أفضل 6 طاولات خياطة لعام 2024

يمكن أن تختلف تجربة الخياطة الخاصة بك بشكل كبير اعتمادًا على نوع الطاولة التي تقرر استخدامها لهوايتك. 


لذالك يمكن لطاولة الخياطة أن تحسن بشكل كبير من مهاراتك في الخياطة ومستوى الراحة لديك في نفس الوقت ، لأنها تتيح لك تنظيم جميع قطع القماش والمستلزمات الخاصة بك مع الحفاظ أيضًا على الوضع الصحيح ، حتى لا ينتهي بك الأمر بألم في الظهر. سواء كنت تبحث عن طاولة خياطة لاستخدامها في هوايتك أو للخياطة بشكل احترافي. 


تتضمن بعض أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء طاولة خياطة والتي بحثنا عنها في مراجعتنا الأبعاد الكلية وسطح العمل والوزن وكذلك المواد المستخدمة في صنع الطاولة. سواء كنت تبحث عن طاولات خياطة على مستوى احترافي مثل اختيار المحرر الخاص بنا ، أو طاولة South Shore Artwork Craft أو أي شيء أكثر ملاءمة للميزانية ، تأكد من مراعاة احتياجاتك الشخصية ومساحتك قبل اتخاذ القرار.


لقد أمضينا أيامًا في البحث عن أفضل طاولات الخياطة في السوق واخترنا ثمانية نماذج وصلت إلى القمة لدينا. يمكنك العثور عليها جميعًا مدرجة في جدول المقارنة أدناه ، جنبًا إلى جنب مع المراجعات التفصيلية لكل منها ، وفي النهاية ، يمكنك معرفة كل ما يجب معرفته لاتخاذ قرار مستنير من خلال قراءة دليل الشراء الخاص بنا . الآن دعونا نلقي نظرة على أفضل طاولات الخياطة التي يمكن أن يشتريها المال.

أفضل طاولة خياطة

1. طاولة خياطة Sew Ready Comet Sewing Table Multipurpose/Sewing Desk Craft Table Sturdy Computer Desk

طاولة ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

طاولة الخياطة هذه أنيقة وبسعر معقول وهي مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء ، تتميز طاولة الخياطة Sew Ready Comet بمنصة منسدلة تتيح لك محاذاة الارتفاع الأساسي لماكينة الخياطة الخاصة بك حتى ينزلق القماش بسلاسة أثناء التعامل معه. 


تحتوي هذه الطاولة أيضًا على رف سفلي حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع المستلزمات الخاصة بك ، وتأتي مع أربعة موازين أرضية لمزيد من الثبات. علاوة على ذلك ، يمكنك طي الطاولة عند عدم استخدامها ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة متاحة.


إطار طاولة الخياطة هذه مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ، مما يعزز متانتها. ذكر العديد من المستخدمين الذين راجعوا Sew Ready Comet Sewing Table أنه يعمل أيضًا بشكل جيد كمكتب منزلي ، لأنه يمكنك استخدام الرف السفلي للوحة المفاتيح. لقد أحببنا أيضًا أن سطح الطاولة بأجنحة قابلة للطي يوفر مساحة قابلة للتعديل لمزيد من التنوع. 


الشيء الوحيد الذي تم ذكره في مراجعات متعددة هو أن العبوة التي تصل إليها الطاولة يمكن أن تؤدي إلى القليل من العمل الإضافي ، حيث إنها تتلف بسهولة وتتحرك بعض الأجزاء. بشكل عام ، نوصي بطاولة الخياطة هذه لأي شخص ليس لديه مساحة كبيرة لخزانة خياطة مخصصة أو يريد طاولة تتضاعف كمكتب منزلي.


المميزات:

  • سهل تجميعه
  • مساحة عمل قابلة للتعديل

السلبيات:

  • تغليف رديء


2. طاولة ماكينة خياطة SewingRite SewStation 101 Portable Folding Sewing Table 

طاولات خياطة

إشتري من أمازون العالمي

خيارنا في الرخيص هو SwingRite 101 SewStation Sewing Craft Table ، وهي طاولة خياطة محمولة يمكنها حمل ماكينة خياطة تصل إلى 25 رطلاً وتوفر ميزات مثل الارتفاع القابل للتعديل وإمكانية استخدامه لقص وقياس القماش أيضًا. تحتوي الطاولة على أرجل فولاذية متينة تمنحها إحساسًا متينًا ، ويمكن طي الطاولة بسهولة عندما تريد وضعها بعيدًا.


