أفضل 7 فيتامينات للرجال لعام 2024

تعد صحة الرجل وتغذيته من الموضوعات الساخنة ولهذا السبب قمنا بإدراج أفضل الفيتامينات المتعددة وقمنا بتقسيمها حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن صحتك ورفاهيتك لأن جميع الفيتامينات المتعددة لا يتم إنشاؤها على قدم المساواة.


الآن ، عندما يتعلق الأمر بالمكملات الغذائية ، فإن الفيتامينات المتعددة موجودة مباشرة باعتبارها أكثر المنتجات التي يتم شراؤها واستهلاكها بشكل متكرر. لماذا هذا؟ حسنًا ، إنها فعالة ، وثانيًا ، هناك وفرة من الخيارات بناءً على أهدافك واحتياجاتك.


مما يعني أنه ليس بهذه البساطة مجرد الحصول على منتج متعدد الفيتامينات من متجر التغذية المحلي الخاص بك ولكن يجب أن تكون هناك بعض المعايير التي يجب اتباعها للعثور على المنتج المناسب لك. يجب أن يبحث الرجال عن المنتجات التي توفر على الأقل 100٪ من الفيتامينات اليومية الأساسية وكمية جيدة من المعادن ، إلى جانب المكونات الإضافية لصحة القلب والبروستاتا (إن أمكن).


الآن ، هل الفيتامينات المتعددة ضرورية؟ حسنًا ، هذا يعتمد على اختيارات نمط حياتك والحالة الصحية الحالية. يعاني الكثير من الناس من نقص في بعض الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية ، لذلك فإن المكملات ضرورية لصحة جيدة.


سواء كان ذلك بسبب نقص البوتاسيوم أو فيتامين د أو الحديد ، فإن الحصول على ما يكفي من كل شيء يوميًا أمر حيوي للوقاية من الأمراض المزمنة مثل مضاعفات القلب وهشاشة العظام وفقر الدم وما إلى ذلك. 


من المهم العثور على فيتامينات عالية الجودة (لم يتم إنشاؤها جميعًا بشكل متساوٍ) إذا كنت تريد أفضل النتائج ؛ مما يعني عدم التوصية بالقليل من السعر. الجودة والنقاء أمران أساسيان ولهذا السبب أنشأنا قائمة بما نشعر أنه أفضل فيتامينات للرجال لهذا العام. 


تم اختيار كل مكمل متعدد الفيتامينات على أنه الأفضل في فئته بناءً على مزيج من الفعالية ورضا العملاء وأقل الآثار الجانبية المحتملة والجودة. افهم أنه لا توجد فيتامينات مثالية لأن كل شخص لديه تجربة مختلفة. ولكن هذا هو السبب في أن تجربة المكملات المختلفة هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان هناك شيء فعال بالنسبة لك أم لا.

أفضل فيتامين للرجال

1. فيتامينات للرجال EVL Advanced Daily Multivitamin for Men - Men's Multivitamin

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

عندما تكون نشطًا في ممارسة الرياضة، فإن المجهود البدني يجعل جسمك يستخدم العديد من العناصر الغذائية لمواصلة الأداء على مستوى عالٍ. ولكن إذا لم تقم بتجديد هذه العناصر الغذائية بشكل كافٍ ، فسوف ينخفض ​​مستوى أدائك حتمًا قبل أن تعرف ذلك. 


يحتاج الرياضيون ولاعبي كمال الأجسام وأي شخص يستمتع بالنشاط اليومي إلى تغذية أكثر من الفرد المستقر أو النشط قليلاً. 


VITAMODE هو منتج كامل الطيف يوفر جميع الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والإنزيمات الضرورية بالإضافة إلى المغذيات الدقيقة والمغذيات النباتية لصحة الرجال المثلى. توفر الفيتامينات المتعددة أيضًا ما لا يقل عن 100٪ RDI (المدخول اليومي الموصى به) من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى 100 مجم من الفواكه / الخضار.


2. فيتامينات للرجال vitafusion Gummy Vitamins for Men, Berry Flavored Daily Multivitamins for Men

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

من منا لا يحب الحصول على فيتاميناته اليومية من خلال الحلوى اللذيذة؟ مذاقها مثل الحلوى ويزودك بالفيتامينات والعناصر الغذائية المطلوبة يوميًا ولكن المشكلة هي أنك سترغب في الاستمرار في تناولها! نعم ... أكل العلكات في النهاية مفيد لك.


