أفضل 10 ماركات احذية ايطالية لعام 2024

لا شيء يمنحك الرفاهية تمامًا مثل امتلاك قطعة إيطالية الصنع، مع التركيز على التفاصيل والجلود والأقمشة الفاخرة ، فلا عجب أنهم وضعوا معيارًا لصناعة الأزياء عندما يتعلق الأمر بالترف والتصميم. 


لذا ، سواء كنت تمتلك بالفعل أزواجًا متعددة أو كنت تتطلع إلى إجراء أول عملية شراء لك ، فاستمر في القراءة للحصول على تفاصيل أفضل ماركات الأحذية الإيطالية. 

افضل حذاء ايطالي 

1. ماركة أحذية إيطالية Santoni

ماركة أحذية إيطالية


بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن زوجك الأول أو الخامس عشر من حذاء لوفر من الجلد الإيطالي الفاخر ، لا شيء يضاهي زوج من الأحذية المصممة حسب الطلب. تتيح لك خدمة Santoni's Made-To-Order أن تلعب دورًا نشطًا أثناء عملية تصميم وصقل زوج أحلامك من الأحذية.


ستساعد في اختيار الشكل والجلد الفاخر واللمسة النهائية لأحذيتك المخصصة. ومع ذلك ، إذا لم تكن مستعدًا تمامًا للسعر الذي يأتي مع هذه التجربة ، فإن Santoni لديها العديد من الخيارات من أحذية لوفر الجاهزة ، والأحذية الرياضية ، وأحذية الكاحل ، والنعال ، وأكثر من ذلك ، فمن المؤكد أنك ستجد الخيار المثالي زوج.


2. ماركة أحذية إيطالية Gucci

ماركة أحذية إيطالية


لا أعلم عنك ولكن يمكنني اكتشاف حذاء Gucci من على بعد ميل. مع العلم المميز باللونين الأخضر والأحمر أو شعار G المزدوج ، فهذه علامة تجارية واحدة يجب أن تكون في خزانة الجميع. 


بينما يشتهرون بأحذيتهم الرياضية ، المتوفرة في مجموعة من الخيارات مثل القمصان العالية ، والقمصان المنخفضة ، والمطبوعات ، والجلود العادية ، والمعدنية ، والشبكية ، والجلود المتميزة ، إلا أن هناك الكثير في قائمة غوتشي.


مع شبشب ، وشرائح ، ومتسكعون ، ومحركات ، وأربطة ، وحتى أحذية إسبادريل. هناك حذاء للجميع. ربما أحذية متعددة. لدي أربعة أزواج في عربتي الآن ولم أنتهي من التسوق.


3. ماركة أحذية إيطالية Ace Marks

ماركة أحذية إيطالية


كل زوج من أحذية Ace Marks مصنوع يدويًا من قبل حرفيين إيطاليين من الجيل الرابع ، مع الأجزاء العلوية المصنوعة من جلد العجل المرن الكامل الحبيبات ونعل داخلي مبطن من إسفنج الميموري فوم ، هذه الأحذية مريحة بقدر ما هي جميلة. 


يتم صبغ كل زوج يدويًا وصقله يدويًا من خلال عملية تستغرق ساعات ولكنها تمنح كل زوج لمسة فردية وفريدة من العمق وثراء اللون.


لا يوجد زوجان متشابهان تمامًا. مع خيارات لكل من الملابس الأنيقة وغير الرسمية ، تفخر Ace Marks ليس فقط بتقديم منتج عالي الجودة مصمم ليدوم مدى الحياة ولكن أيضًا بيعه مباشرة لك بدون علامات إضافية للبيع بالتجزئة. 


4. ماركة أحذية إيطالية Salvatore Ferragamo

ماركة أحذية إيطالية


تلتقي الراحة مع التصميم في أحدث مجموعة أحذية للرجال من Ferragamo. اكتشف مجموعة من الستايلات التي لا تناسب الأذواق الراقية فقط مع أحذية بدون كعب وأحذية أوكسفورد ولكن أيضًا أولئك الذين يبحثون عن مظهر غير رسمي مع أحذية رياضية وأحذية سهلة الارتداء. لقد غطيت فيراغامو.


تعد الاستدامة جزءًا كبيرًا من مهمة الشركة وقد أدخلت الكروم والجلود الخالية من المعدن. كما أنهم يستخدمون نعالًا مصنوعة من الجلد المدبوغ بمواد نباتية من خلال عملية إنتاج ذات تأثير بيئي أقل ، مما يجعل أحدث زوج من الأحذية الخاص بك زوجًا يمكنك الشعور بالرضا تجاه ارتدائه لعدة أسباب.


5. ماركة أحذية إيطالية Bontoni

ماركة أحذية إيطالية


مع الحفاظ على نفس التقاليد مثل الأحذية الجلدية الإيطالية الأخرى ، فإن أحذية Bontoni المصممة حسب الطلب والمصنوعة حسب الطلب مصنوعة يدويًا من أجود المواد فقط من قبل بعض الخبراء الرائدين في العالم. سيرشدونك خلال عملية اختيار النمط والحجم واللون والمادة والبناء والنعل حتى تتمكن من إضافة لمستك الشخصية.


