أفضل 10 مشروبات طاقة لعام 2024

يمكن أن تمنحك مشروبات الطاقة حقًا الدفعة التي تشتد الحاجة إليها للاستمرار في المضي قدمًا ، حتى عندما تشعر وكأنك زومبي (لست وحدك). 


وإذا كنت تستطيع تحمل كمية الكافيين أو كنت قد اكتسبت قدرة تحمل قوية لهذا المنبه القوي للجهاز العصبي ؛ ثم يمكن أن تكون مشروبات الطاقة أداة مفيدة للغاية. 


ولكن مع وجود عدد لا يحصى من مشروبات الطاقة في السوق ؛ الارتباك هو رد فعل طبيعي. ولهذا السبب قمنا بتجميع قائمة تتضمن العديد من أفضل خيارات مشروبات الطاقة لك ، مع بعض المعلومات المفيدة حول المكونات. 

أفضل مشروب طاقة

1. مشروب طاقة UPTIME – White Peach Lemonade - Cane Sugar (12 Pack), Premium Energy Drink

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر المزيج الفعال من المكونات المعرفية المفيدة والمعززة للصحة بما في ذلك الكافيين و l-theanine سببًا كبيرًا وراء اختيارنا لهذا المنتج. إنه يوفر طاقة نظيفة ويحب معظم الناس الطعم.


يعد مشروب الطاقة UPTIME Peach Lemonade خيارًا عالي الجودة يأتي في صيغة مصنوعة من قصب السكر ، أو يمكنك اختيار الإصدار الخالي من السكر. 


تحتوي كل زجاجة على 142 ملغ من الكافيين الطبيعي بالإضافة إلى بعض المكونات الإضافية المثيرة للاهتمام والتي تشمل. 


L- الثيانين ، مستخلص جذر الجينسنغ باناكس ، مستخلص جذر أنجليكا ، حمض الأسكوربيك ، الإنزيم المساعد Q10. تحتوي علبة UPTIME أيضًا على 15٪ فيتامين سي و 10 كالسيوم في الوجبة. 


تحتوي زجاجة واحدة أيضًا على 150 سعرًا حراريًا و 37 جرامًا من السكر بينما يبدو أن معظم الناس يحبون نكهة الخوخ في أي من الإصدارين. لا توجد نكهات صناعية أيضًا.


L-theanine هو حمض أميني موجود في الشاي الأخضر ويستخدمه الكثير من الناس لتأثيراته المهدئة. في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات المنشورة في عام 2016 أن الثيانين يمكن أن يكون له تأثير كبير على الضغوطات الإدراكية. 


لكن دراسة واحدة من عام 2008 شهدت تحسينات كبيرة في اليقظة والإثارة عندما يستريح المتطوعون أو ينخرطون في نشاط سلبي بعد تناول 50 ملغ من الثيانين .


هذه معلومات واعدة لأي شخص يتطلع إلى التكميل بـ l-theanine ويختبر هذه الآثار الإيجابية.


هناك عدد قليل من الدراسات حول الجينسنغ التي تدعم التحسن المحتمل في الوظيفة الإدراكية ، ووجدت إحدى الدراسات أن هناك تحسنًا في الذاكرة العاملة والهدوء لدى البالغين الأصحاء. 


وقد دعمت دراسات إضافية آثاره الإيجابية على مرض الزهايمر. 


Coenzyme Q10 هو أحد مضادات الأكسدة التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي وتستخدمه الخلايا للنمو والصيانة . وهناك أدلة واعدة على آثاره الإيجابية على القلب وعلى مرض باركنسون. 


لذلك ، يبدو أن هناك بعض المكونات المفيدة جدًا في صيغة UPTIME الشهيرة بالإضافة إلى الكمية المناسبة من الكافيين الطبيعي والتي من المؤكد أنها ستوفر بعض الأداء الرائع والفوائد المعرفية. 


اخيرا يوفر مشروب الطاقة UPTIME التوازن والوضوح والتركيز. يحتوي على 0 صوديوم ، غير معدّل وراثيًا. استخدمه أثناء التنقل أو أثناء الوجبات أو بعد أو في صالة الألعاب الرياضية.


2. مشروب الطاقة V8 +ENERGY Pomegranate Blueberry Energy Drink, Made With Real Vegetable And Fruit Juices

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

مشروب V8 + Energy هو مشروب طاقة يحتوي على عصائر الفاكهة المركزة (واحد يقدم فواكه وخضروات). والوجبة (علبة واحدة) تحتوي على 80 ملغ من الكافيين من الشاي الأسود والأخضر للحصول على مصدر طاقة نظيف. 