يعتبر Vitafusion خيارًا رائعًا للحفاظ على نظام المناعة الصحي وله دعم التمثيل الغذائي للطاقة. تحتوي العلكة على مصدر جيد للفيتامينات A و C و D و B6 / B12. لا يوجد شراب الذرة عالي الفركتوز ، أو المحليات الصناعية ، أو الغلوتين ، أو منتجات الألبان ، أو الأصباغ الاصطناعية ، وهي أخبار جيدة لكثير من الناس. حصة Vitafusion عبارة عن حبتين من العلكة يوميًا ، وهناك 75 حصة لكل زجاجة.


3. فيتامينات للرجال Whole Foods Vitamin - Liquid Multivitamin for Men and Women

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

كثير من الناس يحتقرون الاضطرار إلى ابتلاع الحبوب والكبسولات مع عدم قدرة بعض الأشخاص على فعل ذلك ؛ مما يجعل خيار الفيتامينات السائلة مرغوبًا جدًا.


Multi Vita Maxx عبارة عن سائل متعدد الفيتامينات يحتوي على 35 نوعًا من الأطعمة المخمرة (الفواكه والخضروات) ، و 21 نوعًا من الفيتامينات ، والعديد من المعادن الأساسية.


تدعي الشركة أن الامتصاص بنسبة 90 ٪ أكثر من الحبوب / الكبسولات ، وتزعم أن حمض الفولفيك بالإضافة إلى حمض الهيوميك يضمن توصيلًا سريعًا وآمنًا إلى الجسم. إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة ، فهذه واحدة من الفيتامينات السائلة. لكن حتى الآن يبدو أنها تفي بوعودها.


4. فيتامينات للرجال Thorne Research - Al's Formula - Basic Nutrients for Men over 40 - 240 Capsules

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

بعد سن الأربعين ، يبدأ الجسم في التدهور الجسدي بشكل طبيعي وتدريجي ولكن الشيء العظيم هو أنه يمكنك فعل الكثير لإبطاء عملية الشيخوخة وزيادة الحيوية بشكل كبير.


أصبحت صحة البروستاتا والقلب مصدر قلق حول هذه الفئة العمرية ، وقد حرصت شركة Thorne Research على تضمين الكثير من Saw Palmetto لصحة البروستاتا و Hawthorne Berry لصحة القلب والأوعية الدموية. 


الآن ، يحدث سرطان البروستاتا أكثر من أي سرطان آخر للرجال ، لذا فإن اتخاذ تدابير وقائية من خلال تناول Saw Palmetto يعد دعوة جيدة. 


لا داعي للقلق بشأن الفيتامينات والمعادن إما لأن Thorne Research زود هذا الرجل بكل ما تحتاجه للبقاء بصحة جيدة. تحتوي معظم الفيتامينات والمعادن على نسبة تزيد عن 100٪.


الآن ، عليك أن تبتلع ثماني كبسولات يوميًا والتي يمكن أن تكون مملة أو مزعجة لبعض الأشخاص ، لكن هذا هو الثمن الذي يتعين عليك دفعه مقابل مكملات صحية جيدة الجودة.


5. ملتي فيتامين للرجال GNC Mega Men 50 Plus Multivitamin

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان عمرك 50 عامًا أو أكثر ، يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك لمنع الأمراض والأمراض التي تبدأ عادةً في الحدوث حول هذه الفئة العمرية. يمكنك أن تبلغ من العمر أكثر من 50 عامًا بينما لا تزال تبحث وتشعر بالإعجاب ولكن خيارات أسلوب الحياة الذكية أمر لا بد منه.


لا ينبغي أن يكون سرًا أن العديد من الرجال بعد سن الخمسين يعانون من الكثير من المشكلات الصحية وأحيانًا تمر دون أن يلاحظها أحد مما يؤدي إلى الموت المفاجئ. 


لحسن الحظ ، هناك مكملات مصنوعة خصيصًا للرجل المتقدم في السن وهي توفر بعض المواد الأساسية جدًا لتعزيز طول العمر. لقد صنع GNC منتجًا رائعًا لتعزيز الصحة في العديد من مناطق جسم الإنسان المتقدم في السن.


يركز Mega Men 50 plus على دعم الدماغ والقلب والبروستاتا والقولون والشيخوخة. الجنكو بيلوبا هو أحد المكونات الرائعة لصحة الدماغ والرائع هو أنه مصنوع من شجرة. 


تحتوي هذه "الأحفورة" على مركبات الفلافونويد والتربينويدات (مضادات الأكسدة القوية) التي تمنع الجذور الحرة الخطرة في الجسم من الإضرار ، وبالتالي تمنع المرض. يحتوي الجنكو بيلوبا على الكثير من الفوائد المحتملة للذكور البالغين من الخصائص المضادة للالتهابات ، إلى فوائد الصحة العقلية ، وصحة القلب ، وربما الخلل الوظيفي الجنسي لدى الذكور. 


