أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل حذاء لوفر لعام 2024

عندما يتعلق الأمر باختيار زوج مثالي من الأحذية يمكن ارتداؤه ، فلا يوجد شيء أكثر ملاءمة من حذاء لوفر كلاسيكي. 


لقد كانت أحذية لوفر واحدة من أكثر الخيارات أناقة للأحذية منذ بعض الوقت ، وعلى الرغم من أنها كانت تُلبس في الأصل كأحذية غير رسمية ، إلا أن العلامات التجارية تصمم أحذية بدون كعب يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية.


بدءًا من أحذية غوتشي الشهيرة سهلة الارتداء إلى أحذية بدون كعب من جلد الغزال الأنيق وتفاصيل الفتحات الكلاسيكية ، هناك شيء للجميع في قائمتنا. 

أفضل حذاء لوفر

1. حذاء لوفر G.H. Bass & Co. Larson Weejuns

حذاء لوفر


عندما يتعلق الأمر بالأحذية ، لا يوجد شيء أكثر كلاسيكية من بنس لوفر ، ويجب أن يكون لكل رجل زوج واحد على الأقل في خزانة ملابسه. 


إذا كنت تبحث عن زوج من الأحذية الجلدية التي لا ترتقي بأسلوبك فحسب ، بل ستستمر أيضًا لفترة طويلة ، فإن GH Bass & Co. Larson Weejuns التي كانت عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس منذ عام 1936 هو الزوج المثالي من احذاء اللوفر في متناول اليد لأي مناسبة تقريبًا. 


مصنوعة من الجلد الأصلي ، تأتي هذه الأحذية بتفاصيل معقدة وتأتي بثلاثة ألوان مختلفة (أسود ، أسمر ، بورغاندي) ، لذلك ستكون على يقين من العثور على الملاءمة واللون المثاليين لأسلوبك الفريد. 


2. حذاء لوفر رجالي Gucci Jordaan Horsebit Leather Loafers

حذاء لوفر


يعتبر حذاء Loafers Gucci Jordaan Horsebit المصنوع من الجلد أحد أكثر أنماط الأحذية شهرة التي يمكنك امتلاكها. 


انه مصنوع من "جلد إيطالي الصنع مصبوغ يدويًا لتحقيق عمق لونه" ، هذه الأحذية من Gucci مزينة بأجزاء هورسبيت المميزة للعلامة التجارية ، وتتميز بمقدمة لوزية لشكل كلاسيكي ، وتأتي أيضًا بلونين: الأسود والبني. 


قم بإقرانها مع بعض تشينو المجهزة وزر أبيض ناصع لأسفل لإطلالة صيفية أنيقة. يمكنك حتى تبديل الزر بقميص عادي مصنوع من قماش عالي الجودة لإطلالة أكثر هدوءًا. 


3. حذاء اللوفر ALDO Demetriflex W Loafer

حذاء لوفر


إذا كنت تبحث عن زوج من أحذية اللوفر لكن بسعر مناسب ، فإن ALDO Demetriflex W Loafer هي واحدة من أفضل رهاناتك. صُنعت هذه الأحذية من "جلد الغنم الناعم" للحصول على مظهر وملمس مريح ، وتتميز بإصبع لوزية ، ويمكن ارتداؤها بسهولة دون أي ضجة. 


تتوفر هذه الأحذية الأنيقة بمقاسات 7.5 - 13 وتأتي بلونين ، الأسود والكونياك ، وتتناسب بشكل جيد مع أي شيء بدءًا من السراويل القصيرة المحاكة التي تضرب فوق الركبة إلى الجينز الضيق.


4. جزمة لوفر Tod’s Amalfi Suede Penny Loafers

حذاء لوفر


في الواقع ، تقدم العديد من العلامات التجارية خيارات مثل المخمل أو الجلد المدبوغ ، لذلك إذا كنت تبحث عن حذاء مميز سيجعلك تبرز من بقية الحشد ، فاختر Tod's Amalfi Suede Penny Loafers.


هذا الحذاء مصنوع من صنع إيطالي ويتميز بمقدمة مستديرة مخيط ، وحزام ذو فتحة صغيرة ، وشعار دقيق على لسان الحذاء. قم بإقرانها مع بنطلون منقوش أو بنمط مخطط من أجل لعبة غير تقليدية على القوام والأنماط ، وأضف قميصًا صلبًا لتلميع المظهر. 


5. حذاء لوفر Clarks Citistride Tassel Loafer

حذاء لوفر


إذا كنت تبحث عن زوج من الأحذية يرتقي بمظهرك الأنيق إلى المستوى التالي ، فلا تنظر إلى أبعد من Clarks Citistride Tassel Loafer ، المصنوع من الجلد الناعم ، بل إنه يحتوي على دعم فائق ومدمج. 


بالطبع ، يتميز هذا الحذاء بتفاصيل شرابة على الجزء العلوي من الحذاء ويضيف عنصرًا من الأناقة إلى الحذاء. أحد أفضل الأجزاء في هذا الحذاء هو أنه يأتي بأربعة ألوان مختلفة ولمسات نهائية مختلفة جلد أسود ، جلد تان ، جلد سويدي زيتوني ، وجلد سويدي رمادي داكن لذلك ستتمكن بالتأكيد من العثور على شيء يناسب أسلوبك الشخصي. 


6. حذاء لوفر Birkenstock Leather Boston Loafers

حذاء لوفر


ماركة Birkenstock ليست مجرد علامة تجارية بل تمتلك الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من الأحذية الكاجوال والأحذية الرسمية. 


تتميز هذه الأحذية الجلدية سهلة الارتداء بمقدمة مستديرة وحزام قابل للتعديل حتى تتمكن من تخصيص مقاس الحذاء ونعل أوسط من الفلين من Birkenstock. 


وعلى الرغم من أن العديد من الأحذية الموجودة في هذه القائمة هي على الجانب الأنيق ، إذا كنت تبحث عن زوج من الأحذية غير الرسمية ، الشاطئية ، الصيفية التي يمكنك ارتداؤه ، فهذه هي بالتأكيد أفضل رهان لك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل أحذية اللوفر لهذا العام؟ ما هو الحذاء المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات