أفضل عصا سيلفي لعام 2024

تتيح لك عصا السيلفي التقاط صور مذهلة لنفسك من المستحيل التقاطها دون امتلاك أذرع طويلة أو المخاطرة بإسقاط هاتفك.


في أبسط صورها ، تعتبر عصا السيلفي امتدادًا لذراعك، فهي تسمح لك بإمساك هاتفك الذكي بعيدًا عن متناول ذراعك الطبيعي. هذا يجعلها مثالية لالتقاط لقطات خالية من الحشود في الأماكن السياحية الساخنة ، وكما يوحي الاسم فهي مثالية لالتقاط صور سيلفي وصور جماعية. كما أن بعض اجهزة سيلفي ستيك توفر أيضًا القدرة على تشغيل كاميرا هاتفك الذكي لاسلكيًا أو التحول إلى حامل ثلاثي القوائم مرتجل ، وبعضها يتميز أيضًا بالتثبيت المدمج للحصول على مقاطع فيديو أكثر سلاسة.


ستجد أدناه دليلًا موجزًا ​​يغطي كل ما تحتاج إلى معرفته عند التسوق لشراء عصا سيلفي ، متبوعًا باختيارنا لأفضل عصي سيلفي في السوق.


ما هي عصا السيلفي

الغرض الرئيسي من عصا السيلفي هو تمكينك من التقاط صور ومقاطع فيديو ذاتية مؤطرة بشكل جيد. تتيح لك العصا إمساك الهاتف بعيدًا بما يكفي لالتقاط لقطة رائعة لنفسك ومحيطك. هذا يجعل عصا السيلفي مثالية للسفر لأنها تتيح لك التقاط تلك اللقطة الأساسية لنفسك أو لمجموعتك أمام منطقة الجذب السياحي الرئيسية دون الحاجة إلى مطالبة شخص غريب بالتقاط الصورة لك.


علاوة على ذلك ، تعد عصا السيلفي هذه رائعة أيضًا للحصول على لقطات من نقاط أفضلية أعلى ، مما يسمح لك بالتصوير فوق الحشود المزدحمة أو الجدران أو الأسوار أو الحواجز القبيحة للحصول على لقطة خالية من العوائق.


ما هو حجم عصا السيلفي الأفضل؟

عند النظر إلى حجم عصا السيلفي ، تأكد من التحقق من أقصى امتداد بالإضافة إلى ملاحظة مدى قصره عند وضعه بعيدًا. بالنسبة لمعظم حالات الاستخدام ، نوصي باختيار نموذج يوفر امتدادًا لا يقل عن 70 سم حيث يوفر هذا وصولًا رائعًا لصور السيلفي واللقطات الجماعية. 


عند التحقق من الحد الأدنى للطول المطوي ، سترغب في التأكد من أنه يناسب حقائبك أو حقيبتك بشكل مريح عند السفر. حوالي 20 سم حجم معبأ شائع على الرغم من توفر طرز أقصر.

أفضل عصا سيلفي

1. عصا سيلفي ATUMTEK Bluetooth Selfie Stick Tripod, Extendable 3 in 1 Aluminum Selfie Stick

عصا سيلفي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للوهلة الأولى ، فإن عصا السيلفي من ATUMTEK ليست شيئًا مذهلاً ، مع العشرات من النماذج المتشابهة المظهر على Amazon وأماكن أخرى. إنها تبرز من بين الحشود ببساطة من خلال القيام بالأساسيات بشكل جيد (إنها متينة ومستقرة وسهلة التحويل وطويلة بشكل مفيد) ولديها بعض الإضافات الصغيرة التي لا تجدها في أي مكان آخر.


عصا السيلفي 3 في 1 من ATUMTEK مصنوعة من الألومنيوم في كل مكان مهم ، مما يعني أنها تظل خفيفة نسبيًا ولكنها ستستمر لفترة أطول بكثير من الطرز البلاستيكية. تعد ميزات التصميم الذكية ، مثل مثبتات الألمنيوم المفصلية التي تثبت أرجل الحامل ثلاثي القوائم في مكانها ، إضافة مرحب بها.


تتمدد العصا إلى ما يزيد قليلاً عن 31 بوصة ، ولكنها تنهار إلى 7.7 صغيرة نسبيًا لسهولة الحمل والتخزين. هناك صور أطول لصور السيلفي ، لكنها تعاني من تذبذب كبير عند الحد الأقصى للتوسع.


يعتبر ATUMTEK أكثر استقرارًا بالمقارنة ، على الرغم من أن الهواتف الثقيلة بشكل خاص ستظل تتحرك قليلاً. مثل معظم عصا السيلفي اللائقة ، يمكنك تدوير هاتفك بين الوضعين الرأسي والأفقي دون إزالته من حامل التثبيت ، وعموديًا بما يصل إلى 180 درجة.


