أفضل 6 طاولات بينج بونج لعام 2024

يمكن أن تكون طاولة بينج بونج إضافة ممتعة بشكل لا يصدق لمنزلك، حيث يمكن أن يساعدك في الحفاظ على لياقتك ، ولعب تنس الطاولة طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. 


ومع ذلك ، فإن اختيار طاولة بينج بونج ليس بالأمر السهل. يعتمد ذلك على احتياجاتك الخاصة ومقدار المساحة المتوفرة لديك ، بالإضافة إلى مدى جديتك في اللعب. توجد طاولات بينج بونج منزلية للاعبين العاديين والأطفال ، أو طاولات بينج بونج للمحترفين. 


هنا ، قمنا بتجميع أفضل الخيارات المتوفرة في السوق لمجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة. لقد نظرنا في الميزات التي تهمك ، مثل ما إذا كانت للاستخدام الداخلي أو الخارجي ، وما إذا كانت مناسبة للعب الاحترافي ، والسمك والأبعاد بالإضافة إلى وزنها. 

أفضل طاولة بينج بونج

1. طاولة بينج بونج JOOLA Tour 2500 

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

هذه الطاولة مصنوعة لتكون متينة للغاية. الإطار والأرجل وسطح الطاولة كلها مصنوعة من مواد عالية الجودة. أبعاد الجزء العلوي كبيرة جدًا ، مما يوفر مساحة كبيرة للعب الزوجي. الجزء العلوي سميك أيضًا ، ويبلغ سمكه الإجمالي 25 مم (0.98 بوصة). يمكن أيضًا استخدام هذا الجدول مطويًا لاستخدام لاعب واحد أيضًا.


ما الذي يجعلها مميزة؟ لا توجد طريقتان حيال ذلك ، فهذه طاولة بينج بونج رائعة. تم تصميمها مع وضع اللاعبين المحترفين أو الجادين في الاعتبار ، ولكنها قد تكون أيضًا إضافة مرحب بها إلى غرفة ألعاب اللاعبين غير الرسمية. أول ما يلفت انتباهك عندما تنظر إلى هذه الطاولة هو تصميمها وحجمها المتميزين. تم تصميم هذه الطاولة ، البسيطة ، لتدوم.


الجزء العلوي سميك للغاية ، مما يوفر جودة احترافية ترتد. الأرجل والدعامات والعجلات مصنوعة جيدًا أيضًا. يمكن أيضًا طي هذه الطاولة واستخدامها بواسطة لاعب واحد أيضًا ، مما يجعلها نموذجًا متعدد الاستخدامات للغاية.


أكبر مشكلة في هذه الطاولة هي أنها ثقيلة جدًا. هذه الطاولة مصنوعة من أفضل المواد الممكنة وهي أيضًا سميكة جدًا. في حين أن هذا يجعل الطاولة متينة ، إلا أنها تضيف في قسم الوزن. تزن هذه الطاولة 250 رطلاً ، مما يجعلها واحدة من الأثقل في السوق. إذا كنت تصعد هذا النموذج كثيرًا من السلالم ، فستحتاج إلى الكثير من المساعدة لوضعه في مكانه.


2. ترابيزة بينج بونج JOOLA Rally TL - Professional MDF Indoor Table Tennis Table w/ Quick Clamp Ping Pong Net & Post Set

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

تقوم JOOLA بتصنيع الكثير من أفضل الموديلات لطاولات بينج بونج وتتنوع منتجاتها من طاولات بينج بونج الاحترافية إلى طاولات بينج بونج عالية القيمة. هذا ، طاولة تنس الطاولة JOOLA Rally TL Professional MDF الداخلية ، هي بالتأكيد في الجانب المهني للأشياء ، وقد تم ترشيحها كمنتج اختيار المحرر لدينا لميزاتها الاستثنائية.


تمت الموافقة عليه من قبل USATT نظرًا لإمكانية اللعب الاستثنائية. هذا يعني أنها مناسبة للمحترفين المعتمدين من قبل USA Table Tennis. تتمتع بمستوى هائل من الثبات وهي مصنوعة من أفضل المواد.


هذا يجعل طاولة تدريب رائعة أيضًا. يتم طيها في وضع التشغيل بسهولة وهذا يسمح لك باللعب بمفردك من أجل ممارسة مهاراتك دون أي معارضة.