تحتوي الجرعة (علبة واحدة) أيضًا على 20٪ B6 و B12 لإنتاج الطاقة وصحة الخلايا ، بالإضافة إلى 10٪ فيتامين C وهو أحد مضادات الأكسدة المهمة. 


لا توجد نكهات صناعية أو سكريات مضافة وهناك 50 سعرة حرارية فقط لكل علبة. لكن السكرالوز (مُحلي صناعي) مُدرج كمكوِّن إذا كان هذا مفيدًا لك. 


يوفر V8 + Energy طاقة ثابتة ، بدون سكر مضاف ، بأقل من 60 سعرة حرارية ، غير معدلة وراثيًا ، بدون ألوان أو نكهات صناعية.


3. مشروب طاقة CELSIUS Sparkling Orange, Functional Essential Energy Drink 12 Fl Oz

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

منتج Celsius Live Fit هو خيار مشروب طاقة قابل للتطبيق عندما تحتاج إلى دفعة. كما أنه يحتوي على بعض المكونات المفيدة الإضافية. 


بخلاف 200 ملغ من الكافيين لكل 1 علبة ؛ تحتوي التركيبة على 100٪ من القيمة اليومية للعناصر الغذائية التالية ... فيتامين سي ، ريبوفلافين ، نياسين ، ب 6 ، ب 12 ، وبيوتين . بالإضافة إلى ذلك ، يوجد 41٪ من الكروم المعروف بقدرته على تعزيز تأثيرات الأنسولين.


يحتوي المنتج أيضًا على مزيج خاص بـ MetaPlus (1،810 مجم) والذي يتضمن التورين ومستخلص الغوارانا وأوراق الشاي الأخضر والجلوكورونولاكتون ومستخلص الزنجبيل .


لا توجد نكهات صناعية أو أسبارتام ولكن السكرالوز مكون. 


الآن ، التورين هو حمض أميني يعتقد أن له خصائص مضادة للأكسدة ، لذلك هناك أدلة على آثاره الإيجابية على صحة القلب. وقد يكون مفيدًا مع الكافيين لتحسين الأداء البدني. 


غرنا هو عنصر نباتي آخر. التي أظهرت إحدى الدراسات أنها توفر فوائد إضافية على الكافيين. 


الشاي الأخضر غني بالمغذيات وخصائصه المضادة للأكسدة هي سبب كبير لاستخدامه في العديد من المنتجات بما في ذلك محتوى الكافيين. 


لكن مادة بارزة في الشاي الأخضر تسمى Epigallocatechin gallate (EGCG) ، مسؤولة إلى حد كبير عن الآثار العلاجية لأنها تعمل كمضاد لتصلب الشرايين ، وتضخم مضاد للقلب ، ومضاد لاحتشاء عضلة القلب ، ومضاد لمرض السكري ، ومضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة. 


لكن الشاي الأخضر له أيضًا آثار إيجابية على فقدان الوزن والطاقة أيضًا. والزنجبيل له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ، في حين أنه أحد المكونات الغذائية الصحية التي يمكن أن نستهلكها. 


4. مشروب طاقة CELSIUS HEAT Orangesicle Performance Energy Drink, Zero Sugar

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

إليك منتج آخر من صانع اختيارنا السابق وهو بالتأكيد يجلب "الحرارة" مع 300 مجم من الكافيين لكل علبة.


لكن Celsius Heat هي أيضًا مادة قوية قبل التمرين ، وتحتوي أيضًا على 2000mg L- سيترولين وتتم دراسة الصيغة علميًا لتأثيراتها المتفوقة على الأداء البدني.  


له مكونات مشابه لـ Live Fit فيما يتعلق بالفيتامينات (على الرغم من اختلاف الكميات قليلاً) ومزيج خاص من المكونات ، لذا فإن 100mg الإضافي من الكافيين و l-citrulline هو الفرق الرئيسي. 


L-citrulline هو مقدمة لـ L-arginine الذي يعمل كموسع للأوعية (يوسع الشرايين والأوردة لتحسين تدفق الدم) كما أنه يساعد الجسم على بناء البروتين . قد يكون لها آثار إيجابية على القلب أيضًا.


سيساعدك Celsius Heat بلا شك على الارتقاء بأدائك إلى المستوى التالي بجرعة صحية من الكافيين و L-citrulline ومزيج فعال من المكونات.


