أفضل 6 مساحيق بروتين للنساء لعام 2024

يمكن أن تكون مساحيق البروتين خيارًا مناسبًا لزيادة تناولك للبروتين ، خاصةً للنساء اللواتي يجدن صعوبة في تلبية احتياجاتهن من البروتين من الطعام وحده. 


المدخول اليومي الموصى به (DRI) للبروتين هو 0.8 جرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم للنساء الأصحاء ويمكن أن يزيد إلى 1.2-2.0 جرام / كيلوغرام لأولئك الذين يمارسون تدريبات التحمل والمقاومة بشكل منتظم ، لدعم الإصلاح الأمثل للعضلات والنمو. 


في حين أنه من الأفضل التركيز على تلبية احتياجاتك من البروتين من الأطعمة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدواجن واللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض ومنتجات الألبان والمكسرات والبذور والفاصوليا ، يمكن أن تكون مساحيق البروتين خيارًا مفيدًا في متناول اليد. جرب إضافة مسحوق البروتين إلى عصيرك الصباحي لزيادة الشعور بالشبع أو هز مغرفة باختيارك من الحليب للمساعدة في تعزيز تعافي العضلات بعد التمرين.


اعتمادًا على تفضيلاتك الغذائية واحتياجاتك الغذائية ، هناك مجموعة واسعة من أنواع مسحوق البروتين في السوق بما في ذلك المنتجات الحيوانية مثل مصل اللبن والكولاجين ، بالإضافة إلى المصادر النباتية مثل فول الصويا والبازلاء والقنب. بشكل عام ، من الأفضل البحث عن المساحيق بقائمة مكونات بسيطة ومحدودة من السكريات المضافة والمحليات الصناعية. عند اختيار قائمة أفضل مساحيق البروتين للنساء ، أخذنا في الاعتبار المحتوى الغذائي العام والمكونات ونوع البروتين وطعمه.

افضل مسحوق بروتين للنساء

1. مسحوق البروتين للنساء Sprout Living Simple Pumpkin Seed Protein Powder

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

يتصدر مسحوق بروتين بذور عباد الشمس البسيط من Sprout Living قائمتنا مع 20 جرامًا من النباتات النباتية المصنوعة من بذور اليقطين دون إضافة مكونات أخرى. يتم ضغط بذور عباد الشمس العضوية غير المعدلة وراثيًا على البارد لإزالة بعض زيت البذور والحفاظ على جميع العناصر الغذائية مع تركيز البروتين.


توفر الحصة الواحدة 15 جرامًا من البروتين النباتي ، و 2 جرامًا من الألياف ، و 2 في المائة من المدخول اليومي الموصى به من الكالسيوم ، و 6 في المائة من الجرعة الموصى بتناولها من الحديد . يعتبر تناول الكالسيوم والحديد الأمثل أمرًا ضروريًا للنساء لحماية كثافة العظام وتجديد الحديد الذي يمكن أن يفقد أثناء الحيض. 


2. مسحوق البروتين للنساء NOW Sports Nutrition, Certified Organic Pea Protein 15 Grams, Unflavored Powder, 1.5-Pound

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد المنتجات التي تم اختبارها من قِبل جهات خارجية هي الخيار الأكثر أمانًا عند اختيار مكمل غذائي ، ولهذا السبب تعد NOW Sports Pure Pea أفضل اختيار من حيث السعر. 


تشارك منتجات NOW Sports في اختبار Informed Choice ، وهو برنامج لضمان الجودة لمنتجات التغذية الرياضية وموردي صناعة التغذية الرياضية. يتم أخذ عينات من منتجات Informed-Sport-Certified على مستوى البيع بالتجزئة حتى أربع مرات سنويًا ، ويمكن العثور على نتائج الاختبار في Informed-Sport.


تُستخدم البازلاء العضوية غير المعدلة وراثيًا لإنتاج مسحوق يحتوي على 15 جرامًا من البروتين لكل وجبة ، وهو اختيار ذكي لأي شخص يعاني من الحساسية الغذائية أو عدم تحمله. بغض النظر عن البروتين ، يوفر هذا المنتج أيضًا 30 في المائة من المدخول اليومي الموصى به من الحديد ، وهو معدن مهم للنساء.


3. مسحوق البروتين للنساء Raw Organic Whey - USDA Certified Organic Whey Protein Powder

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

عند البحث عن مسحوق البروتين المنتج من مصادر حيوانية ، فإن الجودة مهمة للغاية. Raw Organic Whey هو منتج عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية ومصادر مصل اللبن من الأبقار التي يتم تربيتها دون استخدام هرمون النمو البقري (BGH / BST). 


يقوم مصل اللبن العضوي الخام باختبار معمل طرف ثالث لمبيدات الآفات والمعادن الثقيلة والمضادات الحيوية والسموم الفطرية والميلامين من اختبار الطرف الثالث مباشرة على موقع الويب الخاص بهم للحصول على الشفافية الكاملة.


الحصة الواحدة أقل من 100 سعرة حرارية وتحتوي على 21 جرامًا من البروتين بالإضافة إلى 15 بالمائة من المدخول اليومي الموصى به من الكالسيوم.


