أفضل 6 زيوت mct لعام 2024

يرمز MCT إلى الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة وهي دهون موجودة أساسًا في الأطعمة مثل زيت جوز الهند وزيت النخيل. 


تتضمن الكثير من المنتجات الجلسريدات طويلة السلسلة (LCTs) مثل C12 في مكملات MCT. لكنني أتأكد من أنك لا تجد سوى منتجات MCT النقية.


تعمل زيوت MCT على تحسين وظائف المخ، وتقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام، وتوفير الطاقة النظيفة للجسم ، وزيادة مستويات الطاقة بشكل عام إلى جانب بعض الفوائد الجانبية الأخرى التي ستتعلمها.

أفضل زيت mct

1. ام سي تي اويل Sports Research Keto MCT Oil from Organic Coconuts - Fatty Acid Fuel for Body + Brain

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعمل زيت MCT من Sports Research على تركيبة معتمدة غير معدلة وراثيًا. معبأة مع C8 ، C10 ، C12 ، فضلا عن العديد من الأحماض الدهنية كثيفة الطاقة. 


لم يكن القرار صعبًا على الإطلاق. من الواضح أن أفضل مكمل زيت MCT الموجود هو الآن Sports Pure MCT Oil. إنه عضوي 100٪ ، وآمن ، وطبيعي ، ويسهل استهلاكه يوميًا. كما يركز بشكل أساسي على إدارة الوزن ، ولكن له أيضًا فوائد صحية ثانوية مذهلة.


إنه منتج نقي بدون نكهات ولا يضاف إليه أي شيء آخر إلى جانب MCT و C10. إنها صديقة للكيتو وتأتي مع مجموعة من الشهادات التي تضمن عدم مواجهة أي مشاكل أو مضاعفات صحية.


لا يمكنك أن تخطئ في هذا المنتج. إنه ببساطة أفضل زيت MCT لإدارة الوزن والذي يضاعف كوقود دماغ نظيف وعالي الأداء.


من المعروف أن هذا المكمل يوفر الوقود لعقلك وجسمك ، ويحسن الإدراك ، ونشاط الدماغ ، ومستويات الطاقة ، فضلاً عن تعزيز فقدان الوزن والعناية ببعض المشاكل الصحية.


يتكون هذا المنتج من زيت MCT النقي المصنوع من زيت جوز الهند غير المعدّل وراثيًا.. 1 ملعقة كبيرة من المنتج تمنحك 130 سعرًا حراريًا و 14 جرامًا من الدهون المشبعة و 13.5 جرامًا من MCTs و 5.65 جرامًا من حمض الكابريليك و 3.7 جرام من حمض الكابريك و 4.0 جرام من حمض اللوريك.


كما يحتوي الملحق على تحذير قياسي من مسببات الحساسية. نظرًا لأن المنتج يحتوي على جوز الهند (وهو عبارة عن شجرة جوز) ، فإنه يمكن أن يسبب الحساسية للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل جوز الشجرة.


Sports Research هي علامة تجارية تركز بشكل كبير على توفير أفضل المنتجات المصنوعة من أنقى المكونات. إنهم يعتقدون أن الجميع يستفيد إذا كان هناك ضمان بأن المكونات نقية بنسبة 100٪. توفر العلامة التجارية دعمًا استثنائيًا لجميع الاستفسارات ، وتتمتع بمظهر لائق عبر الإنترنت مع مراجعات إيجابية رائعة حقًا ، وتتأكد من حصولها على شهاداتها بشكل صحيح. بشكل عام ، هذه علامة تجارية يمكنك الوثوق بها ويعتمد عليها الآلاف من الأشخاص يوميًا.


2. ام سي تي اويل زيت Viva Naturals Organic MCT Oil for Keto Coffee

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي زيت MCT العضوي Viva Naturals على قدرة فعالة جدًا على حرق الدهون. كما أنه يزيد من مستوى الطاقة لديك. الكل في الكل ، هذا منتج رائع عندما تحتاج إلى توازن بين طاقة الجسم والدماغ.


