أفضل 6 حمامات ساونا منزلية لعام 2024

يمكن أن توفر خيمة الساونا جميع الفوائد الصحية لنظيراتها الأكبر حجمًا. وتشمل هذه الفوائد تخفيف التوتر ، واستعادة العضلات ، وتحسين الدورة الدموية ، وإزالة السموم. 


نظرًا لأن العلامات التجارية تصنع منتجات مضغوطة بشكل متزايد ، يمكنك الآن إحضار تجربة الساونا المريحة إلى المنزل سواء كنت تعيش في منزل لأسرة واحدة أو شقة بغرفة نوم واحدة. وما لم تحصل على أحد الطرازات الراقية ، فإن حمامات البخار المحمولة تكون ميسورة التكلفة أكثر من غرف الساونا التقليدية. 


تتميز حمامات الساونا المنزلية المفضلة لدينا بالراحة عند الجلوس (أو الاستلقاء) فيها ، كما أنها سهلة الإعداد والتفكيك. ستجد مجموعة متنوعة من الأنماط هناك ، من حمامات الساونا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لكامل الجسم إلى حمامات البخار بالجلوس إلى أكياس الساونا. ستساعدك هذه القائمة التي تضم أفضل حمامات الساونا المحمولة للعافية والتعافي على اختيار الخيار الأفضل لمنزلك واحتياجاتك. 


تأتي حمامات الساونا المنزلية في مجموعة من الأساليب ، وأردنا أن نعكس هذا التنوع مع مراعاة السعر والمتانة. لقد بحثنا في العشرات من منتجات الساونا المحمولة وقمنا بتضييق نطاق قائمتنا لتشمل المنتجات التي تتميز بأعلى جودة ممكنة ضمن النطاق السعري. على سبيل المثال ، أردنا التأكد من أن خيار الميزانية يأتي مع ضمان في حالة فشل أي من المكونات. 


عند اختيار أفضل حمامات الساونا المحمولة ، أخذنا في الاعتبار أيضًا المواد ومخرجات الطاقة للعثور على خيارات موفرة للطاقة لن تؤدي إلى ارتفاع فاتورة الطاقة لديك. لقد نظرنا أيضًا في ما إذا كانت الساونا المحمولة ممتعة من الناحية الجمالية لأنها ستصبح عنصرًا أساسيًا في منزلك. 


أثناء عملية المراجعة ، بحثنا في المراجعات عبر مواقع متعددة. بمجرد اتخاذ قرار بشأن أحد المنتجات ، قمنا بمراجعة العديد من المواقع وبائعي التجزئة للتأكد من أن المنتج يقف أمام عشرات من تقييمات المستخدمين.

افضل نوع جهاز ساونا منزلي

1. خيمة ساونا SaunaSpace Luminati Portable Infrared Sauna

خيمة ساونا


جزء من تجربة الساونا هو الجو، قلة المشتتات البصرية ورائحة الخشب غير المعالج. تتيح لك هذه الساونا المحمولة لكامل الجسم الانغماس في بيئة مريحة. المكونات الخشبية ، مثل القاعدة والبراز ، تجلب عناصر من الساونا التقليدية دون الوزن الثقيل والتركيب المتقن. 


في حين أن بعض حمامات الساونا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء تنطوي على مخاطر التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية ، تستخدم SaunaSpace تقنية متقدمة للحفاظ على هذه المستويات منخفضة. (في حين أن بعض الأشخاص قد يفضلون الحد من تعرضهم للمجالات الكهرومغناطيسية ، فلا يوجد بحث يدعم أن المستويات المنخفضة من التعرض ضارة.) 


تأخذ المواد عالية الجودة والمستدامة هذه الساونا الشخصية فوق المنافسة. تأتي اللوحة بألوان متعددة مثل النيلي والحجر والكركم المصبوغ يدويًا - حتى تتمكن من مطابقة مجموعة الساونا هذه مع لون الحائط الحالي أو جمالية الغرفة. على الرغم من أنها أغلى من معظم حمامات الساونا المحمولة ، إلا أنها إضافة جميلة ومُصممة جيدًا للمنزل وتأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات. إذا لم تكن راضيًا بعد الفترة التجريبية التي تبلغ 100 يوم ، فيمكنك إعادتها واسترداد أموالك بالكامل. 


2. ساونا منزلي SereneLife Portable Full Size Infrared Home Spa| One Person Sauna

خيمة ساونا


باعتبارها واحدة من حمامات الساونا الوحيدة كاملة الحجم والمحمولة بالكامل في السوق عند نقطة السعر هذه ، فإن SereneLife على رأس قائمتنا لأفضل مجموعة ساونا محمولة.


في حين أن معظم حمامات الساونا المحمولة تتطلب منك إخراج رأسك ورقبتك من فتحة في الأعلى ، إلا أن هذا مغلق تمامًا حتى تتمكن من الحصول على فوائد الأشعة تحت الحمراء على وجهك ورأسك ورقبتك. تأتي مع كرسي قابل للطي حتى تتمكن من الجلوس بشكل مريح بالداخل ووسادة تدفئة لقدميك. 


بعد إعداد هذه الساونا للمنزل ، ما عليك سوى تعيين درجة الحرارة المطلوبة والموقت حتى 60 دقيقة على جهاز التحكم عن بُعد. يستغرق تسخين بعض الوقت ، ولكن بمجرد أن تبدأ ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 140 درجة فهرنهايت ، مما يحاكي ساونا الصالة الرياضية المفضلة لديك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الطراز بإصدارين يعمل بالأشعة تحت الحمراء والبخار وفقًا لنوع الحرارة التي تفضلها. 


