أفضل 5 قهوة كيتو للتخسيس لعام 2024

حمية الكيتو هي حديث الناس هذه الأيام ، وهم محقون في ذلك، من منا لا يريد أن يبقى بصحة جيدة؟ ولكن هل يعني نظام كيتو الغذائي التضحية بالأشياء التي تستمتع بها أم أن نظام كيتو الغذائي لا يزال يستوعبها؟ 


هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يحبون القهوة. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا كيتو ، فقد تتساءل عن أنواع القهوة المناسبة ، وكيفية الاستمتاع بفنجان منها ، وكيفية تذوقها أو مزجها. ربما تبحث أيضًا عن قهوة خالية من الكافيين لبدء يومك ، أليس كذلك؟ انت لست وحدك. لكن لماذا يجب أن تذهب لتناول قهوة الكيتو؟ وهل يختلف مذاقه عن فنجان القهوة العادي؟


حسنًا ، قهوة الكيتو صحية بشكل ملحوظ من القهوة العادية. إذ تعزز حرق الدهون ، وهو وسيلة مساعدة استثنائية ومناسبة لفقدان الوزن. كما أن لها نكهة شبيهة بالقهوة العادية وتمنح الجسم العديد من الفوائد الصحية. ولكن مع توفر العديد من العلامات التجارية والشركات المصنعة في السوق هذه الأيام ، قد تقضي ساعات في مقارنتها. لقد أعددنا قائمة بأفضل أنواع قهوة الكيتو لهذا العام لمساعدتك على الاستمتاع بكوب قهوة يومي. 


فوائد شرب قهوة الكيتو 

يعزز تركيزك

تتمثل إحدى ميزات شرب قهوة الكيتو في زيادة التركيز الذهني. ينتقل الكافيين الموجود في القهوة من الدم إلى المخ ، مما يمنع الناقل العصبي الأدينوزين من التسبب في زيادة تنشيط الخلايا العصبية. كما ينتج عن هذا مزايا عقلية مختلفة ، مثل زيادة الطاقة والذاكرة المحسنة وأوقات رد الفعل الأسرع.


يقلل من آلام العضلات

غالبًا ما تُعتبر القهوة مشروبًا قبل التمرين بدلاً من مشروب ما بعد التمرين. هذا لأن جعل قهوة الكيتو جزءًا من صباحك اليومي يمكن أن يقلل من إجهاد العضلات.


يدافع ضد المرض

يمكن أن يقلل فنجانين أو أكثر من قهوة الكيتو يوميًا من خطر الإصابة بتليف الكبد بنسبة 66٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول القهوة بانتظام يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني . أخيرًا ، يحمي الكافيين من أمراض باركنسون والزهايمر.

 أفضل قهوة كيتو

1. قهوة كيتو VitaCup USDA Organic Genius Keto Coffee Pods, Gold Label, Increase Energy & Focus with MCT Oil

قهوة الكيتو بالكريمة

إشتري من أمازون العالمي

تأتي قهوة Genius Keto Coffee من VitaCup غنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك ليعمل على النحو الأمثل. إنه يتميز بطعام صحي ممتاز وداعم للدماغ ، وحبوب أرابيكا ، وقهوة غنية بالفيتامينات. 


والأفضل من ذلك ، أنه يحتوي على مزيج قوي من الكركم وزيت MCT والفيتامينات الرئيسية لتعزيز وظائف المخ وتركيزه. وإلى جانب احتوائه على مزيج من فيتامين ب ود 3 ، فإنه يساعد في تعزيز طاقتك ورفاهيتك بشكل عام. 


تحتوي هذه القهوة الغنية على مزيج من القرفة والكركم لتوفير مضادات الأكسدة وتعزيز الحالة المزاجية ، في حين أن زيت MCT يسهل تكسير الدهون في الجسم. والأفضل من ذلك ، أنه يوفر طاقة طبيعية ويركز على مدار اليوم ، مع إضافة التوابل العضوية القديمة إلى نكهة القهوة. هذا المنتج هو الأفضل في قائمتنا بسبب مذاقه اللذيذ ومكوناته الصحية ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا كمشروبك الصباحي اليومي. 


