أفضل 6 طاولات هوكي لعام 2024

يمكن أن تمنحك طاولة الهوكي الهوائي قدرًا كبيرًا من المرح لمنزلك ويمكن أن توفر بعض التمارين الخفيفة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. 


إذا كنت تبحث عن غرفة ممتعة وألعاب أو مساحة مماثلة مع بعض الألعاب والإثارة ، فمن المحتمل أنك قد تبحث عن أفضل طاولة للهوكي الهوائي.


من المهم النظر في الميزات الرئيسية لهذه الألعاب الممتعة لمعرفة ما إذا كانت ستعمل داخل منزلك. لقد درسنا أهم مواصفات طاولة الهوكي الهوائي بما في ذلك الأبعاد والوزن (مفتاح للتأكد من أنها تناسب غرفتك) والمزيد من الميزات التقنية مثل نظام التسجيل والملحقات المضمنة وحتى ضمان المنتج ، مما يشير إلى مدى جودة صنع الطاولة وموثوقيتها.


قضى فريقنا أسابيع في البحث عن أفضل الخيارات في السوق ، واستكشفنا آراء المستهلكين ومواصفات المنتج ومراجعات الفيديو لمعرفة الطرازات الأفضل. لقد خرجنا أيضًا واختبرنا الطاولات أثناء العمل. يتم تقديم بحثنا كجدول لأفضل الخيارات ، ومراجعات مفصلة لطاولة الهوكي الهوائي للمنتجات ودليل شراء كامل سيساعدك على تحديد الميزات الأكثر أهمية وفائدة لمراجعة طاولة الهوكي الهوائي.

أفضل طاولة هوكي

1. طاولة هوكي MD Sports Air Hockey Table - Multiple Styles

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

للحصول على طاولة هوكي هوائي رائعة بميزانية محدودة ، تحقق من MD Sports Air Powered Hockey Table. يُعد هذا الطراز الكبير المتين إضافة رائعة لأي غرفة استرخاء. تأتي مع أربعة أزرار دفع وأربع كرات لساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة ولديها بعض الميزات الرائعة التي تجعل اللعب أكثر غامرة.


تنتقل لوحة النتائج العلوية الإلكترونية مباشرة فوق منتصف الطاولة ، لذا من السهل حقًا رؤيتها من أي جانب. بالإضافة إلى النتيجة الحالية ، فإنه يعرض أيضًا مؤقتًا رقميًا وينتج مؤثرات صوتية للملعب ، لذلك يهتف الجمهور عند التسجيل ولكن ، وفقًا لبعض المستخدمين ، لا تستجيب لوحة النتائج بمرور الوقت. هناك أيضًا مصابيح LED تحيط بالمحيط وعلى سطح اللعب التي تتبع القرص أثناء اللعب من أجل التصور السهل.


تستخدم هذه الطاولة الصديقة للأطفال محركًا بجهد 110 فولت لتدفق هواء ثابت مما يسمح للقرص بالتحرك بسرعة دون إصابة أي نقاط ميتة ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أفادوا أن البعض قد تطور بمرور الوقت. سطح اللعب الأبيض شديد اللمعان مقاوم للخدش أيضًا ، لذلك لن تتآكل هذه الطاولة بسرعة. تتميز الأرجل الفولاذية المقوسة بأنها متينة للغاية ولها مستوي 6 بوصات للعب بشكل مسطح على أي سطح.


المميزات:

  • يتضمن أربعة أزرار دفع وأربع كرات
  • لوحة النتائج الإلكترونية العلوية
  • المؤثرات الصوتية للملعب
  • أضواء LED التي تحيط بسطح اللعب تتبع 
  • سطح مقاوم للخدش
  • ست بوصات مستوية للساق

السلبيات:

  • يمكن أن تتطور بقع الهواء الميتة بمرور الوقت
  • أبلغ بعض المستخدمين عن مشاكل في فعالية لوحة النتائج بمرور الوقت


2. طاولة هوكي كبيرة EastPoint Multi-Game Tables, Play 2-in-1 Air Hockey Table

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر طاولة الهوكي الهوكي الهوائية من EastPoint Sports NHL مع سطح تنس الطاولة بلا شك واحدة من أفضل الطاولات في السوق. وهي طاولة عالية الجودة وأنيقة يمكنك الذهاب إليها إذا كنت تسعى للاستمتاع بألعاب البلياردو والهوكي الهوائي بشكل أفضل مع أصدقائك وعائلتك بسبب سطح اللعب الرائع GlazeTek. 