يأتي جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بتقنية البلوتوث مرفقًا مع العصا ، ويتم تثبيته في المقبض لجعل فقدانه أكثر صعوبة. متوافق مع كل من iOS و Android ، يحتوي جهاز التحكم عن بعد على بطارية قابلة لإعادة الشحن بدلاً من استخدام المستهلكات. 


يمكن للحامل التعامل مع الأجهزة التي يصل عرضها إلى 3.4 ، والتي تغطي الغالبية العظمى من الهواتف (وليس الأجهزة اللوحية) في السوق. بشكل عام ، إنها عصا سيلفي جيدة الصنع مع ميزات إضافية كافية لإسعاد معظم المستخدمين العاديين ، وبسعر حاد. لهذا السبب ، إنه أفضل اختيار لدينا الآن.


المميزات:

  • متين
  • أكثر استقرارًا من معظمها عند تمديدها بالكامل
  • مفصلات من الألومنيوم لثبات إضافي للحامل ثلاثي القوائم
  • جهاز تحكم عن بعد بلوتوث قابل للشحن

السلبيات:

  • ليست أطول عصا سيلفي في قائمتنا
  • لا يزال من الممكن أن تكافح مع الهواتف الثقيلة جدًا بأقصى امتداد


2. عصا سلفي Yeaki Selfie Stick Tripod with Detachable Wireless Remote, Extendable Selfie Stick Tripod

عصا سيلفي مانع الاهتزاز

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

بينما يمكن استخدام عصا السيلفي مع معظم الهواتف ، فإن أصحاب الأجهزة الكبيرة جدًا يواجهون مشكلة كبيرة من حيث الوزن. نظرًا لأن الهواتف الكبيرة ثقيلة جدًا أيضًا ، فإن معظم عصي الصور الشخصية تكافح لتثبيتها في مكانها. هذا يجعل الصور الباهتة ومقاطع الفيديو المهتزة وأسوأ الحالات تخاطر بإسقاط الهاتف تمامًا. 


نموذج Yeaki هذا هو استثناء ، فهو قادر على حمل حتى iPhone 14 Pro Max دون خوف من سقوطه أو اهتزازه بشكل مفرط. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ القوي ، جودة البناء مثيرة للإعجاب ، ويمكنك أن تتوقع أن تستمر لفترة أطول من المنافسين الأرخص.


إنه قابل للتمديد إلى 46 بوصة ، وعلى الرغم من أن الهواتف الثقيلة قد تتأرجح قليلاً عند هذا الطول ، إلا أنها أقل بكثير من معظم الهواتف الأخرى. نظرًا لأن العصا طويلة جدًا ، فإن إسقاط الطول قليلاً لإيقاف الحركة لا يؤثر على قدرتك على التقاط لقطات بزاوية واسعة للغاية.


على الرغم من كل هذا الطول الإضافي ، لا تزال العصا تنهار حتى تصل إلى ثماني بوصات مدمجة نسبيًا لتسهيل النقل. في حد ذاته ، ستجعل هذه المتانة والمرونة أفضل عصا سيلفي لمالكي iPhone Max أو أي شخص لديه هاتف Android كبير أو ثقيل بشكل خاص ، لكن القصة لا تتوقف عند هذا الحد.


تأتي العصا مع ضوء تعبئة مدمج ، وهو إضافة غير عادية نسبيًا ولكنها مرحب بها. من الواضح أنه أكثر فائدة في المسافات القصيرة ، ولكن إذا كنت تلتقط صورًا ذاتية عن قرب أو تتحدث إلى الكاميرا في جلسة تصوير فيديو ، فستلاحظ بالتأكيد تحسنًا في النتيجة النهائية.


يمكنك أيضًا استخدام عصا السيلفي هذه كحامل ثلاثي القوائم ، نظرًا لأنه يحتوي على جهاز تحكم عن بعد أساسي يعمل بالبلوتوث (والذي يتم تثبيته داخل الإطار وخارجه) لتنشيط كاميرا هاتفك من مسافة تصل إلى 30 قدمًا تقريبًا. 


المميزات:

  • نوعية جيدة ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • يمتد إلى أبعد من معظم
  • ملء ضوء مدمج

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الحامل ثلاثي القوائم غير مستقر عند التمديد الكامل


3. عصا سيلفي مانع الاهتزاز DJI Osmo Mobile 6 Smartphone Gimbal Stabilizer, 3-Axis Phone Gimbal

عصا سيلفي

إشتري من أمازون العالمي

 يمسك هذا المنتج بهاتفك أو الكاميرا بشكل مثالي بغض النظر عن السرعة التي تمشي بها أو عدم ثبات يدك.


