أفضل 7 فيتامينات متعددة للنساء لعام 2024

الفيتامينات المتعددة لها نفس القدر من الأهمية بالنسبة للنساء كما هي للرجال لأننا جميعًا بحاجة إلى تلبية المدخول اليومي الموصى به من العناصر الغذائية الضرورية لجميع وظائف الحياة. 


الآن ، هذا لا يعني أن الفيتامينات المتعددة يمكن أن تحل محل نظام غذائي صحي لأن هذا غير ممكن ، ولكن نظرًا لنمط حياتنا وعوامل أخرى ، نحتاج إلى تجديد العناصر الغذائية المهمة بشكل كافٍ مثل الفيتامينات والمعادن والمركبات الطبيعية التي تساعد على صحتنا بشكل عام. 


يجب أن تستهلك النساء الكثير من الضروريات مثل الكالسيوم وفيتامين د والحديد و B12 وحمض الفوليك لدوراتهن الهرمونية الطبيعية والعمليات البيولوجية لتعمل عند المستويات المثلى. الآن ، نظرًا لأن المرأة يجب أن تحمل طفلًا ، يجب أن تكون حريصة بشكل خاص على تناول العناصر الغذائية الكافية لكل من صحتها وصحة الطفل ( تتحمل النساء مسؤوليات غذائية أثناء الحمل ). 


يجب أن يكون اختيار مكمل غذائي متعدد الفيتامينات عملية مدروسة جيدًا ولهذا السبب قدمنا ​​أفضل الخيارات لهذا العام ... تحقق منها!


تعتمد هذه الاختيارات على الجودة والفعالية ورضا العملاء. كلها منتجات ذات جودة عالية من علامات تجارية جيدة وتعتبر آمنة للمكملات الغذائية.

افضل فيتامينات متعددة للنساء

1. فيتامينات متعددة للنساء GNC Women’s Ultra Mega Active Without Iron Multivitamin

فيتامينات متعددة للنساء


لدى GNC متاجر في جميع أنحاء العالم ويبيعون منتجات متعددة بما في ذلك خط المكملات الغذائية "الداخلية" الخاصة بهم. تحتوي الفيتامينات المتعددة فائقة النعومة من GNC على معظم الفيتامينات التي تحتاجها المرأة النشطة للاستمرار في الأداء عند المستويات المثلى.


ترك المنتج على وجه التحديد الحديد وهو معدن أساسي والهيموجلوبين الذي ينقل الأكسجين من الرئتين إلى باقي الجسم. إذا كان الحديد منخفضًا جدًا ، فقد يتسبب في فقر الدم حيث لا يتمكن الأكسجين من الوصول بشكل صحيح إلى خلاياك بسبب انخفاض مستويات الهيموجلوبين. ولكن ، إذا لم تكن ناقصًا ، فلا داعي لأخذه. 


يوفر GNC'S Ultra Mega للنساء أيضًا كمية صحية جدًا من فيتامينات B الضرورية لإنتاج الطاقة وتشكيل خلايا الدم الحمراء التي تنقل الأكسجين وتزيل ثاني أكسيد الكربون من الجسم. 


هناك بعض المكونات الرائعة والمختلطة هنا جنبًا إلى جنب مع الفيتامينات والمعادن ... مثل مزيج من مضادات الأكسدة الفائقة ، ومزيج من الطاقة في الأداء والتمثيل الغذائي ، ثم مزيج داعم للبشرة والمفاصل.


مزيج من مضادات الأكسدة الفائقة - حمض ألفا ليبويك ، لوتينكس (2020 لوتين) ، ليكوبين ، خلاصة جذور الكركم (الكركمين) ، زياكسانثين ، أستازانتين ، وبيتوكريبتوكسانثين.


مزيج طاقة الأداء والتمثيل الغذائي - مستخلص أوراق الشاي الأخضر ، الكولين ، البيتين ، الإينوزيتول ، البورون ، مستخلص بذور العنب ، والفاناديوم.


مزيج دعم المفاصل والجلد - MSM والسيليكا وحمض الهيالورونيك


مع الفيتامينات المتعددة للنساء من GNC ، تحصل على مغذيات جيدة وعالية الجودة لتزويدك بأسلوب حياتك النشط بالإضافة إلى مكونات مفيدة أخرى لدعم الصحة الجيدة.


2. فيتامينات متعددة للمرأة Multivitamin Gummies for Women Men and Kids Packed

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

من منا لا يحب وجبة خفيفة لذيذة على شكل دب على شكل فيتامينات؟ يتفق معظم الناس على أن الشعور بالحماس تجاه تناول الفيتامينات ليس أمرًا شائعًا ولكن في هذه الحالة يكون متوقعًا. حسنًا ، علكات الفيتامينات الممتازة من Havasu Nutrition هي ما كنت تبحث عنه لأنها لذيذة وتوفر كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن.


