هذه المكونات الثلاثة واترك الخاتم الفضي ينقع في الخليط لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. يجب أن تفعل ذلك فقط إذا كان الخاتم مصنوعًا من الفضة الإسترليني.


ماذا تعمل الفضة روحيا؟

للفضة خواص روحية عديدة. يتم استخدامه لتوفير الحفظ والصبر لمن يرتديها. يعتقد البعض أيضًا أنه يعزز القدرات النفسية للشخص. للفضة أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا ربما لهذا السبب تعتقد بعض الثقافات أن الفضة تحافظ على الأرواح السيئة. الفضة مادة رائعة يمكن دمجها مع الأحجار ذات الخصائص الروحية ، مثل خاتم حجر القمر المدرج في أفضل قسم خواتم فضية لدينا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل خاتم فضة لهذا العام؟ ما هو الخاتم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-