أفضل جهاز مراقبة للاطفال لعام 2024

إذا كنت أماً جديدة ، فأنت تعلم مدى أهمية مراقبة الطفل قدر الإمكان، يميل السبب في كون الأطفال حديثي الولادة إلى الاستيقاظ كل ساعتين لإرضاع أو تغيير الحفاضات. 


إذا كنت لا تنام مع طفلك في نفس الغرفة ، فستحتاج إلى جهاز مراقبة الطفل. ومع ذلك ، هناك الآلاف من أجهزة مراقبة الأطفال في السوق ولا يوجد 2 متشابهين.


إن طريقة العثور على أفضل أجهزة مراقبة الأطفال هي تحديد ما تريد أن تفعله. هل تريد أن تكون قادرًا على رؤية كل حركة لطفلك؟ أم تريد أن تسمع طفلك؟ اعتمادًا على ما تريده هو الطريقة التي ستقرر بها الشاشة التي تناسبك بشكل أفضل. فيما يلي أفضل أجهزة مراقبة للأطفال والتي ستنجز المهمة بشكل صحيح ، اقرأ تقييمات أجهزة مراقبة الأطفال التالية لشراء الجهاز المناسب لك.

أفضل جهاز مراقبة الطفل

1. جهاز مراقبة اطفال موتورولا Motorola MBP853CONNECT Dual Mode Baby Monitor with 3.5-Inch LCD Parent Monitor

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

راقب طفلك حتى عندما تكون على الطريق. إذا كنت تعمل بعيدًا عن المنزل ، فأنت تعلم مدى صعوبة ترك طفلك. لن تكون هذه مشكلة بعد الآن حيث يمكنك بالفعل رؤية مكان وجود طفلك من خلال هاتفك الذكي. 


يأتي جهاز مراقبة الأطفال هذا مزودًا بتقنية WI-FI ، ما يعنيه هذا أنه كلما شعرت بالحاجة إلى رؤية طفلك ، ستتمكن من القيام بذلك بفضل جهاز مراقبة الأطفال بالفيديو هذا.


كما يأتي مع تطبيق مجاني يمكّنك من التحكم في كل شيء. من طريقة مواجهة الكاميرا إلى التهويدات التي يتم تشغيلها في غرفة طفلك. ستحصل حتى على إشعارات حول درجة حرارة الغرفة. ستعرف متى أصبحت غرفة طفلك شديدة الحرارة أو شديدة البرودة أثناء وجودك في المنزل أو على الطريق.


2. جهاز مراقبة للاطفال VTech VM321-2 Safe & Sound Video Baby Monitor

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

عندما تحصل على جهاز مراقبة الطفل لأول مرة ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على وضع الكاميرات في أفضل وضع ممكن يناسبك أنت وطفلك. هناك طريقة رائعة لضمان حصولك على أفضل وضع ممكن وهي الحصول على جهاز مراقبة للأطفال مزود بعدسة كاميرا قابلة للتعديل. 


عندما تكون قادرًا على ضبط العدسة على الكاميرا ، ستتمكن من وضعها في المكان المناسب لك. يسمح لك جهاز مراقبة الأطفال هذا بالقيام بذلك من أي مكان في منزلك.


ستحصل على مدى يصل إلى 1000 قدم عند استخدام جهاز مراقبة الأطفال هذا ، مما يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك في منزلك ، ستتمكن من رؤية طفلك. كما أن لديها وعيًا بدرجة الحرارة مما يسمح لك بمعرفة درجة الحرارة في غرفة طفلك في جميع الأوقات.


3. جهاز مراقبة الطفل بالجوال Motorola Digital Video Baby Monitor with 2 Cameras

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

في كثير من الأحيان تريد أن تكون قادرًا على النظر إلى طفلك من جميع الزوايا في الغرفة. من خلال امتلاك أكثر من كاميرا واحدة ، ستتمكن من القيام بذلك بالضبط. 


