أفضل لعبة هوكي للاطفال لعام 2024

يعرف أي شخص لديه أطفال أنه ليس من السهل دائمًا الترفيه عنهم في الداخل، إذا كنت تبحث عن بديل لألعاب الفيديو أو لساعات تقضيها في تصفح الإنترنت ، فإن طاولة للهوكي الهوائي للأطفال هي إضافة رائعة لأي غرفة ألعاب. 


إذا كنت تبحث عن الشكل المناسب لعائلتك ، فأنت في المكان المناسب. لتجميع هذه المراجعة ، أخذنا في الاعتبار بعض الميزات المهمة. أولاً ، نظرنا في الأبعاد حتى تعرف أنك تحصل على طاولة هوكي هوائي تناسب منزلك بشكل مريح. 


لقد وضعنا أيضًا أنظمة التسجيل في الاعتبار وقمنا بتضمين كل شيء بدءًا من شاشات العرض اليدوية البسيطة وحتى تكامل الهاتف الذكي عالي التقنية. الوزن مهم أيضًا ، لأنك تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت ستحتاج إلى مجموعة إضافية من الأيدي لمساعدتك في الإعداد والتجميع. 


نظرنا أيضًا في عدد أدوات الضغط والكرات المضمنة حتى تعرف ما إذا كانت هناك ملحقات كافية متاحة للجميع للعب. أخيرًا ، أخذنا تغطية الضمان في الاعتبار لأنك لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث.

أفضل لعبة هوكي للاطفال

1.طاولة هوكي للاطفال Atomic 7.5’ Contour Air Powered Hockey Table with ScoreLinx Mobile App Technology

لعبة هوكي الطاولة

إشتري من أمازون العالمي

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل طاولة الهوكي Atomic 7.5 'Contour Air Powered Hockey Table هي أفضل طاولة للهوكي الهوائي شاملة للأطفال ، ولكن الشيء الوحيد الذي يجعلها حقًا على الحافة هو تطبيق ScoreLinx. 


يتزامن مع هاتفك الذكي باستخدام تقنية Bluetooth ويحوله إلى نظام تسجيل إلكتروني كامل الميزات. إنه يتميز بالرسوم المتحركة والرسومات والمؤثرات الصوتية داخل اللعبة وشاشة بالألوان الكاملة التي ترفع مستوى اللعبة حقًا. إنه مزيج مثالي من متعة الهوكي الهوائي على الطراز القديم مع التكنولوجيا التي اعتاد عليها الأطفال.


هذه الطاولة ليست متينة فحسب ، ولكنها تبدو أيضًا كجدول تجده في رواق وليس بالضرورة طاولة تتوقع أن تجدها في منزلك. تضفي الأرجل المنحنية والملوثات العضوية الثابتة الملونة مظهرًا مصقولًا وعصريًا.


تأتي هذه الطاولة مع 2 كرات الصولجان و 4 أزرار دفع وهي كبيرة بما يكفي للاعبين من كل طرف. الارتفاع مثالي للأطفال دون أن يكون منخفضًا جدًا بحيث لا يمكن للبالغين الانضمام إليه أيضًا.


التجميع بسيط جدًا والتعليمات سهلة المتابعة ولكن ضع في اعتبارك أن هذا الجدول ثقيل جدًا ، لذا ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في رفعه. يبلغ وزن الشحن حوالي 220 رطلاً ، لذا لن يكون من السهل صعوده ونزول السلالم بدون القليل من المساعدة. الجانب السلبي الآخر الذي يجب أن نذكره هو أن اتصال Bluetooth قد يكون غير موثوق به ، لذا قد يكون تطبيق ScoreLinx صعبًا بعض الشيء في بعض الأحيان.