إنها طاولة ممتازة ذات صفات جيدة وميزات مبهجة حيث لوحظ أنها قوية ومتينة للغاية لاستخدامها من قبل اللاعبين العدوانيين. واحصل على جميع الملحقات الضرورية التي تحتاجها للاستمتاع بأي لعبة تختار لعبها. تشمل الملحقات التي تأتي معها شبكة واحدة ونظام عمود وكرتين و 2 مضرب تنس طاولة و 2 كرة و 2 زر دفع. 


ستتمكن من التثبيت في غضون دقائق على الرغم من أن مساعدة شخصين ستكون في متناول يديك


تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في هذا الجدول في نظام تسجيل النقاط والصوت بمؤشر LED ، وهذا يساعد اللاعبين على تتبع خط النتائج بشكل صحيح. تتميز EastPoint Sports بكونها متينة ويظل كلا اللاعبين على دراية بنتائجهم.


المميزات:

  • مصنوع من مواد عالية الجودة
  • إنه مناسب للغاية للتحديات الودية والبطولات العائلية
  • بسعر معقول
  • سهل تجميعه
  • متانتها من الدرجة الأولى

السلبيات:

  • المؤثرات الصوتية ذات جودة رديئة


3. لعبة هوكي طاولة ESPN Sports Air Hockey Game Table: Indoor Arcade Gaming Set

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

هذه الطاولة هي رائعة تقدم نفس الميزات مثل طاولات الدرجة الأولى في أركيدك المحلي ، توفر ESPN Sports Air Hockey Game Table تجربة ممتعة لجميع مستويات المهارة. إنه يشتمل على ميزات من المؤكد أنها ستمتع. 


تعتبر حاملات الأكواب إضافة رائعة لأي شخص يستمتع بلعب الهوكي الهوائي ، مما يضمن سهولة الوصول إلى المشروبات. لوحة التهديف المضيئة رائعة أيضًا ، حيث تتيح للاعبين معرفة الفائز في جميع الأوقات. هناك أيضًا متسع كبير للمهاجمين وكرات الصولجان حتى تتمكن من تخزينها بعيدًا عن طريقك حتى تبدأ اللعبة التالية.


قد يبدو هذا الجدول وكأنه شيء من فيلم خيال علمي ولكنه جاهز لأي شيء. تحتوي على أغطية زاوية واقية وإعدادات احترافية مثالية بفضل القضبان العلوية ودعامات الساق الكاملة للوحة. الجدول المركب أخف من الجداول الأخرى في فئة السعر هذه. هذا مؤيد ومضاد في نفس الوقت ؛ ندرك أننا جعلنا الطاولة سهلة التجميع والتفكيك ، ولكنها قد لا تكون متينة للبالغين ..


واحدة من أفضل ميزات هذه الطاولة هي بالتأكيد سطح اللعب. يحصل الملعب المغناطيسي بسمك 3/4 بوصة على الهواء من محرك منفاخ ممتاز تحته. هذا يعني أنك تحصل على حركات عفريت سلسة دون أي اضطراب خطير في طريقة اللعب.


تتضمن الطاولة 4 كرات و 4 أزرار دفع في الحزمة والتي تسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين باللعب مرة واحدة. انتهت أيامك في اللعب الفردي بهذه اللعبة الرائعة الجديدة. نظام التسجيل آلي بحيث يمكن للجميع الاستمتاع! الجدول متاح أيضًا في نسختين أقصر ، بما في ذلك نموذج 6 أقدام و 5 أقدام. مع وجود الخيارات الأرخص المتاحة ، قد يكون من الصعب العثور على خيار يصل إلى مستوى جيد. ومع ذلك ، لن تخطئ في هذا النموذج - والأكثر من ذلك ، أنه سيعمل أيضًا مع كل من الأطفال والبالغين!