كل جزء من العملية فريد من نوعه وسيجعلك تطفو على الهواء وأنت تتجول في حذائك الجديد ، الذي صممه شخص يعرفك جيدًا ... أنت! انه انت. أنت تعرف أنك أفضل، لا تنس أن تشكر نفسك على هذه الهدية الرائعة.


6. ماركة أحذية إيطالية Ermenegildo Zegna

ماركة أحذية إيطالية


تعال للحصول على حذاء رياضي سهل الارتداء من جلد الغزال المخيط بثلاث طبقات من الجلد المدبوغ. بدأ Ermenegildo Zegna كمصنع للأقمشة ولكنه تطور إلى الملابس الجاهزة والإكسسوارات وبالطبع ماركة الأحذية. 


إنهم يتكيفون باستمرار مع احتياجات العملاء العصريين بأنماط وأقمشة وجلود جديدة مع الحفاظ أيضًا على أصالة رؤية الشركة. 


7. ماركة أحذية إيطالية Tod’s

ماركة أحذية إيطالية


ماركة The Tod's Group هي علامة تجارية أخرى مشهورة عالميًا أصبحت لاعباً رئيسياً في إنتاج وتوزيع الأحذية الفاخرة والسلع الجلدية والملابس والإكسسوارات ، فضلاً عن كونها سفيرة عالمية لتقاليد التصنيع الإيطالية الراسخة ورمزًا لل نمط الحياة الإيطالي. 


أنا شخصياً من المعجبين بـ Tod's منذ سن مبكرة للغاية عندما رأيت إعلاناتهم لأول مرة في إصدارات Vogue و Harper's Bazaar و Vanity Fair . كانوا بسيطين ومنخفضي المستوى ، لكنهم كانوا يصرخون بصمت من الفخامة من على بعد ميل. 


من أحذية القيادة المصنوعة من الجلد المدبوغ الخالدة بألوان غنية إلى أحذيتهم الصحراوية ذات الألوان المحايدة إلى أحذيةهم الرياضية الفريدة متعددة الألوان والأحذية سهلة الارتداء ، تغطي Tod's التدرج اللوني عندما يتعلق الأمر بالأحذية غير المسبوقة. نأمل أن يكون تضييق عربة التسوق الخاصة بك أسهل بالنسبة لك مما كان عليه بالنسبة لي.


8. ماركة أحذية إيطالية Bruno Magli

ماركة أحذية إيطالية


تتوفر هذه العلامة التجارية الإيطالية للأحذية بأشكال وألوان كلاسيكية ، وهي مخصصة للرجل المحترم الذي يتمتع برفاهية الحياة. 


على عكس بعض العلامات التجارية الأخرى المدرجة في القائمة ، فإن تصميمات Bruno Magli البسيطة والألوان المحايدة تحافظ على هذه العلامة التجارية من الظهور وتبقيها كلاسيكية ومبدعة وجاهزة لأي مناسبة بدلاً من ذلك. 


الجمع بين القديم والجديد والمستوحى من تراثهم الحرفي ، تسلط هذه المجموعة الضوء ليس فقط على المكان الذي كانوا فيه ، ولكن أيضًا إلى أين يتجهون. حرفية لا تشوبها شائبة تلتقي مع الأساليب الحديثة التي تعادل تجربة فاخرة لا مثيل لها لن تنساها قدميك قريبًا.


9. ماركة أحذية إيطالية Oliver Sweeny

ماركة أحذية إيطالية


في عام 1969 ، كان هناك صبي يبلغ من العمر 16 عامًا يُدعى أوليفر سويني أراد الهروب إلى لندن لصناعة الأحذية ... هكذا فعل. بعد أن أمضى عقدين من الزمن في التعلم من بعض أفضل صانعي الأحذية الإيطاليين حسب الطلب ، قرر أن يذهب بمفرده ويبدأ عمله الخاص. يمكنك القول أنها نجحت. 


باستخدام عملية دباغة طبيعية خالية من المواد الكيميائية على جلودهم ، تم تصنيع هذه الأحذية لتدوم مدى الحياة. خيارات الأناقة والأقمشة لا حصر لها ، وتحت قيادة تيم كوبر ، "رئيس الإسكافي" للشركة منذ عام 2009 ، كانت تتطور باستمرار من خلال الجمع بين تقنيات صناعة الأحذية الكلاسيكية وتكنولوجيا القرن الحادي والعشرين والابتكار.


10. ماركة أحذية إيطالية Moreschi

ماركة أحذية إيطالية


يخضع ابتكار حذاء Moreschi من 250 إلى 300 خطوة يدوية ، ويجمع بين تراث ودراية الحرفيين الرئيسيين واحتياجات واتجاهات السوق اليوم. 


يشتهر كل حذاء رياضي بأحذيتهم الرياضية المميزة المصنوعة من جلد الغزال الناعم بنعل مطاطي ، ويحمل كل حذاء توقيع رئيس مجلس الإدارة بدلاً من شعار العلامة التجارية ويسيطر على شكل الحذاء. تم اختيار أحذية Moreschi بعناية لتجمع بين الرقي والأناقة والراحة ، وهي تصمد أمام اختبار الزمن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماركة أحذية إيطالية لهذا العام؟ ما هو الماركة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-