تقوم DJI ببناء gimbal في طائراتها بدون طيار الرائدة لسنوات ، وجلب Osmo Mobile 6 تقنية التثبيت ثلاثية المحاور إلى gimbal محمول باليد. مثل أي gimbal ، يتطلب الأمر القليل من التدريب لتتعلم كيفية استخدامه بشكل فعال ، ولكن إذا تم ذلك ، فسوف تقوم بتصوير فيديو ثابت لموسيقى الروك بأفضل ما لديهم.


يتصل gimbal بهاتفك عبر البلوتوث ، ويستخدم تطبيق DJI Mimo (على iOS و Android) لتمكين ميزاته المتطورة. يضمن ActionTrack بقاء الموضوع في نطاق التركيز في جميع الأوقات ، على سبيل المثال ، ويمكنك تصوير الصور البانورامية وفترات زمنية للحركة والمزيد في الوقت الفعلي مباشرةً من التطبيق.


نظرًا لميزاته المتقدمة ، فإن جهاز Osmo Mobile 6 سهل التشغيل بشكل مدهش. يستقر هاتفك مغناطيسيًا في مكانه بدلاً من العبث بالمشابك اليدوية ، وتوفر أزرار التحكم والقرص والإبهام على المقبض تحكمًا كاملاً دون الحاجة إلى إبعاد عينيك عن الحدث.


تعد جودة التصميم استثنائية ، كما تتوقع من منتج متميز مثل هذا ، كما أن gimbal قوي بما يكفي لدعم حتى أكبر الهواتف الذكية. تتيح لك الأرجل القابلة للطي استخدامها كحامل ثلاثي القوائم ، وعلى عكس معظم مجموعات عصا السيلفي / ترايبود الأخرى ، يظل هذا الجهاز ثابتًا في مكانه بدلاً من التأرجح مثل زهرة في النسيم.


ليس هناك شك في أن أداة gimbal عالية الجودة للهاتف مثل هذه هي أداة أكثر تخصصًا من متوسط ​​عصا السيلفي التي تبلغ عشرين دولارًا ، لذا تأكد من أنك ستستخدم الميزات الموجودة بها قبل أن تنطلق. إذا كنت تعلم أنك ستفعل ذلك ، فمن المحتمل أن تكون سعيدًا جدًا بعملية الشراء!


المميزات:

  • ثبات مذهل حتى مع الحركات المتشنجة السريعة
  • ميزات متقدمة مثل تتبع الحركة والفاصل الزمني
  • صلبة حتى مع الهواتف الكبيرة جدًا

السلبيات:

  • مكلفة
  • تمديد محدود
  • ثقيل نسبيا


4. عصاة سيلفي Yoozon Selfie Stick Tripod with Remote, Yoozon Extendable iPhone Tripod Selfie Stick

عصا سيلفي

إشتري من أمازون العالمي

إذا ترك Osmo Mobile 6 رصيدك المصرفي يرتجف ، فلدينا شيء يهدئ محفظتك المتعثرة وهي عصا السيلفي Yoozen. تعد عصا السيلفي ذات السعر المحدودة + مجموعة الحامل ثلاثي القوائم ذات قيمة كبيرة ، وتغطي جميع الأساسيات وحتى تتضمن بعض الميزات التي تراها عادةً فقط في الطرز الأغلى سعراً.


تزن هذه العصا المدمجة جيدًا أقل من ستة أونصات وتنهار إلى 7.6 بوصات فقط ، مما يجعل من السهل وضعها في حقيبة صغيرة عند عدم استخدامها. على الجانب الآخر ، يمتد فقط إلى ما يزيد قليلاً عن 25 بوصة. في حين أنه لا يزال كافياً لمعظم الاستخدامات ، فهو الأقصر من عصي الصور الشخصية غير المحورية التي نوصي بها.


يمكنك أيضًا استخدامه كحامل ثلاثي القوائم ، على الرغم من أنه مثل معظم الطرز الرخيصة ، فهو غير مستقر بشكل خاص عند الامتداد الكامل و / أو مع الهواتف الثقيلة. أود أن أقترح دعم الساقين بحقيبتك أو أي شيء آخر يجب عليك تسليمه إذا كنت تستخدمه كحامل ثلاثي القوائم في ظروف منعشة أو على أرض غير مستوية.


على الجانب الإيجابي ، يدور حامل الهاتف بزاوية 360 درجة لأقصى قدر من المرونة حول كيفية التقاط الصورة. من السهل إرفاق إضافات مثل الأضواء والميكروفونات بالحامل أيضًا ، نظرًا لأن العصا بها مسمار ثلاثي القوائم قياسي 1/4 بوصة في أحد طرفيه وحامل حذاء بارد على الطرف الآخر.


