أفضل 6 جرانولا بار لعام 2024

جرانولا بار سريعة وسهلة وتجعل تناول وجبات خفيفة صحية أثناء التنقل أكثر متعة من أي وقت مضى، مع 12 نكهة لا تقاوم للاختيار من بينها ، يمكنك تبديل قائمة وجباتك الخفيفة ووجبات الإفطار. 


حيث تأتي مليئة بالبروتين والألياف وخالية من الغلوتين وخالية من السكر المكرر وخالية من منتجات الألبان وخيارات خالية من الحبوب وخالية من المكسرات ونباتي وباليو ومنخفضة الكربوهيدرات وخيارات كيتو.


الجرانولا مصنوعة من مكونات صحية تحتوي على ما لا يقل عن 3 جرامات من الألياف و 2 جرام من البروتين وأقل من 10 جرام من السكريات.


لمساعدتك في العثور على أفضل شريط جرانولا يلبي احتياجاتك ، بحثنا في مجموعة متنوعة من الخيارات ، مع مراعاة قيمتها الغذائية ونكهتها وسعرها. فيما يلي أفضل جرانولا بار ، وفقًا لاختصاصي التغذية.

أفضل جرانولا بار

1. جرانولا بار Kashi Chewy Granola Bars, 4 Flavor Variety Pack, Whole Grain Snacks 6 Count 

جرانولا بار

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن لوح جرانولا لذيذ ومريح مصنوع من مكونات نظيفة ، فإن ألواح جرانولا من Kashi هي أفضل خيار لدينا. إذ يأتي مصنوعة من مكونات مثل الفاكهة المحلاة بالشمس والمكسرات الكاملة والعسل ، هذه القضبان هي وجبة خفيفة رائعة مدعومة بطعام حقيقي وصحي. 


مع النكهات اللذيذة مثل شوكولاتة اللوز ملح البحر ، شوكولاتة الكرز الداكنة ، وعسل اللوز الكتان ، هناك علاج مطاطي لكل تفضيلات الذوق.


الألواح منخفضة نسبيًا في السعرات الحرارية ولكنها مليئة بالألياف والبروتين مع القليل من السكر المضاف. تحتوي قطعة واحدة من ملح شوكولاتة اللوز البحري على 130 سعرة حرارية ، و 23 جرامًا من الكربوهيدرات ، و 4 جرامات من الألياف ، و 7 جرامات من السكر ، و 3 جرامات من البروتين. 


2. بار جرانولا KIND Healthy Grains Bars, Oats & Honey with Toasted Coconut, Gluten Free

جرانولا بار

إشتري من أمازون العالمي

هذا المنتج لذيذ ومليئ بالمغذيات. مثل غيرها من قضبان KIND ، فهي خالية من الغلوتين ، ومصنوعة من مكونات غير معدلة وراثيًا ، ولا تحتوي على دهون متحولة. هذه الألواح اللذيذة مصنوعة من حبوب كاملة 100٪ ، بما في ذلك خمس حبات فائقة: الشوفان والدخن والحنطة السوداء والقطيفة والكينوا. 


ضع واحدة في حقيبة العمل أو حقيبة الظهر لتناول وجبة خفيفة صحية ولذيذة عند الجوع. يقترن بمصدر للبروتين ، مثل بيضة مسلوقة أو زبادي يوناني عادي ، كما أنها مليئة بما يكفي لتتضاعف كوجبة سريعة في الصباح المحموم. 


مع نكهات مثل Dark Chocolate Chunk و Vanilla Blueberry و Oats & Honey ، هناك الكثير من الخيارات لإرضاء أي نوع من الرغبة. عبوة واحدة من ألواح نكهة الشوفان والعسل تحتوي على 150 سعرة حرارية ، و 2 جرام من الألياف ، و 6 جرامات من السكر ، و 3 جرامات من البروتين.


3. الجرانولا بار MadeGood Chocolate Chip Granola Bars, Gluten Free Oats and Delicious Chocolate Chips

جرانولا بار

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن خيار لذيذ وخالي من المكسرات ومثالي لوجبات الغداء والوجبات الخفيفة المدرسية للأطفال ، فإن MadeGood هو الخيار المميز برأيك. يتم تصنيع ألواح الجرانولا MadeGood بمكونات عضوية وغير معدلة وراثيًا من مصادر أخلاقية ، وهي معتمدة من الوالدين والطفل. القضبان النباتية خالية من أهم ثمانية مسببات للحساسية بما في ذلك الفول السوداني والغلوتين وتحتوي حتى على ستة مستخلصات نباتية لزيادة المغذيات.