4. مسحوق البروتين للنساء Garden of Life Raw Organic Fit Vegan Protein Powder Vanilla

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر مسحوق Raw Fit من Garden of Life كثافة مغذيات عضوية واسعة النطاق. إذ يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين E المضاد للأكسدة وفيتامين د المعزز للمزاج ، وهناك أيضًا 8 جرامات من الألياف لكل وجبة والعديد من البروبيوتيك والإنزيمات الهضمية التي يمكن أن تساعد في كبح الجوع وتحسين الهضم.


بالإضافة إلى مستخلص البن الأخضر ، يحتوي هذا المسحوق على عشبة الأشواجندا ، وهي عشب يستخدم لإدارة الإجهاد. 3 إذا كنت تتناول أي وصفات طبية ، فتحقق من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لمنع تفاعلات الأدوية التكميلية.


5. مسحوق البروتين للنساء Philosophie Raw Cacao Powder, Organic Vegan Superfood Powder Blend

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

من الصعب العثور على مسحوق بروتين بنكهة طعمه جيد ولكنه ليس ساحقًا. مسحوق بروتين الكاكاو ماجيك سوبرفوود من Philosophie هو لذيذ تمامًا كما هو كثيف المغذيات. باستخدام قاعدة من بروتين القنب العضوي ، تجمع Philosophie أيضًا بين بذور الكاكاو الخام والعضوية وبذور الشيا لزيادة المغذيات الضخمة. 


يوفر مزيج هذه المكونات الثلاثة 10 جرامات من البروتين النباتي ، و 20 في المائة من المدخول اليومي الموصى به للحديد و 2 جرامًا من الألياف مقابل 55 سعرة حرارية فقط.


تضيف Philosophie أيضًا ماكا عضويًا ، وهو جذر صالح للأكل يُعرف باسم مادة أدابتوجين لقدرته على مساعدة الجسم على مقاومة الإجهاد. هذا المنتج مضاد آخر للإجهاد ومعزز للطاقة يحتوي على فطر طبي معروف بتعزيز المناعة والطاقة. امزج هذا المنتج مع حليب المكسرات الدافئ للحصول على وجبة خفيفة لذيذة ومحفزة للطاقة في وقت متأخر من بعد الظهر ، أو استخدمه في عصير أو مع دقيق الشوفان لوجبة فطور مرضية وحيوية.


6. مسحوق البروتين للنساء Vital Proteins Collagen Peptides Powder with Hyaluronic Acid and Vitamin C, Unflavored

مسحوق البروتين للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع 70 سعرة حرارية فقط لكل وجبة ، يحتوي Vital Protein على مجموعة من العناصر الغذائية القوية. كما يحتوي على 18 جرامًا من البروتين لكل وجبة ، ويحصل المستهلكون أيضًا على جرعة من فيتامين ج المعزز للمناعة و 20 جرامًا من الكولاجين الذي يُقترح للمساعدة في دعم صحة الشعر والجلد والأظافر. 


على الرغم من أن الأبحاث السريرية لدعم هذا الادعاء مهتزة ، إلا أن العديد من آراء المستهلكين تدعم الادعاءات التي تشير إلى تحسن الشعر الخفيف والأظافر الهشة والبشرة الباهتة.


تضع البروتينات الحيوية عناية إضافية في مصادر البروتين الخاص بها. تمت تربية الأبقار المستخدمة في ببتيدات الكولاجين بما يتماشى مع معايير تصنيف رفاهية الحيوانات العالمية المكونة من 5 خطوات ، وهي جودة مهمة يجب البحث عنها عند شراء مساحيق البروتين التي يتم الحصول عليها من مكونات حيوانية.


الأسئلة الشائعة حول مسحوق البروتين للنساء

ما هو أفضل مسحوق بروتين للنساء لفقدان الوزن؟

يعتبر فقدان الوزن أمرًا فرديًا للغاية ، لذا فإن ما يصلح لإحدى النساء قد لا يصلح لأخرى. بشكل عام ، هذا ينطبق على مساحيق البروتين. ومع ذلك ، فإن اختيار مسحوق بروتين يحتوي على مكونات قليلة غنية بالبروتين وقليلة السعرات الحرارية والكربوهيدرات قد يعزز فقدان الوزن. 


لفقدان الوزن ، ضع في اعتبارك كيف ستستخدم مسحوق البروتين - كمعزز للبروتين أو في مخفوق كبديل للوجبات  عند تحديد المنتج الأمثل. يعد مسحوق الكولاجين طريقة رائعة لزيادة تناول البروتين بدون أطنان من السعرات الحرارية الزائدة. يمتزج جيدًا في عصير الفاكهة والخضروات لإعداد وجبة ، ولكنه قد لا يكون كافياً بمفرده. إذا كنت تفضل خلط مسحوق مع الماء أو حليب اللوز ، فقد تحتاج إلى مصل اللبن الأكثر تعقيدًا أو مسحوق البروتين النباتي.


ما هو أفضل مسحوق بروتين للكيتو؟

مسحوق بروتين الكيتو الرائع منخفض (أو خالٍ) من الكربوهيدرات والسكر. ابحث عن مسحوق بروتين غني بالبروتين وقليل الكربوهيدرات والسكر ولكنه خالي من المحليات الصناعية والنكهات التي قد تسبب اضطرابًا في المعدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مسحوق البروتين للنساء لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-