يحتوي جهاز مراقبة الأطفال هذا على كاميرتين يمكن وضعهما في أي مكان في الحضانة أو في أي مكان تختارين وضعهما فيهما. إنها تمكنك من رؤية المزيد من طفلك في جميع الأوقات.


تسمح لك الرؤية الليلية المنخفضة أن تكون قادرًا على رؤية طفلك بوضوح حتى عندما تكون الغرفة مظلمة. سوف تتكيف أضواء الكاميرا مع الإضاءة في الغرفة. هذا يعني أنك ستتمكن دائمًا من رؤية طفلك في جميع أوقات الليل إذا احتجت إلى ذلك.


4. جهاز مراقبة للاطفال Motorola MBP36S Remote Wireless Video Baby Monitor

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تعد القدرة على التحدث إلى طفلك حتى عندما لا تكون في نفس الغرفة ميزة رائعة يجب أن تتمتع بها. كما هو الحال في كثير من المرات ، كل ما يحتاجه طفلك حقًا هو سماع صوتك ليشعر بالهدوء. 


الميكروفون الموجود في جهاز مراقبة الأطفال هذا عبارة عن ميكروفون ثنائي الاتجاه. هذا يعني أنه يمكنهم سماعك والتحدث إليك إذا أرادوا ذلك.


لن تضطر بعد الآن إلى تخمين ما يحاول طفلك إخبارك به حيث ستتمكن من سماعه وهو يفعل ذلك. يحتوي جهاز مراقبة الأطفال هذا أيضًا على 5 تهويدات لتختار من بينها. يمكنك لعبها أثناء غفوة طفلك أو نومه ليلاً لمنحه شعوراً بالراحة.


5. جهاز مراقبة للاطفال Infant Optics DXR-8 Video Baby Monitor with Interchangeable Optical Lens

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

الرؤية الكاملة إذا أصبحت غرفة طفلك الآن ممكنة تمامًا مع جهاز مراقبة الأطفال هذا. يسمح لك جهاز مراقبة الأطفال هذا بتبديل العدسة على الكاميرا كلما شعرت بالحاجة إلى القيام بذلك. يتيح لك ذلك تخصيص مكان وضع الكاميرات في غرفة طفلك ليس فقط ولكن الزوايا التي يتم تكبيرها وأيها ليست كذلك. تسمح لك مصابيح LED التي يتم تنشيطها بالصوت برؤية عندما يبكي طفلك حتى عندما يكون الصوت منخفضًا.


على الرغم من أن مستوى الصوت على جهاز مراقبة طفلك قد يكون منخفضًا ، ستتمكن من رؤية صف مصابيح LED يضيء وينبهك. احصل على 10 ساعات من وقت المشاهدة عند استخدام الشاشة المحمولة. دون الحاجة إلى إعادة الشحن عندما يكون في وضع توفير الطاقة. إذا لم يكن في وضع توفير الطاقة ، فستحصل على أكثر من 6 ساعات من مشاهدة طفلك لاسلكيًا.


6. جهاز مراقبة للاطفال Infant Optics DXR-5 Portable Video Baby Monitor

جهاز مراقبة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على مراقبة طفلك في أي مكان في المنزل ، فهذا هو جهاز مراقبة الأطفال المثالي لك لأنه لا يوجد إعداد للقيام به. يمكنك ببساطة توصيله ومشاهدة طفلك على الفور. كما أنها مضغوطة بحيث لا تشغل أي مساحة حول منزلك حتى تتمكن من مشاهدة طفلك دون أي متاعب.


يأتي مزودًا بوضع كتم الصوت التلقائي الذي سيسكت كل الضوضاء القادمة من حول طفلك. مما يعني أنك ستكون في وضع يسمح لك بنوم أفضل ليلاً. حتى يقرر طفلك أن الوقت قد حان لإطعامه أو تغيير حفاضاته. حان الوقت لأخذ قيلولة ولا تقلقي حتى تسمعي ضوضاء صادرة من طفلك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز مراقبة للاطفال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-