أفضل 5 بدل سونا لعام 2024

قد يكون ارتداء بدلة الساونا أمرًا مزعجًا للغاية ، ولكن هذا هو بيت القصيد، هذه الملابس الرياضية المقاومة للماء تحبس الحرارة ، مما يؤدي إلى زيادة إنتاج العرق. 


تشير الدراسات إلى أن بدلات الساونا تساعدك بالفعل على التعرق أكثر ، دون الحاجة إلى زيادة كثافة التدريبات الخاصة بك ، أو زيادة أوقات الساونا ، أو زيادة حرارة الساونا. 


في حين أن الوظيفة الأساسية للتعرق هي تبريد الجسم عند ارتفاع درجة الحرارة ، فإن الناس يتعرقون أيضًا للاستمتاع ببعض الفوائد الصحية العامة. تظهر دراسات متعددة فوائد متباينة للتعرق الناجم ، مثل المساعدة في منع الخرف ومرض الزهايمر ، وتقليل الإجهاد التأكسدي ، والمساعدة في أمراض الجهاز التنفسي ، على الرغم من أن العلم بعيد كل البعد عن الاستقرار. 


غالبًا ما يستخدم الرياضيون الذين يشاركون في الألعاب الرياضية مع فئات الوزن بدلات الساونا للمساعدة في إنقاص الوزن ، على الرغم من أن هذه العملية يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة ويجب أن تحدث فقط تحت إشراف طبي دقيق.


من الضروري للغاية ألا تحاول استخدامها لفقدان الوزن بشكل عام. يمكن أن تكون خطيرة للغاية وأي آثار لفقدان الوزن ستكون مؤقتة. 


بينما يلزم إجراء المزيد من الدراسات حول تأثيرات ارتداء بدلات الساونا ، ضع في اعتبارك أن الحفاظ على رطوبة الجسم وأخذ فترات راحة أمر مهم عند ارتداء بدلات الساونا. إذا كنت ترتدي بدلة ساونا جديدة وكنت تتعرق أكثر من المعتاد ، فقد تشعر بالدوار. تأكد من إعادة ملئها بالكثير من الماء ولا ترهق نفسك. تأكد أيضًا من استشارة الطبيب قبل استخدام واحدة لأنه حتى أفضل بدلات الساونا يمكن أن تسبب ضررًا خطيرًا عند استخدامها بشكل غير صحيح.


هناك حاجة إلى مزيد من البحث. تستند فوائد ارتداء بدلة الساونا إلى حد كبير على الأدلة القصصية. في حين أن العديد من الأشخاص قد حققوا فوائد كبيرة من استخدام بدلات الساونا ، فمن المهم ملاحظة أنه يجب إجراء المزيد من التجارب السريرية لتقديم مطالبات نهائية. 


لا ينصح بها لفقدان الوزن. يعتبر فقدان الوزن السريع بسبب بدلات الساونا مؤقتًا فقط (تفقد الوزن الزائد من الماء الذي سيتم تجديده عند إعادة الترطيب). وفقًا للبحث ، فإن أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أعلى هم أكثر عرضة للإصابة بالجفاف.

أفضل بدلة سونا

1. بدلة سونا HOTSUIT Sauna Suit for Men Sweat Sauna Jacket Pant Gym Workout Sweat Suits

بدلة سونا

إشتري من أمازون العالمي

بدلة الساونا هذه خفيفة الوزن ومريحة للغاية هي أحدث طراز لخط HOTSUIT. مع نسيج Silver-Heat REG V2.0 الحاصل على براءة اختراع والمقاوم للاهتراء والرائحة. 


هذه البدلة تأتي بمجموعة كبيرة من الأحجام ، لذلك يمكن لكل من الرجال والنساء الاستمتاع ببدلة الساونا هذه ، كما أنها مقاومة للرياح ومقاومة للماء حتى تتمكن من ارتدائها في جميع الفصول. كما تتميز بتصميم إغلاق محكم لاحتجاز الحرارة ، وسحاب مقاوم للماء ، وتفاصيل برباط ، وإحساس خفيف لا يثقل كاهلك.


كما نحب السرعة التي يبدأون بها في التعرق في هذه البدلة ومتانة المادة. وأشاروا أيضًا إلى أن التصميم يشعر بالانتعاش والبرودة مقارنة بالطرازات الأخرى. ومع ذلك ، يجب أن ترتقي بمقاس إلى مقاسين حسب الطريقة التي تفضلها. توصي العلامة التجارية بإقرانه بقميص ممتص للعرق تحته من أجل ارتداء أكثر راحة لأنه ليس لطيفًا جدًا على البشرة العارية.


2. بدله سونا تنحف BOXRAW Hagler Professional Sauna Suit 1.0 Top & Bottoms Non Rip

بدلة سونا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم بدلة الساونا BOXRAW Hagler مع العديد من الملاكمين الأبطال العالميين. مع ميزات مثل خط العنق المطاطي وخط الخصر لحبس الحرارة ، وأربعة جيوب لتخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك ، والأصفاد المطاطية ، وفتحات سماعة الرأس المريحة ، ونسيج نايلون 100٪ مضاد للتمزق ومقاوم للماء وقابل للغسل في الغسالة ، مجموعة بدلة الساونا هذه بها كل شيء تحت $100 دولار. 


تتجنب المادة السميكة شعور "كيس القمامة" الذي يؤثر على بدلات أخرى أرخص. يشير المراجعون أيضًا إلى أن اهتمام الشركة بتفاصيل مثل الفيلكرو الثقيل وتطريز شعار الصدر والخياطة السميكة كانت مؤشرات على أن هذا المنتج كان أكثر متانة من الخيارات الأخرى.