المميزات:

  • يعمل تطبيق ScoreLinx كنظام تسجيل تفاعلي
  • يتزامن مع هاتفك الذكي باستخدام تقنية Bluetooth
  • تصميم متين
  • تجميع سهل

السلبيات:

  • يمكن أن يكون استخدام التطبيق بواسطة البلوتوث معقدًا
  • ثقيل لدرجة أنه يتطلب أيديًا إضافية لحمله


2. لعبة الهوكي الخشبية Harvil Beachcomber 7 Foot Indoor Air Hockey Table

لعبة هوكي الطاولة

إشتري من أمازون العالمي

التالي هو طاولة الهوكي الهوائية Harvil Beachcomber 7 أقدام التي تتميز بمظهر عصري أنيق. يبدو التشطيب الخشبي رائعًا بجانب قضبان وزوايا الكروم اللامعة ونظام التسجيل العلوي يجعل هذه الطاولة تبدو أكثر احترافية قليلاً.


صُنع Beachcomber من خشب ألياف كثيف متين حقًا ويمكنه تسليم القليل من اللعب القاسي. يعمل محرك قوي معتمد من CUL على تشغيل المنافيخ التي تحافظ على الحركة وتسمح بألعاب سريعة الوتيرة. تأتي مع 4 أزرار ضغط و 2 كرات حتى تتمكن من بدء اللعب على الفور. ومع ذلك ، فإن أدوات الدفع ليست بنفس جودة باقي الطاولة ، لذا قد ترغب في التفكير في الاستثمار في ملحقات أفضل مع مرور الوقت.


التجميع صعب بعض الشيء وقد أفاد بعض الأشخاص أن بعض الأجهزة الضرورية مفقودة. ومع ذلك ، تقدم Harvil خدمة التوصيل والتركيب في المنزل مقابل رسوم إضافية وستقوم باستبدال الأجزاء التالفة أو إصلاحها مجانًا طالما كانت ضمن فترة الضمان لمدة عام واحد. بمجرد تجميع الطاولة ، استفد من أدوات تسوية الأرجل المدمجة التي تضمن أن سطح اللعب مسطح حتى عندما لا تكون الأرضية الموجودة تحته. هذه ميزة رائعة لأنها تتيح لك إعداد هذا الجدول في أي غرفة تقريبًا.


المميزات:

  • يتميز التصميم الأنيق بتشطيبات الخشب ، ولمسات الكروم اللامعة ، ونظام التسجيل العلوي
  • تحافظ المنافيخ القوية على الحركة
  • مصنوعة من مواد متينة

السلبيات:

  • قد يكون التجميع صعبًا وقد تكون الأجهزة مفقودة


3. لعبة الهوكي للاطفال NHL 84" inch Air Powered Hockey Table

لعبة هوكي الطاولة

إشتري من أمازون العالمي

صُنعت طاولة هوكي NHL Air Powered Hockey Table لعشاق الهوكي ، خاصة إذا كنت من محبي Pittsburgh Penguins. إنها إضافة رائعة لأي غرفة ألعاب أو غرفة استجمام أو قبو وستبقي أطفالك مشغولين لساعات.


أحد الأشياء الرائعة في هذه الطاولة هو أنها تبدو وكأنها حلبة هوكي مصغرة. سطح اللعب الأبيض مزين بنفس الخطوط الحمراء والزرقاء وتسمح الأهداف الأمامية الأنيقة ببعض الحركة خلف الشبكة. أحد الأسباب التي تجعل هذه الطاولة رائعة جدًا للأطفال هو أن سطح اللعب مقاوم للخدش ، لذا لا داعي للقلق عندما يدخل أطفالك قليلاً في اللعبة.


يتيح لك نظام التسجيل التلقائي التركيز على اللعبة دون الحاجة إلى القلق بشأن تحريك أي خرز أو تغيير أي أرقام. هذا ليس كل شيء ، كل ما تحتاجه للعب مدرج. يمكنك الحصول على 4 أزرار دفع ، و 4 كرات ، وهناك أيضًا تخزين ملحق مدمج حتى تتمكن من الاحتفاظ بكل شيء في مكان واحد بالإضافة إلى حامل مشروبات في كل زاوية.