ذكر بعض المستخدمين الذين اختبروا الماكينة أنها تشعر ببعض الاهتزاز عند استخدام ماكينة الخياطة ، خاصة عند السرعات العالية. ومع ذلك ، فإن الطاولة هي الحجم المثالي لأولئك الذين يفتقرون إلى مساحة في غرفهم لخزانة أو طاولة خياطة بالحجم الكامل. تأتي طاولة الخياطة SewStation من سوينجريت 101 مغلفة بشكل جيد وسهلة التجميع.


الميزة التي اختبرها معظم المستخدمين والتي أعجبت بطاولة الخياطة هذه هي حقيقة أنه يمكنك استخدامها لقص القماش وقياسه ، مما يلغي الحاجة إلى وجود طاولة قص إضافية. سيكون هذا مفيدًا جدًا لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة متاحة لممارسة هوايتهم. عند طيها ، يكون جدول حرفة الخياطة SewStation SewStation من SINGRite بحجم طاولة البطاقات ، مما يعني أنه يمكنك تخزينها بعيدًا تحت السرير أو في خزانة.


المميزات:

  • سهل تجميعه
  • سطح مقاوم للخدش
  • مدمج وقوي

السلبيات:

  • قد تهتز عند استخدام ماكينة الخياطة


3. طاولة خياطة Sauder Select Sewing Craft Cart, Cinnamon Cherry finish

طاولة خياطة

إشتري من أمازون العالمي 

أولئك الذين يبحثون عن نموذج موفر للمساحة يمكنك توسيعه أو طيه إلى حجم أكثر إحكاما ، قد يجدون عربة الخياطة من Sauder خيارًا ممتازًا. اختيارنا كأفضل خزانة طاولة للخياطة في السوق ، هذا النموذج هو طريقة رائعة لإعادة تنظيم مساحة العمل الخاصة بك. 


يأتي بالكامل على شكل قطع ، مما يعني أن تجميعه يستغرق بعض الوقت ، لكن معظم المستخدمين ذكروا أنه ليس من الصعب جدًا القيام بذلك بمساعدة مفك براغي ومطرقة من فيليبس. علاوة على ذلك ، تأتي خزانة الطاولة مع كتيب تجميع مصور يجعل العملية برمتها أسهل.


تأتي الخزانة ذات الباب على اليمين كاملة بأرفف قابلة للتعديل ، بينما يوفر رف التخزين داخل الخزانة مساحة كافية لماكينة الخياطة الخاصة بك. السطح العلوي كافٍ لجهازك ، وجهاز serger ، وبعض الأدوات ، ولكن اعتمادًا على مشروعك ، قد تجد نفسك تفتقر إلى المساحة هناك. تأتي الخزانة مع صواني بلاستيكية داخل باب الخزانة ، وكلاهما به فواصل قابلة للإزالة حتى تتمكن من تخزين القطع الصغيرة والبوب ​​بسهولة.


تعد عربة الخياطة من Sauder خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في مساحة صغيرة ، حيث تحتوي على عجلات لمزيد من الحركة وتأتي بسعر معقول أيضًا.


المميزات:

  • خزانة جيدة التصميم
  • الكثير من مساحة التخزين

السلبيات:

  • يستغرق بعض الوقت للتجميع


4. طاولة ماكينة خياطة Arrow 900 Auntie Sewing, Cutting, Quliting, and Crafting Portable Sewing Table

طاولة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

إن امتلاك طاولة خياطة يمكنها التعامل مع أكثر من مهمة هو حلم كل خياط. هذه الوحدة من Arrow Sewing Cabinets هي وحدة متعددة الاستخدامات يمكنك استخدامها في مهام مختلفة. تعد الخياطة والقص والصياغة والحياكة بعض الوظائف التي يمكنك التعامل معها بسهولة عندما يكون لديك هذه الطاولة.


بمجرد استلامك لهذه الطاولة ، يجب عليك تجميع الأجزاء المختلفة قبل أن تصبح وظيفية. توفر الشركة المصنعة الإرشادات التي يجب عليك اتباعها لإعداد طاولة الخياطة هذه. التزم بالإرشادات التي يقدمونها للحصول على التجميع الصحيح. إذا لم تكن متأكدًا من أي من الخطوات ، فاتصل بالشركة المصنعة. بدلاً من ذلك ، يمكنك طلب المساعدة المهنية لتجميع هذا الجدول


معلومات عن أبعاد سطح العمل غير متوفرة. القياسات الكلية ، ومع ذلك ، هي. يبلغ قياس طاولة الخياطة 22 × 31 × 8.5 بوصة بينما يبلغ وزنها 50 رطلاً.


