أفضل 10 مواقع ملابس رجالية لعام 2024

في حين أن صناعة الأزياء قد ركزت منذ زمن بعيد بشكل أكبر على ملابس الرجال بدلاً من التركيز فقط على النساء ، لا يزال يبدو كما لو أن خيارات الملابس المريحة والأنيقة والجودة للرجال محدودة نوعًا ما. 


يجد العديد من الرجال أنه من الصعب اكتشاف ماركات الملابس التي تتميز بالمتانة والأناقة ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا الحصول على خزانة ملابس متسقة ويمكن الاعتماد عليها. 


من الجودة الرخيصة إلى الأنماط والتصاميم التي تكون مملة أو مبالغ فيها ، واجهت أزياء الرجال بعض العقبات الصعبة على مر السنين. لحسن الحظ ، هناك العديد من العلامات التجارية التي تصعد من لعبتها وتجعل صناعة الأزياء الرجالية تنافسية ومثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى القدرة على العثور على النوع المناسب من الملابس ، فإن الراحة في الحصول على تلك الملابس هي عامل مهم آخر لكثير من الرجال.


سواء كنت لا تزال في المدرسة ، أو تعمل في وظيفة بدوام كامل ، أو ببساطة لديك الكثير من المهام في حياتك الشخصية ، فإن امتلاكك القدرة على شراء ملابسك من علامات تجارية جديرة بالثقة عبر الإنترنت يغير اللعبة من حيث الوقت والكفاءة. من أجل مساعدتك بشكل أفضل في العثور على مكان لشراء الملابس الرجالية عبر الإنترنت ، إليك أفضل 10 متاجر لدينا للتصفح والشراء منها ، وكل ذلك وأنت مرتاح في منزلك. 

أفضل موقع ملابس رجالي 

1. موقع ملابس رجالية ASOS

موقع ملابس رجالية


ماركة ASOS هي علامة تجارية للملابس الشبابية تميل إلى متابعة أحدث الاتجاهات والموضة ومواكبة أحدثها. يبيعون كل شيء من الأحذية الرياضية إلى الملابس الرياضية. ASOS هي علامة تجارية تعمل أيضًا عبر الإنترنت بشكل صارم ، مما يعني أنها أتقنت فن تقديم ملابس عالية الجودة ودعم العملاء كل ذلك من خلال قطاع افتراضي. 


على الرغم من أن ASOS قد يبدو عصريًا للغاية وغير احترافي بالنسبة للبعض ، حتى لو لم يكن اللون النابض بالحياة والذوق الفريد من نوعه ، فهناك العديد من القطع الصلبة التي يمكنك العثور عليها أثناء الاطلاع على موقعهم. 


على سبيل المثال ، إذا كنت في حاجة إلى بعض التي شيرتات المريحة لتتوافق مع ملابس السباحة الخاصة بك للمشي إلى الشاطئ ، فمن المؤكد أن ASOS قد غطيتك. من الآمن أن نقول أنه عندما يتعلق الأمر بالقمصان القوية ، فإن ASOS تعرف كيفية تقديمها. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بسبب الإكسسوارات الفريدة والأنيقة مثل القبعات والنظارات الشمسية والمحافظ والحقائب.


2. ملابس رجالية اون لاين Urban Outfitters

أفضل موقع ملابس رجالي


بالإضافة إلى تحقيق نجاح كبير عبر الإنترنت ، تمتلك Urban Outfitters أيضًا متاجر شخصية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا. على غرار ASOS ، تميل Urban Outfitters إلى أن تكون في الجانب الأكثر عصرية ، على الرغم من أنها تتمتع أيضًا بنوع من المظهر القديم أو العتيق للعديد من ملابسهم أيضًا. 


من القمصان التي تروج لفرقتك الموسيقية أو فريقك الرياضي المفضل بطريقة عصرية إلى قبعات دلو وأزرار حريرية ، تغطي Urban Outfitters مجموعة واسعة من احتياجات الملابس لكل من الرجال والنساء. 


أحد الأشياء الرائعة في Urban Outfitters هو أنه إذا كنت تحب راحة التسوق عبر الإنترنت ولكنك تفضل عدم المخاطرة بطلب شيء ما دون معرفة بالضبط كيف سيكون مناسبًا أو كيف سيبدو ، فقم بالتصفح عبر الإنترنت قبل العثور على متجر محلي قريب منك حيث يمكنك الذهاب شخصيًا لتجربة الأشياء. 