إلى جانب توفير المدخول اليومي الموصى به من 11 عنصرًا غذائيًا أساسيًا ، توفر علكة هافاسو حمض الفوليك والبيوتين. الآن ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذين المغذيين ، سنقوم بتقسيمهما من أجلك.


حمض الفوليك، حمض الفوليك هو فيتامين ب الذي يخلق خلايا صحية جديدة في الجسم ومن المهم بشكل خاص للمرأة أن تحصل على الكثير خلال عملية الحمل لمنع العيوب الخلقية. 


البيوتين، يعتبر البيوتين من الفيتامينات الضرورية لصحة بصيلات الشعر والأظافر والأعصاب. يمكن أن يؤدي النقص إلى عكس ذلك ، وقد ارتبطت المستويات المنخفضة بالاكتئاب والهلوسة. الآن ، النساء الحوامل معرضات بشكل خاص لمستويات البيوتين المنخفضة إذا كن يتغذون بالأنبوب لفترة طويلة ويعانين من سوء التغذية. 


الآن ، قامت Havasu بعمل رائع بجودة علكاتهم "الممتازة" فيما يتعلق بالجودة ؛ وهي أخبار جيدة حقًا للأشخاص المهتمين بالمكونات المضافة وطرق التصنيع الصحية.


هافاسو جاميز طبيعية بالكامل بالإضافة إلى أنها خالية من الحديد (ليست ضرورية للأشخاص الذين لديهم مستويات صحية من الحديد) ، منخفضة السكر (3 جرام لكل حصة) ، خالية من الجيلاتين ، غير معدلة وراثيًا ولا تحتوي على ألوان صناعية أو محليات. تأتي العلكة بثلاث نكهات طبيعية هي البرتقال والكرز والفراولة.


تعد علكات Havasu Nutrition Premium Multivitamin Gummies خيارًا ممتازًا للفيتامينات المتعددة يوميًا وحقيقة أنها لذيذة تجعل القرار أسهل.


3. فيتامين متعدد للنساء Whole Foods Vitamin - Liquid Multivitamin for Men and Women

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي هذا السائل الغذائي الكامل متعدد الفيتامينات على 35 نوعًا من الأطعمة الفائقة المخمرة من مزيج الفواكه والخضروات ، بالإضافة إلى 21 نوعًا من الفيتامينات الأساسية والمعادن المنشطة بالإنزيم الضرورية للوظائف الصحية اليومية المثلى. من بين العديد من الفواكه والخضروات المخمرة ، يحتوي هذا الفيتامينات المتعددة على جالبينو وفلفل كايين ، بالإضافة إلى فطر الفطر.


يعتبر Multi-Vita-Maxx آمنًا أيضًا للأطفال ، مما يوفر راحة البال فيما يتعلق بمحتوياته الآمنة. ولكن هناك إيجابية أخرى حول هذا السائل متعدد الفيتامينات وهو ... حسنًا ، إنه سائل متعدد الفيتامينات. لذا ، لم تعد مضطرًا إلى ابتلاع الحبوب والكبسولات بعد الآن ، بالإضافة إلى أنها لا طعم لها ، كما أن إمساك أنفك ليس ضروريًا لإنزالها.


ولكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو ادعاء الشركة بأن المكملات السائلة قابلة للامتصاص بنسبة 90٪ أكثر من "المكملات الغذائية العادية" أو الحبوب / الكبسولات. يضمن حمض الفولفيك والهيوميك تسليمًا سريعًا وآمنًا بالإضافة إلى أنه عضوي معتمد وخالي من الغلوتين وغير معدّل وراثيًا.


4. فيتامينات متعددة للنساء MegaFood Women's 40+ Multivitamin - Multivitamin for Women with Iron

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بعد سن الأربعين ، تصبح صحة المرأة أكثر أهمية ويوصى بالمكملات الغذائية لتغطية جميع القواعد المتعلقة بالفيتامينات والمعادن والدعم الصحي.


مكمل MegaFood Multivitamin for women 40+ يعتني بالأساسيات مع فيتامين B والزنك لصحة الدماغ ، وفيتامين D للعظام والقلب والصحة العقلية بالإضافة إلى الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية الأساسية لتعزيز نظام عمل صحي. 


يوجد الحديد في المنتج ، والذي تتجاهله بعض المكملات الغذائية ، لكن من المهم أن تتطور خلايا الدم الحمراء لتوفر الأكسجين عبر الجسم ، لذا تجدر الإشارة إلى أهميتها (مرة أخرى ، ضروري حقًا فقط إذا كان ناقصًا).


الكل في الكل ، MegaFood for Women 40+ عبارة عن فيتامينات أساسية جدًا توفر كمية يومية جيدة من العناصر الغذائية الموصى بها يوميًا.