يأتي بعدة ألوان ، وتتراوح الأحجام من صغير إلى 3XL. مرة أخرى ، قد يعمل هذا النموذج صغيرًا ، لذا من المحتمل أن تطلب حجمًا أو حتى حجمين أكبر مما تريد عادةً إذا كنت تريد مقاسًا مريحًا.


3. بدلة سونا للتنحيف KEBILI Sauna Suit Full Zip or Top for Women Weight Loss Sweat Gym Fitness

بدلة سونا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مصنوعة من 4 اتجاهات قابلة للتمدد وخياطة مزدوجة من الأوفرلوك لمزيد من المتانة ، تأتي بدلة الساونا هذه للسيدات مع هوديي للاحتجاز في مزيد من الحرارة. إنه مقاوم للرياح ومقاوم للماء للاستخدام في أي موسم أو طقس.


يحب مرتديها عدم وجود "صوت فرك بلاستيكي" عند التمرين ، مثل العديد من الطرز الأخرى. وأشاروا أيضًا إلى أنه يتمتع بمظهر فائق النعومة وملاءمة مريحة.


لديك خيار تحديد الجزء العلوي بشكل منفصل ، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة لتخصيص هذا وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. 


4. لبس سونا للرياضه RAD Sauna Suit Men Women Weight Loss Jacket Pant Gym Workout Sweat Suits with Hood

بدلة سونا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بدلة RAD Sauna مصنوعة من مادة النايلون EVA عالية الجودة ، والتي تتناسب مع نظيراتها الأكثر تكلفة. مع غطاء إضافي لزيادة الاحتباس الحراري ونمط رائع ، تتميز بدلة الساونا بمرونة عند الأصفاد والخصر والكاحلين لجلسة تعرق شديد. 


إنها مصممة كبدلة للجنسين بمقاس شامل للغاية: من المتوسط ​​إلى 6XL. إنه مقاوم للرياح ومقاوم للماء ويعد بالتعرق خلال 5 دقائق من الاستخدام!


المراجعين مندهشون من جودة السعر غير المكلف ، مشيرين إلى أنها متينة وطويلة الأمد و "تؤدي المهمة". لاحظ أنه يمكن أن يكون مريحًا في البنطال ، لذا ضع في اعتبارك ذلك عند اختيار مقاسك ، وأن البعض لاحظ تمزقًا خفيفًا أو تمزقًا بعد بضعة أشهر. نوصي حقًا باتباع تعليمات العناية للتأكد من أن بدلتك ستستمر: لا تجف! 


5. بدلة سونا Kutting Weight - Neoprene Sauna Suit For Men - Exercise Suit for Gym or Home

بدلة سونا

إشتري من أمازون العالمي

صُممت بدلة الساونا هذه لتدوم طويلاً ، صُنعت من النيوبرين المرن من SweatTech. النيوبرين هو نسخة محدثة من القماش الكلاسيكي ، مع تصميم أكثر مرونة وشعور أكثر نعومة باليد. لقد انتهى بطبقة ناعمة من الليكرا لمزيد من الراحة.


يتميز بخياطة ثلاثية المقواة لمزيد من المتانة ، وألواح شبكية على طول الجوانب لتوفير الراحة والتهوية المثلى. على عكس الموديلات الفضفاضة الأخرى ، فإن التصميم مناسب للشكل وأنيق لتقديم الدعم خلال التدريبات الخاصة بك.


تأتي إحدى الميزات الكبيرة من شكل وأسلوب هذه البدلة مقارنة بالخيارات الأخرى وأنها أرخص حتى من البدائل الأقل متانة. باختصار ، يشعرون أنها قيمة ممتازة لما تحصل عليه من جودة عالية. لاحظ أن هذا ليس تصميمًا لكامل الجسم — إنه يتوقف عند الساعد والركبتين.


الاسئلة الشائعة حول بدل السونا

أليس كل الوزن الذي تخسره ببدلة الساونا مجرد وزن مائي؟

إن فقدان الوزن السريع الذي قد تتعرض له عند ارتداء بدلة الساونا يُعزى بالفعل إلى وزن الماء. هذا هو السبب في أننا لا نوصي بارتداء بدلة لفقدان الوزن على وجه التحديد. قد يكون فقدان الوزن نتيجة ممارسة الرياضة بالبدلة ، لكن لا ينبغي أن يكون هدفك الأساسي. تحدث إلى طبيبك قبل ارتداء بدلة الساونا واستمع إلى توصياتهم بعناية لمنع حدوث ضرر جسيم.


هل ترتدي ملابس تحت بدلة الساونا؟

يمكنك بالتأكيد ارتداء ملابس تحت بدلة الساونا. نوصي بارتداء ملابس ضيقة وممتصة للعرق أسفل بدلتك حتى تشعر براحة أكبر. 


كيف أنظف بدلة الساونا الخاصة بي؟

تنظيف بدلة الساونا الخاصة بك بسيط وسهل. تحقق دائمًا من تعليمات العناية الموجودة على الملصق ، ولكن القاعدة الأساسية الجيدة هي غسل الماكينة في درجة حرارة أكثر برودة وتجفيف الخط.


ختاما

إذا كنت رياضيًا أو تستكشف ببساطة الفوائد المحتملة للتعرق الناجم عن بدلة السونا ، فإن ارتداء أفضل بدلة ساونا يمكن أن يساعدك على تحقيق أقصى قدر من تلك الآثار. فقط تأكد من ترطيب أكبر قدر ممكن وتناوله وفقًا لسرعتك الخاصة. أيضًا ، استشر الطبيب قبل وأثناء الاستخدام للتأكد من أنك لا تلحق الضرر بجسمك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بدلة سونا لهذا العام؟ ما هي البدلة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-