3. تسوق ملابس رجالي Mr. Porter

موقع ملابس رجالية


إذا كنت تبحث عن ملابس ذات جودة عالية ، فإن السيد بورتر هو بائع تجزئة على الإنترنت عالي الجودة وعالي الجودة يبيع بعضًا من أفضل العلامات التجارية في السوق. إذا انتقلت إلى علامة التبويب "المصممون" على موقع الويب الخاص بهم ، فسترى قائمة ضخمة من أفضل ماركات الأزياء المدرجة من الألف إلى الياء ، توضح مدى اتساع واتصال السيد بورتر. 


إنهم يقدمون كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الأكثر انتشارًا مثل أديداس ونايكي إلى أفضل العلامات التجارية مثل Balenciaga و Fendi. 


سواء كنت تبحث عن ملابس عمل أنيقة أو ترغب ببساطة في زيادة جودة خزانة ملابسك ، فإن السيد بورتر لديه اختيارات رائعة لكل فئة من فئات الملابس. حتى أنهم يقدمون منتجات للعناية بالرجل إلى جانب ساعات الرجال الفاخرة لأولئك المهتمين. 


4. موقع لبيع الملابس الرجالية UNIQLO

موقع ملابس رجالية


بالنسبة للرجال الذين يرغبون في إبقاء الأشياء دقيقة وأنيقة ، تقدم UNIQLO مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية وغير الرسمية المريحة والبسيطة. 


في حين أن لديهم بعض الخيارات لملابس الأعمال غير الرسمية ، فإن UNIQLO هو حقًا متجر رائع على الإنترنت للرجال الذين يفضلون ارتداء ملابس متعددة الاستخدامات من أجل مواكبة أسلوب حياتهم النشط.


مثل معظم المتاجر عبر الإنترنت في الوقت الحاضر ، لا تقتصر UNIQLO على القمصان أو السراويل أو الأحذية فقط ، بل لديها مجموعة شاملة متاحة للمتسوقين. ومع ذلك ، ليس هناك من ينكر أن أكثر العناصر شعبية هي فائدتها وملابسها النشطة. 


5. موقع ملابس رجالية MatchesFashion

موقع ملابس رجالية


لدى MatchesFashion نموذج وأسلوب عمل مشابه للسيد بورتر. يتميز هذا المتجر عبر الإنترنت بعلامات تجارية وتجار تجزئة، مما يمنحك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتسوق. 


في حين أن لديهم جميع المصممين المتميزين مثل Balmain و Dolce و Gabbana ، إلا أنهم يتميزون أيضًا بمزيد من العلامات التجارية الأساسية واليومية مثل The North Face و Converse ، مما يضمن أنك لن تضطر إلى كسر الميزانية من أجل التسوق في MatchesFashion. 


نظرًا لأن هذا الموقع واسع النطاق مثل هذا يمكن أن يكون صعبًا بعض الشيء للتنقل ، فمن المستحسن أن يكون لديك فكرة جيدة عما تبحث عنه قبل أن تبدأ في الإطلاع عليه. بهذه الطريقة ، يمكن الاحتفاظ بالوقت الذي تقضيه في التسوق إلى حد معقول ، ولن تضطر إلى التدقيق في العديد من الخيارات المختلفة التي قد تجعلك تنسى ما تحتاجه خزانة ملابسك حقًا.


6. موقع ملابس رجالية FARFETCH

موقع ملابس رجالية


موقع FARFETCH هو الموقع الإلكتروني النهائي للرجل الرائد في عالم الموضة والذي يحب التعبير عن نفسه من خلال ملابسه ولفت الأنظار أثناء القيام بذلك. يتم اختيار جميع الملابس المتوفرة في FARFETCH يدويًا يوميًا من بعض أفضل المحلات والعلامات التجارية في العالم ، مما يعني أن اختيارها هو واحد من أحدث وأكبر ما هو متاح على الويب. 


قائمة المصممين الخاصة بهم مثيرة للإعجاب وشاملة مثل MatchesFashion والسيد بورتر ، لذلك لن يكون هناك نقص في الاستكشاف وأنت تنظر من خلال الموقع. تأكد من التحقق من الموقع يوميًا نظرًا لأن اختيارهم يتغير كثيرًا ، فقد تسجل بعض الخيارات والصفقات الحصرية التي لن تتمكن من العثور عليها إلا من خلال FARFETCH.