المميزات:

  • سعر رائع
  • نظام التسجيل LED العلوي
  • مؤثرات صوتية
  • 4 كرات و 4 مجاديف

السلبيات:

  • غير متين


4. طاولة هوكي كهربائية Gold Standard Games Home Pro Elite Air Hockey Table

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

كان من الصعب للغاية النظر إلى ما وراء طاولة هوكي Gold Standard Games كأفضل ما هو متاح في السوق اليوم. تم تصميمه بمساعدة محترفي الهوكي الهوائي والنتيجة هي طاولة احترافية بشكل استثنائي ، والتي ينبغي أن تستمر لسنوات عديدة.


الصفيحة الموجودة أعلى هذا الجدول هي إحدى نقاط الإضافة الحقيقية. إنها ليست ميزة مثيرة ، لكنها تضمن سنوات من المتانة حتى لو كنت تستخدم طاولتك يوميًا.


يتم دعم الشعور الاحترافي بهذا من خلال حقيقة أنه يحتوي على خط مركزي بالإضافة إلى دائرة المواجهة التي تُستخدم في البطولة أو اللعب التنافسي. محرك الهواء موثوق به ويخلق معدل تدفق ممتاز للعب تمامًا مثل المحترفين.


القضبان أيضًا صلبة جدًا ولديها نوع من الارتداد الذي تتوقعه من طاولة احترافية ، بدلاً من تلك التي قد تصادفها في غرفة ألعاب متداعية لا ترتد بشكل صحيح من الجوانب ولا جعل شعور المباراة واقعية.


يمكنك أن تدرك من خلال التصميم أن هذا نموذج عالي الجودة وقوي للغاية. على الرغم من ذلك ، ليس من الصعب جدًا البناء أيضًا. الرسومات الجانبية اختيارية ، لذا يمكنك شراؤها مع أو بدون.


يحتوي نظام التسجيل على ثلاثة أوضاع مختلفة للعب التنافسي والممارسة. هذه على لوحة النتائج المركبة على الجانب.


المميزات:

  • شعور دائم للغاية ومحترف.
  • ثلاثة أوضاع على لوحة النتائج ، من السهل الاختيار بين الاثنين.
  • متوفر مع أو بدون الرسومات الجانبية.
  • تدفق هواء ممتاز.

السلبيات:

  • أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في لوحة النتائج.


5. طاولة هوكي هوائية Valley-Dynamo 8ft Pro Style Air Hockey Table with Overhead Scoring

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

هذه طاولة هوكي هوائي أخرى لأولئك الذين يريدون عرضًا احترافيًا أو يحاولون اللعب بمستوى عالٍ. إنها ليست رخيصة ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا يتوافق مع المعايير المستخدمة في الدورات بدلاً من خيار هواة ضعيف ، فإن Valley-Dynamo Pro Style Air Hockey Table يعد خيارًا جيدًا.


تمت الموافقة عليه من قبل جمعية الهوكي الهوائي الأمريكية مما يعني أنه مناسب للاستخدام في لعبة هوكي الهواء التنافسي. بالإضافة إلى كونها بالحجم الكامل بطول 8 أقدام ، فهي تحتوي على أرجل وأرجل شديدة التحمل لإبقائها في مكانها ومستوى مناسب لتحقيق مباراة عادلة. وحدة التسجيل مثبتة فوق الطاولة ويسهل عرضها لكلا اللاعبين. Dyna-Blast Blower هو نظام حاصل على براءة اختراع لتوفير تدفق هواء سريع وموثوق. يتم تضمين المطارق وكرات الصولجان للبدء.


غالبًا ما يعني العمل الشاق ثقيلًا بشكل عام ، ويبلغ وزن هذا 435 رطلاً ، لذا فهو ليس محمولًا تمامًا! بمجرد الانتهاء من إعداده ، سترغب في إبقائه في مكانه. لحسن الحظ ، بمجرد إعداده ، سيتم فرزك لسنوات عديدة من الاستخدام حيث يتميز بتصميم قوي ودائم.


المميزات:

  • توفر الشاشة العلوية النتيجة وكذلك الضوء للجدول.
  • تسمح لك أدوات تسوية الأرجل بضمان سطح عادل ومستوٍ.
  • مناسب للاستخدام التنافسي.
  • أطول بكثير من متوسط ​​الضمان لمدة سنة واحدة.