يحتوي GNC Mega Men على 100٪ على الأقل من الفيتامينات والمعادن الأساسية مع مكافآت إضافية لمن هم في سن الخمسين وما فوق.


6. فيتامينات للرجال One A Day Men’s Multivitamin, Supplement

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

إن الإنفاق الإضافي قليلاً لا يناسب الجميع فقط ولا يلزم أن يكون كذلك لأن هناك الكثير من الخيارات الرائعة ذات الميزانية المحدودة في فئة الفيتامينات المتعددة. لكن أحد الأشياء التي لا يمكنك أن تخطئ فيها هي الفيتامينات المتعددة للرجال One-A-Day والتي توفر كمية جيدة من العناصر الغذائية الأساسية.


يركز One-A-Day على صحة القلب والذي من الواضح أنه مصدر قلق كبير للذكور البالغين. يوفر مصدرًا رائعًا لفيتامين A و B6 و C و D و E و K والريبوفلافين والثيامين والنياسين أيضًا.


إنه مكمل متعدد الفيتامينات بسيط للغاية بدون كل الإضافات الفاخرة ولكنه ينجز المهمة!


7. فيتامينات للرجال Rainbow Light Multivitamin for Men, Vitamin C, D & Zinc, Probiotics

فيتامينات للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما يتعلق الأمر بالفيتامينات المتعددة التي توفر كل ما تحتاجه من عناصر غذائية عالية الجودة ، فمن الصعب العثور عليها. لكن لحسن الحظ ، توفر Rainbow Light مجموعة متنوعة من المكونات الضرورية لتلبية الاحتياجات الصحية لكل رجل ولهذا اخترناها على أنها الأفضل بشكل عام.


إنها علامة تجارية موثوقة مصنوعة من الكثير من الأطعمة الخارقة والفيتامينات والمعادن والبروبيوتيك والإنزيمات. لذا فأنت تحصل على أفضل مكونات الجهاز الهضمي والتي تهتم بصحة الجسم بالكامل مع كل حصة من فيتامين One للرجال من Rainbow Light.


يحتاج الرجال إلى الكثير من الطاقة ليأخذوها في يومهم ، بينما يقدم الرجل الأول أطعمة فائقة الجودة بما في ذلك سبيرولينا ، والبنجر ، والبروكلي ، والجزر ، واللفت.


جميع الفيتامينات توفر ما لا يقل عن 100٪ من التوصيات اليومية باستثناء الكالسيوم والمغنيسيوم اللذان يحتويان على نسبة منخفضة جدًا. لا يحتوي المنتج على مواد تحلية صناعية أو ألوان أو مواد حافظة وتم اختبار نقاوته للتأكد من جودته.


فوائد الفيتامينات المتعددة للرجال

إن الحصول على الفيتامينات المتعددة من مصادر جديرة بالثقة يعني الاختلاف الحقيقي بين الفيتامينات التي تعمل وتلك التي لا تفعل أي شيء على الإطلاق إلى جانب قد توفر بعض العناصر الغذائية وربما تسبب آثارًا جانبية غير مرغوب فيها على المدى الطويل.


لذلك لا تقم أبدًا بشراء مكمل متعدد الفيتامينات أو أي مكمل لهذه المسألة ، نظرًا لسعره المنخفض. القرارات المستنيرة هي الأفضل دائمًا!


الآن ، من المهم بالنسبة لنا أن ننصحك (الرجال) بشأن العناصر الغذائية الأساسية للصحة المثلى. الرجال لديهم احتياجات مختلفة عن النساء ، وبالتالي فهم بحاجة إلى المزيد من العناصر الغذائية المعينة للوظائف اليومية.


ولكن من بين أهمها ما يلي:


فيتامين د

البوتاسيوم

المغنيسيوم

فيتامينات ب

أوميغا 3

شهدت بالميتو

فيتامين د


فيتامين (د) ليس ضروريًا فقط للوقاية من هشاشة العظام عن طريق جعل الكالسيوم أكثر قابلية للامتصاص في الجسم ، ولكنه مهم جدًا لصحة القلب وقد يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال. الآن ، يلعب فيتامين (د) أيضًا دورًا كبيرًا محتملًا في إدارة اضطرابات المزاج وتحسينها ، وهو سبب كبير آخر لاستخدامه كمكمل وأفضل مصدر لفيتامين (د) ، بالطبع ، يأتي من الشمس. لكن بالنسبة لكثير من الناس ، ليس من الممكن الحصول على ما يكفي من أشعة الشمس. 