يمكن تحريك JOOLA Rally بسهولة أيضًا. تحتوي على نصفين يتميزان بعجلات قابلة للقفل بأربع درجات مما يعني أنه يمكنك تخزينها أو التدحرج إلى وضع آخر عندما لا يتم استخدامها. 


المميزات:

  • من السهل بشكل استثنائي الانتقال إلى أوضاع مختلفة بما في ذلك الاستعداد للعب الفردي
  • سهل الإعداد عند الشراء لأول مرة.
  • يمكن طيه وتخزينه في مكان آمن واستخدامه عند الحاجة إليه في المرة القادمة

السلبيات:

  • طاولة باهظة الثمن ، تناسب المحترفين أكثر من الهواة


3. ترابيزة بينج STIGA Advantage Professional Table Tennis Tables - Competition Indoor Design

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

تعد طاولة تنس الطاولة الداخلية الجاهزة من STIGA Advantage جاهزة للمنافسة منتجًا آخر تم تصميمه للاستخدام الاحترافي في الاعتبار ، بدلاً من كونه للهواة فقط. إنها تقريبًا مثيرة للإعجاب مثل طاولة JOOLA ، وهي رائعة لأولئك الجادين بشأن هواية تنس الطاولة.


تعلن العلامة التجارية عن هذه الطاولة على أنه يتم شحنه إلى العميل بنسبة 95٪ مجمعة. هذا يعني أن التجميع المطلوب يستغرق 10 دقائق فقط.


سبب آخر يسعدنا أن نوصي بهذا بشدة هو مدى مرونته. تحتوي على أرجل ذاتية الفتح وعجلات قابلة للقفل لسهولة الدوران وثلاثة أوضاع مختلفة يسهل التبديل بينها بسهولة. يمكنك الحصول على هذا في الوضع القياسي للعب التنافسي ، والوضع الرأسي للعب الفردي وحتى في الوضع المطوي بالكامل مما يسهل التخزين بعيدًا في المرآب الخاص بك في مكان ما. حتى أنها تحتوي على مزلاج أمان إضافي ، مما يعني أن هذه الطاولة لا تطوى من تلقاء نفسها عندما تريد أن تظل في وضع التخزين.


يتم تسويق الطاولة على أنها جاهزة للمنافسة ، وذلك لأنها بحجم ونهاية طاولة تنس طاولة تنافسية. سطح الطاولة بسماكة 5/8 بوصة بطبقة نهائية ملفوفة لإضفاء لمسة احترافية على السطح.


المميزات:

  • سهل التخزين ، يمكن طيه في تصميم مسطح للغاية يشغل مساحة أقل
  • يمكن استخدامها في وضع التشغيل لممارسة بسيطة
  • تطوى الأرجل من تلقاء نفسها مما يسهل التجميع

السلبيات:

  • فترة ضمان أقصر بكثير من بعض فترات الضمان الأخرى ، مثل JOOLA


4. ترابيزة البنج بونج JOOLA NOVA - Outdoor Table Tennis Tabl

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

تعد طاولات تنس الطاولة عنصرًا كبيرًا ، وبالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون للحصول على واحدة لمنازلهم ، فقد تكون كبيرة جدًا بحيث لا يمكن وضعها في الداخل. لحسن الحظ ، هناك بعض الخيارات الخارجية. صُنعت أفضل طاولات تنس الطاولة الخارجية هذه أيضًا بواسطة JOOLA ، التي تنتج منتج اختيار المحرر أيضًا. تم تصميم طاولة تنس الطاولة JOOLA NOVA في الهواء الطلق لتحمل ظروف التواجد في الهواء الطلق وتمكينك من الحصول على طاولة تستخدم مساحة خارجية من أجلها.


مثل الطاولات الأخرى أعلاه ، يحتوي هذا على خيار تشغيل بحيث يمكن طيه في موضع يمكنك من خلاله التدرب بمفردك.


صُمم طلاء الطاولة ليكون مقاومًا للعوامل الجوية ، لذا يمكنك اللعب في مجموعة متنوعة من الظروف المختلفة ، أو لا داعي للقلق إذا بدأ المطر قليلًا. تم تصميم العجلات لتلائم أيضًا ، حيث وصفتها JOOLA بأنها "مناسبة جميع التضاريس". هذا يعني أنه يمكنك دحرجة الطاولة إلى أي مكان تريد اللعب فيه.