7. موقع ملابس رجالية Ssense

موقع ملابس رجالية


ربما يكون Ssense أحد متاجر الملابس الفريدة والمعاصرة المتاحة للرجال عبر الإنترنت. كل شيء في Ssense ، من القمصان إلى الأحذية ، إلى الحقائب والسراويل ، يبدو أنه ظهر للتو على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك ، وهناك فرصة جيدة قد تكون صحيحة ، مع العلامات التجارية الفاخرة مثل Alexander McQueen و Gucci و Raf Simmons كلها تُباع على الموقع الإلكتروني. 


في حين أن الكثير من الرجال لا يهتمون كثيرًا بأزياء المدرج أو قد يعتقدون أن بعض الأطقم تبدو أكثر من اللازم ، فإن أخذ قطعة واحدة أو قطعتين من Ssense لمنح خزانة ملابسك القليل من الإثارة سيحدث فرقًا كبيرًا.


بدلاً من الخروج عن طريقك للتخطيط لملابس معقدة ومفصلة ، فإن إقران أحد البلوزات أو الأزرار الواسعة مع بنطلون جينز بسيط يمكن أن يعطي بيانًا كبيرًا ولكن بطريقة خفية. إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، فجرّب شيئًا أكثر مرحًا مثل بنطلون "The Baker" أو أحد ستراتهم الشبكية. 


8. موقع ملابس رجالية Nordstrom

موقع ملابس رجالية


نوردستروم ربما يكون أحد أشهر المتاجر في كل العصور. أفضل جزء من التسوق في نوردستروم هو حقيقة أنه يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد ، بالإضافة إلى القدرة على المقارنة بين مختلف العلامات التجارية والأسعار نظرًا لاختياراتها الواسعة والمتنوعة. 


بينما لديك بالطبع خيار الذهاب إلى المتجر للتسوق في نوردستروم ، فإن سياسة الإرجاع المريحة وتجربة التسوق الودية عبر الإنترنت تجعلها في الأماكن التي لا تكون فيها الزيارة الشخصية ضرورية حقًا. أيضًا ، بينما تبيع نوردستروم العديد من العلامات التجارية المختلفة ، أصبحت علامتها التجارية الشخصية الخاصة بها نوردستروم تحظى بشعبية متزايدة ومثيرة للإعجاب. 


9. موقع ملابس رجالية H&M

موقع ملابس رجالية


ربما يكون H&M هو المتجر الأفضل من حيث القيمة للملابس الرجالية المتاح عبر الإنترنت. تتميز بجودة وأسلوب متسقين يمكن أن تكون عصرية ومحدثة مع الحفاظ على المظهر الخالد والأنيق. تمتزج أسعارهم التنافسية مع موهبتهم في صنع ملابس ليست مريحة فحسب ، بل معاصرة حقًا تضع هذه العلامة التجارية التي تبدو سائدة على الخريطة لملابس الرجال. 


سواء كنت تبحث عن الضروريات اليومية ، أو الملابس الداخلية المريحة أو مجموعات الصالة ، أو حتى السترات والبدلات الرسمية ، فإن H&M هو خيار رائع لتجميع قطع متعددة إذا كنت تبحث عن تجديد خزانة ملابسك بدلاً من إضافة قطعة واحدة أو قطعتين جديدتين. 


10. موقع ملابس رجالية SuitSupply

موقع ملابس رجالية


من البدلات الرسمية إلى السراويل إلى المعاطف ، تعتبر SuitSupply ملاذًا عبر الإنترنت لملابس الرجال الرسمية والكلاسيكية. بغض النظر عن النمط الذي تبحث عنه ، سواء كان كلاسيكيًا ، أو معاصرًا ، أو فاخرًا ، أو حتى ربطة عنق سوداء ، فإن SuitSupply لديها مجموعة واسعة من خيارات الجودة التي ستسمح لك بإثارة إعجابك. 


في حين أن اسم العلامة التجارية قد يجعل الأمر يبدو كما لو كانوا يبيعون بدلات حصرية ، إلا أنهم حقًا متجر شامل للرجل الأكثر تقليدية وأنيقة. بالإضافة إلى قدرتك على الحصول على جميع ملابسك الرسمية ، وحتى الملابس الأنيقة والعصرية من SuitSupply ، يمكنك أيضًا الحصول على أحذية وإكسسوارات رائعة لتلائم أي ملابس مناسبة لجميع المناسبات. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل موقع ملابس رجالية لهذا العام؟ ما هو موقع بيع الملابس المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-