أفضل 6 انواع فحم شوي لعام 2024

لا شيء يعبر عن الطقس الدافئ مثل الشواء ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد الطهي بالخارج مع العائلة والأصدقاء طريقة رائعة للاحتفال بالطقس اللطيف. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود الشواية المناسبة مع أفضل فحم للشوي يمنح طعامك نكهة مدخنة رائعة سيحبها الجميع. هناك عدة أنواع من الشوايات التي يمكنك شراؤها ، لكن النموذجين الأساسيين هما شوايات الفحم والغاز . ما هو النوع الأفضل قد نوقش بشدة من قبل عشاق الشواء على مدار عدة سنوات ، ولكن إذا كنت تعتقد أن شوايات الفحم أفضل ، فمن الضروري الحصول على أفضل فحم.


هناك أنواع مختلفة من الفحم ، بما في ذلك أصناف النكهات والكتل والقوالب وأكثر من ذلك. يعتمد نوع الفحم الذي تختاره لاستخدامه على تفضيلاتك الشخصية وأسلوب الشوي. لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن أفضل فحم للشوي ، إليك قائمة بأفضل أنواع الفحم الموجودة في السوق اليوم.

افضل فحم شوي

1. فحم شوي Fogo Super Premium Oak Restaurant Quality All-Natural Large Sized Hardwood Lump Charcoal

فحم شوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تفتح Fogo Super Premium Lump Charcoal لأول مرة ، ستجد أنه لا يوجد سوى قطع كبيرة. قد يكون من الصعب إشعال قطع الفحم الكبيرة ولكنها ستحترق أكثر ولفترة أطول.


لكن القطع الأكبر زادت أيضًا من سعر هذا الفحم ؛ فوغو هو ضعف سعر الرطل الواحد من فحم رويال أوك.


على شواية فحم كبيرة ، وجود مصدر حرارة عالي الاحتراق يعني أنه يمكنك تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية واستخدام فرن هولندي وغلي الماء. على الرغم من أنك قد لا تحضر مطبخك بالكامل إلى الخارج ، إلا أن التنوع الذي يجلبه هذا الفحم يمكن أن يكون مفيدًا أثناء التخييم.


المميزات:

  • متعدد الجوانب والاستعمالات
  • حرق طويل
  • شديد الحرارة

السلبيات:

  • ضعف سعر فحم رويال اوك
  • فحم من الخشب الصلب من رويال اوك (أفضل قسط)


2. فحم شوي جاهز Royal Oak 195228021 15.4# NAT Lump Charcoal

فحم شوي

إشتري من أمازون العالمي

هذا هو أفضل فحم للشواية المتوسطة. عندما تفتح حقيبة Royal Oak Hardwood Lump Charcoal لأول مرة ، ستجد أن هناك مجموعة متنوعة من القطع بالداخل.


تعتبر هذه القطع شيئًا جيدًا لأولئك الذين يشويون بشكل عرضي لأنك تريد الحصول على مزيج من القطع سهلة الإضاءة والقطع التي ستحترق لفترة أطول. مع كل هذا ، فإن هذا الفحم يخلق توازنًا بين سهولة الإضاءة والاحتراق لفترة طويلة في الغلاية.


بعد إشعال هذا الفحم ، سيتم استقبالك برائحة دخانية حلوة. إنها قوية بما يكفي لتكون ملحوظة ولكنها دقيقة بدرجة كافية بحيث لا تطغى على ما تطبخه.


ستجد أنه عند استخدام هذا الفحم ، سيُطهى طعامك بشكل أسرع في الاختبارات ، استغرق الأمر سبع دقائق فقط بعد وضع البرجر على الشواية حتى يصل وسط البرجر إلى 130 درجة فهرنهايت.


بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى للفحم المقطوع ، فإن Royal Oak تحرق متوسط ​​الوقت. يوجد عادةً عدد قليل من القطع الكبيرة في الحقيبة ، لذلك قد تلاحظ أن الفحم يحترق بسرعة.


هذه ليست مشكلة عند طهي العشاء للعائلة. ومع ذلك ، إذا قررت الشواء لأكثر من بضع ساعات ، فمن الأفضل لك استخدام أنواع مختلفة من الفحم.


شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذا الفحم مصمم للمدخنين ، لذلك فهو يترك طعامك بنكهة مدخنة وحلوة.


المميزات:

  • تشكيلة كبيرة من أحجام قطع الفحم
  • دخان ورائحة حلوة
  • عظيم لشوي الطعام بسرعة

السلبيات:

  • يمكن أن تحترق بسرعة كبيرة بالنسبة لبعض الشوايات


3. فحم شوي سريع الاشتعال Kingsford 183268 Original Charcoal Briquettes, BBQ Charcoal for Grillin

فحم شوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Kingsford هي شركة تعمل منذ أكثر من 100 عام ، لذلك ربما سمعت عن الفحم النباتي الخاص بهم. على مدار القرن الماضي ، كان لدى هذه الشركة الوقت لإتقان تركيبة الفحم لإنتاج أفضل فحم على الإطلاق.


القوالب مدمجة وصغيرة ، وإذا كنت ملزمًا بملاحظة أن قوالب فحم كينجسفورد الأصلية تحترق لفترة أطول وأكثر سخونة من أنواع الفحم الأخرى لأنها مصنوعة من مواد أكثر كثافة. ستلاحظ أيضًا رائحة نار المخيم قادمة من الشواية عند استخدام فحم Kingsford.