أيضًا ، قد يساعد فيتامين (د) في الوقاية من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وإدارة مستويات الجلوكوز ولكن الأدلة ليست قاطعة بعد. 


البوتاسيوم

يعتبر البوتاسيوم مادة إلكتروليتية لأنه مادة تفاعلية عندما يكون في الماء ولكن فوائده الصحية حيوية لوظائف الجسم والوقاية من أمراض معينة. البوتاسيوم مسؤول عن تنظيم السوائل في الجسم ، ويلعب دورًا في الحفاظ على تقلصات العضلات الصحية ووظائف الجهاز العصبي.


ينظم البوتاسيوم أيضًا ارتفاع ضغط الدم عن طريق تطبيع مستويات الصوديوم الزائدة في الجسم وطردها. يمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى أمراض القلب التي تؤدي إلى وفاة عدد أكبر من الأشخاص مقارنة بالأمراض الأخرى ، لذا فإن الحصول على كمية كافية من البوتاسيوم يوميًا أمر ضروري للوقاية من الأمراض. 


المغنيسيوم

المغنيسيوم يفعل الكثير في جسم الإنسان لدرجة أنه من الصعب إهمال أهميته ( إنه معدن كامل). لذا فإن السؤال الأسهل الذي يجب طرحه هو ما الذي لا يفعله؟


المغنيسيوم ضروري لوظيفة الأعصاب وصحة القلب وعظام قوية وجهاز مناعة صحي وتنظيم الحالة المزاجية والتحكم في نسبة الجلوكوز في الدم وقد يساعد في منع العديد من الحالات المزمنة. 


فيتامينات ب

تعتبر فيتامينات ب من أهم مجموعات العناصر الغذائية الموجودة. إنها ضرورية لتنمية خلايا الدم الحمراء ، والوظيفة العصبية ، وهي ضرورية لإدارة الإجهاد. 


أوميغا 3

أوميغا 3 هي أحماض دهنية أساسية ولا يستطيع الجسم إنتاجها ، ولهذا السبب يجب أن تحصل عليها من مصادر غذائية. الآن ، هناك الكثير من الدراسات والأدلة التي تدعم فعالية أوميغا 3 في الوقاية من أمراض القلب (أكبر سبب للوفاة في جميع أنحاء العالم). 


تعتبر أوميغا 3 أيضًا فعالة جدًا في إنتاج الهرمونات التي تحمي الشرايين وهي فعالة في تقليل الالتهابات الداخلية. الرجال معرضون لخطر كبير للإصابة بأمراض القلب وأوميغا 3 ضرورية لصحة جيدة وطول العمر. 


الأثار الجانبية

يمكن أن تسبب المكونات ذات الجودة الرديئة أو تلك التي لديك حساسية منها آثارًا جانبية. لذلك ، اختر مرة أخرى خيارات الجودة وتأكد من فهمك لما تستوعبه.


يجب الانتباه إلى المكونات الاصطناعية ، وعلى الرغم من أنها قد لا تكون جميعها خطيرة بكميات صغيرة ، إلا أنك تريد التأكد من أنك لا تتناول الكثير منها. تعتبر الكثير من المكونات في الفيتامينات المتعددة آمنة ولكنها تستخدم للتلوين ، والملمس ، والحشو وما إلى ذلك ؛ كثير منها ليست جيدة لصحتك.


كن حذرًا مع المكملات التي تحتوي على أكثر من كميات ضئيلة من المكونات الاصطناعية مثل ملونات الطعام والمعادن وليسيثين الصويا وزئبق الرصاص وسيليكات المغنيسيوم وثاني أكسيد التيتانيوم والمالتوديكسترين وما إلى ذلك. 


أيضًا ، إذا كنت حساسًا للكافيين أو أي مادة مسببة للحساسية ، فتأكد من التحقق من الملصقات للتأكد من أنك لا تستهلك كميات خطيرة عن طريق الخطأ.


ختاما

تعد الفيتامينات المتعددة وسيلة رائعة وفعالة للحفاظ على صحتك عند المستويات المثلى. ويجب على الرجال على وجه الخصوص إعطاء الأولوية لصحتهم الجسدية والعقلية مما يعني مكمل لتجديد العناصر الغذائية المفقودة على أساس يومي.


لا يوجد اهتمام كافٍ بالاحتياجات الغذائية للسكان ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن تصحيح العديد من أوجه القصور من خلال المكملات المناسبة. ستضمن الفيتامينات المتعددة ذات الجودة العالية مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة فرصًا أفضل لطول العمر والحيوية. الفيتامينات المتعددة رائعة وهي إضافة رائعة لنظام غذائي ونمط حياة صحيين بالفعل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فيتامينات للرجال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-