أفضل موقد غاز لعام 2024

هناك سبب يجعل الطهاة يحبون الطهي على مواقد الغاز، تمنحك رؤية اللهب يتصاعد وينخفض ​​مع دوران المقبض إحساسًا بالتحكم في وجبتك. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمشاعر الدافئة.


مع الغاز ، تكون أواني الطهي على اتصال مباشر بمصدر الحرارة اللهب. هذا يجعل من السهل ضبط درجة الحرارة ويقل احتمالية حرق بعض الأطعمة ، مثل الصلصات أو الشوربات الرقيقة. مع الموقد المشع ، يحتفظ اللوح الزجاجي فوق الشعلات بالحرارة حتى بعد إطفاء الموقد ، مما يجعل صلصة الطماطم الشهيرة عرضة للحرق.


قد يعني اختيار أفضل موقد يعمل بالغاز الفرق بين شرائح اللحم المحترقة وغير المستوية وطهيًا هشًا جيدًا يجب أن تفخر به. ركز تقييمنا على الحجم وعدد الشعلات والطاقة الحرارية (BTU) والتصميم والسلامة وسهولة الاستخدام. استكشفنا أيضًا الميزات الإضافية مثل التهوية السفلية وسهولة التنظيف. تعتبر مواقد الغاز هذه من أفضل منتجات المطبخ التي يمكنك الحصول عليها في منزلك.

أفضل موقد غاز

1. موقد غاز Thorkitchen Pro-Style Gas Rangetop

موقد غاز

إشتري من أمازون العالمي

نحن نحب توزيع شعلة موقد الغاز 36 بوصة ، مع ثلاث شعلات خلفية تصل إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية ، وشعلتان أماميتان تصلان إلى 15000 وحدة حرارية بريطانية ، وموقد واحد يصل إلى 18000 وحدة حرارية بريطانية. يأتي أيضًا بوظيفة غليان منخفضة جدًا والتي تعمل بشكل رائع للحفاظ على دفء الطعام أثناء التحضير للطاولة.


ميزة أخرى مع أفضل موقد غاز مع صينية هي سهولة التنظيف. تجمع مروحة التنقيط الخزفية السوداء جميع الزيوت والبقايا لإزالتها بسهولة. حتى مقابضها المصنوعة من السبائك مقاومة للبقع ويسهل مسحها عند عدم الاستخدام. 


2. موقد غاز صغير Frigidaire 30" Stainless Steel 4 Burner Gas Cooktop FFGC3012TS

موقد غاز

إشتري من أمازون العالمي

يتميز موقد الغاز 30 هذا بالكثير من الطاقة ، ويضم خمس شعلات محكمة الغلق ، مع موقد متوسط ​​يعمل عند 15000 وحدة حرارية بريطانية ، يليه زوجان من الشعلات اليسرى واليمنى تتراوح من 9500 إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية. 


نحن نحب مواضع شعلة موقد الغاز هذا ، مع وجود المواضع الأكبر في المقدمة ، مما يساعد الناس على مناورة الأواني الثقيلة بشكل أفضل.


نحن نحب توافق موقد الغاز هذا مع البروبان والغاز الطبيعي. يتم أيضًا تقليل الأدخنة إلى الحد الأدنى باستخدام نظام تهوية لأسفل يمتص الأبخرة من الداخل ويطردها إلى الخارج ، على عكس شفاط المطبخ الذي يرفع الدخان فوق الموقد. لذلك ، نحن نحبها في الأسر التي لديها أطفال وحيوانات أليفة. 


3. موقد غاز مسطح Empava 30" Gas Stove Cooktop

موقد غاز

إشتري من أمازون العالمي

يأتي موقد الغاز 30 هذا مزودًا بالعديد من الشعلات لاستيعاب جميع درجات حرارة الطهي ، بما في ذلك الشعلات المزدوجة 12000/6500 BTU وموقد واحد "يغلي" 1000 و 4000 وحدة حرارية بريطانية. إنها أكثر من قادرة على سلق وشرائح اللحم أو إبقاء الطعام دافئًا قبل التقديم.


نحن نتمتع بحماية الإغلاق التلقائي لموقد الغاز هذا ، والذي يكتشف اللهب لإيقاف تشغيل الغاز أو تشغيله. هذا أمر بالغ الأهمية في الأسر التي لديها أطفال صغار ينقبون في بعض الأحيان. 


حتى أن هناك خيار قفل الأطفال الذي يجبر المستخدمين على الضغط على زر لمدة عشر ثوان لتنشيط الموقد. نقاط إضافية لسهولة تنظيف سطح الفولاذ المقاوم للصدأ وشبكات حديد آمنة لغسالة الصحون. إنه سهل التنظيف مثل أفضل خلاط يدوي. 


4. موقد غاز كبير GE JGP3030SLSS 30 Inch Gas Cooktop

موقد غاز

إشتري من أمازون العالمي

تتفاوت 4 شعلات في نطاق الغاز هذا في درجات الحرارة ، حيث تسخن الشعلتان الأماميتان عند 12000 و 15000 وحدة حرارية بريطانية على التوالي ، مع وجود شعلتين خلفيتين عند 9500 و 5000 وحدة حرارية بريطانية. يوفر هذا موقدًا متوازنًا لتسخين الصلصة والزبدة أو جميع شرائح اللحم.


بصرف النظر عن اسم GE ، فإن المشابك المستمرة تجعل من السهل أيضًا تحريك الأواني والمقالي من موقد إلى التالي دون رفع. نحن نحب هذا ، خاصة للأشخاص ذوي القوة المحدودة للذراع واليد. كما تسهل مقابض التحكم في الجانب الأيمن الوصول إلى كل شعلة. 


5. موقد طبخ غاز GASLAND Chef GH60SF Gas Cooktop

موقد غاز

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي موقد الغاز هذا على أربع شعلات، شعلتان مزدوجتان بقدرة 5000 وحدة حرارية بريطانية ، وموقد واحد بقوة 2800 وحدة حرارية بريطانية ، وموقد ثلاثي الحلقة 9،50 وحدة حرارية بريطانية. إنه يعمل أيضًا مع الغاز الطبيعي والبروبان. إلى جانب ملفه الجانبي الصغير (24 بوصة) ، نحن نحب موقد الغاز هذا لعربة أو منزل متنقل.


بفضل شهادة ETL الخاصة به ، فإن موقد الغاز هذا آمن جدًا للاستخدام ، ويلتزم بمعايير الجودة التي وضعتها Edison Testing Laboratories ، وهي منظمة شهادات سلامة المعدات. 


كما أن منظم الغاز الخاص بها حاصل على شهادة CSA ، وهو معيار آخر للسلامة من قبل طرف ثالث كندي للمنتجات الكهربائية والميكانيكية. إن الحصول على كل هذه الشهادات يلهم بالتأكيد الثقة في عمل موقد الغاز هذا على النحو المنشود. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل موقد غاز لهذا العام؟ ما هو الموقد المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-