المميزات:

  • نكهة غنية وقوية
  • معبأة بمضادات الأكسدة لصحة أفضل
  • خالية تماما من المبيدات
  • متوفر بأحجام عبوات مختلفة

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض الرائحة


2. قهوة الكيتو بالزبدة Rapid Fire High Performance Keto Coffee Pods, Supports Energy and Metabolism

قهوة الكيتو بالكريمة

إشتري من أمازون العالمي

قهوة Rapidfire Keto عبارة عن مزيج قهوة عالي الأداء وحرق للدهون يمكنك تناوله ساخنًا أو باردًا في أي وقت من اليوم للمساعدة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك. تحتوي هذه القهوة العضوية على زيت جوز الهند والزبدة العشبية و MCT ، مما يمنحك مذاقًا رائعًا لبدء اليوم وتحفيزك. 


تحتوي هذه الزبدة على مادة الزبد ، وهي حمض دهني يساعد على الهضم عن طريق تحفيز الأمعاء الغليظة. أيضًا ، تضيف القهوة لمسة من ملح الهيمالايا للمساعدة في توازن المنحل بالكهرباء ، والتمثيل الغذائي ، والدورة الدموية ، وامتصاص العناصر الغذائية. أفضل ما في الأمر هو أن هذا الاختيار يحتوي على الكمية المناسبة من الكافيين لكل كوب لزيادة الطاقة في الصباح أو منتصف النهار. 


علاوة على كل ذلك ، توفر الأطعمة الغنية والقوية دهونًا صحية وفيرة في مضادات الأكسدة التي تحمي الصحة من أجل مزايا غذائية مختلفة. 


إذا كنت تبحث عن مسحوق قهوة عالي الأداء يعزز عملية التمثيل الغذائي لديك ويسمح لك بتحقيق أهداف إنقاص الوزن والقدرة العقلية ، فإن هذه القهوة سريعة التخمير تعد خيارًا رائعًا لك. كل وجبة مليئة بالعناصر الغذائية التي تدعم النظام الغذائي الكيتون ، ومع 100 سعر حراري فقط لكل حصة ، فإنها تتأيض بسرعة لتكوين الكيتونات وتساعد على تعزيز الشعور بالامتلاء.


المميزات:

  • خيار سريع التحضير لقهوة لذيذة
  • مزيج عضوي
  • يساعد على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون
  • متوفر بثلاث نكهات

السلبيات:

  • يجد البعض أن الجودة قد انخفضت مؤخرًا


3. قهوة الكيتو KETO COFFEE Bullet-Proof Instant Coffee

قهوة الكيتو بالكريمة

إشتري من أمازون العالمي

قهوة Cafegenix Bullet-Proof Keto Coffee هي المشروب المثالي للاستيقاظ في الصباح. حيث تحتوي قهوة الكيتو المحمصة ببطء على زيت MCT وزيت جوز الهند والزبدة العشبية وملح الهيمالايا لصنع مشروب قهوة لذيذ ومرضي وصحي. 


الدهون في هذه الأطعمة القوية غنية بالمواد الكيميائية المحفزة ، والأحماض الدهنية الحيوية التي تطلق الدهون ، ومضادات الأكسدة التي تحمي الصحة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل زيت جوز الهند وزيت MCT على تحسين الوظيفة الإدراكية ، والمساعدة في إدارة الوزن ، وإعطاء الطاقة طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، ثبت أن MCTs تقلل الشهية لساعات حتى تشعر بالشبع لفترة أطول. وفي الوقت نفسه ، يساعد الزبد ، وهو حمض دهني قصير السلسلة موجود في الزبدة التي تتغذى على الأعشاب ، الجهاز الهضمي على العمل بشكل صحيح. تعمل هذه المكونات على تحفيز التمثيل الغذائي وتوازن الكهارل والدورة الدموية وامتصاص العناصر الغذائية. 


تعتبر قهوة الكيتو الخالية من الغلوتين والصويا مثالية لأنها تضفي نكهة ممتعة وتحتوي على عناصر غذائية أكثر من القهوة العادية. يتم تعبئتها في عبوات أو علب تقديم فردية لسهولة التحضير ، وتساعدك على البقاء متيقظًا وجاهزًا للعمل طوال اليوم. الأهم من ذلك ، أن لها نكهة لذيذة ولن تزعج معدتك. الغرض منه هو استكمال النظام الغذائي الكيتون أو أي نظام غذائي متوازن من خلال المساعدة على إرضاء الجوع وزيادة حرق الدهون وتحسين الأداء العقلي والبدني.


