أفضل 6 انواع قماش تطريز لعام 2024

يمكن أن يكون التطريز هواية جيدة ، حيث يمكنك صنع قطع مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، لكن اختيارك للنسيج سيؤثر على استمتاع، إذا كنت تعتقد أنك تعرف نوع القماش الذي يجب أن تبحث عنه ، فقد تكون مخطئًا. 


هناك بعض الأقمشة التي قد تبدو رائعة ، لكن يصعب التعامل معها. لا يمكن أن يؤثر ذلك على مدى سهولة العمل به فحسب ، بل يمكن أن يؤثر أيضًا على النتيجة النهائية ، مما يجعل الغرز تبدو فوضوية والتصميم غير واضح.

افضل قماش للتطريز

1. قماش تطريز Caydo 6 Pieces Fabric for Embroidery, Including 6 Colors Embroidery Fabric 5 Colors Water

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

عندما تبحث عن أفضل نسيج لقطن التطريز اليدوي ، يجب أن يكون أحد أفضل الخيارات وهذا الاختيار يستحق اختيار المحرر لدينا. لقد جمعت كايدو حزمة شاملة لتجعلك تعمل بسرعة ، بما في ذلك: 6 قطع من قماش التطريز القطني و 5 أقلام قابلة للذوبان في الماء. تشمل ألوان القماش: الأخضر العسكري ، والأزرق الداكن ، والأزرق السماوي ، والوردي ، والأسود والأبيض. كل لون قماش (باستثناء اللون الأبيض بالطبع) له لون قلم مطابق يسمح لك بالإبداع.


أحجام القماش هي 11.8 بوصة مربعة والتي يجب أن تلبي احتياجاتك لمجموعة متنوعة من مشاريع التطريز ، بما في ذلك: حقائب اليد ، والمحافظ ، والملابس ، ومفارش المائدة والمزيد. 


هذا هو قماش موسلين من نسيج القطن العادي وهو الشكل الأكثر شيوعًا للمواد المستخدمة في التطريز اليوم. العيب الحقيقي الوحيد لاستخدام الشاش هو إذا كنت تقوم بتطريز الخيط المحسوب. هذا لأنه قد يكون من الصعب معرفة المكان الذي يجب أن تذهب إليه الإبرة مما يجعل هذا المنتج مناسبًا بشكل أفضل لمشاريع التطريز ذات النمط الحر.


المميزات:

  • قال أحد المستخدمين "هذه عينة رائعة من الألوان ، لقد كانت مقدارًا مثاليًا من التمدد"
  • الألوان المعروضة في الصور دقيقة للغاية

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. قماش تطريز Cross Stitch Fabric, JUSTDOLIFE 14 Count Aida Cloth Cross Stitch Cloth Embroidery Cloth 59 X 39

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

تختلف حزمة JUSTDOLIFE Cross Stitch Fabric هذه قليلاً عن المنتجين الأولين الموجودين في قائمتنا. تتوفر قطع القماش باللون الأسود أو الأبيض فقط وهي بحجم 59 بوصة × 39 بوصة مما يجعل القطع مستطيلة وليست مربعة. ومع ذلك ، فإن قطع القماش هذه ذات جودة ممتازة ويسهل قطعها بمقص حاد. 


القماش ذو اللون الأبيض لطيف بشكل خاص لأنه عاكس للضوء مما يجعله يعمل بشكل جيد مع الألوان الأخرى. هذا النسيج مناسب تمامًا للعديد من تطبيقات صياغة DIY بما في ذلك: شنق ، آلة ، إبرة وتطريز عبر غرزة.


تتميز قطع القماش هذه بملمس ناعم لطيف للغاية ويسهل تنظيفها. النسيج مصنوع من خلال عملية تجليخ ميكانيكية ، وهو نمط أنيق يوفر إحساسًا ثلاثي الأبعاد قويًا للحرفيين. النسيج سهل الرسم والقطع ، إنه قابل للتنفس ومتين ومناسب تمامًا للتطريز. إذا كنت تريد تصميمًا قويًا وموحدًا لمشروع التطريز التالي الخاص بك ، فقد يكون هذا هو النسيج الدقيق الذي يلبي احتياجاتك.


المميزات:

  • قال أحد المشترين "الجودة رائعة جدًا. سأطلب مرة أخرى "

السلبيات:

  • ذكر أحد المشترين أنه يمكن قص القماش بشكل أفضل
  • قد لا تكون هذه أنعم قطعة قماش من عايدة 


3. قماش تطريز مربعات Similane 6 Pieces Aida Cloth 14 Count Cross Stitch Fabric, White, 12 by 18-Inch

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

كما ذكرنا أعلاه ، يعتبر قماش عايدة خيارًا شائعًا لعشاق التطريز بالخياطة المتقاطعة لأنه يحتوي على نمط مربع يسهل عده. ولكن هذا أيضًا يجعل قماش عايدة مثاليًا لتقنيات الخيوط المعدودة ، مثل: التطريز السطحي والتطريز الأسيزي. من الممكن الحصول على قماش عايدة بعدة ألوان بأنماط وأنسجة وطبعات مختلفة. 


هذا هو السبب في أننا نحب منتج Similane 6 Pieces Aida Cloth لأنه على الرغم من توفره باللون الأبيض فقط ، إلا أنه يمثل مقدمة رائعة لهذه المادة الرائعة للصناعات اليدوية.


