أفضل 6 اجهزة تقشير القدمين لعام 2024

تتشكل التشققات القدم ويتراكم الجلد الميت عندما يتعرض الجلد للضغط والاحتكاك المتكرر ؛ يثخن الجلد ويتصلب ليحمي نفسه من التلف ، وخلال فترة زمنية قصيرة تتشكل تشققات. 


لا يعد الجلد المين مشكلة طبية خطيرة لمعظم الناس (على الرغم من أن مرضى السكر يجب أن يكونوا على دراية دائمًا بالتغيرات التي تطرأ على أقدامهم) ، وفي كثير من الحالات ، يمكنك تركهم وشأنهم. لذالك قد يكون استعمال جهاز تقشير القدم هو خيارك الافضل لعلاج مثل هذه المشاكل الجلدية. 

افضل جهاز تقشير القدم 

1. جهاز تقشير القدم Emjoi Micropedi Callus Remover

افضل جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لسهولة الاستخدام ، لا يمكنك تجاهل مزيلات مسامير القدم الكهربائية التي تعمل بالبطارية. يمكنك أن تشعر بالراحة أينما تريد ولا تحتاج إلى الجلوس بجوار مأخذ كهربائي. يعمل ببطاريات 2xAA لمدة عام تقريبًا.


مزيل مسامير القدم هذا عنصر شائع وله الكثير من المراجعات على أمازون. أفاد المستخدمون أنه يترك القدمين ناعمة كالزجاج ويجب عليك استخدامه فقط على أقدام جافة تمامًا دون استخدام غسول عليها.


2. جهاز تقشير القدم الكهربائي Electric Callus Remover and Shaver by Naturalico - Best Rechargeable Pedicure Foot Care File Tool

جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

تتمثل الميزة الفريدة في هذا المنتج أنه يدور أسرع من مزيلات مسامير القدم الكهربائية الأخرى ، أي 40 مرة في الثانية.


إذ تحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن ومصباح LED مفيد يضيء القدم التي تعالجها ، وهي ميزة مفيدة للغاية. إنه يأتي برأسين لطحن الأسطوانة وهذا المنتج عالي الجودة هو صفقة حقيقية الآن!


3. جهاز تقشير الجلد الميت وتنعيم كعب القدمين Emjoi Micro-Pedi 3D Power Callus Remover (Twice as Effective

جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه صفقة أخرى - عرضت بنصف السعر وقت كتابة هذا التقرير! يحتوي مزيل مسامير القدم الكهربائي على أسطوانة 360 درجة تدور 30 ​​مرة في الثانية.


يوصى بمزيل الكالس السلكي هذا لتنعيم البشرة شديد التحمل ، حيث يعلق المستخدمون على أنه أقوى بشكل ملحوظ من الوحدات التي تعمل بالبطارية.


4. الة تقشير القدم Electric Callus Remover: Own Harmony Professional Pedicure Tools Foot Care for Women

جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنه نموذج بطارية قابل للشحن ، ومناسب للاستخدام في السفر. تختلف الأسطوانة المنحنية المحدبة عن البكرات المستقيمة ، ويقول المستخدمون إن المنحنى يساعد في الوصول إلى أسفل أصابع القدم وقوس القدم بشكل أكثر كفاءة.


5. اداة تقشير القدمين Amope Pedi Perfect Advanced Electronic Dry Foot File

جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا جهاز يعمل بالبطارية ويحتاج إلى بطاريات 4xAA. جددي وغيري قدميك باستخدام مبرد القدم الإلكتروني المتقدم الجديد Amopé® Pedi Perfect ورأس بكرة خشنة للغاية مع بلورات الماس. 


جزيئات الكشط الدقيقة المصنوعة من بلورات الألماس المطحونة بدقة تنعم البشرة القاسية بسهولة تاركة أقدامك ناعمة الملمس بشكل واضح.


6. اداة تقشير القدمين Amope Pedi Perfect Pro Wet & Dry Foot File, Callous Remover for Feet

جهاز تقشير القدم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنه مزيل الكالس الكهربائي الوحيد الذي يمكنك استخدامه على البشرة المبللة وهي ميزة قيمة حيث ينتشر غبار الجلد الجاف في كل مكان! وحدة بطارية قابلة لإعادة الشحن مع نظام فريد من نوعه مزدوج السرعة ، لاستخدامها على درجات مختلفة من النسيج.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة تقشير القدمين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-