أحد أسباب كون هذا الجدول جيدًا للأطفال هو أنه يبلغ ارتفاعه 32 بوصة فقط حتى يتمكنوا من الوصول عبر الطاولة وإجراء تسديدات فعالة على المرمى. ليس لدى العملاء الكثير من الشكاوى حول هذا الجدول ، لكن الشركة المصنعة توصي بأن تقوم بإعداد غرفة بحجم 12 × 8 ، لذا فأنت بحاجة إلى قدر مناسب من المساحة المفتوحة لهذا الجدول.


المميزات:

  • سطح لعب مقاوم للخدش
  • نظام تسجيل تلقائي سهل القراءة
  • تخزين ملحق مدمج
  • حاملات أكواب مدمجة

السلبيات:

  • يوصى بمساحة 12 × 8 للإعداد


4. لعبة هوكي الطاولة Triumph Lumen-X Lazer 6’ Interactive Air Hockey Table

لعبة هوكي الطاولة

إشتري من أمازون العالمي

سيحب الأطفال Triumph Lumen-X Lazer للعديد من الأسباب ولكن الشيء الأكثر تميزًا هو إضاءة LED داخل السكك الحديدية مع تأثيرات متتالية لافتة للنظر وموسيقى داخل اللعبة. هذا ليس كل شيء: إنه يأتي أيضًا بمضربين فائق السطوع وقرص مضيء. يأخذ هذا الجدول تجربة الهوكي الهوائي الكلاسيكية ويضيف تأثيرات خاصة تنقلها حقًا إلى المستوى التالي بالنسبة لطاولة هوكي هوائي أقل من 500 دولار ، فإن هذه الميزات التي تم تضمينها لا تصدق.


تستخدم هذه الطاولة منفاخ محرك مزدوج لتدفق هواء قوي ومستمر يحافظ على استمرار الحركة للعب سريع الخطى على الرغم من أن بعض المستخدمين علقوا على أن تدفق الهواء ليس قويًا في الزوايا كما هو الحال في وسط الطاولة. هذا الجدول مجهز أيضًا بنظام تسجيل إلكتروني حتى تتمكن من مراقبة الحدث دون القلق بشأن الاحتفاظ اليدوي بالنتيجة.


سطح اللعب مصنوع من MDF هندسيًا متينًا ومدعومًا بأرجل قوية وسميكة. هناك أيضًا أدوات تسوية أرجل مدمجة ، لذلك يظل سطح اللعب مستويًا تمامًا حتى لو لم تكن الأرضية. عند التجميع ، يبلغ ارتفاع الطاولة 31 بوصة فقط وهو ارتفاع كبير للأطفال.


علق بعض المستخدمين على أنه يمكن للقرص أن يطير بسهولة من على الطاولة في حالة تعرضه لضربة شديدة ويتطلب قرص مضيء استبدال البطارية بشكل متكرر.


المميزات:

  • إضاءة LED للسكك الحديدية بتأثيرات متتالية
  • أزرار دفع الألوان الزاهية وقرص مضيء
  • نظام التسجيل الإلكتروني
  • سطح لعب MDF هندسي متين
  • ارتفاع كبير للأطفال

السلبيات:

  • تدفق الهواء ليس قوياً في الزوايا
  • يتطلب قرص مضيء استبدال البطارية بشكل متكرر


5. طاولة هوكي للاطفال Harvil 4 Foot Air Hockey Game Table for Kids and Adults

لعبة هوكي الطاولة

إشتري من أمازون العالمي

اختيارنا للميزانية هو Harvil 4 Foot Air Hockey Game Table وهو أحد أفضل طاولة الهوكي الهوائي التي تقل أسعارها عن 200 دولار للأطفال. طاولة الهوكي الهوائي الصغيرة هذه هي الحجم المناسب للأطفال. يتناسب التصميم الموفر للمساحة مع معظم الغرف وهو مرتفع جدًا للأطفال ولكن سطح اللعب لا يزال كبيرًا بما يكفي للتأكد من حصول الجميع على تجربة حقيقية للهوكي الهوائي.