المميزات:

  • عظيم للحصول على دفعة الطاقة
  • يساعد في الهضم السريع للطعام 
  • يمتزج بسهولة في مشروب بروتيني

السلبيات:

  • المذاق غير محبب للجميع


4. قهوة الكيتو للتخسيس Fat Fuel Company - Keto Meal Replacement Coffee, Instant Keto Coffee Packets w/ MCT Oils

قهوة الكيتو للتخسيس

إشتري من أمازون العالمي

تمزج قهوة كيتو فات فيول كومباني أجود أنواع الدهون مع مزيج ممتاز من القهوة العضوية ويتم تعبئتها بشكل ملائم للسفر. إنه مشروب لذيذ وكريمي وسلس يبقيك يقظًا وراضًا لساعات. تحتوي هذه القهوة على زيت جوز الهند وزيت MCT ، مما يعزز الوظيفة الإدراكية ويساعدك على الالتزام بأهداف إنقاص الوزن ، بينما يمنحك الكافيين الطبيعي دفعة قوية دون توتر أو انهيار. بشكل عام ، يوفر طاقة سريعة لتغذية يومك والوضوح العقلي للحفاظ على الأداء الأمثل. 


والأفضل من ذلك ، أنه يحتوي أيضًا على صافي واحد من الكربوهيدرات و 22 جرامًا من الدهون الصحية ، مما يساهم في الشعور بالامتلاء. يتخطى هذا المزيج الدقيق من العناصر الغذائية الطبيعية مكملات وجبات الكيتو العادية في الأداء والنكهة فهي تحفز عملية التمثيل الغذائي ، وتوفر الطاقة ، وتعزز الشبع حتى تتمكن من الطاقة طوال اليوم. 


علاوة على ذلك ، فإن قهوة الكيتو هذه سهلة التحضير ولذيذة ويمكن الاستمتاع بها كمشروب ساخن حول نار المخيم أو كمشروب بارد في يوم حار ورطب. نظرًا لأنه متوفر بكميات متنوعة ، ستتمكن من الحصول على الرقم الذي يناسب احتياجاتك واستهلاك القهوة. علاوة على ذلك كله ، فهو يحتوي على مسحوق الكاكاو والدهون المشبعة التي تضفي نكهة الشوكولاتة اللذيذة مع ملمس مخملي.


المميزات:

  • يسرع عملية التمثيل الغذائي لتسهيل فقدان الوزن
  • يحافظ على ثبات الطاقة والتركيز الذهني
  • نكهة الشوكولاتة اللذيذة

السلبيات:

  • بعض العملاء لا يحبون الرائحة
  • التعبئة والتغليف ليست رائعة


5. قهوة كيتو دايت KITU SUPER COFFEE Pods, Energy & Immunity (2x Caffeine, Vitamins, Antioxidants)

قهوة كيتو

إشتري من أمازون العالمي 

KITU Super Coffee's Keto Coffee هي قهوة لذيذة مليئة بزيت MCT ومضادات الأكسدة المفيدة الأخرى. إنه سهل الاستخدام مع أجهزة تحضير القهوة Keurig 2.0 K-Cup ويحتوي على ضعف الكافيين والمعادن ومضادات الأكسدة لكل كوب مقارنة بالقهوة التقليدية. فيتامين ب 12 وفيتامين ب 6 وفيتامين هـ وإل-ثيانين هي بعض الفيتامينات ومضادات الأكسدة المعبأة في كل كبسولة لتعزيز التركيز والوضوح والمناعة. 


توفر قهوة الكيتو 10 جرامات من البروتين لمساعدتك على تلبية متطلباتك الغذائية اليومية. إنه يحفز عملية التمثيل الغذائي لديك بجرعة قوية من الكافيين لا تسبب التوتر مع مزيج من القهوة العضوية سريعة الذوبان وزيت جوز الهند وزيت MCT ، مما يعني أنه يمكنك الالتزام بنظامك الغذائي في المنزل وأثناء التنقل. 