هناك 6 قطع من قماش عايدة في هذه العبوة بقياس 12 "× 18" مع عدد 14. هذا منتج أمريكي الصنع مثالي لمشاريع الخياطة والتطريز. جميع القطع مصنوعة من قطن عالي الجودة ومتين وقابل للتنفس. قد لا يكون هذا هو أفضل نسيج لبقع التطريز بسبب الكتلة الصلبة من اللون الأبيض. لكن هذا النسيج المتقاطع قاسي بدرجة كافية للعمل عليه دون الحاجة إلى طوق.


المميزات:

  • قال أحد المشترين المتحمسين "لقد صدمت تمامًا من الأسعار والجودة"
  • هذا قدر كبير ويفاجأ العديد من المستخدمين بجودة قماش عايدة هذا

السلبيات:

  • وصف أحد المستخدمين هذا المنتج بأنه "أبيض ، لكن ليس أبيض ناصع"


4. قماش تطريز DMC MO0237-0322 Charles Craft 20 by 24-Inch Evenweave Monaco Aida Cloth

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

أقمشة Charles Craft Aida عبارة عن نسيج قطنية 100٪ تشعر بأنها أثقل قليلاً وأثقل من أقمشة Aida الأخرى المعروضة للبيع اليوم. هذه مادة رائعة للحرفيين والمطرزات الذين يفضلون العمل دون استخدام طوق. قماش موناكو سهل الاستخدام مع 28 قطعة ولون أبيض عتيق جذاب. هذا النسيج مثالي لمشاريع التطريز عبر الابره ، والتصاميم المختومة والتطريز بإبرة الثقب.


كل قطعة من القماش مقاس 20 × 24 بوصة ويمكن خياطتها على خيطين. يجب تجفيف هذا القماش بشكل مسطح بعد غسله بالماء الفاتر بصابون لطيف والشطف بالماء البارد. هذا القماش مصنوع في الولايات المتحدة ويشعر بأنه أكثر نعومة من عايدة وأكثر ثباتًا من معظم البياضات. هذا نسيج رائع بسعر معقول وسيعمل بشكل جيد في مجموعة متنوعة من مشاريع الصياغة والتطريز.


المميزات:

  • وصف أحد المستخدمين هذا بأنه "نسيج رائع يمكن ربطه بالغرز!"
  • هذا النسيج ذو جودة عالية وبسعر مناسب

السلبيات:

  • قال أحد المشترين: "منتج رائع ، تعبئة سيئة"


5. قماش تطريز UUYYEO 4 Pcs 45 x 30 cm White Cross Stitch Fabric Cloth for Embroidery

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي حزمة قماش UUYYEO White Cross Stitch Fabric Cloth على 4 قطع من مزيج القطن بسعر مناسب ، وهي أفضل اختيار لدينا من حيث القيمة. يبلغ مقاس كل قطعة قماش 17.7 بوصة × 11.8 بوصة وهي سهلة التنظيف. 


هذا نسيج ذو قيمة جيدة عبر الابره وهو ناعم الملمس ومقاوم للتآكل. لكن من المهم أن تفهم أن القطن يمكن أن يتقلص وأن الغسيل المسبق مطلوب إذا كنت لا تريد حجمًا أصغر بعد الانتهاء من مشروعك. هذا مهم أيضًا إذا كنت تريد تجنب نزيف الألوان الذي يمكن أن يفسد عملك.


المميزات:

  • هذا خيار ميسور التكلفة
  • هذا النسيج المتقاطع سهل التنظيف

السلبيات:

  • يُنصح بالغسيل المسبق


6. قماش كتان للتطريز Exceart Cotton Linen Craft Fabric

قماش تطريز

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي عبوة نسيج القطن والكتان من Exceart على 7 قطع من قماش التطريز لتلبية احتياجات الصناعة المختلفة. قطع القماش هي أقمشة متينة وقابلة للتنفس وصحية مصنوعة من الكتان والقطن الطبيعي. هذا يجعل قطع قماش الكتان هذه مثالية لصنع أشياء ، مثل: الوسائد وحقائب اليد والحقائب والملابس وحقائب الظهر والمزيد. الجودة العالية للمواد المقدمة تجعل هذا المنتج خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن أفضل نسيج للتطريز الآلي.


تبلغ مساحة كل قطعة قماش حوالي 19.69 بوصة مربعة بسماكة 0.04 بوصة. يمكن قص القماش وتقسيمه لتلبية احتياجاتك الحرفية المتنوعة ومن السهل أن تمتلك عناصر DIY. 


السعر معقول للغاية بالنظر إلى أنك تحصل على 7 ألوان مختلفة للعمل بها وأن قطع القماش ذات جودة أعلى من المنتجات المماثلة لبعض المنافسين. إذا كنت تريد منتجًا يسمح لك بالحصول على أقمشة للتطريز والمزيد ، فسيكون هذا شراءًا جيدًا. جودة النسيج رائعة ، ومن السهل التعامل معها ومتعددة الاستخدامات ، مما يجعلها منتجًا رائعًا للحرفيين.


المميزات:

  • قطع نسيج الكتان والقطن لأنواع كثيرة من المشاريع الحرفية
  • جودة ممتازة وقيمة جيدة للمال

السلبيات:

  • ليس هناك الكثير من المراجعات المتاحة على الإنترنت


هل أعجبك مقالنا حول افضل قماش تطريز لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-