3. خيمه ساونا Radiant Saunas Harmony Deluxe Oversized Portable Sauna

خيمة ساونا


قد تبدو حمامات الساونا المحمولة على شكل خيمة ذات مظهر سيء ، لكنها مثالية لمن لديهم مساحة صغيرة أو الأشخاص الذين يريدون خيارًا خفيفًا. إذ تحتوي الساونا المنزلية هذه على إطار قوي يسهل الدخول والخروج ، وسحابات داخلية ليديك ، وجيب لجهاز التحكم عن بعد المحمول أو الهاتف. 


باستخدام جهاز التحكم عن بُعد ، يمكنك التحكم في درجة حرارة كل من الساونا ووسادة القدم ، وتعيين ألواح التسخين المصنوعة من ألياف الكربون منخفضة EMF حتى 150 درجة فهرنهايت. 


تستغرق عمليتا الإعداد والتفكيك أقل من دقيقة ، ويسهل مقبض الحمل النقل حتى تتمكن من الاسترخاء في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسيج البوليستر المبطن مقاوم للرطوبة ويبدو أجمل من العديد من حمامات الساونا على شكل خيمة. 


تأتي مجموعة الساونا الكاملة مع اثنين من الياقات الناعمة للرقبة لتوفير الراحة المثلى وسجادة أرضية مبطنة تساعد على امتصاص الرطوبة عندما يتراكم العرق. على الرغم من أن هذه الساونا الشخصية تقع في الطرف الأعلى من النطاق السعري لأسلوبه ، إلا أنك ستوفر المال على فواتير الطاقة بسبب ألواح التسخين الكربونية الموفرة للطاقة. 


4. خيمة ساونا Sun Home Saunas Infrared Sauna Blanket

خيمة ساونا


لا يجب أن يكون جلب تجربة السبا إلى غرفة المعيشة الخاصة بك مملاً. خذ بطانية Sun Home Saunas Infrared Sauna Blanket ، والتي تأتي بطبعة حمار وحشي أزرق جازي (في الصورة) ، وطريق ممتع باللونين الأرجواني والأحمر ، وطراز أسود كلاسيكي. 


أدوات التحكم بالمناخ والمؤقت سهلة الاستخدام حيث تتراوح إعدادات درجة الحرارة من 35-75 درجة مئوية ، وتتراوح إعدادات الوقت من 30-60 دقيقة. يستغرق وقت التسخين المسبق حوالي 15 دقيقة فقط. 


يحافظ الفيلكرو الصناعي على الحرارة ويشعر بأنه قوي عند اللمس. ومع ذلك ، يسهل فتح البطانية مما يجعل التنظيف أمرًا سهلاً. وسيجعلك محيطها الداخلي الكبير تشعر بالراحة وليس الضيق. عندما تنتهي من استخدامه ، ما عليك سوى وضعه بعيدًا في حقيبة الحمل المرفقة.


5. خيمة ساونا Clearlight Curve Sauna Dome

خيمة ساونا


ليس لدى كل شخص المساحة أو المال أو الوقت لتركيب ساونا واسع النطاق. لكن هذا لا يعني أن عليك التضحية بالجودة. يسمح Curve Sauna Dome بتجربة عالية الجودة دون متاعب الساونا المنزلية الدائمة. 


مع وسادة الأشعة تحت الحمراء ذات رغوة الذاكرة وتعديلات متعددة لمستوى الحرارة ، تعد هذه الساونا الداخلية واحدة من أكثر الخيارات راحة في قائمتنا. ما عليك سوى ضبط المؤقت والاستلقاء والاسترخاء. عند الانتهاء ، حرك القبتين معًا لسهولة التخزين. 


يستخدم النموذج ضوء الأشعة تحت الحمراء البعيدة ، المعروف بفوائده الصحية بما في ذلك زيادة الدورة الدموية وتعزيز المناعة. يأتي أيضًا مع ضمان مدى الحياة حتى تتمكن من الشراء بثقة مع العلم أن مشترياتك محمية. ومع ذلك ، تعتبر هذه الساونا استثمارًا أكثر جدية من غيرها في هذه القائمة: إنها أثقل ، وأقل كفاءة في استخدام المساحة ، وليست مناسبة للسفر. 


6. خيمة ساونا HigherDose Infrared Sauna Blanket

خيمة ساونا


توفر حقيبة الساونا هذه جميع مزايا الساونا المحمولة ، لكنها رقيقة وخفيفة الوزن ومريحة. يمكنك استخدامه على أي سطح مقاوم للحرارة مثل سريرك أو سجادة اليوجا ، ولديك خيار ارتداء طبقة من الملابس أو استخدام منشفة هايرجر دوز. ومع ذلك ، يمكنك توقع التعرق كثيرًا ، لذلك يؤكد الدليل على أهمية منع أي حركة من الجلد إلى حصيرة. 


تم تصميم هذا المنتج بعناية فائقة. تعمل طبقات الفحم والطين الموجودة أسفل ألواح الأشعة تحت الحمراء على موازنة الحرارة. من بين جميع الخيارات ، يعد هذا واحدًا من أسهل الخيارات للتخزين ، ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا إذا كانت المساحة لديك محدودة للغاية. كما أنه يجعلها واحدة من أسهل الموديلات التي يمكن السفر بها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل خيمة ساونا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-