يأتي المنتج مع MCT عالي الجودة ، مما يضمن حرق الدهون بشكل مثالي.


يساعد المنتج أيضًا جسمك وعقلك على تحقيق مستوى أفضل من الطاقة. يقوم بذلك من خلال توفير مصدر بديل للطاقة من خلال MCT النقي. 


زيت Viva Naturals MCT عديم الطعم والرائحة تمامًا ، مما يعني أنه يمكنك مزجه مع أي شيء من اختيارك (على الرغم من أنهم يوصون بالقهوة) دون القلق من أن طعمه سيكون مثل زيت جوز الهند بأي شكل من الأشكال.


يحتوي المنتج على زيت عضوي متوسط ​​السلسلة من الدهون الثلاثية مشتق من زيت جوز الهند العضوي.


كما هو غني عن القول ، فهو يشمل جوز الهند. المكسرات من مسببات الحساسية التي تؤثر على عدد كبير من الناس. لذلك ، إذا كان لديك حساسية من المكسرات ، لا ينصح بهذا المنتج.


تتمتع Viva Naturals بسمعة طيبة في السوق عندما يتعلق الأمر بمكملات الزيوت الطبيعية النقية 100٪. لا تسبب جميع منتجات الزيوت الخاصة بهم آثارًا جانبية أو مشاكل صحية أو أي نوع آخر من المضاعفات. سمعتهم جيدة جدا. هذا المنتج هو أيضًا من الدرجة الأولى ولا يمكنك أن تخطئ أبدًا في منتج Viva Naturals.


يوفر زيت MCT العضوي Viva Naturals فعالية مذهلة من حيث الطاقة. 


يريد الكثير من الناس المزيد من الطاقة عندما يبدأون يومهم. وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فستجد منقذك في هذا المنتج. ربما تشرب بالفعل فنجانًا من قهوة الصباح على أي حال. كل ما عليك فعله هو مزج بعض زيت MCT العضوي Viva Naturals في قهوتك العادية ومشاهدة الفوائد المذهلة! ستشعر أن لديك الكثير من الطاقة لبدء يومك.


يدعم زيت MCT العضوي Viva Naturals إدارة الطاقة والوزن في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. يساعد على التركيز الذهني والقدرة على التحمل. مصنوع من جوز الهند غير المعدّل وراثيًا.


3. ام سي تي اويل Left Coast Performance MCT Oil

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر زيت MCT النقي 100٪ من Left Coast استثنائيًا حقًا وواحدًا من أفضل مكملات زيت MCT الموجودة هناك. يعمل على الفور ويوفر الطاقة طوال اليوم في معظم الحالات.


زيت MCT من جوز الهند عالي الجودة فقط. بدون زيت نخيل. في الوقت نفسه ، يتأكدون أيضًا من أن جوز الهند طازج وأن المنتج طازج قدر الإمكان. هذا المنتج لا يبقى في المستودعات لشهور. لذلك ، هناك فرصة جيدة أن تحصل على منتج طازج ونقي جدًا.


لا يحتوي هذا الزيت على C12 ، وهو مكون شائع في العديد من زيوت MCT الأخرى. C12 ليس MCT وهو في الواقع LCT. C8 و C10 هما في الواقع MCTs وهذا المنتج يضمن حصولك على توازن مثالي لهذه الدهون الثلاثية. يحتوي هذا المنتج على 60/40 انقسام من C8 و C10 ، على التوالي ، وهو توازن مثالي.


يحتوي هذا المنتج على زيت MCT 100٪ من زيت جوز الهند المجزأ.


توفر كل حصة 7.8 جم من حمض الكابريليك و 6.2 جم من حمض الكابريك ، بالإضافة إلى 126 سعرة حرارية و 14 جم من الدهون المشبعة.


Left Coast هي علامة تجارية موثوقة بين مستهلكي زيت MCT. نطاق الأداء من Left Coast موثوق به وفعال ويحظى بتقدير كبير. يحصلون دائمًا على تقييمات ومراجعات إيجابية للغاية عبر الإنترنت وخارجه. إن تفاني العلامة التجارية في إنتاج أفضل جودة من المكملات واختبار كل مجموعة من المنتجات بشكل مستقل هو ما يجعلها مفضلة للغاية.


