أفضل 6 أحزمة رفع اثقال لعام 2024

قد يعني اختيار أفضل حزام رفع الأثقال الفرق بين الدعم المناسب لأسفل الظهر ودعم البطن مع عمليات رفع الأثقال الثقيلة أو الظهر المتوتر ورحلة إلى المستشفى. 


ركز تقييمنا على الأحجام المتوفرة ، والمواد ، ونوع الإغلاق ، والسمك ، والضمان. نظرنا أيضًا في الميزات الإضافية مثل موافقة IPF و USAPL للاستخدام في المنافسة المهنية.

أفضل حزام رفع الأثقال

1. حزام رفع الأثقال Dark Iron Fitness Weight Lifting Belt for Men & Women - 100% Leather Gym Belts for Weightlifting

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن حزام رفع الأثقال هذا متين حقًا ، وقد تم تصنيعه باستخدام جلد البقر بسمك 4 مم الذي لا ينحني أو يلتف. كما أنه بعرض 4 بوصات ، مما يوفر دعمًا وافرًا لأسفل الظهر والبطن مع الاحتفاظ بمرونته. 


هذا مفيد بشكل خاص مع تمرينات رفع الأثقال الثقيلة والقرفصاء التي تضع أطنانًا من الضغط على الجزء السفلي من العمود الفقري ، مما يجعلها واحدة من أفضل أحزمة رفع الأثقال لظهر سيء. نقاط إضافية لضمان الاستبدال مدى الحياة الذي يحمي حزام رفع الأثقال الجلدي هذا من أي مشاكل تتعلق بالتآكل والتلف المبكر.


نحن نقدر شهادة IPF و USAPL الخاصة بحزام رفع الأثقال هذا ، وهي الهيئات الحاكمة لرفع الأثقال التي تضمن سلامة المنتج ، مما يجعل من Top Pick هذا حزامًا رائعًا لرفع الأثقال أيضًا. يمنحنا التوافق مع هاتين المنظمتين ثقة كبيرة في أن هذا الحزام سيعمل على النحو المنشود. كما يأتي بخمسة أحجام ، تتراوح من X-Small (23 "-31") إلى X-Large (41 "-49").


2. حزام رياضي لرفع الاثقال Weight Lifting Belt (5MM Thick) for Men & Women | 100% Leather Weightlifting Belt | Bodybuilding

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الحزام الجلدي لرفع الأثقال بسمك 5 مم مع بطانة مريحة من الجلد المدبوغ. أثناء الاختبار ، شعرت أسفل الظهر والبطن بالكثير من الدعم ، حتى مع الضغطات العلوية الثقيلة للغاية. دلو حزام معدني مزدوج الشق مع أكثر من 5 فتحات مزدوجة القطع بطول الحزام يجعلها قابلة للتعديل لمعظم أحجام الخصر.


أثناء الاختبار ، شعر حزام رفع الأثقال هذا بأنه قوي للغاية ، مع عدم وجود انزلاق أثناء أداء سلسلة من الرفع المميت والقرفصاء. 


لم يضغط مشبك الحزام على الجلد بشكل غير مريح وشعرت وضعياتنا بتحسن كبير بفضل الدعم الأفضل لأسفل الظهر. الضربة الوحيدة على حزام رفع الأثقال هذا هي ضمانه لمدة 60 يومًا ، والذي يتضاءل مقارنة بمعظم الاختيارات في قائمتنا التي تقدم ضمانات مدى الحياة. 


3. حزام الظهر لرفع الاثقال Self-Locking Weight Lifting Belt - Premium Weightlifting Belt for Serious Functional Fitness

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نحن نحب أفضل تصميم مصنوع من النايلون بنسبة 100٪ لحزام الرفع ، والذي يوفر دعمًا وافرًا لأسفل الظهر وأسفل الظهر مع الاحتفاظ بمرونته. تتميز آلية القفل الذاتي بسهولة الاستخدام - ما عليك سوى سحب الإبزيم للربط وسحب أسطوانة التحرير للفك. 


هذا مفيد بشكل خاص عند التبديل بين تمارين القلب والمركب الأثقل في جلسة تدريب الدائرة. تتوفر 5 أحجام مختلفة من صغير جدًا (23 - 27 ″) إلى كبير جدًا (40 - 45). 


مجد لموافقة حزام رفع الأثقال هذا للاستخدام في مسابقات USAW (الولايات المتحدة الأمريكية لرفع الأثقال). USAW هي الهيئة الحاكمة لرفع الأثقال في الدولة ، مع العضوية المطلوبة لجميع المنافسين المشاركين. 


4. حزام الاثقال RitFit Weight Lifting Belt

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمنح حزام رفع الأثقال هذا الراحة في المقام الأول ، مع حزام من النايلون 6 بوصات وبطانة داخلية من التريكو تدعم منطقة أسفل الظهر والبطن جيدًا. تضع الجبهة المستدقة قليلاً ضغطًا أكبر قليلاً على البطن ، وهو أمر رائع للرافعات المميتة والقرفصاء. مجد لضمان مدى الحياة ، والذي يحمي من أي عيوب في التصنيع.


