أفضل حجر بيتزا لعام 2024

أحجار البيتزا ضرورية إذا كنت تريد خبز بيتزا مقرمشة في فرنك ، والخبر السار هو أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحجار للاختيار من بينها. لا توجد مواد مختلفة فحسب ، بل توجد أيضًا أشكال وأحجام مختلفة لتناسب شوايتك وفرنك ومدخنك وغير ذلك.


بينما يمكنك بالتأكيد خبز البيتزا الخاصة بك إلى قشرة ذهبية جميلة مباشرة على الباربكيو الخاص بك ، قد يكون ذلك أصعب قليلاً ، لذا فإن حجر البيتزا الذي يمكن أن يوضع على الشواية أو اللهب المكشوف مفيد جدًا أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الاستخدامات غير البيتزا منها ، واستخدامها لخبز الخبز الحرفي والكعك أيضًا ، وبعض الناس يستخدمونها لخبز ملفات تعريف الارتباط وغيرها من السلع الحلوة.


لتحديد أفضل حجر بيتزا ، نظرنا في مجموعة من العوامل التي تضمنت المواد والحجم والشكل والسماكة والملمس والملحقات. بينما أعطينا الأولوية لبناء الحجر الفعلي ، نظرنا إلى مجموعة من الأحجام من 13 إلى 16 بوصة في العرض أو القطر ، ومجموعة متنوعة من الأشكال (دائرية ، ومربعة ، ومستطيلة). بالنسبة للبيتزا المقرمشة ، ركزنا دليلنا حول الأحجار التي يبلغ سمكها 5/8 بوصة. ونظرنا أيضًا في الملحقات التي تجعل استخدام حجر البيتزا أسهل. 

أفضل حجر بيتزا

1. حجر بيتزا Heritage Pizza Stone, 15 inch Ceramic Baking Stones for Oven Use - Non-Stick

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

واحدة من أكبر المشكلات المتعلقة بأحجار البيتزا هي أنها ليست سهلة الاستخدام حقًا عند الطهي بها. يجب تسخينها قبل وضع البيتزا عليها ، وإذا كنت بحاجة إلى إخراجها من الفرن أو الشواية ، حظًا سعيدًا! سيتعين عليك إما الانتظار حتى يبرد أو مواجهة قفازات الفرن لمنع حرق يديك على الحجر أو على أرفف الفرن. 


قمنا بترشيح Emile Henry Flame Top 14.5 ”Pizza Stone كأفضل اختيار لدينا لأنه الخيار الوحيد في دليلنا الذي يأتي مع مقابض كبيرة مدمجة. تتمتع هذه العلامة التجارية الفرنسية الموثوقة بتاريخ في صناعة أواني الطهي عالية الجودة منذ عام 1850. يبلغ قطر حجر البيتزا المستدير 14.5 بوصة ويزيد سمكه قليلاً عن نصف بوصة. 


ولكن ما وراء هذا التصميم البديهي هو حقيقة أن هذا حجر بيتزا أنيق مصمم لمقاومة التلف الناتج عن التقطيع أو الكشط مقارنة بحجر البيتزا التقليدي. وهذا يعني أنها أيضًا واحدة من أفضل أحجار البيتزا لشواية كامادو. تم تزجيج الحجر بالكامل لإنشاء سطح متين مقاوم للخدش يمكنه مقاومة القطع مباشرة على السطح. 


يمكن أن يكون حجر البيتزا هذا مقاومًا لدرجة الحرارة ويمكن أن ينتقل مباشرة من الفريزر إلى الفرن الساخن دون أي مشاكل. هذا هو حجر البيتزا الوحيد الذي يمكن غسله في غسالة الصحون. لا يترك بقعًا من الشحوم أو يحرق القشرة ، ويغسل إلى حالة جديدة تقريبًا في كل مرة. وستعجبك أنه يمكنك استخدامه في فرن حجري قديم ، أو على شواية ، أو شواء ، أو حتى في شواية تعمل بالحطب حتى 930 درجة فهرنهايت. 


2. حجر فرن البيتزا Cast Elegance Durable Thermal Shock Resistant Thermarite Pizza and Baking Stone for Oven and Grill

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يوجد شيء مثل قطعة بيتزا منزلية الصنع ، وحجر البيتزا الجيد هو أفضل طريقة للحصول على هذه التجربة. لقد قمنا بترشيح حجر البيتزا المستدير مقاس 16 بوصة من CastElegance ليكون ذكرًا مشرفًا لنا لأنه أحد الأحجار المستديرة القليلة في دليلنا وهو أيضًا أحد أكبر الأحجار. 


لهذا السبب ، نعتقد أنها واحدة من أفضل أحجار البيتزا للمستهلكين. نحب أن حجر البيتزا هذا مصنوع من مادة حاصلة على براءة اختراع تسمى Thermarite والتي تعمل على تحسين امتصاص الرطوبة على السطح. 


