أفضل 6 أنواع شامبو للحية لعام 2024

إذا كان لديك لحية (أو تحب شخصًا بلحية) ، فأنت تعلم صعوبة العناية بها، تتطلب العناية باللحية القليل من الجهد لإبقائها نظيفة ومريحة لأن اللحية الخشنة المتسخة والمثيرة للحكة ليست ممتعة حقًا لأي شخص ، وخاصة الشخص الذي يمتلكها.  


لحسن الحظ ، فإن اتخاذ هذه الخطوة الإضافية للحفاظ على لحيتك نظيفة ومنتعشة ومُدارة جيدًا لا يجب أن يكون مشكلة ضخمة. في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الغسيل بشامبو اللحية المناسب لك. 


ونعم ، قلنا شامبو اللحية لأن استخدام الشامبو العادي أو غسول الوجه لن يفي بالغرض. لذلك إذا كنت تريد لحية ممتلئة ورطبة ونظيفة جدًا ، فأنت تريد تجربة احدى أفضل أنواع شامبو اللحية.  

أفضل شامبو للحية 

1. شامبو اللحية Professor Fuzzworthy's Beard SHAMPOO with All Natural Oils From Tasmania Australia

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صوتت باستمرار على شامبو اللحية رقم 1 بين الخبراء ، شامبو اللحية للبروفيسور فوزوورثي هو الخيار الأفضل الذي لا يمكن إنكاره. 


وإليك السبب شامبو اللحية هذا ينظف اللحية تمامًا بمكونات طبيعية 100٪ وعالية الجودة مثل زيت الزيتون والخروع وشمع العسل والعسل ومسحوق الكاكاو وخلاصة الأعشاب البحرية التسمانية والزيوت الأساسية المضادة للبكتيريا مثل اللافندر والكونزيا التي تخفف من الحكة. وتعزيز صحة الجلد والشعر. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللوح المصمم على شكل صابون يعادل ثلاث زجاجات صابون سائل ، مما يجعله خيارًا اقتصاديًا وبيئيًا وصديقًا للسفر لأي رجل ملتح. 


2. شامبو للحية Mountaineer Brand Beard Wash For Men | 100% Natural Beard Shampoo

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم شامبو اللحية الطبيعي 100٪ من ماونتينير صابونًا قشتاليًا خفيفًا وزيوتًا أساسية لتطهير وترطيب اللحية وتجنب المواد الكيميائية القوية وعوامل التطهير التي تعطل حالة الجلد والشعر الهشة بالفعل. 


استخدم هذا الغسل اللطيف مرة إلى مرتين في الأسبوع للحفاظ على لحيتك نظيفة وناعمة ويمكن التحكم فيها وخالية من التجعد والرقائق الجافة. يقدم Mountaineer أربعة خيارات مختلفة للرائحة من Pine Tar و Coal و Timber و (المفضلة لدينا) Citrus & Spice.


3. شامبو للذقن Heyland & Whittle Charcoal Beard Bar for Men 130g

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

على عكس غسول اللحية المخصص فقط للحية ، ابتكرت Viking Revolution صابون الجسم والوجه واللحية الذي ينظف بلطف وفعالية من الرأس إلى اللحية إلى أخمص القدمين. المكونات الأساسية للصابون هي الفحم النشط الأسود وطين البحر الميت ، مما يخلق تجربة تنظيف فائقة تشبه السبا في المنزل.


ينظف الفحم البشرة ويزيل الزيوت الزائدة والحطام ويعمل جنبًا إلى جنب مع طين البحر الميت لتقليل ظهور الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء على الجلد. يخلق رغوة غنية ورائحة مثل الأوكالبتوس والنعناع. كما قلنا ، فإنه يخلق تجربة شبيهة بالمنتجع الصحي بغض النظر عن مكان وجودك.


4. شامبو لقشرة اللحية Jack Black - Beard Wash, 6 fl oz - PureScience Formula

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Jack Black هي علامة تجارية رائعة إذا كنت تبحث عن منتجات العناية بالرجل عالية الجودة والتي لا تخيب أملك أبدًا. هذا هو بالضبط ما يوفره غسول اللحية مكونات عالية الجودة وتجربة لا تخيب أبدًا. يستخدم غسول اللحية من جاك بلاك تركيبة متعددة الوظائف لتنظيف وترطيب وتنعيم شعر الوجه عن طريق تنظيف اللحية وتغذية الشعر والجلد تحتها. 


في هذا الأنبوب الضخم بستة أونصات ، ستجد بروتين الجوجوبا لترطيب البشرة والشعر ، والبانثينول (المعروف أيضًا باسم فيتامين ب 5) لتقوية الشعر وترطيبه ، ومسحوق عصير أوراق الصبار للحفاظ على حاجز صحي للبشرة ، وعشب البحر العضوي لموازنة الجلد ، زبدة الشيا للترطيب والترطيب ، بالإضافة إلى مكونات أخرى مفيدة للغاية للبشرة والشعر.


