أفضل 5 اقلام ريشه لعام 2024

الخط هو شكل من أشكال الكتابة نشأ في الصين وغالبًا ما يستخدم قلم الريش أو الفرشاة لإنتاج خط يدوي مزخرف. 


من الجذاب للغاية النظر إليها ومهارة ممتازة للتعلم ، سواء كنت تريد كتابة رسائل لا تنسى لأحبائك أو إضافة نمط إلى ملاحظاتك. تحتوي أقلام الخط عادةً على رأس معدني مقسم من المنتصف. يتم ضغط هذا التلميح على الورق ويتم الاحتفاظ به بزاوية للكتابة بشكل خاص. واحدة من هذه الأدوات الشائعة لكتابة الخط هي قلم الريش. 


لا يعمل قلم الريش أو الريشة كقطعة زخرفية رائعة على مكتبك فحسب ، بل يمنحك أيضًا شعورًا كلاسيكيًا وأنيقًا عند الاستخدام. إذا كنت ترغب في كتابة شيء ما ، يتم غمس الريشات مباشرة في أواني الحبر. إذا كنت تبحث عن أحد أفضل أقلام الريش لهذا العام لصقل مهارات الخط لديك ، فاستمر في القراءة للعثور على الأقلام المناسبة لك.

أفضل قلم ريشة

1. قلم ريشة VABNEER Feather Quill Pen Retro Feather Pen Premium Metal Nibbed Pen Writing Quill Fit for Self

قلم ريشة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن هدية لعشاق التحف والمقتنيات الكلاسيكية ، فهذا اختيار رائع. يمكن استخدام قلم الريش هذا للكتابة وكذلك الزخرفة. يأتي مزودًا بخمس أطراف معدنية مختلفة يمكنك تغييرها وفقًا لتفضيلاتك. تعطي كل نصيحة نتيجة مختلفة ، مما يجعل خط يدك يبدو أكثر أناقة ويمنحه ذوقًا.


بمجرد الانتهاء من الكتابة ، امسح الحبر الإضافي بعيدًا عن رأس القلم قبل التخزين. يمكن استخدام قلم الريش هذا لكتابة ما يصل إلى 20-30 حرفًا مع زجاجة الحبر المرفقة ، وحتى أكثر من ذلك ، إذا قمت بشراء عبوات. يأتي قلم الريش هذا أيضًا بثلاثة ألوان ، مع حامل قلم معدني بتصميم منحوت بشكل معقد ، مما يجعله أفضل اختيار بشكل عام.


المميزات:

  • إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ لن يصدأ
  • يأتي مع صندوق هدايا جميل
  • يأتي الريش بألوان جميلة
  • هدية رائعة لعشاق الخط

السلبيات:

  • قد يكون الحبر فوضويًا في الكتابة به


2. قلم ريشة VANGOAL Feather Pen and Ink Set, Glittering Quill Pen Set Antique Calligraphy Dip Pen with Ink

قلم ريشة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد الاحتفاظ بقلم ريش في مكتب عملك طريقة رائعة لإضافة لمسة من الرقي ، كما أنه يجعل توقيعك يبدو أفضل أيضًا. يتوفر هذا الخيار الجميل بأربعة ألوان نابضة بالحياة يمكنك اختيارها وفقًا لتفضيلاتك. 


أفضل جزء في هذه المجموعة هو أن كل قلم ريش مصنوع يدويًا باستخدام ريش الطيور الفعلي. كل واحدة مصنوعة بعناية ولها مقبض ذهبي بتصميم منحوت دقيق. كما يأتي مع اثنين من رؤوس القلم البديلة بأحجام مختلفة.


شيء رائع آخر حول قلم الريش هذا هو أنه يشتمل أيضًا على قاعدة قلم جميلة مع بقعة محبرة مضمنة. يأتي هذا الاختيار في صندوق هدايا حتى تتمكن من إعطائه لأحبائك.


المميزات:

  • كل قلم مصنوع بعناية من قبل الحرفيين
  • الأقلام لها تفاصيل بريق لامعة
  • يمكن تنظيف أطراف القلم بسهولة
  • تراجع واحد يكفي لـ 60 كلمة 

السلبيات:

  • القلم ثقيل بعض الشيء


3. قلم الريش SPICE OF LIFE Feather Quill Pen & Stand Holder - Pink - Ballpen Set, Office/School Accessories

قلم ريشة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد كتابة رسالة إلى أحبائك طريقة رائعة لجعلهم يشعرون بالتميز ، وهذا القلم المصنوع من الريش سيجعل كلماتك تبدو أكثر جمالًا. إنه متوفر بألوان جذابة مثل اللون الوردي وحتى الخيارات البراقة. مقبض هذا القلم من الذهب البسيط ، ويأتي بغطاء. يأتي أيضًا مع حامل أقلام صغير ، يمكنك وضع قلمك فيه عندما لا تكتب.


على عكس معظم أقلام الريش التي تحتاج إلى غمسها بالحبر للعمل ، يحتوي هذا الخيار على خرطوشة حبر. يمكن استخدام قلم الريش هذا كزخرفة أو أخذه إلى المدرسة أو العمل. تأتي مغلفة في صندوق شفاف مزين بشريط ، مما يجعلها مثالية للإهداء.


