أفضل 6 مضخات هواء البالونات لعام 2024

البالونات ضرورية لكل حفلة، إنها عناصر زخرفية ملونة وجذابة ويمكن استخدامها للعب الألعاب لتسلية الأطفال لساعات، ومع ذلك ، فإن نفخهم يمكن أن يكون مهمة شاقة. 


إذن ، إليك قائمتنا لأفضل أجهزة نفخ البالونات التي يمكن أن تكون مفيدة لأنها تساعدنا في الاستمتاع بالونات متساوية الشكل في أي وقت من الأوقات.


هناك العديد من الخيارات لمضخات البالون التي تجعل اختيار المضخة المناسبة أمرًا صعبًا. لكننا قمنا بتجميع قائمة بأفضل مضخات البالون لمساعدتك في العثور على بعض الخيارات المناسبة. 

أفضل جهاز نفخ البالونات

1. جهاز نفخ البالونات ID IDAODAN Portable Dual Nozzle Rose Red 110V 600W Electric Balloon Blower

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

مضخة الهواء المحمولة بالون Idaodan هي مضخة محمولة ذات فوهة مزدوجة لبالونات اللاتكس غير الهيليوم. يزن 2 رطلاً ويبلغ أبعاده 7.87 بوصة × 6.29 بوصة × 5.11 بوصة ، مما يجعله أحد أكثر الطرز المتاحة إحكاما وخفة. 


كما تتميز بفتحتين عاديتين وفوحتين صغيرتين تم تصنيفهما على 18000pa-22000pa ، بالإضافة إلى زر الطاقة القياسي ، تعمل فوهة واحدة كبيرة كزر طاقة يمكن الضغط عليه لمزيد من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بقبضة مطاطية في الجزء السفلي لمنع المضخة من الانزلاق عن الأسطح والسقوط بسهولة ، كما أن الطاقة القياسية ذات الشقين تحتوي على حجرة تخزين بغطاء إضافي مدمج في الوحدة.


حجمه خفيف الوزن وصغير الحجم يجعله سهل الحمل وسهل التخزين بينما يكون أيضًا صديقًا للأطفال ، كما أن المقابض المطاطية رائعة في الحد من الحوادث في غرفة مزدحمة مليئة بالأطفال. لا تأتي مع بالونات أو أي ملحقات أخرى لجعلها قابلة للاستخدام خارج الصندوق ، ولكنها تتمتع بالكثير من القوة لمعظم احتياجاتك ، وهي في الوقت نفسه مناسبة للأطفال وصديقة للأطفال ، مما يجعلها الأفضل اختيار لأي حفلة أو حدث. 


2. جهاز نفخ البلالين YOFIT Portable Dual Nozzle 110V 600W Electric Balloon Blower Pump/Electric Balloon

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مضخة الهواء المحمولة ذات الفوهة المزدوجة من Yofit بفتحتين للبالونات ذات الفم الكبير واثنتين للبالونات ذات الفم الصغير ، وهي مصممة لبالونات اللاتكس ذات الحجم القياسي ، مع تصنيف ضغط هواء يتراوح من 18000 إلى 22000 باسكال. إنها مضخة أثقل نوعًا ما حيث يبلغ وزنها 2.9 رطلاً بأبعاد 8.2 بوصة × 6.5 بوصة × 5.6 بوصة. 


يتميز بمفتاح طاقة مزدوج الفعل - ضغطة واحدة قصيرة تعمل على تشغيل الوضع التلقائي ، ولكن الضغط عليه مع الاستمرار سيضعه في الوضع اليدوي ، مما يسمح لك بالتحكم في مقدار التضخم الذي تمنحه بالونًا - والذي يمكن أن يكون مفيدًا ، من بين أشياء أخرى ، بالونات منتفخة قليلاً لجعلها أقل عرضة للفرقعة. 


وزنها يجعلها أقل ملاءمة للسفر قليلاً من بعض الطرز. ومع ذلك ، فإن ميزات التحكم المضافة في الطاقة عالية الأداء التي يمكن أن تساعد في صنع بالونات أقل عرضة للانبثاق وفوهة احتياطية متضمنة تجعلها خيارًا رائعًا لمضخة أكثر مقاومة للأطفال والحوادث التي لا تزال تتمتع بمظهر ممتع واحتفالي ، خفيف ومضغوط بدرجة كافية ليكون محمولًا إلى حد ما. 