يحتوي هذا الجدول على نظام تسجيل إلكتروني محدث للحصول على أداء أكثر موثوقية ، على الرغم من أن بعض المستخدمين ذكروا أنه ليس دقيقًا دائمًا. كما أن لديها سرعة مروحة أسرع للحفاظ على استمرار العمل بالإضافة إلى الأهداف الواسعة ، لذا من السهل استرداد القرص. هناك عدد 2 من أزرار الدفع البرتقالية الساطعة واثنين من كرات الصولجان المطابقة متضمنة حتى تتمكن من بدء اللعب على الفور.


أحد الأشياء الرائعة في هذا الجدول هو أنه خفيف الوزن حقًا. بوزن 28 رطلاً فقط ، يمكنك تحريكه بسهولة تامة بحيث يمكنك في الواقع نقله إلى الجانب لتوفير المساحة عند عدم استخدامه. على الرغم من خفة وزنها ، توفر الأرجل السميكة على شكل حرف L قدرًا كبيرًا من الثبات حتى لا تتأرجح أو تتحرك بشكل مفرط أثناء اللعب.


تأتي هذه الطاولة بضمان لائق أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى أي جزء بديل أو طاولة جديدة بسبب عيب أو تلف ، فسيتم شحنها إليك بدون تكلفة خلال فترة الضمان البالغة 90 يومًا. إذا كنت لا تزال غير راضٍ ، يمكنك إعادته واسترداد أموالك بالكامل في فترة الضمان أيضًا.


المميزات:

  • تصميم مضغوط موفر للمساحة دون التضحية باللعب
  • نظام التسجيل الإلكتروني
  • خفيف الوزن وسهل الحركة
  • أرجل متينة على شكل حرف L لتحقيق الاستقرار

السلبيات:

  • يمكن أن يكون نظام التسجيل غير دقيق


الأسئلة الشائعة حول لعبة الهوكي للاطفال

هل سأتمكن من تثبيته بنفسي؟

هذا يعتمد على الطاولة! كلما كانت الطاولة أثقل ، كلما احتجت إلى مزيد من المساعدة. على الرغم من أن التجميع قد لا يكون صعبًا من الناحية الفنية ، فلن تتمكن من تثبيت طاولة تزن أكثر من 200 رطل بنفسك. ومع ذلك ، هناك الكثير من الطاولات خفيفة الوزن المتاحة التي يمكنك إدارتها بنفسك. تحقق مرة أخرى من وزن الطاولة وتأكد من حصولك على المساعدة التي تحتاجها لتثبيتها إذا لزم الأمر.


هل يستحق شراء طاولة هوكي هوائي مستعملة؟

لا تعتبر طاولات الهوكي الهوائي المستعملة حقًا شراءًا جيدًا. تتمتع هذه الطاولات بالكثير من الاستخدام والتلف بسهولة كبيرة حتى لا تعرف أبدًا ما الذي تحصل عليه. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجميعها وإعادة تجميعها عدة مرات مما يضيف تآكلًا إضافيًا. عادةً ما تكون فترات الضمان على هذه الجداول قصيرة جدًا ولا تنطبق عادةً على أي شخص باستثناء المالك الأصلي. من الأفضل بكثير شراء طاولة جديدة بأسعار معقولة بدلاً من المخاطرة على طاولة مستعملة.


هل سيكون نموذج الطاولة أفضل للأطفال؟

تعتبر الطرز المنضدية رائعة إذا لم يكن لديك مساحة لطراز أكبر ولكنها ليست مستقرة تقريبًا وهي أصغر بكثير من الخيارات التي قمنا بتضمينها في مراجعاتنا. إذا وجدت أن المنتجات التي اخترناها كبيرة جدًا بالنسبة إلى مساحتك ، فراجع مقالتنا حول طاولات الهوكي الهوائي المصغرة. لا تشغل مساحة كبيرة ولكنها لا تزال توفر مساحة لعب أكبر من طراز سطح الطاولة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل لعبة هوكي للاطفال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-