المميزات:

  • كل قلم مصنوع يدويًا 
  • يمكن استخدامها كقرطاسية مكتبية 
  • القلم يبدو ساحرًا
  • هدية مثالية لأحبائك

السلبيات:

  • يمكن أن تنفد خرطوشة الحبر


4. قلم حبر ريشة GC QUILL Antique Quill Pen Unique Half-Patterned Feather Pen Set 

قلم ريشة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن فن الخط وتحتاج إلى مجموعة أقلام تحتوي على كل ما تحتاجه ، فهذا اختيار رائع. كل قلم ريشة هذا مصنوع يدويًا وله ريش مزدوج النمط بمقبض ذهبي منحوت يبدو أنيقًا للغاية. يأتي قلم الريش هذا مع رأس معدني مرفق وخمس أطراف منفصلة يمكن تغييرها بسهولة. كل طرف معدني بأسلوب مختلف وينتج تأثيرًا مختلفًا عند الكتابة. 


أفضل شيء في مجموعة أقلام الريش هذه هو أنها تحتوي على قدر حبر ، وعصا شمع ، وختم. يمكنك استخدام اللهب لتسخين الشمع حتى يذوب ، ثم استخدم الختام لإغلاق الحروف. تشتمل مجموعة أقلام الريش هذه أيضًا على حامل أقلام يمكنك استخدامه لإبقاء قلمك على مكتبك.


المميزات:

  • يأتي في صندوق سهل الاستخدام 
  • يقدم هدية رائعة لأحبائك
  • يعطي نتيجة كتابة نظيفة
  • مصنوعة من معدن حقيقي لقوة التحمل

السلبيات:

  • متوفر فقط بلون واحد


5. قلم ريشة SCHOWE Antique Two-Color Feather Pen Quill Pen Dip Pen

قلم ريشة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه هدية رائعة أخرى يمكن استخدامها لكتابة أحرف جميلة وإهدائها لجميع محبي الخط الذين تعرفهم. كل واحدة مصنوعة من ريشة الدراج ، والتي تأتي في ثلاثة أنماط. 


يبدو قلم الريش هذا وكأنه شيء من كتاب السحر بسبب جمال الصندوق. تأتي مع خمسة أطراف مختلفة الحجم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولن تصدأ بسهولة.


يمكنك أيضًا الحصول على الشمع باستخدام مجموعة الأقلام هذه بحيث يمكنك ختم رسائلك بختم جميل قبل إرسالها. يأتي هذا الفك مع حبر في زجاجة متينة ، لذلك لن ينكسر بسهولة ، حتى لو سقط.


المميزات:

  • الريش ليس له رائحة
  • المقبض خفيف الوزن وسهل الإمساك به
  • يأتي مع فتاحة رسائل
  • يمكن استبدال الأطراف المعدنية بسهولة

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الحبر فوضويًا في الكتابة به


الأسئلة الشائعة حول اقلام الريشه

لقد أصبح طرف قلم الريشة الخاص بي مسدودًا! كيف يجب أن أصلحه؟

هذه مشكلة قد تواجهها مع أقلام الريشة لأن الحبر قد يجف على الحافة ويسبب انسدادها. الحل الجيد هو غمس طرف القلم في ماء دافئ لفترة ثم محاولة الخربشة بالقلم لإزالة أي حبر متبقي. يمكنك أيضًا محاولة استبدال الطرف لجعله يعمل. تذكر دائمًا مسح الحبر عن رأس القلم بعد الانتهاء من استخدام القلم لتجنب السدادات.


ما هي الطريقة الآمنة لعمل ختم الشمع؟

أختام الشمع تتطلب استخدام النار ، لذلك عليك توخي الحذر الشديد أثناء استخدامها. تأكد من استخدام شعلة صغيرة لتسخين الشمع واتركه يسقط على الورق الذي تستخدمه. بمجرد حصولك على الكمية المطلوبة من الشمع ، يمكنك استخدام الختم لإغلاق رسالتك.


كيف يمكنني إزالة الحبر من يدي؟

يمكن أن يؤدي استخدام أقلام الريش إلى الفوضى بسبب الحبر. طريقة سريعة لإزالة الحبر من اليدين هي غسلها بالماء الدافئ والصابون. إذا كان لا يزال لديك حبر على يديك بعد ذلك ، يمكنك استخدام مسحة كحولية لمسح الباقي.


متى تم اختراع قلم الريشة؟

من غير الواضح متى تم اختراع أقلام الريشة الملقبة بالريش ، ولكن يبدو أنها كانت موجودة في إشبيلية بإسبانيا منذ القرن السابع.


هل يجب أن أكتب بقلم الريشة كل يوم؟

يمكنك ذلك تمامًا! تمامًا كما هو الحال مع الأقلام العادية ، طالما أنك تعالج مخاوف تقلصات اليد والنفق الرسغي ، فإن أقلام الريش ليست مشكلة! 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قلم ريشة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-