تحتوي طاولة الخياطة هذه على مساحة تخزين تتيح لك تخزين أدواتك للوصول إليها بسهولة عندما تحتاج إليها. إن نقل الطاولة من منطقة واحدة من منزلك أو عملك إلى منطقة أخرى خالية من الإجهاد. تحتوي الطاولة على عجلات تجعل التنقل أمرًا بسيطًا.


المميزات:

  • سهولة الحركة
  • قوي
  • مساحة تخزين واسعة
  • بناء من الدرجة الأولى

السلبيات:

  • يتطلب التجميع


5. طاولة خياطة South Shore Artwork Craft Table with Storage, Pure White

طاولة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

تلقى هذه الطاولة تقييمات رائعة من المستخدمين ، الذين ذكروا أنها طاولة مثالية ليس فقط للخياطة ، ولكن أيضًا للأنشطة الأخرى مثل صنع المجوهرات أو تغليف الهدايا. من أفضل الأشياء في هذه الطاولة أنها تأتي بخيارات تخزين متعددة حتى تتمكن من وضع جميع الأدوات والأقمشة في الخزائن والأدراج الفسيحة.


ما أحببناه في مظهر South Shore Artwork Craft Table هو أنه يتمتع بمظهر جميل على طراز المنزل الريفي وأنه يمكنك شرائه بألوان متعددة لتناسب ديكور غرفتك. تتمتع الطاولة بمظهر نظيف يكتمل بمقابض معدنية ذات تشطيب أسود ريفي. أحب العديد من المستخدمين الدرج الأوسط الواسع والطريقة التي يسهل بها ترتيب الخزانتين الكبيرتين بالطريقة التي تريدها للحصول على مظهر مخصص وتخزين قابل للتبديل.


طاولة South Shore Artwork Craft مصنوعة من ألواح حبيبية مغلفة غير سامة وتأتي مع ضمان محدود لمدة 5 سنوات لمزيد من راحة البال. وفقًا للعديد من المستخدمين الذين قاموا باختباره ومراجعته ، يتمتع الجدول بمظهر وملمس قويين للغاية ، وهو متعدد الاستخدامات للغاية ، حيث يمكنك أيضًا استخدامه كمكتب مكتب منزلي.


المميزات:

  • مساحة تخزين متعددة الاستخدامات
  • مساحة عمل واسعة
  • خزائن قابلة للتخصيص

السلبيات:

  • يصعب تجميعها


6. طاولة ماكينة Sullivans , White Portable Sewing Table, Yard

طاولة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز طاولة الخياطة المحمولة من سوليفان بتصميم قابل للطي وعجلات قابلة للقفل ، وهي خيار مناسب ليس فقط للاستخدام في المنزل ، ولكن أيضًا لأخذ الدروس والخلوات. إذا كانت المساحة المتاحة لديك لتثبيت خزانة أو طاولة الخياطة محدودة ، فهذا الطراز يناسبك بالتأكيد.


الأبعاد المفتوحة لطاولة الخياطة المحمولة من سوليفان هي 32 × 9 × 21.5 بوصة ، مما يجعلها مناسبة لأي ماكينة خياطة ذات حجم عادي. يمكن طيها حتى 22 بوصة × 19 بوصة × 30 بوصة ، لذا فهي مريحة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن طاولة خياطة يمكنهم تخزينها بسهولة. لقي اللون الأبيض الدائم الكثير من الثناء من المستخدمين الذين اختبروه ، كما أن عجلات القفل القوية تجعل من السهل جدًا تحريك الطاولة حسب الحاجة.


يمكن تبديل أدراج طاولة الخياطة المحمولة من سوليفان إلى أي جانب حتى تتمكن من الحصول على مساحة عمل إضافية تناسب مشاريعك الفردية. ذكر بعض المستخدمين الذين اختبروا طاولة الخياطة هذه أنها يمكن أن تشعر بأنها هشة بعض الشيء عند التعامل معها ، ولكن بشكل عام ، سطح الطي الرقائقي متين وسهل التنظيف.


المميزات:

  • سهل تجميعه
  • قمة قابلة للطي لتوفير مساحة
  • عجلات قفل متينة

السلبيات:

  • لا تحتوي على الكثير من الميزات


هل أعجبك مقالنا حول افضل طاولة خياطة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-