أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 اجهزة نفخ اطارات لعام 2024

للعثور على أفضل جهاز نفخ الإطارات في السوق ، بحثنا في العوامل الحاسمة بما في ذلك قوة المضخة لكل وحدة ، ومقياس الضغط المتكامل ، والفوهات والمحولات المتضمنة ، وإمكانية النقل الشاملة لكل وحدة. 


اعتمادًا على ما إذا كنت تقوم بنفخ إطارات السيارة أو البالونات أو وسائد النفخ أو المعدات الرياضية ، فإن العثور على ضاغط هواء محمول بالطاقة المناسبة أمر ضروري. تساعد العوامل الأخرى مثل مقاييس الضغط وقابلية النقل على تحديد مدى سهولة عمل كل ضاغط هواء في مهمة معينة.

أفضل جهاز نفخ الإطارات

1. جهاز نفخ الاطارات Audew Tire Inflator – Top Pick

جهاز نفخ الاطارات


يربح ضاغط الهواء المحمول من Audew بسهولة مكاننا في الاختيار بفضل قوة المضخة القوية التي تبلغ 150 رطل لكل بوصة مربعة والتي يمكنها ملء الإطارات ذات الضغط العالي والمطاطية الأخرى ومقياس ضغط الإغلاق التلقائي المدمج الذي يتم إيقاف تشغيله بمجرد وصولك إلى مستوى PSI المحدد. 


يتميز Audew أيضًا بمجموعة من الفوهات متعددة الأغراض لملء كل شيء مختلف من إطارات السيارات إلى الكرات الرياضية إلى البالونات. مثالي للاستخدام على الطريق أو في الممر الخاص بك ، يعمل ضاغط الهواء المحمول هذا من مقبس ملحق 12 فولت في أي مركبة. 


بقياس 8.6 "x7.6" x3.5 فقط ، "يضع Audew معيارًا لقابلية النقل مع تضمين حقيبة حمل لسهولة السفر. نحب أيضًا مصباح LED المدمج في المنتج لسهولة عرض إطارك أو أي جهاز آخر في المواقف المظلمة. 


كان من الجيد رؤية خيار منفذ الحائط لهذه الوحدة بحيث يمكن استخدامها بعيدًا عن السيارة ، لكن Audew لم تتضمن سوى قابس ملحقات السيارة بجهد 12 فولت في هذا الطراز. لا يزال ضاغط هواء عالي التصنيف على الرغم من أنه سهل الاستخدام مثل أفضل شاحن بطارية السيارة عند الحاجة إليه.


2. جهاز نفخ إطارات السيارات Ryobi P731 One+ Tire Inflator – Honorable Mention

جهاز نفخ الاطارات

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Ryobi ضاغط هواء محمول ممتاز مع P731 One + بفضل قدرة الوحدة على الاستفادة من بطاريات الشركة القابلة لإعادة الشحن 18V. إن التخلي عن الحاجة إلى أي منفذ طاقة يجعل Ryobi أحد أكثر الخيارات المحمولة في قائمتنا. 


إنه ليس رائعًا فقط للتنقل ؛ تتميز الوحدة أيضًا بقدرة مضخة تبلغ 150 رطل لكل بوصة مربعة لمعالجة الإطارات ذات الضغط العالي ، بالإضافة إلى مقياس ضغط الإيقاف التلقائي الذي يقوم بإيقاف تشغيل الوحدة بمجرد الوصول إلى PSI المحدد. نحب أيضًا الفوهات متعددة الأغراض المضمنة في الوحدة وخرطوم مرتبة الهواء المخصص لتضخيم المنتجات المختلفة. 


3. جهاز نفخ الاطارات AstroAI Tire Inflator Portable Air Compressor Air Pump for Car Tires - Car Accessories

جهاز نفخ الاطارات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقدم AstroAI جميع الميزات التي نريد أن نجدها في ضاغط هواء محمول ممتاز ، ولكن بسعر مناسب في الميزانية. يتميز ضاغط الهواء AstroAI بمضخة 100 PSI ، وهي ممتازة لملء الإطارات ذات الضغط العالي ، بالإضافة إلى مقياس ضغط الإيقاف التلقائي الذي يوقف المضخة تلقائيًا بمجرد الوصول إلى PSI المحدد. 


