أفضل 5 بطاريات سيارات لعام 2024

أراهن أن بعضكم كان يعتقد أن البطارية مجرد بطارية ، أليس كذلك؟ ولكن ، مثلما يختلف كل إنسان بشكل فريد ، فإن بطاريات السيارات هي أيضًا فريدة من نوعها لماركات السيارات الأخرى في السوق اليوم. 


لذلك ، في المرة القادمة التي تتجول فيها في سنترال بارك والاستمتاع بجهاز الاستريو الخاص بك ، تذكر أن كل ذلك بفضل بطارية سيارتك.


يعد العثور على أفضل ماركة لبطاريات السيارة أمرًا ضروريًا لضمان كفاءة محرك السيارة.


لتسهيل ذلك عليك ، تحتوي هذه المقالة على قائمة بما نعتقد أنه أفضل العلامات التجارية لبطاريات السيارات من العديد من ماركات البطاريات المتوفرة في السوق اليوم.


قارنا أفضل العلامات التجارية لنقدم لك وصفًا لما يمكن توقعه من كل واحدة. لقد راجعنا أيضًا الظروف التي من الأفضل استخدامها لإبلاغك ومساعدتك في اتخاذ قرار شراء أفضل.


يقدر مجلس البطارية الدولي أن هناك حوالي 17 بطارية سيارة يتم تصنيعها في الثانية.


بالإضافة إلى ذلك ، أبلغت شركة Technomic Inc. ، وهي شركة استشارية لصناعة الأغذية مقرها شيكاغو ، لصحيفة وول ستريت جورنال في أبريل من عام 2008 أن الأمريكيين ينفقون حوالي 2 مليار دولار على بطاريات السيارات البديلة.


مع هذه الإحصائية ، يصبح من الضروري ملاحظة أن هناك أنواعًا مختلفة من بطاريات السيارات متوفرة في السوق اليوم.


لدينا أخبار رائعة لك! في هذه المقالة ، نستعرض أفضل العلامات التجارية للبطاريات في السوق. نقدم أيضًا توصيات بشأن نوع البطاريات الذي يجب استخدامه في ظل ظروف معينة.

افضل بطارية سيارة

1. بطارية سيارة ODYSSEY Performance Battery

بطارية سيارة


تعد بطارية ODYSSEY Performance Battery واحدة من أشهر العلامات التجارية لبطاريات السيارات. إنها تستخدم 99٪ من الرصاص النقي للألواح ، مما يعني قوة تدوير أكبر من البطاريات التقليدية.


أهم الميزات والفوائد

تصميمها المعقد الذي يشمل توصيلات قوية بين الخلايا وفواصل ألواح AGM المضغوطة تسمح لها بأن تكون مقاومة للاهتزازات وخالية من الانسكاب.

لا تحتاج إلى صيانة بفضل تصميم الخلية الجافة مع نظام تهوية قابل لإعادة الإغلاق بشكل مثالي.

لديه ضمان استبدال كامل لمدة 4 سنوات.

يتميز بتصميم غير قابل للانسكاب يسمح بمرونة التركيب. يمكنك تركيبه من أي وضع إلا عندما يكون معكوسًا.

يشتمل تصميمه المعقد على توصيلات قوية بين الخلايا وفواصل صفيحة مضغوطة AGM تسمح لها بمقاومة الاهتزازات وخالية من الانسكاب.

يمكنك تركيبه من أي وضع إلا عندما يكون معكوسًا.

بطارية ODYSSEY Performance هي بطارية 12 فولت AGM مزودة بمضخم دوران بارد يبلغ 725.


تتميز بنبضات تكسير المحرك تصل إلى 1300 أمبير في 5 ثوانٍ فقط ، مما يجعلها فعالة حتى في درجات الحرارة المنخفضة للغاية.


مناسب ، أليس كذلك؟ كما أن لديها ضمان استبدال كامل لمدة تصل إلى 4 سنوات وليس بالتناسب. كفاءة إعادة الشحن السريع تمنحك إعادة الشحن بنسبة 100٪ في أقل من 6 ساعات.


اخيرا تعتبر مجموعة AGM مثالية لمركبات التوقف والتشغيل المتقدمة للغاية ، والمركبات الفخمة ذات الأحمال العالية للملحقات الكهربائية ، أو المركبات عالية الأداء التي تتطلب بطارية بدء تشغيل أعلى من CCA مع قدرة دورية محسّنة.


2. بطارية السيارة OPTIMA Batteries

بطارية سيارة


يتم تصنيف بطاريات Optima إلى خطوط RedTop و YellowTop و BlueTop. إنها تتميز بـ SPIRALCELL & PUREFLOW TECHNOLOGY ® ، مما يجعلها أكثر مقاومة للاهتزازات بمقدار 15 مرة ولديها ثلاثة أضعاف عمر البطاريات التقليدية الأخرى.


لذلك يمكنك أن تأخذ مركبتك في جولة في مغامرات عادية أو على الطرق الوعرة. يجعل تصميمه المضغوط عملية التثبيت والتركيب أمرًا يسيرًا في الحديقة. يمكنك تثبيته فعليًا من أي وضع.


أهم الميزات والفوائد

يمكنك بسهولة تركيبه في أي وضع تقريبًا.

إنه لا يحتاج إلى صيانة. كل ما عليك فعله هو فحصه من حين لآخر للتأكد من نظافته وحمايته من العناصر الخارجية. 

عمر أطول ثلاث مرات مقارنة بالبطاريات التقليدية. ويرجع ذلك أساسًا إلى استخدام شبكة من الرصاص عالية النقاء وتصميم مغلق تمامًا يمنع فقدان الماء.

مقاوم للانسكاب عمليًا بفضل الفواصل الزجاجية الماصة (AGM) التي تمسك الإلكتروليت بقوة.

إنها أكثر مقاومة للاهتزازات بما يصل إلى 15 مرة بفضل تقنية SPIRALCELL & PUREFLOW TECHNOLOGY® الخاصة.


توفر هذه البطارية التي تبلغ قوتها 12 فولت 800 أمبير يعمل على البارد ، وبالتالي ، مما يضمن انفجارًا قويًا لبدء التشغيل حتى أثناء الظروف الجوية القاسية.


تزن 38.80. على الرغم من وصفه ببطارية بدء التشغيل ، فإن Optima RedTop يتميز بقدرة احتياطية تبلغ 100 دقيقة عند 25 أمبير في الثانية للحصول على أداء مستقر.


إنه مصمم للمعدات البحرية والثقيلة وتطبيقات RV underhood والسيارات التي تعمل بالديزل بدون إلكترونيات ما بعد البيع.


إذا كانت سيارتك تحتوي على العديد من الملحقات الإلكترونية مثل مشغلات DVD أو العاكسات أو الروافع أو الأبواب المنزلقة الكهربائية ، فقد يكون خط YELLOWTOP® ADVANTAGE هو الأنسب لك.


هذا بفضل قوة الدورة العميقة التي توفرها وبالتالي تتيح لك الاستمتاع بجميع الملحقات الإلكترونية الخاصة بك حتى عندما تكون سيارتك مطفأة.


تعد بطاريات Optima خيارًا مثاليًا لتشغيل سيارتك. إذ توفر هذه العلامة التجارية للبطاريات قوة بدء فائقة في جميع الظروف الجوية ، وذلك بفضل تقنية SpiralCell.


كما تتضمن هندسة الجودة الخاصة بها كابلات مقاومة للتآكل ومقاومة الاهتزاز وتصميم مانع للتسرب.


تحافظ مواصفات بطارية Optima على البطارية من السخونة الزائدة أو فقدان الشحن عند استخدامها لفترات طويلة. هذا يعني أن بطاريات Optima ستعمل دائمًا عندما تكون في أمس الحاجة إليها.


تحتوي العلامة التجارية على كل ما تريده في البطارية ، بما في ذلك الأداء العالي والعمر الطويل وقوة البدء الثابتة. هذا إلى جانب كونها صديقة للبيئة.


لذلك إذا كنت تبحث عن علامة تجارية رائعة لبطاريات السيارة البديلة ، فإن Optima هي الخيار الأمثل لأنها مصممة بشكل أفضل ، لذا فهي تدوم لفترة أطول.


3. بطارية سيارة ACDelco

بطارية سيارة


تتميز بطارية ACDelco Gold B24R الهجينة بتصميم بساط زجاجي ممتص (AGM) يسمح بإمكانيات ركوب عالية.


بينما توفر تقنية إعادة تركيب الأكسجين المنظم بالصمام ما يصل إلى ثلاثة أضعاف دورة حياة العلامات التجارية للبطاريات التقليدية.


على سبيل المكافأة ، يمنع نظام الصمامات المضغوطة المانعة للتسرب من تلف الأحماض والجفاف للأطراف.


من خلال توفير 325 أمبير فقط من أمبير الكرنك البارد (CCA) ، يجب تخزين ACDelco Gold B24R في درجات حرارة أكثر تنظيمًا.


توفر بطاريات ACDelco Gold B24R الهجينة أمبير أقل من بطاريات التدوير البارد مقارنة بمعظم بطاريات السيارات الأخرى المتوفرة في السوق. ومع ذلك ، يتم تعويض ذلك من خلال دورة الحياة الممتدة والتقنيات المقاومة للتآكل.


وهذا يجعل من إيه سي ديلكو اختيارًا جيدًا لأي شخص يحتاج إلى قوة انطلاق أقل ولكنه يريد مزيدًا من التحمل.


أهم الميزات والفوائد

تمتلك قدرات عالية في ركوب الدراجات.

توفر عمرًا يصل إلى ثلاثة أضعاف عمر البطاريات التقليدية.

تصميم مغلق يمنع فقدان الماء.

تحتوي على فواصل زجاجية تحافظ على الإلكتروليت بإحكام في مكانها ، مما يجعلها محصنة ضد التسربات والانسكاب.

لديه آلية إعادة تركيب الأكسجين التي يتم تنظيمها بالصمام والتي تساعد في تقليل فقد الماء وبالتالي تقديم أداء عام لا يحتاج إلى صيانة.

إنه متين بفضل الضغط المستمر على الألواح. يضمن ذلك بقاء مركبتك في وضع التشغيل والعمل لفترة أطول أثناء رحلات السفاري أو الدوران اليومي.


تم تصميم بطارية ACDelco Gold B24R في سلسلة Advantage AGM خصيصًا لتلائم معظم موديلات تويوتا بريوس.


إنها بطارية 12 فولت مع كل من تقنية الرصاص الحمضية و AGM ، وتأتي عملية الشراء شاملة ضمان لمدة 24 شهرًا. تحقق من السعر هنا


إذا كنت تبحث عن بطارية سيارة متينة في السوق ، فلا داعي لمزيد من البحث. بطارية ACDelco Gold B24R الهجينة AGM BCI Group 51


تعتبر بطارية اي سي ديلكو الذهبية B24R شراء رائع. إنه رائع للشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وأنواع أخرى من المركبات الثقيلة (حيث تشتد الحاجة إليها) بسبب بنيتها القوية وأدائها الموثوق.


تشتهر ACDelco ببطارياتها - لقد استخدمتها من قبل في سيارتي - فهي موثوقة ورائعة لبدء التشغيل حتى في أبرد الأيام.


لا تختلف بطارية اي سي ديلكو الذهبية B24R. ولكن ، بالطبع ، نظرًا لأنها ACDelco ، فأنت تعلم أن بطارية ACDelco Gold B24R ستتمتع بضمان قوي وراءها.


بطارياتها مدعومة بضمان بديل كامل لمدة 3 سنوات موثوق به بشكل لا يصدق لضمان راحة البال.


تتمتع ACDelco بسمعة طيبة لكونها علامة تجارية معروفة وموثوقة ، ولا تختلف بطاريتها ACDelco Gold B24R - بطاريات إيه سي ديلكو قوية وموثوقة للحفاظ على قوة سيارتك لأطول فترة ممكنة.


4. بطارية سيارة Diehard batteries

بطارية سيارة


ما الذي لا تحبه في بطاريات DieHard؟ تعد بطاريات Diehard Platinum AGM خيارًا رائعًا ومصممة بشكل معقد للمركبات المتعطشة للطاقة اليوم.


تقوم العلامة التجارية DieHard بتصنيع بطاريات الرصاص الحمضية للسيارات والصناعية لأكثر من 100 عام. DieHard هي علامة تجارية موثوقة توفر منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وضمانات استبدال مجانية.


توفر بطارية السيارة الرياضية DieHard الجودة الفائقة التي تشتهر بها شركة DieHard والموثوقية والقيمة التي يطلبها كل سائق.


تم تصميم هذه البطاريات لتوفير ما يصل إلى ضعف عمر البطارية مقارنةً بالبطارية القياسية المغمورة.


نتيجة لذلك ، فهي مثالية للمركبات التي تتبنى تقنية بدء التشغيل وتلك التي تحتوي على ملحقات كهربائية عالية الطلب مثل الكاميرات الاحتياطية وأنظمة الملاحة وغيرها.


تتمتع بطاريات DieHard Platinum AGM بتقنية Stamped Grid ، والتي تتميز بتصميم شبكة إيجابي وسلبي أقوى وأكثر متانة.


تقدم بطاريات DieHard Platinum AGM قائمة طويلة من الفوائد.


أهم الميزات والفوائد

إنه بمثابة مصدر طاقة محمول.

تقنية حصيرة الزجاج المتقدمة لدورة حياة طويلة للأداء.

تتميز بحاويات فولاذية صلبة مع مقاومة للاهتزاز وبنية مانعة للتسرب محكمة الغلق.

جميع بطاريات DieHard تفي أو تتجاوز مواصفات المعدات الأصلية وتجتاز معايير اختبار صارمة.

قابلة لإعادة البناء بالكامل لضمان أقصى وقت تشغيل ومتانة ويمكن إعادة بنائها بمعدل خمس مرات.

وهي مصممة لتوفير عمر يصل إلى ضعف العمر مقابل البطارية القياسية المغمورة مع قوة بدء تشغيل استثنائية في المناخات القاسية.

تم دمج تقنية AGM في تصميمها لتلبي وتتجاوز متطلبات طاقة سعة البداية والاحتياطية للمركبات.

إنه عمليًا لا يحتاج إلى صيانة وله تصميم غير قابل للانسكاب يسمح بالتركيب في أي مكان.

يوفر تصميمه القوي أداءً استثنائيًا أثناء درجات الحرارة المرتفعة مع الحفاظ على قوة بدء موثوقة في ظروف الطقس البارد.

تتميز العلامة التجارية لبطارية السيارة أيضًا بتقنية شبكة مختومة تساعد في تقليل التآكل الذي يؤدي إلى فشل البطارية قبل الأوان.


تأتي بطارية DieHard Platinum AGM ، حجم المجموعة H5 ، 680 CCA مع اختبار مجاني لبطاريات السيارات ، وإعادة التدوير ، بالإضافة إلى التركيب المجاني لمعظم البطاريات عند الشراء.


توفر بطاريات DieHard Platinum AGM نفس الأداء العالي والموثوقية بجزء بسيط من التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة بناء بطاريات DieHard AGM حتى 5 مرات وتدوم مرتين أطول من البطاريات غير القابلة لإعادة البناء.


يوفر DieHard AGM مزيجًا مثاليًا من عمر الخدمة الطويل والتصميم القابل لإعادة البناء بالكامل للسائقين الذين يرغبون في الحصول على المزيد من بطاريتهم.


تقدم DieHard أيضًا ضمانًا بديلاً مجانيًا ممتازًا يتضمن رصيدًا لشراء منتج DieHard جديد بقيمة مساوية أو أكبر.


5. بطارية السيارة Bosch

بطارية سيارة


هذه بطارية بجهد 12 فولت توفر 850 أمبيرًا يعمل على البارد ، وبالتالي ، مما يضمن تشغيلا قويًا لبدء التشغيل حتى في ظروف الطقس القاسية.


تتضح موثوقية منتجاتهم في الضمان القياسي المطول المرفق ، والذي يصل إلى 4 سنوات مع بدائل مجانية.


تحتوي بطارية Bosch على أربعة خطوط مخصصة من البطاريات تشمل S3 Value Performance و S5 Premium Power و S4 Quality Performance و S6 High-Performance AGM.


إنها توفر انطلاقًا مكثفًا حتى في ظروف الطقس القاسية ، مما يجعلها واحدة من أقوى بطاريات Bosch.


لديها ضمان ممتد للغاية مرتبط بشرائها. يمنح هذا العملاء رفاهية معرفة أنه سيتم الاعتناء بهم جيدًا إذا واجهوا مشكلة في بطارية سيارة Bosch الخاصة بهم.


تشتهر بطاريات Bosch بمتانتها وأدائها العالي. هذا هو السبب في أن Bosch كرست نفسها لتقديم مجموعة من هذه البطاريات القوية لكل حاجة تطرح نفسها.


إن تفاني Bosch في إرضاء العملاء هو من الدرجة الأولى ، مما يضمن أن كل عملية شراء لبطارية السيارة من Bosch آمنة.


أهم الميزات

عمر أطول يصل إلى مرتين مقارنة ببطاريات التشغيل التقليدية بفضل الوصلات القوية الإضافية الموجودة بالداخل.

توفر هذه البطاريات طاقة ثابتة حتى للرحلات القصيرة ، واستهلاكًا مرتفعًا في الوضع الثابت ، ولحظات التوقف والانطلاق المرورية.

يتميز بأحدث التقنيات لتطبيقات البدء / الإيقاف.

تأتي مع ضمان قياسي طويل مرفق. هذا ضمان استبدال مجاني لمدة 4 سنوات.

كما تحتوي على أسطح متدفقة تسمح بتقليل مخاطر تسرب الحمض.

يتم دعم ماركة بطاريات Bosch من خلال برنامج Bosch للمساعدة على الطريق الذي توفره Auto Road Services.


تعد بطارية Bosch S3 الخيار الصحيح للمركبات القديمة ذات المعدات الكهربائية الأقل والمحركات الصغيرة.


إصدار S4 عبارة عن بطارية شاملة تركز على السيارات متوسطة الحجم بمتوسط ​​عدد من الملحقات الكهربائية.


تعتبر بطاريات Bosch S5 مثالية للسيارات المتطورة والراقية ، بما في ذلك السيارات المستوردة والمحلية من الدرجة الأولى والمركبات التي بها العديد من المستهلكين الكهربائيين.


الأسئلة الشائعة حول بطارية السيارة

ما هي أفضل بطاريات السيارات؟

أفضل بطاريات السيارات هي الخيار الأفضل لتشغيل المركبات الترفيهية والقوارب والدراجات البخارية ومركبات ATV وعربات الجولف وما إلى ذلك.


وهي مصممة خصيصًا لتوفير أقصى إنتاج مع استمرارها لفترة أطول من حمض الرصاص المغمور بالخلايا الرطبة التقليدية ، أو خيارات بطارية الخلايا الجافة الخالية من الصيانة من AGM.


تقدم أفضل بطارية سيارة مزيجًا ممتازًا من الكفاءة والمتانة.


كيف أختار بطارية السيارة المناسبة؟

نظرًا لأن بطاريات السيارات مصممة لتطبيقات مختلفة ، فمن الأفضل البحث عن احتياجات السيارة والبطارية المحددة قبل الشراء.


ضع في اعتبارك أن أفضلها ستستمر لفترة أطول إذا تم تغييرها بانتظام ولم تُترك فارغة.


ما أنواع البطاريات الموجودة؟

هناك خيارات لبطارية السيارة لكل نوع من التطبيقات تقريبًا ، بما في ذلك بطاريات البدء ، والبطاريات البحرية ، وبطاريات الدراجات النارية من AGM ، وبطاريات عربة الجولف ، وبطاريات الشاحنات ثنائية الغرض ، وبطاريات الرافعة الشوكية.


ما هو متوسط ​​عمر أفضل بطارية سيارة؟

عادةً ما تدوم بطاريات الرصاص الحمضية المغمورة بالخلايا الرطبة القياسية في أي مكان من ثلاث إلى خمس سنوات.


تدوم البطاريات ذات الدورة العميقة عادةً ما يصل إلى ضعف المدة ، ولكن يمكن أن يستمر بعضها لمدة تصل إلى سبع أو ثماني سنوات.


كيف يمكنني معرفة أفضل بطارية سيارة تناسب احتياجاتي؟

يتطلب اختيار أفضل البطاريات تحديد السيارة المحددة التي تخطط لاستخدامها من أجلها ، وقراءة أفضل تقييمات بطارية السيارة ، والتحقق من أفضل الأسعار.


يمكن أن تساعد بضعة أسابيع من البحث في ضمان اختيار أفضل بطارية سيارة.


ما هو متوسط ​​اسعار بطاريات السيارات؟

عادةً ما يختلف متوسط ​​النطاق السعري لأفضل البطاريات وفقًا لنوع البطارية.


على سبيل المثال ، يبدأ النطاق السعري المعتاد لبطاريات الدراجات النارية من 50 دولارًا ، وتبدأ أفضل بطاريات بدء تشغيل المحرك بحوالي 150 دولارًا.


تخضع هذه الأسعار للتغيير بناءً على التوافر والموقع ؛ ومع ذلك ، يمكنك الحصول على صفقة رائعة من خلال التسوق عبر الإنترنت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بطارية سيارة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-