يمتص الثرماريت الرطوبة ، ويتمتع باحتجاز فائق للحرارة وتوزيع الحرارة ، مما يجعله  أفضل قشرة مقرمشة. هذا مهم لأنه كلما كان الحجر قادرًا على امتصاص الرطوبة بشكل أفضل ، كانت البيتزا أو المخبوزات الأخرى أكثر هشاشة.هذه ميزة تكمن وراء الخبز الصلب وأواني البيتزا المصنوعة إما من طبقة سميكة من الألومنيوم أو الحديد الزهر. اصنع الفشار بأي نكهة تريدها باستخدام أفضل توابل الفشار لدينا. 


يبلغ قطر الحجر 16 بوصة ويبلغ سمكه بوصة. كما أنه يأتي مع مكشطة مقاس 4 × 5 بوصات للمساعدة في جعل التنظيف نسيمًا. ويمكن أيضًا استخدام حجر البيتزا هذا في الشوايات ، مما يمنحك بيتزا رائعة مع وعد بأنها لن تشم رائحتها لأنها تمت معالجتها في فرن بدرجة حرارة تزيد عن 2000 درجة فهرنهايت أثناء عملية الإنتاج. . وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيل كتاب طبخ إلكتروني مجاني عند شراء حجر البيتزا هذا. 


3. حجر البيتزا للفرن Unicook Heavy Duty Cordierite Pizza Stone, Baking Stone for Bread, Pizza Pan for Oven and Grill

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون بجدية عن حجر بيتزا ، فإنهم يفضلون الأحجار المربعة أو المستطيلة على الأحجار المستديرة الكلاسيكية. وذلك لأن المربع أو المستطيل يمنحك مساحة أكبر لخبز عناصر أخرى مثل المعجنات. 


حجر شوي بيتزا يونيكوك من السيراميك شديد التحمل هو حجر بيتزا مستطيل رائع يبلغ عرضه 15 بوصة وطوله 12 بوصة ويبلغ سمكه بوصة ، للحصول على بيتزا مقرمشة مثالية. لديها القدرة على التسخين بالتساوي من أجل الطهي الأمثل ، كما أنها تسحب الرطوبة من العجين الذي يصنع البيتزا ذات القشرة المقرمشة. هذا يمنع الرطوبة التي تحدث غالبًا مع معظم قوالب الخبز المصنوعة من الفولاذ والألمنيوم والحديد الزهر.


إنه أحد الخيارات الأغلى سعراً في دليلنا ، ولكن هذا الخيار يأتي مع مكشطة يمكن أن تتضاعف كقطاعة عجين. وبالمثل ، تعد هذه العلامة التجارية أيضًا بتجربة خبز خالية من الرائحة حيث تم تلبيد الحجر عند 2100 درجة فهرنهايت أثناء عملية الإنتاج. حجر البيتزا هذا هو أيضًا أحد أفضل أحجار البيتزا لشوايات البيض الخضراء الكبيرة. 


4. حجر خبز البيتزا Pizzacraft 15" Square ThermaBond Baking/Pizza Stone - For Oven or Grill - PC9897

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يركز الجميع على صنع البيتزا من الصفر. ولكن حتى لو كنت من محبي البيتزا المجمدة ، فإن محاولة خبزها على صينية خبز أو بيتزا تقليدية لا ينتج عنها دائمًا البيتزا المقرمشة. بالنسبة إلى هؤلاء الطهاة في المنزل ، نوصي باستخدام Pizzacraft 15 بوصة Square ThermaBond Baking / Pizza Stone. 


مثل كل الأحجار الأخرى ، هذا الحجر آمن للاستخدام في الفرن أو على الشواية ولكنه أيضًا أحد أفضل أحجار البيتزا للبيتزا المجمدة. 


في حين أنه الخيار الوحيد في دليلنا الذي يفتقر إلى أي ملحقات ، فإننا نحب أنه الحجر المربع الوحيد - بقياس 15 بوصة على كل جانب بسمك ⅝ من البوصة. صُنع حجر البيتزا هذا من ThermaBond ، وهي مادة مسجلة الملكية ومقاومة للصدمات الحرارية ولكنها تساعد أيضًا البيتزا على النضج بشكل صحيح. ستقدر أيضًا أنك لست بحاجة إلى تتبيل هذا الحجر أو ترطيبه قبل الاستخدام.


5. حجر للبيتزا The Ultimate Pizza Stone for Oven & Grill. 16" Round Baking Stone

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اختيارنا الأفضل جودة هو أيضًا أحد خياراتنا الأكثر تكلفة ، لكننا نعتقد أن القسط يستحق ذلك مقابل حجر البيتزا هذا. تعتبر مجموعة أدوات صنع البيتزا من حجر البيتزا من Love This Kitchen هي أكبر حجر بيتزا في دليلنا ، حيث يبلغ عرضها 14 بوصة وطولها 16 بوصة. 