5. مشروب طاقة Aspire Healthy Energy Drinks, Mango Lemonade, Sugar Free, Sparkling Energy Drink

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي 

أسباير مشروب طاقة فوار لا يحتوي على سعرات حرارية أو كربوهيدرات أو سكر. ويحتوي على 80 ملليجرام من الكافيين لكل علبة للفرد الذي يحتاج إلى كمية صحية من الكافيين لمساعدته على الاستمرار في الانسداد. 


يحتوي على كمية صحية من فيتامينات ب بالإضافة إلى فيتامين سي. وتشمل المكونات المساعدة على الأداء والتركيز ... التورين ، وخلاصة بذور الجوارانا ، والشاي الأخضر ، وجذر الزنجبيل ، والكارنيتين الضروري لإنتاج الطاقة. 


يحتوي الأسباير على نكهات طبيعية ويضاف السكر الوز أيضًا كمكون. إن أسباير تركيبة صحية توفر الطاقة بالإضافة إلى المزيد ...


6. مشروب طاقة 5-hour ENERGY Shot, Extra Strength Berry, 1.93 Oz, 12 Count. Energy Shot

أفضل مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

هذا المنتج أشبه بالحقنة أكثر من كونها مشروبًا لكنها بالتأكيد تحتوي على طاقة كبيرة. يحب الكثير من الناس هذا المنتج لأنه طاقة محمولة لا تحتوي على سكر و 4 سعرات حرارية.


لكنك تحصل أيضًا على كمية كبيرة من B6 و B12 بالإضافة إلى مزيج الطاقة الذي يشمل التورين وحمض الجلوكورونيك و N-acetyl L-tyrosine و L-phenylalanine و 200mg caffeine و citicoline . 5 ساعات من الطاقة تحتوي على نكهات طبيعية واصطناعية بالإضافة إلى السكرالوز.


ولكن نظرًا لأن الصيغة تحتوي على مزيج ، فليس من الضروري إدراج الكميات الدقيقة لكل مكون على الملصق لأنه مخفي خلف المزيج الخاص.


لذلك ، لا توجد طريقة لمعرفة ذلك ، ولكن بناءً على تعليقات المستخدمين ، تعمل الطاقة لمدة 5 ساعات بشكل جيد بالنسبة لمعظم الناس ، خاصةً بسبب الكافيين. 


L-tyrosine هو مكون لم نقم بتغطيته ولكن هناك بعض الدراسات لدعم آثاره الإيجابية المحتملة على الوظيفة الإدراكية أثناء المواقف العصبية. 


وقد أظهر Citicoline أنه علاج فعال محتمل لأولئك الذين يعانون من مشاكل الإدراك والتي أكدت إحدى الدراسات. 


من الصعب أن تخطئ في مثل هذا المنتج الشهير الذي لا يزال يستخدم على نطاق واسع لآثاره المفيدة الواضحة. 


يحتوي ENERGY Shot لمدة 5 ساعات على 0 سكر ، 0 منبهات عشبية ، يحتوي على فيتامينات ب وأحماض أمينية. سهل الاستهلاك.


7. مشروب طاقة Monster Energy Zero Ultra, Sugar Free Energy Drink, 16 Ounce

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

مشروبات الطاقة Monster مفضلة لدى الجماهير لأنها كانت موجودة منذ فترة طويلة وتستمر في تقديم منتجاتها من الدرجة الأولى.


و Zero Ultra هو نسخة رائعة من صيغتهم الأصلية ولكن بدون سكر أو سعرات حرارية.


هناك 140 ملليجرام من الكافيين لكل علبة وهي محملة بفيتامينات ب ، مع مزيج طاقة عالي الجودة ( توراين ، باناكس جينسنج ، إل-كارنيتين ، مستخلص غرنا ).هناك أيضا نكهات طبيعية وصناعية. Monster Energy Zero Ultra هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحتاجون إلى ركلة لطيفة!


8. مشروب طاقة VPX Bang Variety Pack 3 RTD 12 per Case

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

تعد مشروبات بانج للطاقة من بين الأفضل ولن تقوم تركيبة سوبر كرياتين الخاصة بهم بشحنك فحسب ، بل ستزودك أيضًا بوقود عالي الجودة لبناء العضلات. 


توفر علبة واحدة من Bang كمية هائلة من الكافيين تصل إلى 300 مجم لأكثر المستخدمين المتشددين. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الصيغة على الأحماض الأمينية (اللبنات الأساسية للجسم) ، والكرياتين الفائق (Creatyl L-leucine) ، والإنزيم المساعد Q10.