كما هو الحال مع معظم عصا السيلفي الأخرى ، يتم تثبيت جهاز تحكم عن بعد بلوتوث قابل للفصل في المقبض ويسمح لك بإطلاق الكاميرا من مسافة تصل إلى حوالي 30 قدمًا. البطارية غير قابلة لإعادة الشحن ، لكن يجب أن تدوم لبضعة آلاف من ضغطات الأزرار ، لذلك لن تضطر إلى استبدالها كثيرًا.


المميزات:

  • تكلفة منخفضة
  • تعمل كعصا سيلفي وحامل ثلاثي القوائم (أساسي)
  • ريموت بلوتوث
  • حامل الهاتف مزود ببراغي وأقواس لتثبيت الملحقات

السلبيات:

  • الكثير من البلاستيك في التصميم
  • عرضة للانقلاب في وضع الحامل ثلاثي القوائم


5. سيلفي ستيك SANDMARC Pole - Black Edition: 17-40” Waterproof Extension Pole

عصا سيلفي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

واحدة من الميزات الرئيسية لكاميرات GoPro هي متانتها التي لا مثيل لها. إنها تتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في ظروف قاسية أثناء الغوص أو التسلق أو التزلج على الجليد ، ويمكن أن تتعرض لضربة مطلقة.


أي عصا سيلفي تخطط لاستخدامها مع GoPro تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه ، ولهذا السبب اخترنا Sandmarc Pole كأفضل اختيار لدينا في هذه الفئة. مع هيكل من الألومنيوم يشبه الخزان ومقبض مطاطي ، فقد تم تصنيعه ليدوم - وهناك ضمان مدى الحياة يشهد على ذلك. 


تعمل هذه العصا مع جميع أنواع طرز GoPro ، ولكن نظرًا لأنه يمكنك إزالة حامل GoPro لفضح برغي ثلاثي القوائم قياسي 1/4 ، يمكنك أيضًا استخدامه مع أنواع أخرى من الكاميرا ، ومع المحول المناسب ، حتى يمكنك توصيله بشكل آمن الهاتف إليها.


العمود مقاوم للماء ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للغطس ، وآلية القفل على كل من الحامل وذراع التمديد صلبة صخرية. هذا يجعلها واحدة من أفضل عصا السيلفي للتزلج على الجليد وغيرها من الرياضات عالية السرعة حيث لا يكون خطر السقوط أو السقوط ضئيلًا.


الطول الأقصى البالغ 40 بوصة مثير للإعجاب ، خاصة بالنظر إلى مدى ثبات الكاميرا حتى عندما يتم تمديد العمود بالكامل. أقل إثارة هو الطول المتراجع - 17 بوصة ، هذا هو أقل عصا سيلفي محمولة في قائمتنا ، ومشكلة إذا كنت تريد شيئًا مناسبًا للمحفظة.


المميزات:

  • متين للغاية وجيد الصنع
  • 40 بوصة كحد أقصى
  • مناسبة للأنشطة عالية الكثافة في الهواء الطلق وتحت الماء

السلبيات:

  • الطول الأدنى 17 بوصة طويل بشكل غير عادي
  • لا يوجد جهاز تحكم عن بعد
  • لا يوجد ترايبود


6. عصا سيلفي بلوتوث Vproof Monopod Selfie Stick Bluetooth

عصا سيلفي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يبلغ طول عصا السيلفي 6.5 بوصات فقط عندما ينهار ، ويزن ربع باوند فقط. يمتد حتى 26 بوصة ، وهو مناسب للحجم والوزن.


جودة البناء جيدة ، مع طلاء مقاوم للعوامل الجوية فوق إطار من الألومنيوم يساعد في الحفاظ على عمل العصا ويظهر بشكل أفضل لفترة أطول. يعمل الزر الموجود على المقبض كجهاز تحكم عن بعد غير قابل للإزالة ، حيث يتصل بهاتفك عبر البلوتوث ، وبطارية طويلة الأمد (غير قابلة لإعادة الشحن) يسهل استبدالها.


بينما تغطي عصا السيلفي الأساسيات وتتمتع بجودة بناء أفضل من غيرها عند نقطة السعر هذه ، هذا كل شيء إلى حد كبير. على عكس الطرز الأخرى في القائمة ، لا يحتوي هذا الطراز على حامل ثلاثي القوائم، يساعد ذلك في تبرير سبب كون جهاز التحكم عن بُعد مدمجًا بدلاً من أن يكون قابلاً للإزالة ، ولكنه يعني مرونة أقل في اللقطات التي تلتقطها.


المميزات:

  • أصغر وأخف من معظم
  • جيد البناء
  • مسعر بشكل معقول

السلبيات:

  • لا يوجد وضع ثلاثي القوائم أو ميزات أخرى
  • جهاز التحكم عن بعد غير قابل للإزالة


هل أعجبك مقالنا حول افضل عصا سيلفي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-