3. جهاز نفخ البالونات الكهربائي Tota Hand Held 2-Way Dual Action Balloon Pump for Balloons

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مضخة هواء بالون توتا اليدوية ثنائية الاتجاه ثنائية الاتجاه هي مضخة يدوية بلاستيكية مصنوعة لتناسب معظم بالونات اللاتكس ذات الحجم القياسي. بحجم 11 بوصة × 1.97 بوصة × 1.18 بوصة وخفة فائقة تبلغ 3.2 أوقية ، يسهل حملها في أي مكان ولا تتطلب طاقة ، مما يجعلها أكثر أمانًا للأطفال ورائعة للاستخدام في الهواء الطلق. يعني تصميمه ثنائي الإجراء أنه يضخ الهواء أثناء الدفع والسحب ، مما يجعله أكثر فعالية من معظم المضخات اليدوية اليدوية.


إنها مضخة رائعة للتوزيع في الحفلات للضيوف والأطفال الذين يرغبون في الاستمتاع بتضخيم بالوناتهم الخاصة ، مما يجعلها خدمة رائعة للحفلات. كما أن تصميمها المزدوج الفعل وحقيقة أنها لا تتطلب طاقة تجعلها مضخة متعددة الاستخدامات ، لكن بنيتها البلاستيكية الرقيقة تجعلها أقل متانة من المضخة الكهربائية. 


هذا يعني أيضًا أنه أقل فاعلية بالنسبة للأعداد الكبيرة من البالونات. ومع ذلك ، من أجل قابلية النقل والمرح وسهولة الاستخدام ، فهو خيار رائع وفعال من حيث التكلفة يمكن أن يضيف بُعدًا إضافيًا إلى الحفلات والمناسبات. 


4. اله نفخ البالون NuLink Electric Portable Dual Nozzle Balloon Blower Pump Inflation for Decoration

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مضخة الهواء المحمولة ذات الفوهة المزدوجة الكهربائية من NuLink بفتحتين كبيرتين للفم وفتحتين صغيرتين للفم. يمكن دفع إحدى الفتحات الكبيرة أثناء وجود زر الطاقة الرئيسي في وضع إيقاف التشغيل لتنشيط وضع النفخ اليدوي ، مما يتيح لك التحكم بسهولة في مقدار التضخم المطلوب. 


إنه خفيف للغاية 1.2 رطل بأبعاد 7 3/4 × 5 × 6 بوصة ، ويمكن تخزين سلك الطاقة بسهولة في حجرة مدمجة أثناء عدم الاستخدام.


تعد NuLink أقل قوة بشكل ملحوظ من العديد من الطرز ، حيث تم تصنيفها مقابل 13000 باسكال فقط ، مما يعني أنها لن تتعامل مع المهام ذات الحجم الكبير بالسرعة والفعالية مثل البعض. 


ومع ذلك ، فهي أيضًا أخف وزنًا وأصغر حجمًا من معظم المضخات الكهربائية ، مما يسهل على الأطفال اصطحابهم إلى الحفلات. يعني الخيار الإضافي للتضخم اليدوي أيضًا أنه أكثر تنوعًا قليلاً ، مما يجعله خيارًا رائعًا وسهل الحمل للأطفال والحفلات الصغيرة. 


5. اله نفخ البالون Balloon Pump 132 PCS Electric Balloon Pump 110V 600W Portable Electric

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مضخة الهواء Kosbon Balloon بفتحتين كبيرتين (واحدة مرنة) وفوهة صغيرة قابلة للإزالة. يبلغ تصنيف ضغط الهواء من 18000 إلى 22000 باسكال ، وهو مصمم لتوفير تضخم فائق السرعة ومتسق لحجم اللاتكس القياسي أو البالونات المماثلة ، ويتميز بأوضاع تضخم تلقائية ويدوية قابلة للتحويل. 


يبلغ وزنها 3.44 أرطال ، وهي واحدة من أثقل المضخات الكهربائية المتاحة ، وأقل إحكاما من بعض المضخات بحجم 8.3 بوصة × 6.7 بوصة × 5.9 بوصة ، ولكنها لا تزال محمولة بشكل معقول للبالغين.


تأتي معبأة مع عدد كبير من الإضافات التي تمنحها إلى حد بعيد أكثر سهولة في الاستخدام ، بما في ذلك 90 بالونة قياسية ملونة و 13 بالونة "عيد ميلاد سعيد" و 20 مشبكًا للزهور و 3 شرائط بالونات ملونة وأدوات ربط 2 و 2 لفات من شريط زخرفي لتوصيل البالونات ، ولفافة من النقاط الزخرفية اللاصقة. إنها قيمة رائعة لمضخة قوية كاملة الميزات محملة بملحقات كافية لبدء حفلتك فور إخراجها من الصندوق. 