على عكس حزام اللياقة البدنية Dark Iron وحزام رفع الأثقال Element 26 ذاتي القفل ، يستخدم حزام رفع الأثقال هذا نواة رغوية وخياطة معززة. كما أنه خفيف جدًا ، ومناسب للتمارين الدائرية الأقل كثافة بدون أوزان ثقيلة. الأحجام كبيرة أيضًا بدءًا من الصغيرة (22 × -29 درجة) حتى XXL (52 درجة -59 درجة).


5. حزام حمل الاثقال Harbinger Padded Leather Contoured Weightlifting Belt with Suede Lining and Steel Roller Buckle

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل جلد حزام رفع الأثقال هذا مقاس 4 بوصات والحشوة الرغوية الداخلية ، شعرت ظهرنا وبطننا بالدعم الجيد. كما يوفر مشبك الأسطوانة ذو الشقين المتين توترًا قابلاً للتعديل باستخدام أزواج الفتحات التقليدية. 


على الرغم من أننا نشعر بالدعم الجيد ، فإن حشوة الرغوة الداخلية عرضة للتآكل من وقت لآخر ، لذلك لا نوصي بالاستخدام اليومي.


بصرف النظر عن اسم Harbinger للحزام ، فإننا نحب حقًا الخياطة المزدوجة من الخارج والتصميم المحيطي يستخدم أيضًا ظهرًا مدببًا وواجهة عريضة لتوفير المزيد من الدعم لعضلات البطن. كما أنه يأتي مع ضمان مدى الحياة. 


6. حزام رفع الأثقال Fire Team Fit Weight Lifting Belt for Men and Women, 6 Inch

حزام رفع الأثقال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يأتي حزام رفع الأثقال هذا أيضًا بخمسة أحجام - X-Small ، Small ، Medium. كبير ، و X- كبير يغطي 27 إلى 49 خصر. يوفر شكله المحيطي 6 بوصات من الحشو الإضافي عبر الظهر وأضيق بمقدار 4 بوصات على الجانبين. 


بدلاً من الأبازيم الدوارة ذات الشق المزدوج ، يستخدم حزام رفع الأثقال هذا أيضًا شريط فيلكرو لتعديل أسرع وأكثر "دقة" حتى المليمتر. تساعد أحزمة رفع الأثقال Fire Team Fit على تعزيز الشكل الجيد أثناء الرفع وزيادة أداء التمرين إلى أقصى حد مع تجنب الإصابات.


بفضل النسيج القابل للتنفس ، فإن حزام رفع الأثقال هذا مقاوم للعرق. نحب أيضًا تصميم حزام رفع الأثقال الخفيف الوزن لحزام Fire Team Fit وحقيقة أنه لا يقرص الجلد كما قد تفعل الأحزمة الجلدية في بعض الأحيان. أخيرًا ، يتضمن ضمانًا مدى الحياة ، والذي يتطابق مع معظم الضمانات في هذه القائمة.


متى يجب استخدام حزام رفع الأثقال؟

الغرض من حزام رفع الأثقال هو أنه يجب استخدامه عند حمل أحمال ثقيلة جدًا تخلق ضغطًا هبوطيًا على العمود الفقري وأسفل الظهر. تأتي هذه التمارين عمومًا من أداء تمارين مركبة ثقيلة مثل القرفصاء والرافعة المميتة ، والتي من المعروف أنها تفرض ضرائب على الجسم. تأكد من استخدام الشكل المناسب عند القيام بأي تمرين بحزام رفع الأثقال أو بدونه.


لماذا يرتدي لاعبو كمال الأجسام أحزمة طوال الوقت؟

يعد استخدام أحزمة رفع الأثقال طريقة رائعة لمنع إصابات الظهر حيث يوفر الحزام الجيد دعمًا إضافيًا. يساعد في الحفاظ على عمودك الفقري في مكانه حتى تتمكن من حزم أرطال أكثر دون المخاطرة بإصابة. 


كما أنه يقلل من الانحناء للأمام والخلف والجانب إلى الجانب للعمود الفقري ، مما يخلق المزيد من الحاجة لتوليد الطاقة من ساقيك ، وهو الهدف الكامل من تمرين القرفصاء والرفعات المميتة. أفضل حزام لرفع الأثقال للظهر السيئ سيوفر بالتأكيد بعض الراحة.


هل حزام رفع الأثقال يضعف قلبك؟

لا ، أحزمة رفع الأثقال لا تضعف قلبك. بدلاً من ذلك ، فهو يدعم قلبك بشكل صحيح عن طريق تثبيت عمودك الفقري وأسفل ظهرك.


ما هو أفضل حزام رفع الأثقال؟

في رأينا ، يأتي أفضل حزام رفع الأثقال بمقاسك ، ويلتزم بمستوى الراحة الخاص بك (فكر في الجلد مقابل النايلون) ، ويستخدم طريقة ربط تسمح لك بالتحرك بسرعة أو ببطء كما تريد بين المجموعات. قد تستفيد Crossfitters من أحزمة أحادية الشق أو القفل الذاتي أو الفيلكرو ، خاصة مع التدريب الدائري الذي يتضمن الانتقال من التمرين إلى التمرين في تتابع سريع.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حزام رفع الأثقال لهذا العام؟ ما هو حزام رفع الأثقال المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-