لتتناسب مع حقيقة أنك لن تلعب على أسطح مستوية طوال الوقت ، يحتوي هذا أيضًا على أذرع قابلة للتعديل على الأرجل لتسوية الطاولة.


المميزات:

  • مقاومة لظروف الطقس للعب في الخارج
  • تم تصميم العجلات بحيث يمكن اصطحابها إلى أي مكان ، فهي متينة وشديدة التحمل
  • يستغرق التجميع 10 دقائق فقط حيث يتم تجميع معظم هذه الطاولة مسبقًا عند شرائها

السلبيات:

  • قد يكون من الصعب طيها لأن النصفين غير مرتبطين


5. طاولة بينج بونج Butterfly Centrefold 25 Table Tennis Table

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

تعد طاولة تنس الطاولة Centerfold 25 Rollaway عرضًا مختلفًا بعض الشيء عن بعض المنتجات المذكورة أعلاه. لا تزال تصنع مع وضع اللعب في الاعتبار ولديها موافقة ITTF لاستخدامها في البطولات والتدرب على المستوى المهني. في هذا الصدد ، إنه مشابه للخيارات الأعلى تصنيفًا ، لكن لديه بعض الاختلافات الرئيسية التي تعتبر ، بالنسبة للبعض ، مزايا.


يأتي الطاولة إما باللون الأزرق أو الأخضر وهو عادة ما يكون مجرد اختيار سطحي ، ولكنه خيار جيد.


التخزين بسيط نسبيًا نظرًا لتصميم هذه الطاولة القابل للطي. كما أنها توفر عجلات للسماح لك بتدويرها إلى حيث تريد الذهاب. هذه الميزات مفيدة للغاية ، كما هو الحال في حقيقة أنه يمكنك ضبط كل ساق على حدة لتسوية السطح. إذا كنت تلعب على أرضية غير مستوية قليلاً ، مثل الطابق السفلي أو المرآب ، فهذا مفيد جدًا.


المميزات:

  • اختيار الألوان
  • ضمان استثنائي معروض من الشركات المصنعة
  • يأتي مع مجموعة شبكية احترافية
  • يمكن طيه للتخزين وبه عجلات للدوران حوله
  • أرجل قابلة للتعديل للأسطح غير المستوية

السلبيات:

  • لا يوجد وضع تشغيل لممارسة فردية


6. طاولة بينج بونج JOOLA Midsize Compact Table Tennis Table Great for Small Spaces and Apartments

طاولة بينج بونج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أصبحت العلامة التجارية كبيرة في الخمسينيات من القرن الماضي وصنعت العديد من طاولات تنس الطاولة منذ ذلك الحين. 


كما قد تكون خمنت من الاسم ، هذا ليس بالحجم الكامل تمامًا. إنه تمثيل لائق لطاولة تنس الطاولة ومصمم ليكون بنفس الارتفاع ، لكن الحجم يعني أنه يمكن أن يكون مناسبًا للاستخدام في شقة أو مساحة أصغر.


علاوة على حقيقة أنها صغيرة الحجم ، فإنها توفر المساحة من خلال القدرة على مضاعفة حجمها كطاولة لأغراض أخرى. تشجعك JOOLA على استخدام هذا كمساحة مكتب أو طاولة بوكر ، على سبيل المثال. من الواضح أنها لا تزال مصممة لتكون طاولة بينج بونج أولاً وقبل كل شيء وهي تأتي بشبكة جيدة الجودة.


يتم طي الأرجل تمامًا ، مما يعني أنه يمكن تخزينها بعيدًا ، وتشغل مساحة صغيرة جدًا داخل منزلك.


يمكن طي هذه الطاولة بسهولة ، وهي مصممة أيضًا للتجميع في ثوانٍ قليلة بمجرد أن تعتاد على التصميم. تأتي مجمعة بالكامل لذا لا داعي للقيام بأي بناء غير ملائم. 


المميزات:

  • من السهل جدا أن الإعداد والاستخدام
  • قيمة استثنائية ، إنها طاولة بينج بونج رخيصة جدًا مصنوعة من علامة تجارية رائعة
  • استخدامات متعددة

السلبيات:

  • ليس بالحجم الكامل
  • ليست مصممة بشكل احترافي مثل طاولات JOOLA الأخرى


هل أعجبك مقالنا حول افضل طاولة بينج بونج لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-