5. شامبو اللحيه King C Gillette Beard and Fash Wash

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ملك الحلاقة ، King C. Gillette ، لا يريد فقط مساعدتك في الحصول على حلاقة مثالية ؛ يريد أيضًا أن تكون لحيتك نظيفة ومنعشة أيضًا. 


ينظف غسول اللحية هذا الوجه بماء جوز الهند المنعش وزيوت الأرجان والأفوكادو المغذية لمنح لحيتك وبشرتك إحساسًا بالنظافة والراحة. يأتي في زجاجة مضخة كبيرة ومريحة للغاية يمكن وضعها بسهولة على سطح المنضدة أو حافة الدش متى احتجت إليها. 


6. شامبو اللحية Every Man Jack Beard + Face Wash - Subtle Coconut Fragrance - Deep Cleans

شامبو اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كل مان جاك هي علامة تجارية أخرى لمنتجات العناية بالرجل عالية الجودة والتي لا تفسد الميزانية. كل منتجات Man Jack مشتقة بشكل طبيعي وخالية من البارابين والفثالات والصبغة الاصطناعية ومعتمدة بأنها خالية من القسوة. 


يستخدم غسول اللحية والوجه متعدد الأغراض عوامل تنظيف ومرطبات لطيفة وطبيعية مشتقة من جوز الهند مثل زبدة الشيا والصبار والجلسرين لتنظيف البشرة واللحية مع الحفاظ على نعومة وترطيبها. 


الصيغة مثالية لمن لديهم بشرة جافة أو شعر يريدون غسلًا بسيطًا متعدد الوظائف يمكنه القيام بالمهمة (والقيام بذلك بشكل جيد) في أي وقت من اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي المنتج في زجاجة مريحة على شكل مضخة تجعل عملية الغسيل أسهل بكثير. 


الأسئلة الشائعة حول شامبو اللحية

ما الفرق بين شامبو اللحية والشامبو العادي؟

الشامبو العادي مصمم للرأس وفروة الرأس وليس اللحية والوجه. لا يختلف جلد وجهك قليلاً عن بشرة فروة رأسك فحسب ، بل غالبًا ما يكون شعر لحيتك أكثر سمكًا وخشونة من شعر رأسك.


لذا فإن عوامل التطهير في شامبو الشعر ، عند استخدامها على وجهك ولحيتك ، سوف تجرد لحيتك وجلدك من زيوتها الطبيعية ، مما يجعلها جافة وهشة ويصعب التعامل معها. من ناحية أخرى ، تم تصميم غسالات اللحية خصيصًا مع وضع بشرتك الحساسة في الاعتبار ، لذلك سيكون لها مكونات تدعم البشرة وحاجزها الحمضي الطبيعي مع الاستمرار في تنظيف وترطيب شعر اللحية الأكثر كثافة وخشونة.


ما هي فوائد استخدام شامبو او غسول اللحية؟

إلى جانب منح لحيتك الرعاية والاهتمام الذي تستحقه ، فإن استخدام شامبو أو غسول للحية يمكن أن يحافظ أيضًا على بشرتك وزيوتها الطبيعية في مكانها. هذا يعني غالبًا أن بشرتك لن تجف وتتقشر. ولأنك تغسل لحيتك بانتظام بمكونات مغذية ، فسوف ينعم الشعر ويصبح أقل خشونة وحكة. 


يعني استخدام غسول اللحية أيضًا أنه يمكنك الحفاظ على لحيتك نظيفة من جميع الأوساخ والغبار والزيت والفانك الأخرى التي غالبًا ما تعلق بها. وعندما تفكر في أن لحيتك مرتبطة بوجهك وقريبة جدًا من فمك ، يبدو دائمًا أن الحفاظ على نظافتها فكرة جيدة. تحتوي غسولات وشامبو اللحية أيضًا على مكونات داعمة للشعر تدعم النمو والقوة واللمعان حتى تتمكن من الحفاظ على لحيتك في شكل قمة. 


كم مرة يجب أن تغسل لحيتك؟

يختلف عدد مرات غسل لحيتك من يوم لآخر حسب نمط حياتك ونوع بشرتك ونوع شعرك وغير ذلك. غالبًا ما يمنحك ملصق شامبو اللحية فكرة جيدة عن عدد المرات التي يمكنك فيها غسل لحيتك بهذا المنتج ، ولكن في الحقيقة ، يعتمد ذلك على شكل لحيتك وكيف تشعر.


إذا كانت لحيتك دهنية أو وجدت أن لحيتك تتراكم بشكل طبيعي مع الأوساخ والزيوت بسرعة أكبر (خاصة إذا كان لديك وظيفة بدنية في الهواء الطلق) ، فقم بغسل لحيتك حتى خمس مرات في الأسبوع (أو كل يوم إذا كان الغسل يشير إلى ذلك) لذلك) يمكن أن تكون مثالية. إذا كانت لحيتك أكثر جفافاً أو لم تجد لحيتك متسخة جدًا على مدار الأسبوع ، فإن غسلها مرة أو مرتين في الأسبوع قد يكون كل ما تحتاجه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو للحية لهذا العام؟ ما هو الشامبو المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-