أفضل 6 اغطية مكيفات لعام 2024

مكيفات الهواء مفيدة في الظروف الجوية القاسية ، خاصة خلال فصل الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة، ومع ذلك ، فإن تركيبها مكلف وتتطلب الحماية من العوامل الخارجية التي قد تسبب الضرر بمرور الوقت. 


أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي تركيب غطاء مكيف الهواء الخاص بك. تأتي العلامات التجارية المختلفة بأحجام وأشكال مختلفة. لذلك ، من الحكمة أن تختار غطاء يناسب وحدتك على أفضل وجه في ظل الظروف السائدة. أدناه ، حددنا لك بعضًا من أفضل أغطية مكيفات الهواء لهذا العام.

أفضل غطاء مكيف 

1. غطاء المكيف الداخلي Sturdy Covers Indoor AC Cover Defender - Insulated Indoor Air Conditioner Unit Cover

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن للغطاء الداخلي المتين حماية معظم مكيفات الهواء الداخلية من المسودات الباردة. يزيد السحب البارد من عدم كفاءة وحدتك ، مما يكلفك في النهاية المزيد من الطاقة. يحتوي الغطاء الداخلي على بطانة بوليستر عالية الجودة تضمن طول العمر ، بينما تتمتع حوافه المخيطة بدقة بقبضة أفضل وثابتة على مكيفات الهواء. أخيرًا ، تصميمه المعزول ناعم وجمالي وله حافة مرنة لسهولة التركيب.


سوف يجعل التشطيب السلس مكيف الهواء الخاص بك أكثر جاذبية في المنزل. مؤسسة الأغطية القوية يأتي عام 2015 أيضًا بألوان جذابة سوداء أو بيضاء تمتزج جيدًا مع الديكور الداخلي. هذا المنتج سهل التنظيف والصيانة. يمكنك تنظيفه بالمكنسة الكهربائية بالطريقة المعتادة أثناء ممارسة تمارين التدبير المنزلي الروتينية.


أفضل مكيفات النوافذ تجعلنا نشعر بالبرودة والراحة خلال أشهر الصيف الحارة. ومع ذلك ، لحماية مثل هذه العناصر من الغبار والمطر وإطالة عمرها ، فأنت بحاجة إلى غطاء مكيف الهواء. مؤسسة الأغطية القوية 2015 هو نموذج داخلي شديد التحمل مصنوع من بوليستر PU المقاوم للماء. إنه متين ومقاوم للعوامل الجوية وله تصميم معزول يعمل بشكل جيد طوال العام. 


المميزات:

  • حافة آمنة (مرنة)
  • حواف مخيطة بدقة
  • بوليستر PU متين
  • عزل داخلي


2. غطاء مكيف Classic Accessories Ravenna Water-Resistant 34 Inch Square Air Conditioner Cover

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز غطاء مكيف الهواء Ravenna Square بغطاء قماش عالي الجودة يحمي وحدات التكييف الخارجية المربعة. النسيج متين ومنسوج من مادة البوليستر عالية الجودة. علاوة على ذلك ، يحتوي على هيكل مصفح بطبقة مقاومة للماء لمنع كل قطرة مطر. أخيرًا ، يحمي معطفه الواقي من الأشعة فوق البنفسجية وحدتك من أضرار أشعة الشمس.


يحمي الغطاء مكيفات الهواء من الحطام والرطوبة الخارجية ، مما يؤدي غالبًا إلى الصدأ. لذلك ، سوف تخدمك وحدتك لفترة طويلة. كما أنها مريحة جدًا في التثبيت ، حيث تحتوي على مقابض مبطنة تساعد في التركيب والإزالة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بسلك في الأسفل لشد الحاشية. يمنع قفل الرياح الرياح القوية من دفع هذا الغطاء بعيدًا وتعريض وحدة تكييف الهواء للعوامل الجوية.


المميزات:

  • مقاومة للماء والرياح
  • نسيج بوليستر طويل الأمد
  • معطف مغلف (شديد التحمل)
  • حماية مثالية من الأشعة فوق البنفسجية


3. غطاء مكيف خارجي Sturdy Covers AC Defender - Universal Winter Air Conditioner Cover

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحمي واقي مكيف الهواء ذو ​​الغطاء المتين مكيفات الهواء الخارجية من ظروف الشتاء القاسية مثل الثلوج الكثيفة والثلوج الحادة. قماشها المشمع شديد التحمل يقاوم مثل هذه الظروف. كما أنه مقاوم للدموع من الأجسام الحادة المتساقطة وبالتالي يمكن أن يطيل عمر أجهزة التكييف. على عكس الموديلات المماثلة ، فإن الغطاء مقاوم للتسرب وبالتالي يمنع الماء من اختراق / تدمير وحدات التيار المتردد.


من السهل تركيب أو إزالة AC Defender. كل من حبالها الأربعة يؤمن كل زاوية باستخدام خطافات بنجي. يمكن أن تمتد الخطافات بشكل مريح ولكن تمسك الغطاء بإحكام على الوحدة طوال موسم الشتاء. هذا الغطاء متوفر بأحجام مختلفة. لذلك ، لديك خيار حسب حجم مكيف الهواء الخاص بك. الوزن والحجم الإجمالي ليسا مرهقين. وبالتالي ، يمكنك تخزينه بسهولة بعد الشتاء.