زيت MCT من Left Coast جيد بشكل استثنائي لأنه C8 و C10 فقط. كما أنها طازجة ، وتم اختبارها بشكل مستقل من قبل طرف ثالث ، وتمت تصفيتها ثلاث مرات. جوز الهند هي أيضا من أعلى مستويات الجودة. بشكل عام ، عندما تحتاج إلى وقود للدماغ ومكملات حرق الدهون في الجسم بحيث يمكنك تناول قهوتك اليومية ، فإن زيت Left Coast Performance MCT هو منتج مثالي لك.


4. ام سي تي اويل Garden of Life Dr. Formulated Brain Health 100% Organic Coconut MCT Oil

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي 

هذا المنتج يزيد من نشاط دماغك ويحسن صحة الدماغ بشكل عام. عندما تحتاج إلى منتج يوفر وقودًا سريعًا لجسمك ، يمكنك بسهولة اختيار Garden of Life MCT Oil.


زيت جوز الهند العضوي 100٪ الذي يوفر طاقة ووقودًا استثنائيين لجسمك.


المنتج صديق للنظام الغذائي الكيتوني وكذلك صديق النظام الغذائي باليو. إنه معتمد غير معدّل وراثيًا ، نباتي 100٪ ، وخالي تمامًا من الغلوتين. كما أنه خالي من الهكسان.


المنتج يأتي بدون زيوت حشو. الزيت مصنوع فقط من جوز الهند المزروع بشكل مستدام. يمكنك تجربتها بسهولة مع القهوة ، ومخفوقات من اختيارك ، والسلطات ، وكذلك الزبادي. يحتوي المنتج على زيت جوز الهند العضوي 100٪ فقط.


ماركة Garden of Life هي علامة تجارية متوسطة. يقوم العملاء بالإبلاغ عن مشاكل معينة من وقت لآخر. ومع ذلك ، في حالة منتجهم النفطي MCT ، فقد تلقوا مراجعات إيجابية بشكل مدهش فقط. هذا المنتج عالي الجودة حقًا ومصنوع من زيت جوز الهند النقي.


بشكل أساسي ، تأتي فعالية Garden of Life MCT Oil من حقيقة أنه يتم هضمه بسرعة كبيرة في الكبد. سيتمكن عقلك من تلقي طاقة إضافية لأداء مهامه بطريقة أسرع. 


زيت Garden of Life MCT خالي من الغلوتين ، نباتي ، عضوي وغير معدّل وراثيًا. صديق النظام الغذائي باليو والكيتون. وقود سريع للجسم والدماغ. 


5. ام سي تي اويل ONNIT MCT Oil - Pure MCT Coconut Oil Optimized

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر زيت MCT القوي والجاهز للطهي أمرًا نادرًا ما تجده. إذا كانت هذه هي رغبتك ، فستجد أن هذا المنتج هو الأفضل لك.


ربما يكون هذا أحد زيوت MCT القليلة الموصى بها للطهي. عادة ، ليس من المفترض أن تطبخ بزيت MCT أو زيت جوز الهند. السبب هو نقطة الدخان المنخفضة. ومع ذلك ، تؤكد Onnit أنه يمكنك استخدام زيت جوز الهند النقي MCT لأغراض الطهي وهذه مكافأة لكثير من الناس.


مُحسّن لكل من النظام الغذائي الكيتوني والحميات القديمة ، وهو منتج عضوي يتضمن C8 و C10 بالإضافة إلى حمض اللوريك من المكونات الخام عالية الجودة.


لا توجد مكونات أخرى إلى جانب زيت الجليسريدات الثلاثية الطبيعية والعضوية 100٪ من زيت جوز الهند المصنوع من جوز الهند المستدام. نظرًا لأن المنتج يحتوي على مكسرات (جوز الهند) ، فقد ترغب في التفكير مرتين إذا كان لديك حساسية.