وكما هو شائع ، فهي أيضًا بسمك بوصة للبيتزا المقرمشة تمامًا. ولكن ما يميز هذا عن المنافسة هو أنه يتميز ببيتزا فولاذية كبيرة من الألومنيوم بعرض 14 بوصة مع مقبض طويل يبلغ 10 بوصات. وهذا يجعلها واحدة من أفضل مجموعات البيتزا المصنوعة من الحجر والقشر في دليلنا.


من أكبر المشكلات المتعلقة باستخدام حجر البيتزا أنه يجب أن يكون ساخنًا بالفعل قبل وضع البيتزا عليه. وقد يكون ذلك صعبًا إذا لم يكن لديك قشر مناسب لوضع البيتزا بأمان دون حرق نفسك على الحجر. يجعل التقشير الكبير هذه المهمة أكثر أمانًا. لكنك ستحب أن حجر البيتزا هذا مصنوع من ThermaShock Cordierite ، وهو مركب خزفي ينتج حرارة لطيفة. 


ستحب أيضًا أن حجر البيتزا هذا هو الحجر الوحيد في دليلنا الذي يتميز بشفة خاصة تمنع الانسكاب للحفاظ على البيتزا (أو أي سلعة مخبوزة) من الانزلاق بمجرد وضعها على الحجر. لتلبية احتياجات توابل مطبخك ، قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على أفضل هزازات الملح والفلفل أيضًا.


6. حجر بيتزا Cuisinart CPS-445, 3-Piece Pizza Grilling Set, Stainless Steel

حجر بيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ربما تريد حجر بيتزا ، لكنك تعلم بالفعل أنك لن تستخدمه كثيرًا. في هذه الحالة ، لن تحتاج إلى أكبر حجر بيتزا. بدلاً من ذلك ، قد يكون حجر البيتزا المستدير بحجم 13 بوصة هو الخيار الأفضل. تعتبر مجموعة شوي بيتزا كوزينارت المكونة من 3 قطع خيارًا شاملاً رائعًا للمبتدئين أو الشخص الذي يصنع البيتزا (أو المخبوزات) فقط من حين لآخر. هذا الخيار هو الأصغر في دليلنا حيث يبلغ 13 بوصة فقط ، ولكنه أيضًا أنحف بمقدار ⅜ بوصة من السماكة.


لكن ما نحبه في هذا الخيار هو أنه مجموعة من ثلاث قطع. إنه حجر البيتزا الوحيد في دليلنا الذي يأتي مع عجلة قطع من الفولاذ المقاوم للصدأ بشفرة قطرها 2 بوصة. لكنك ستقدر أن هذا النموذج يأتي أيضًا مع قشر ألومنيوم كبير غير لاصق مقاس 9.5 × 10.5 بوصات ويتضمن مقبض قابل للطي مقاس 11.5 بوصة. نعتقد أن المقبض القابل للطي مكافأة كبيرة لأنه سيكون من الأسهل تخزين هذا القشر بدلاً من القشر في اختيارنا الأفضل جودة. 


الأسئلة الشائعة حول حجر البيتزا

كيف أختار حجر بيتزا؟

اختر حجر بيتزا بالاختيار بين الفولاذ أو الحجر. من هناك ، ستحتاج إلى التفكير في أبعاد وسمك حجر البيتزا الخاص بك. إذا كنت تفضل البيتزا المقرمشة ، فاستخدم حجرًا أكثر سمكًا بين ¾ وسماكة بوصة واحدة. ضع في اعتبارك أيضًا ما إذا كنت تريد حجر بيتزا مستدير أو مستطيل. لكن ضع في اعتبارك الوزن الإجمالي لحجر البيتزا الخاص بك ، فكلما زاد حجمه (إلى جانب زيادة سمكه) ، كلما زادت صعوبة المناورة أثناء إخراجها من الفرن عندما يكون ساخنًا. 


هل تعمل أحجار البيتزا حقًا؟

الإجابة القصيرة هي نعم. بينما يمكنك بالتأكيد صنع بيتزا أو مخبوزات بدون واحدة ، يضمن حجر البيتزا تسخين السطح السفلي بالكامل للعجين بشكل متساوٍ نظرًا لأنه أفضل في توزيع الحرارة من ألواح الخبز التقليدية أو حتى صواني البيتزا.


أيهما أفضل حجر بيتزا أم بيتزا ستيل؟

الجواب هو أنه سيعتمد على أهداف الخبز الخاصة بك. إذا كان تركيزك ينصب على طهي بيتزا واحدة بسرعة من وقت لآخر ، فقد تكون بيتزا ستيل خيارًا أفضل بالنسبة لك نظرًا لأن الفولاذ يمكنه طهي البيتزا بمعدل 30٪ أسرع من حجر البيتزا ، مما قد ينتج عنه قاع مقرمش. ولكن إذا كنت تحاول طهي العديد من البيتزا أو المخبوزات على التوالي ، فإن حجر البيتزا هو الخيار الأفضل لأنه يحتفظ بالحرارة بشكل أفضل. كثير من الناس يستخدمون بيتزا ستيل مع حجر بيتزا للاستفادة من كليهما مرة واحدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حجر بيتزا لهذا العام؟ ما هو الحجر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-