ووجد أنه لطهي ربع رطل من لحم البقر في الاختبارات ، كان متوسط ​​وقت الطهي تسع دقائق. هذا يجعلها واحدة من أسرع أنواع الفحم للطهي في هذه القائمة ، في المرتبة الثانية فقط بعد فحم Royal Oak Hardwood Lump.


ميزة أخرى لهذا الفحم هو أنه متوفر في كل مكان ، وبأسعار معقولة للغاية أيضًا. Kingsford هي علامة تجارية معروفة بامتلاكها رقابة كبيرة على الجودة ، لذلك ستعرف دائمًا أنك تحصل على أفضل فحم عند شراء Kingsford Original Charcoal Briquettes.


المميزات:

  • متوفر في كل متجر
  • له رائحة نار المخيم الكلاسيكية
  • يحترق ساخنًا ويطبخ الطعام بسرعة

السلبيات:

  • الحقيبة صغيرة نسبيًا بالنسبة للسعر


4. فحم جاهز للشوي Rockwood All-Natural Hardwood Lump Charcoal

فحم شوي

إشتري من أمازون العالمي

هناك الكثير مما يعجبك في Rockwood Lump Charcoal. بادئ ذي بدء ، إنها مصنوعة بالكامل من جوز ميسوري والقيقب والبلوط. تم حصاد كل الخشب مع مراعاة الصداقة البيئية لأنه مأخوذ من بقايا الأخشاب.


شيء رائع آخر في هذا الفحم هو أن قطع الفحم مقطوعة بشكل موحد ، والشكل الشبيه بلوح الفحم يتيح لك تعبئة الكثير منه في مدخنة الشواية.


ومع ذلك ، هذا ليس أفضل فحم للإضاءة السريعة والسهلة لأنه قد يستغرق بضع محاولات لإشعاله. سيذكرك الدخان القادم من فحم Rockwood بنار المخيم مع لمسة صغيرة من الحلاوة.


المميزات:

  • سوف يذكرك برائحة المعسكر مع لمسة من الحلاوة
  • قطع فحم مقطعة بشكل موحد
  • مصنوع من جوز ميسوري والقيقب والبلوط

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


5. كيس فحم للشوي Jealous Devil All Natural Hardwood Lump Charcoal - 35LB

كيس فحم للشوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز هذا الفحم بوظيفة zip lock ، والتي تتيح لك الوصول دون قلق إلى الفحم داخل الحقيبة.


عندما تفتح الحقيبة لأول مرة ، ستلاحظ أن قطع الفحم متجانسة الحجم نسبيًا ، مع وجود عدد قليل جدًا من القطع الكبيرة. ستلاحظ أيضًا أن هناك نقصًا في الرقائق المزعجة والغبار غير المجدي.


عندما تستخدم فحم Jealous Devil ، ستجد أيضًا أنه يحترق أكثر سخونة من معظم ماركات الفحم الأخرى في هذه القائمة. يمكنك بسهولة الحصول على برجر متوسط ​​الندرة في حوالي ست دقائق باستخدام هذا الفحم.


أثناء استخدامك لفحم Jealous Devil ، قد تلاحظ رائحة طبية قادمة من الفحم المحترق. تحدث هذه الرائحة لأن الفحم النباتي مصنوع من شجرة Quebracho Blanco ، وهي شجرة أمريكية جنوبية معروفة بصلابتها. لا تؤثر الرائحة الطبية على طعم طعامك.


لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل فحم من شأنه أن يطهو وجبة رائعة بسرعة ، فلا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع Jealous Devil.


المميزات:

  • رائحة فريدة
  • مصنوع من Quebracho Blanco

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


6. فحم شوي Coconut Charcoal Long-Burn BBQ Briquettes | Organic Barbecue Charcoal

فحم شوي

إشتري من أمازون العالمي

هذا هو أغرب فحم ستواجهه لأنه مصنوع من قشور جوز الهند التي يتم حصادها بشكل مستدام. لكن ما يميز هذا الفحم حقًا هو أنه يتميز بشكل أسطواني.


هذا هو أفضل فحم للطهي لفترات طويلة من الوقت لأنه يمكنه طهي الطعام في أقل من عشر دقائق ولكن يظل مضاءًا لأكثر من ثلاث ساعات.


قد يكون طول عمر الفحم لأن هذه العلامة التجارية تقدم لك قوالب كبيرة تزن حوالي 52 جرامًا لكل منها أي أكثر من ضعف وزن قوالب كينجسفورد.


ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية لهذه العلامة التجارية للفحم السعر والرائحة الغريبة. هذا الفحم غالي الثمن عند مقارنته بالعلامات التجارية الأخرى في هذه القائمة.


في الواقع ، يبلغ سعر فحم Kingsford حوالي ستة أضعاف. ولكن إذا كنت تريد قوالب مستدامة لا تتطلب إزالة الغابات ، فعليك اتباع هذه العلامة التجارية.


الجانب السلبي الآخر هو أنه ينتج رائحة غريبة عند حرق الفحم. قد تتوقع نصف هذا الفحم أن تكون رائحته مثل جوز الهند المحترق ، ولكن بدلاً من ذلك ، يتم الترحيب بك برائحة تشبه البخور. في حين أن هذه الرائحة ليست مروعة ، إلا أنها قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين.


المميزات:

  • قشور جوز الهند المحصودة بشكل مستدام
  • سوف يحترق لساعات
  • قوالب كبيرة

السلبيات:

  • رائحة غريبة كريهة لبعض المستخدمين
  • مرتفع السعر


هل أعجبك مقالنا حول افضل فحم شوي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-