المميزات:

  • قماش مشمع عالي التحمل
  • العديد من التصميمات متعددة الوظائف
  • تصميم مقاوم للماء (مانع للتسرب)
  • يقاوم ظروف الشتاء


4. غطاء مكيف شباك Foozet Window Air Conditioner Cover for Outside Unit, 21" W x 16" D x 15" H inches

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل لديك مكيف شباك مقاس 21x16x15 بوصة في المنزل؟ يمكن لـ Foozet حمايته من العناصر والحفاظ عليه يعمل على النحو الأمثل طوال العام. تصميمها المقاوم للماء يحمي مكيفات الهواء من العناصر القاسية. كما أنه متين وله أحزمة مرنة تثبته جيدًا لمكيفات الهواء دون خدش. 


غطاء مكيف الشباك Foozet عبارة عن غطاء قماشي عالي الجودة يطيل عمر وحدات التكييف. المادة خفيفة وبالتالي تمنع نافذتك من وجود الكثير من الفوضى. الميزة الرئيسية للمادة هي أنها مقاومة للماء ومقاومة لظروف الشتاء القاسية. يقلل الغطاء أيضًا من تكاليف التدفئة عن طريق منع البرد من دخول الوحدة وإلى منزلك. أخيرًا ، فإنه يمنع الأشياء الحادة والحشرات وغيرها من الحطام الذي يتلف أجهزة التكييف.


تتميز Foozet بسهولة تركيب أحزمة الإبزيم القوية التي تثبتها بوحدات التيار المتردد بإحكام. الأشرطة مرنة (مرنة) وقابلة للتعديل لتناسب معظم أجهزة التكييف. كما أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وبالتالي لا تتلاشى عند تعرضها لأشعة الشمس. أخيرًا ، Foozet سهلة التنظيف والصيانة (قابلة للمسح) ولها تصميم أنيق يناسب أسلوبك.


المميزات:

  • نسيج مقاوم للأشعة فوق البنفسجية
  • يحجب البرودة والأشعة فوق البنفسجية
  • سهل التنظيف (يمكن مسحه)
  • حواف غير قابلة للانزلاق (مرنة)


5. غطاء وجه المكيف Patio Watcher Square Air Conditioner Cover – Heavy Duty Outdoor AC Cover

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

غطاء مكيف الهواء هذا هو نموذج للخدمة الشاقة لمختلف الوحدات الخارجية مثل الفناء. هذا التصميم متين للغاية حتى في ظل الظروف الجوية القاسية. نسيج البوليستر المنسوج المستخدم في صنع الغطاء به طلاء مقوى مقاوم للماء يحمي مكيفات الهواء من التلف. كما أن لديها غرزًا عالية الجودة على طول حوافها وحوافها ، مما يعزز متانتها في الهواء الطلق.


تسمح فتحات التهوية الموجودة على هذا الغطاء بالدوران الحر للهواء للتخلص من التكثيف. علاوة على ذلك ، فإن تصميمه القابل للتكيف يناسب ويحمي معظم أنواع ونماذج أجهزة التكييف. على سبيل المثال ، تمتد الحافة السفلية لتلائم معظم أجهزة التكييف بشكل آمن وتأمينها من الرياح العاتية. كما أن لديها مقابض مبطنة تسهل تركيبها. سوف يمتزج لون وأسلوب هذا الغطاء بشكل مثالي مع الديكور الخارجي الآخر والفناء الخاص بك.


المميزات:

  • بوليستر منسوج (100٪)
  • قابلة للتكيف لتناسب معظم أجهزة التكييف
  • طبقة تحتية مقاومة للماء
  • إغلاق آمن (سلكي)


6. غطاء مكيف COSFLY Air Conditioner Cover for Outside Units-Durable AC Cover Water Resistant Fabric Windproof Design

غطاء مكيف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

غطاء مكيف الهواء COSFLY مصنوع من نسيج بوليستر أكسفورد عالي الجودة. تتميز بطبقة مزدوجة سميكة مما يجعلها مقاومة لظروف التآكل والتمزق وبالتالي فهي متينة للغاية. تحتوي المادة الداخلية على طبقة تحتية مقاومة للماء لمنع أي قطرة ماء من الوصول إلى وحدتك الخارجية. لذلك فهو يحمي وحدات التكييف من الماء والصدأ. يحمي القماش الخارجي وحدتك من الغبار والحطام وأشعة الشمس الشديدة بينما تسمح فتحاته للهواء بالتدفق بحرية.


الغطاء سهل التركيب والصيانة ويحتوي على شق في الأسفل لتمرير كابلات الوحدات الخاصة بك. كما أن لديها حبل ربط مع إبزيم لربط الغطاء لمقاومة الرياح القوية. إنه أنيق ويسلط الضوء على الأناقة على ديكورك الخارجي. التصميم مقاوم للبهتان ومريح وستنسجم الألوان جيدًا مع البيئة الخارجية.


قدرة COSFLY على حماية مكيفات الهواء من الماء والغبار والحطام تجعلها مناسبة للاستخدام في المنزل. كما أن لديها تصميمًا أنيقًا يمتزج جيدًا في الأماكن الخارجية وسلك ربط للأمان. 


المميزات:

  • معطف مقاوم للماء
  • بوليستر مزدوج الطبقات
  • تصميم أنيق (مقاوم للبهتان)
  • غطاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية والغبار


هل أعجبك مقالنا حول افضل غطاء مكيف لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-