5. فيتامينات متعددة للنساء MegaFood Women's 55+ One Daily - Multivitamin with B, C & D vitamins, Folate, Biotin

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

النساء فوق سن 55 لهن احتياجات خاصة عندما يتعلق الأمر بالصحة الغذائية. القلب والعظام والصحة العقلية والسرطانات وصحة المفاصل والسكري هي من بين اهتمامات النساء المسنات ولا يمكن التأكيد على الوقاية النشطة المبكرة بما يكفي لتعزيز طول العمر والرفاهية.


إذا كنت امرأة فوق سن 55 عامًا ، فإن أهم العناصر الغذائية التي يجب تناولها بكميات كافية يوميًا هي فيتامين د ، والكالسيوم ، وحمض الفوليك ، والمغنيسيوم ، وزيت السمك ، و B12 ، والحديد.


تكافح هذه العناصر الغذائية كل شيء من هشاشة العظام (مرض العظام) إلى انخفاض الهيموجلوبين (البروتين في خلايا الدم الحمراء من أجل أداء الأكسجين الصحي) ، وتنكس الخلايا ، وانخفاض مستويات الطاقة الخلوية. يعتبر بيتا كاروتين الموجود في المنتج بالإضافة إلى فيتامينات C و D و E مهمين جدًا لنظام المناعة الصحي ، خاصة عند النساء المسنات. 


مع تقدمنا ​​في السن ، تضعف أجهزتنا المناعية ونصبح أكثر عرضة للإصابة بالأمراض ، وبالتالي فإن الفيتامينات والمكملات التي تعزز المناعة مفيدة جدًا. 


يعتبر MegaFood Women Over 55 One Daily لطيفًا نظرًا لمكوناته الغذائية الحقيقية حتى تتمكن من تناول القبعات مع الطعام أو على معدة فارغة وما زلت تشعر بالراحة. يحتوي الملحق على مزيج من الفاكهة الفينولية يتكون من البرتقال الكامل العضوي والتوت البري العضوي والتوت العضوي.


بالنسبة للنساء اللواتي يبلغن من العمر 55 عامًا أو أكثر ، من الصعب التغلب على مثل هذا المنتج الرائع بعلامة تجارية تقف وراء جودتهن ومكوناته.


6. فيتامينات متعددة للنساء PURE ESSENCE LABS One N Only Multivitamin for Women

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

لا يتم قطع One N Only Multi للنساء من PE One lab من نفس القماش مقارنة بالفيتامينات المتعددة الأخرى التي تراها عادة في السوق. يحتوي على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن الأساسية باستثناء البوتاسيوم ولكن خصائص المكونات تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير ...


هناك العديد من المكونات الداعمة والفعالة لصحة المرأة المثلى وتشمل هذه الإنزيمات (صحة الجهاز الهضمي) والعناصر النزرة والكاروتينات (مضادات الأكسدة) والبيوفلافونويد (مضادات الأكسدة) والمغذيات المشتركة والعوامل المناعية (صحة المناعة) والمزيد.


هناك الكثير من إنزيمات صحة الجهاز الهضمي والمركبات الأخرى التي يمكن أن تساعد في متلازمة ما قبل الدورة الشهرية والجهاز التناسلي الأنثوي بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأنثوية الأخرى. الآن ، نظرًا لأن One N Only يعتمد على الطعام الكامل ، فهو أسهل بكثير على المعدة ، مما يعني أنه يمكنك تناوله مع أو على معدة فارغة ، ويوفر طاقة حقيقية دائمة.


7. فيتامينات متعددة للنساء vitafusion Womens Multivitamin Gummies, Berry Flavored Daily Vitamins for Women

فيتامينات متعددة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

حسنًا ، كان هذا اختيارنا للميزانية نظرًا لأننا اعتقدنا أنه أفضل الفيتامينات المتعددة مقابل المال وهو أيضًا المفضل لدى المعجبين. الآن ، إنه صمغ وقد لا يشعر بعض الناس بالإثارة ولكنه خيار رائع للفيتامينات الأساسية (مرة أخرى ... بالنسبة للسعر).


علكات فيتافوجن هي فيتامينات أساسية جدًا وهي بالتأكيد ليست شيئًا تكتب عنه في المنزل ولكنها على الأقل مذاقها جيد ولا توجد نكهات صناعية ومحليات. فيتامين أ (50٪ من RDI) و C (33٪ RDI) ليس مرتفعًا مثل المنتجات الأخرى ولكنه ليس منخفضًا للغاية أيضًا (على الرغم من أن فيتامين أ ليس ضروريًا حقًا من الفيتامينات المتعددة لأن الكثير منه يمكن أن يكون غير آمن). 


هل أعجبك مقالنا حول افضل فيتامينات متعددة للنساء لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-