ماركة Onnit متخصصة في العديد من المنتجات بما في ذلك المكملات الغذائية والتغذية واللياقة البدنية وكذلك الملابس. هذه علامة تجارية يثق بها الكثير من الناس لاحتياجاتهم التكميلية اليومية. 


يوفر هذا المنتج وقودًا سريعًا ونظيفًا. مصدر جوز الهند النقي 100٪ ، يُقال إنه رائع للرياضيين. لا يحتوي على زيت النخيل ، مما يحسن من فعالية MCT.


6. ام سي تي اويل Zhou MCT Powder With Prebiotic Acacia Fiber | Zero Net Carbs

ام سي تي اويل

إشتري من أمازون العالمي

هذا زيت MCT في شكل مسحوق. كما أنه يأتي مع ألياف أكاسيا البريبايوتيك لتحسين صحة الأمعاء. لذلك ، بالإضافة إلى الحصول على منتج للطاقة طوال اليوم ، فإنك تحصل أيضًا على شيء يحسن صحة الجهاز الهضمي بشكل عام.


المنتج لا يحتوي على كربوهيدرات صافية. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن تناول بعض الكربوهيدرات الإضافية وزيادة الوزن عند تناول مسحوق Zhou MCT Oil يوميًا.


تم تحسين هذا المسحوق للوجبات الغذائية الصديقة للكيتو. يوفر المنتج مصدرًا طويل الأمد وعالي الأداء للألياف يوفر طاقة مستدامة للجسم والدماغ طوال اليوم.


كما أنها جيدة جدًا لصحة القناة الهضمية لأنها تحتوي على ألياف أكاسيا مضافة للبريبايوتك. من السهل مزجها مع قهوتك ، كما أنه من السهل جدًا هضمها بواسطة الكبد ، مما يجعلها مسحوق زيت MCT المثالي لاحتياجات الاستهلاك اليومية.


إلى جانب الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة المقدمة كعلامة تجارية مسجلة "goMCT" ، هناك أيضًا ألياف أكاسيا سابقة الحيوية مدرجة في المنتج.


ماركة Zhou هي علامة تجارية دولية تشحن إلى جميع أنحاء العالم. يتم استخدام منتجات اللياقة البدنية والتغذية الخاصة بهم من قبل عامة الناس والرياضيين المحترفين في جميع أنحاء العالم. هذه علامة تجارية لن تخذلك. لديهم معايير عالية عندما يتعلق الأمر بالبحث والتطوير. تتبع Zhou أفضل ممارسات الصناعة عندما يتعلق الأمر بصنع منتجاتها وهو شيء يمكنك أن تشعر بالأمان التام معه.


كما يعزز هذا المنتج كبيرة لجسمك بعد تناول هذا بشكل منتظم.


ستبدأ في ملاحظة زيادة كبيرة في الطاقة النشطة لتستمر في يومك. علاوة على ذلك ، سترى تعزيزًا صحيًا للدماغ بالإضافة إلى الراحة في الجهاز الهضمي.


الأسئلة الشائعة حول زيت mct

لماذا تأخذ MCT؟

توفر زيوت MCT وقودًا نظيفًا لجسمك وعقلك بسرعة كبيرة. إذ يحسن أسلوب حياتك بقدر كبير.


كيف يختلف زيت MCT عن زيت جوز الهند؟

زيت جوز الهند هو مزيج من أشياء مختلفة. زيت MCT هو شيء يتم استخراجه من زيت جوز الهند دون أي شيء آخر لا تحتاجه.


كيف تأخذ زيوت MCT؟

في الغالب ، زيوت MCT عديمة الرائحة والمذاق. أفضل طريقة لاستهلاكها هي إضافة القهوة والعصائر والمخفوقات والسلطات وما إلى ذلك.


هل زيوت MCT جيدة لحمية الكيتو؟

زيوت MCT مبنية على نظام كيتو الغذائي! إنها توفر وقودًا نظيفًا لجسمك دون أن تجعلك تنفد من الحالة الكيتونية.

 

هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت mct لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-