كما أنه يساعد على تنشيط جسمك والحد من الرغبة الشديدة في تناول القهوة دون الشعور بالحرمان من قهوتك الصباحية. ستسعد بمعرفة أن هذه القرون غير المحلاة تحتوي على زبدة عضوية من الأعشاب وزيت جوز الهند ، مما ينتج وصفة مثالية للطاقة المطولة والوظيفة الإدراكية. ولأنه يحتوي على قوام كريمي ولمسة نهائية ناعمة بسبب تركيبته العضوية عالية الجودة والدهون المشبعة الغنية ، فلن تفوتك القهوة العادية على الإطلاق


المميزات:

  • غني ، كريمي ، وسلس
  • معبأة بمضادات الأكسدة والفيتامينات
  • عضوي وخالي من السكر

السلبيات:

  • غير متوافق مع كل آلة صنع القهوة


الأسئلة الشائعة حول قهوة الكيتو

هل يمكنني شرب القهوة سريعة التحضير على نظام كيتو؟

بالطبع ، يمكنك استخدام القهوة سريعة الذوبان أثناء اتباع نظام كيتو الغذائي. فقط تأكد من عدم وجود كربوهيدرات أو حلويات في قهوتك سريعة التحضير. 


هل يمكنني إنقاص الوزن باستخدام قهوة الكيتو؟

نعم ، يمكنك ذلك، حيث يمكن أن يقلل استهلاك قهوة الكيتو من الجوع ، مما يقلل بشكل طبيعي من تناول السعرات الحرارية ، مما يساعد في إنقاص الوزن. لكن تذكر ، يمكن أن يكون لقهوة الكيتو تأثير معاكس عند تناولها بكميات كبيرة. قد يكون فقدان الوزن مجرد حلم بعيد المنال إذا كنت تستهلك سعرات حرارية أكثر مما يتطلبه جسمك. 


هل يمكنني استبدال قهوة الرصاص بقهوة الكيتو؟

قهوة البولت بروف هي مشروب صديق للكيتو ، لكنها ليست مثل قهوة كيتو. يضاف زيت MCT والزبدة التي تتغذى على العشب إلى القهوة السوداء لصنع القهوة المضادة للرصاص ، والتي تعد واحدة فقط من عدة مشروبات قهوة بديلة مناسبة لنظام كيتو الغذائي. على الرغم من أن القهوة المضادة للرصاص يمكن أن تكون مثالية للنظام الغذائي الكيتوني ، إلا أن الإفراط في تناولها يعتبر أقل صحة من قهوة الكيتو العادية. وذلك لأنه يحتوي على 14 جرامًا من الدهون المشبعة و 450 سعرًا حراريًا في الكوب الواحد. لذلك ، حتى تناول فنجانين من القهوة المضادة للرصاص كل يوم هو أمر غير صحي.


هل يمكنني تناول مقشدة أو حليب في نظام كيتو الغذائي؟

يسمح نظام كيتو الغذائي بتناول كمية كبيرة من الكريمة الثقيلة ، لذلك لا تتردد في إضافة المزيد من الكريمة إلى قهوتك دون الشعور بالذنب! تذكر أن نظام كيتو الغذائي يركز على الدهون الطبيعية والوجبات الغنية بالدهون لأنها تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول. 


على هذا النحو ، تعتبر الزبدة أو السمن التي تتغذى على العشب خيارًا إضافيًا. على الرغم من أنه قد يبدو من غير المعتاد إضافة الزبدة إلى قهوتك في البداية ، إلا أن مذاقها جيد نوعًا ما.  إذا كنت تريد المزيد من السعرات الحرارية أو وجبة فطور سائلة ، فكر في إضافة الزبدة إلى قهوتك. فقط تأكد من أنها ليست زبدة مملحة - فهي أقل طعمًا وغريبة بعض الشيء. 


هل يمكنني استخدام السكر في قهوة الكيتو؟

لا يمكنك استخدام السكر لتحلية قهوتك إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا كيتونيًا. فبعد كل شيء ، يعد خفض السكر بشكل كبير جزءًا رئيسيًا منه. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في محاولة العثور على شراب قهوة منخفض الكربوهيدرات وخالي من السكر أو مُحلي آخر مناسب لقهوة الكيتو. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة كيتو لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-