أفضل عجانة كيتشن ايد لعام 2024

يصبح الخبز أسهل بكثير عندما يكون لديك واحدة من أفضل عجانات KitchenAid في مطبخك. ولكن مع وجود العديد من الخلاطات المتشابهة المظهر المتوفرة من هذه العلامة التجارية للمطبخ المنزلي ، قد يكون من الصعب اختيار ما تحتاجه بالضبط. لمساعدتك على اتخاذ القرار ، جمعنا لك أشهر خلاطات KitchenAid وأكثرها عملية.

أفضل عجانة كيتشن ايد

1. عجانة كيتشن ايد KitchenAid KSM150PSCU Artisan Series 5-Qt. Stand Mixer

عجانة كيتشن ايد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يحتاج معظم الخبازين إلى خلاط احترافي ، وهو ما يجعل خلاط Artisan KitchenAid أحد أكثر الوحدات شعبية في السوق اليوم. يتميز هذا الخلاط ذو القاعدة الشعبية بوعاء بمقبض (راحة كبيرة للخبز) ومحرك بقوة كافية للتعامل مع العجين القاسي العرضي. على الرغم من أننا لا نوصي باستخدام هذا الخلاط لخلط العجين بشكل متكرر ، إلا أنه يمكنه التعامل مع أي احتياجات خبز أخرى يمكن أن تخطر ببالك. 


يتميز Artisan بتصميم رأس مائل مما يجعله كبيرًا ليلائم المساحات الأصغر مع إمالة الرأس لأسفل ، كما يشتمل على وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 5 لتر، كما تشتمل على مضرب مسطح وخطاف عجين ومضرب سلكي ودرع للصب. 


إن KitchenAid Artisan هو أفضل اختيار لدينا نظرًا للقيمة الإجمالية التي يوفرها لك بسعر مناسب. المحرك 325 واط هو التوازن المثالي بين الأداء والتكلفة والملحقات المرفقة تعمل فقط على تحسين الصفقة. 


2. كيتشن ايد عجانة KitchenAid K45SSWH Stand Mixer, 4.5 Q, White

عجانة كيتشن ايد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد خلاط كيتشن إيد الكلاسيكي مثاليًا للدفعات الصغيرة من العناصر التي تتطلب مكونات أخف. لسوء الحظ ، هذا الخلاط ليس للخلطات الثقيلة بسبب محركه الصغير. ومع ذلك ، فإن هذا الخلاط هو الأفضل للمطابخ الصغيرة أو للأشخاص الذين يطبخون لأنفسهم فقط. 


عندما تشتري KitchenAid Classic ، ستحصل على المرفقات القياسية، المضرب المسطح وخطاف العجين ، ولكن أي شيء آخر عليك شراؤه لنفسك. 


بالطبع ، وعاء وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، مما يسمح بتنظيف سريع وسهل. إذا كنت تبحث عن شيء صغير وبسيط ، فإن KitchenAid Classic هو اختيار رائع. 


3. عجان كيتشن ايد KitchenAid KP26M1XNP 6 Qt. Professional 600 Series Bowl-Lift Stand Mixer - Nickel Pearl

عجانة كيتشن ايد

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا المنتج هو أقوى خلاط KitchenAid في قائمتنا ، ويتميز بمحرك بقوة 575 واط ووعاء كبير بسعة 6 لترات. إذا كنت تبحث عن كميات كبيرة من الخبز أو أي شيء آخر ، فهذا هو الخلاط المناسب لك. تم تصميم جميع جوانب تصميم هذا الخلاط للأحمال الثقيلة ، وهو ما يتجلى في تصميم قفل الوعاء. مع معظم الخلاطات الأخرى ، يجب عليك لف الوعاء في قاعدة الخلاط ، ولكن يتميز Professional 600 بتصميم رفع الوعاء لتوفير مزيد من الثبات. 


ببساطة أدخل الوعاء في مقابض الخلاط واسحب الرافعة لرفع الوعاء إلى الخلاط. يوفر هذا اتصالًا أكثر كفاءة بين الوعاء والمضرب. بينما تتميز الخلاطات الأخرى في قائمتنا بإجراء خلط كوكبي قياسي مكون من 59 نقطة ، فإن المحترف يتميز بإجراء خلط كوكبي من 67 نقطة ، مما يمنحك دمج المكونات الأكثر شمولاً على الإطلاق. 


بالطبع ، مع كل هذه القوة الإضافية ، ستحصل على خلاط أكبر وأثقل بكثير ، قادر على خلط ما يكفي من العجين لأرغفة متعددة من الخبز. على هذا النحو ، سترغب في وضعها في مطبخك حيث ستبقى حتى لا تضطر إلى الاستمرار في تحريكها. 


4. عجانة كيتشن ايد امازون KitchenAid KSM105GBCER 5-Qt. Tilt-Head Stand Mixer

عجانة كيتشن ايد

إشتري من أمازون العالمي 

يشبه KitchenAid KSM105GBCER إلى حد كبير KitchenAid Classic باستثناء الوعاء الزجاجي الذي تمت ترقيته والذي يسمح لك برؤية ما تصنعه ويسهل تنظيفه ، وهي ميزة ممتازة تزيد من ملاءمته بشكل عام. إنه أيضًا أخف خلاط في قائمتنا ، مما يجعل من السهل إخراجها ووضعها بعيدًا وكذلك اصطحابها معك ، إذا لزم الأمر.


طريقة أخرى تبرز KitchenAid من العبوة هي مرفق الخافق المرفق ، والذي يتميز بمكون Flex Edge جديد. إن Flex Edge عبارة عن غلاف بلاستيكي يدور حول جانب واحد من الخافق لكشط الوعاء بشكل فعال أثناء الاستخدام حتى يتم خلط جميع المكونات فيه. كما أنه يجعل التنظيف أسهل بكثير. 


5. جهاز كيتشن ايد KitchenAid 5-Speed Ultra Power Hand Mixer, Empire Red

عجانة كيتشن ايد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن الخلط بسعر أقل بكثير مما يمكن أن تقدمه الخلاطات العمودية ، فإن الخلاط اليدوي KitchenAid KHM512ER هو خيارك. إذ يتميز بـ 5 إعدادات سرعة مختلفة وتشغيل هادئ للغاية ، حتى بأعلى سرعة.


هذا الخلاط اليدوي من كيتشن ايد سهل الاستخدام والتنظيف. لسوء الحظ ، إنها جيدة فقط لتطبيقات الدُفعات الصغيرة ولا يمكنها التعامل مع عجينة الخبز على الإطلاق ، ولكن هذا متوقع مع مثل هذا الخلاط الصغير. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عجانة كيتشن ايد لهذا العام؟ ما هي العجانة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-