تم تضمين سوبر كرياتين مع الكافيين للحصول على تأثير إدراكي تآزري. بدلاً من التركيز على بناء العضلات.


هناك نكهات طبيعية وصناعية ، بالإضافة إلى السكرالوز وأسيسولفام البوتاسيوم وهو مُحلي صناعي آخر. لا توجد أيضًا سعرات حرارية أو سكر في مشروب الطاقة بانج هذا. 


اخيرا يحتوي VPX Bang Energy Drink على نكهات متعددة. قم بتنشيط نفسك مع هذا الوقود القوي للدماغ والجسم.


9. مشروب طاقة مشروب Red Bull Energy Drink, Sugar Free

مشروب طاقة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من المؤكد أن Red Bull تمنحك أجنحة وهناك العديد من المستخدمين الذين يمكنهم أن يشهدوا على الطاقة التي ستحصل عليها من ذلك. 


يمكن أن يحتوي 8.4 أوقية على 80 ملغ من الكافيين لكل علبة ، وخالي من السكر ، وفيتامينات ب ، وتورين ، وأسبارتام بالإضافة إلى أسيسولفام البوتاسيوم الذي يستخدم كمحليات.


الريد بول هو مشروب طاقة أساسي لكثير من الناس. حيث إنه خالي من السكر ، ويحظى بتقدير كبار الرياضيين وطلاب الجامعات والمسافرين.


الأسئلة الشائعة حول مشروب الطاقة

هل مشروبات الطاقة آمنة؟

ذلك يعتمد على الفرد. يمكن للبعض تحمل الكثير من الكافيين والبعض لا يستطيع ذلك. ولكن هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن تكون قد اكتسبت قدرة على التحمل تجاه الكافيين قبل تناول أي من هذه المنتجات القوية. 


استهلاك الكثير من الكافيين إذا لم تكن معتادًا عليه ، أو حتى بشكل عام يمكن أن يؤدي إلى الآثار الجانبية التالية. 


قلق

دوخة

تجفيف

ضربات قلب سريعة

أرق


وعلى الرغم من أن بيع هذه المادة ذات التأثير النفساني قانوني ، إلا أنه لا يخضع للتنظيم أو المراقبة مثل الكحول و / أو السجائر.


ولكن حيث يمكن أن يصبح الأمر خطيرًا عندما يكون الأفراد ببساطة غير مدركين للكمية التي يستهلكونها يوميًا. لذلك ، يوصى دائمًا بشدة بمتابعة مقدار ما تحصل عليه من أجل سلامتك المطلقة. 


من لا يجب أن يستهلك مشروبات الطاقة؟ 

يجب أن يتم استهلاك مشروبات / منتجات الطاقة فقط من قبل الأفراد الأصحاء بشكل عام ، مما يعني أنها بالتأكيد ليست للجميع بما في ذلك الأطفال والمراهقين الصغار وكبار السن.


تجنبهم إذا كنت ...


لديك قلق

حامل أو مرضع

يعاني من اضطرابات النوم

لديك ارتفاع في ضغط الدم و / أو مشاكل في القلب

تتناول أدوية معينة (استشر طبيبك)

يعاني من الصداع / الصداع النصفي

لديك مشاكل في الجهاز الهضمي أو قرح

لديك مشاكل ارتفاع نسبة السكر في الدم (حسب المنتج)


هل يمكنك استخدام مشروبات الطاقة قبل التمرين؟

نعم ، يمكنك! الكافيين هو حقًا المكون الرئيسي المستخدم في التمرينات السابقة. مما يعطي التأثيرات الواضحة وستكون لديك الكثير من الطاقة لخوض جلسات التدريب المكثفة. 


فقط تأكد من تناول كمية صغيرة كما تفعل عادةً في حالة استخدام مكمل ما قبل التمرين . 


ختاما

مشروبات الطاقة لها مكانها مثل أي منتجات فعالة أخرى يمكنها تحسين بعض جوانب الحياة اليومية. ستلاحظ بالتأكيد زيادة في الطاقة وحتى الأداء المعرفي من الكافيين ، لكن بعض المنتجات تتضمن مكونات مفيدة إضافية لتأثيرات إضافية. 


هناك العديد من الخيارات في السوق ولكننا نعتقد أن هذه القائمة تشمل جزءًا كبيرًا من أفضل مشروبات الطاقة المتاحة. ولكن ، هناك شيء لكل شخص يمكنه استهلاك مشروبات الطاقة بأمان من أجل الفوائد.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مشروبات الطاقة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-