السلبيات:

  • ثقيل جدًا ويصعب تحريكه.
  • يمكن أن يكون من الصعب إعداده ويتطلب عدة أشخاص.


6. طاولة هوكي Harvil Beachcomber 7 Foot Indoor Air Hockey Table

طاولة هوكي

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر طاولة الهوكي الهوائي الداخلية Harvil Beachcomber مع أداة التهديف العلوية خيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون طاولة أنيقة وواحدة ليست ثقيلة للغاية. عند 190 رطلاً ، لا يزال ضخمًا نسبيًا ، ولكن من الأسهل بكثير تحريكه من بعض الطرز أعلاه.


على الرغم من أن المظهر ليس هو الأولوية القصوى لطاولات الهوكي الهوائي ، فلا حرج في الرغبة في الحصول على شيء يبدو رائعًا في منزلك. يريد الكثير من الناس طاولات الهوكي الهوائي لتحويل الطابق السفلي أو غرفة الألعاب ، ويمكن أن يبدو تشطيب الحبوب الخشبية رائعًا في أي محيط.


على الرغم من أن هذا ليس طويلًا تمامًا مثل بعض الطرز الأخرى ، إلا أنه على ارتفاع سبعة أقدام ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الاحترافية التي تجعلك تشعر وكأنك تلعب بمستوى عالٍ ، بما في ذلك أدوات تسوية الساق لضمان تكافؤ الفرص (حرفيًا تمامًا) ).


التثبيت ليس صعبًا للغاية وله ضمان لمدة عام واحد ، في حالة وجود عيب في أي من الأجزاء. ستوفر الشركة أيضًا التثبيت بتكلفة إضافية.


للحصول على طاولة هوكي هوائي منزلية جيدة المظهر ، رائعة للهواة ، هذا نموذج خفيف الوزن وبسيط نسبيًا ولا يزال يحتوي على بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك الهداف العلوي المؤيد للشعور. بشكل عام ، هذه طاولة هوكي هوائي رائعة تقل قيمتها عن 1000 دولار وستحصل بالتأكيد على أكثر مما تدفعه مقابل.


المميزات:

  • سهلة الاستخدام 
  • خفيف الوزن نسبيًا مقارنة بالموديلات الكبيرة الأخرى.
  • يأتي مع أزرار الدفع وكرات الصولجان.

السلبيات:

  • كرات الصولجان المتضمنة واهية بعض الشيء.
  • أبلغ بعض المستخدمين عن وجود أجزاء معيبة (على الرغم من أنها مشمولة بالضمان لمدة عام واحد)


الأسئلة الشائعة حول طاولة الهوكي

هل يمكنني استخدامه في الهواء الطلق؟

هناك العديد من المشكلات المتعلقة بالرغبة في أخذ طاولة هوكي هوائي في الهواء الطلق. يجب أن تكون محمولة وخفيفة الوزن حتى تتمكن من حملها ، ويجب أن تكون مقاومة للماء أيضًا ، وهي ليست كذلك في أغلب الأحيان. غالبًا ما يتم استخدام MDF والأخشاب الأخرى للبناء وحتى إذا كانت مغلفة من الأعلى ، فيمكنها امتصاص مياه الأمطار.


هل تحدث الكثير من الضوضاء؟

عادةً ما تكون المحركات والمنافخ الموجودة على طاولات الهوكي الهوائي هادئة جدًا ولكنها ليست بالضرورة لعبة هادئة حيث تتجول العفريت في الأرجاء ، خاصةً إذا كان لديك لاعبين متحمسين!


هل تأتي مجمعة؟ كم من الوقت يستغرق تجميع طاولة الهوكي الهوائي؟

تتطلب معظم طاولات الهوكي الهوائي شكلاً من أشكال التجميع ، ولكن غالبًا ما تستغرق ساعة واحدة على الأكثر. قد يكون الأمر هو أنك تحتاج ببساطة إلى إرفاق الساقين. مع الطاولات الثقيلة ، تأكد من وجود عدد قليل من الأشخاص للمساعدة في رفع وتحريك الطاولة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طاولة هوكي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-