تعتبر ألواح الجرانولا اللذيذة هذه مثالية كمعزز للطاقة بعد الظهر أو كوقود صحي قبل التمرين. تأتي بالكثير من النكهات المختلفة بما في ذلك Apple Cinnamon و Mixed Berry و Chocolate Chip. يحتوي كل لوح شوكولاتة من الجرانولا على 100 سعرة حرارية ، و 2 جرام من البروتين والألياف ، و 6 جرامات من السكر. إذا كان أطفالك يفضلون وجبات خفيفة أصغر حجمًا ، فإن Granola Minis من MadeGood هي الوجبة الخفيفة الحلوة المثالية.


4. جرانولا بار صحي Cascadian Farm Organic Granola Bars, Chocolate Chip Chewy Granola Bars

جرانولا بار

إشتري من أمازون العالمي

ستحب عائلتك طعم قضبان الجرانولا العضوية المطاطية من مزارع كاسكاديان. يسهل لفظ جميع المكونات ، حتى تعرف بالضبط ما تأكله. تُصنع ألواح الجرانولا العضوية هذه بدون كائنات معدلة وراثيًا أو مبيدات حشرية اصطناعية ، ولا تحتوي على أي زيوت مهدرجة أو نكهات صناعية أو مواد حافظة.


وهي مثالية لتناول وجبة خفيفة في المكتب أو في صندوق الغداء أو أثناء التنقل ، تحتوي هذه الألواح على 11 جرامًا من الحبوب الكاملة لكل وجبة. رقائق الشوكولاتة الداكنة ترضي شهوة الحلويات. كما تحتوي كل قطعة من رقائق الشوكولاتة الداكنة على 140 سعرة حرارية ، و 2 جرام من الألياف والبروتين ، و 10 جرامات من السكر.


5. جرانولا بار Purely Elizabeth Ancient Grain Chocolate Sea Salt Granola Bar

جرانولا بار


إذا كنت تبحث عن لوح جرانولا ذو مذاق رائع يحتوي على مكونات خالية من الغلوتين وغنية بالمغذيات ، فإن شريط Purely Elizabeth's Original Ancient Grain Granola Bar هو الخيار الأفضل. يتم تحلية كل لوح باستخدام سكر جوز الهند غير المكرر ، وهو  مُحلي منخفض نسبة السكر في الدم  لن يتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير مثل سكر القصب الأبيض. 


يتم تصنيع القضبان المقرمشة باستخدام مكونات عضوية من وزارة الزراعة الأمريكية وغير معدلة وراثيًا وخالية من الغلوتين.


تأتي قضبان إليزابيث جرانولا البحتة بأربع نكهات ، بما في ذلك Blueberry Hemp و Chocolate Sea Salt و Vanilla Almond Butter و Original. يحتوي لوح النكهة الأصلي على 140 سعرة حرارية ، و 3 جرامات من البروتين ، و 2 جرام من الألياف ، و 6 جرامات من السكر. يُعد البار وجبة خفيفة مثالية ، خاصةً عندما تبحث عن وجبة خفيفة تحتوي على مكونات أفضل لك مثل القطيفة والكينوا والشيا.


6. جرانولا بار الشوفان Bobo's Oat Bars Original, 12 Pack of 3 oz Bars Gluten Free Whole Grain Rolled Oat Bar

جرانولا بار

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للرياضيين أو المتنزهين الذين يبحثون عن لوح جرانولا أكثر أهمية لتغذية نشاطهم ، فإن Bobo's عبارة عن لوح شوفان كامل عضوي ممتاز بنسبة 100٪ وغني بالمواد الغذائية. 


تحتوي القضبان اللذيذة على حصتين لكل عبوة ، ولكن يصعب الالتزام بنصف قطعة فقط. قطعة واحدة كاملة من النكهة الأصلية (وجبتان) تحتوي على 360 سعرة حرارية ، و 20 جرامًا من السكر ، و 4 جرامات من الألياف ، و 6 جرامات من البروتين. 


مع 58 جرامًا من الكربوهيدرات لكل بار ، يعد Bobo's خيارًا يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات وهو مثالي لتجديد مخازن الجليكوجين للعدائين وراكبي الدراجات النشطين للغاية. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل جرانولا بار لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-