6. ماكينة نفخ البالونات MESHA Air Balloon Pump Electric, Portable Inflator Dual-Nozzle Globos Machine

جهاز نفخ البالونات

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مضخة الهواء Mesha Balloon بمضختين كبيرتين (أحدهما مرن يعمل أيضًا كمفتاح وضع النفخ اليدوي) وفوهة صغيرة ويبلغ معدل ضغط الهواء 18000-22000pa. إنه خفيف الوزن بشكل معقول حيث يبلغ 2.6 رطل وأبعاده 8.1 × 6.5 × 5.2 بوصة. 


يلائم كابل الطاقة الخاص بمضخة هواء البالون هذه المقصورة المدمجة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، وهي مصممة لتضخيم اللاتكس ذي الحجم القياسي والبالونات الأخرى المماثلة بسرعة وباستمرار. إنه يوفر كلا من الوضع التلقائي عندما يكون زر الطاقة الرئيسي في وضع "التشغيل" ووضع النفخ اليدوي بالضغط على الفوهة الزرقاء الكبيرة عند إيقاف تشغيل الطاقة الرئيسية.


هذه مضخة هواء منطاد شاملة ومحمولة بشكل معقول وسهلة الاستخدام وموثوقة وذات ألوان زاهية لإطلالة احتفالية. على الرغم من أنها تفتقر إلى أي ملحقات مضمنة أو وظائف فريدة ، إلا أنها ذات قيمة كبيرة لمضخة عالية الجودة تناسب معظم احتياجاتك.


هل أحتاج إلى مضخة كهربائية؟

هناك الكثير من المضخات اليدوية الممتازة الخالية من الطاقة المتاحة ، ولكن بالنسبة للسيناريوهات ذات الحجم الكبير حيث تحتاج إلى نفخ 100 بالون أو أكثر بسرعة وباستمرار ، فمن غير العملي ببساطة استخدام مضخة يدوية ، لأنها ستكون متعبة ووقتًا للغاية- تستهلك. تعتبر الكثير من مضخات البالونات المخصصة للمستهلكين رائعة أيضًا لاستخدام الأطفال ، نظرًا لأنها غالبًا ما تكون خفيفة الوزن ولا تتطلب قوة اليد والقدرة على التحمل لمضخات اليد.


ما هي مميزات المضخات اليدوية؟

على الرغم من أننا نظرنا في الغالب إلى المضخات الكهربائية ، إلا أن المضخات اليدوية لها بعض المزايا. من ناحية ، هم أكثر اقتصادا بكثير. ثانيًا ، لا يحتاجون إلى طاقة وبالتالي يمكن استخدامها في الهواء الطلق وبعيدًا عن مصادر الطاقة - مما يعني أنه يمكنك اصطحابهم للتخييم ، إذا كنت ترغب في إقامة حفلة عيد ميلاد في الغابة! أخيرًا ، يمكنهم تقديم هدايا رائعة للحفلات ، نظرًا لأن تكلفتها المنخفضة ووظائفها الخالية من الطاقة تعني أنه يمكنك شراء عدد منها وتسليمها إلى ضيوف الحفلات حتى يتمكنوا من المساعدة في نفخ البالونات إذا أرادوا ذلك أيضًا.


هل مضخات الهواء البالون الكهربائية آمنة؟

قد تختلف سهولة استخدامها إلى حد ما (على الرغم من أنه بشكل عام ، يجب أن تكون النماذج المحمولة من فئة المستهلك سهلة الاستخدام لمعظم الأشخاص) ، ولكن يجب أن تكون أي مضخات هواء بالون استهلاكية مصممة لاستخدام O2 وليس الهيليوم آمنة تمامًا للاستخدام لكل من البالغين والأطفال ، مع عدم وجود أجزاء تعرض المستخدم للكهرباء أو الحرارة ولا توجد أجزاء حادة أو متحركة يمكن لأي شخص أن يؤذي نفسه بها. من الأفضل بالطبع أن تتحقق دائمًا من أوصاف العناصر بدقة للتأكد من أن هذه هي الحالة.


ما هو أفضل منفاخ هواء بالون؟

أفضل مضخة هواء بالون هي مضخة الهواء المحمولة بالون Idaodan ، لقابليتها للحمل ، وقوتها ، وموثوقيتها ، وتصميمها الممتع والملون ، والمقابض السفلية المطاطية للمساعدة في منع الانزلاق على الأسطح الملساء أو الزلقة. تشمل الموديلات الشهيرة الأخرى مضخة Filbert Balloon Pump الحاصلة على براءة اختراع ومضخة Qualatex 260 Pocket Balloon Pump ، وهي عبارة عن منفاخ بالون محمول غير يعمل بالطاقة تم تصنيفه لتضخيم بالونات سميكة قياس 260.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز نفخ البالونات لهذا العام؟ ما هو جهاز النفخ المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-