لقد أحببنا أيضًا الفوهات متعددة الأغراض المضمنة ، مما يتيح لك التعامل مع مجموعة متنوعة من الوظائف من ملء إطارات السيارة إلى نفخ الكرات الرياضية. 


يوجد أيضًا ضوء مدمج في مقدمة الوحدة عندما تحتاج إلى ملء عجلة السيارة على جانب الطريق في الظلام. نتمنى أن تكون الشركة المصنعة قد اختارت تضمين قابس مقبس الحائط لسهولة الاستخدام في الداخل أو عندما لا تكون بالقرب من السيارة. 


4. جهاز نفخ الاطارات Kensun AC/DC Digital Tire Inflator for Car 12V DC and Home 110V AC Rapid Performance

جهاز نفخ الاطارات

إشتري من أمازون العالمي

يوفر Kensun Digital Tire Inflator تنوعًا ممتازًا بفضل قدرته على تشغيل كل من مقبس ملحقات السيارة 12 فولت ، بالإضافة إلى منفذ منزلي قياسي 110 فولت ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى أن تكون مرتبطًا بسيارتك أو شاحنتك لاستخدامه. قم بتضمين مجموعة Kensun من الفوهات متعددة الأغراض لتضخيم إطارات السيارات وإطارات الدراجات والأشكال المطاطية والكرات الرياضية ، ولديك حل واحد مناسب.


للحصول على وظائف إضافية ، يشتمل Kensun على مصباح LED مدمج للعمل في الظلام ، بالإضافة إلى مقياس ضغط رقمي مزود بإغلاق تلقائي. وجدنا أن Kensun باهظة الثمن بعض الشيء عند مقارنتها بالمنافسة ، لكن تصميمها الشامل متعدد الاستخدامات لا يزال يجعلها خيارًا ممتازًا بين ضواغط الهواء المحمولة. 


إنها واحدة من أفضل الأدوات المتوفرة حول المتجر بالتأكيد. تأكد أيضًا من إطلاعك على مضخة ضاغط الهواء للإطارات Arteck Portable 12V DC ، والتي تتصل بولاعة السجائر وصمام الإطارات المخصص ، ثم تضخيم بشكل مثير للإعجاب إلى 30 PSI في أقل من ثلاث دقائق.


5. جهاز نفخ الاطارات Kobalt 120v & 12v Portable Air Compressor Inflator Tire Pump Nozzle Needles 120 PSI LED Display

جهاز نفخ الاطارات

إشتري من أمازون العالمي

يعد ضاغط الهواء المحمول من Kobalt خيارنا مميز للدراجات بفضل احتوائه على محول صمام Presta. يُعرف أيضًا باسم الصمام الفرنسي ، يوجد صمام Presta بشكل شائع في الأنابيب الداخلية للدراجات ذات الضغط العالي وهو ضروري لأي راكب دراجة ذو مسطح - بدون المحول ، أنت محظوظ. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الوحدة بإمكانية استخدامها مع كل من مقابس ملحقات السيارة والمنافذ المنزلية ، بحيث لا يكون المرء عالقًا بجوار السيارة عند نفخ إطار الدراجة.


يتميز ضاغط الهواء أيضًا بمحرك بقوة تصل إلى 120 رطل لكل بوصة مربعة ، بالإضافة إلى ضوء LED مدمج للعمل في الظلام. ما لم يعجبنا هو افتقار الوحدة لمفتاح تشغيل / إيقاف ، مما يعني أن الطريقة الوحيدة لقطع الطاقة عن الوحدة هي فصلها. أخيرًا ، وجدنا أن طريق سلك الطاقة قصير جدًا بطول قدمين فقط ، لذا تأكد من إحضار سلك تمديد. 


 6. جهاز نفخ الاطارات VIAIR 400P - 40043 Portable Compressor Kit. Tire Pump, Truck/SUV Tire Inflator

جهاز نفخ الاطارات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

VIAIR 400P هو أفضل ضاغط هواء محمول بحثنا عنه. إذ يتميز بمضخة قوية 150 رطل لكل بوصة مربعة ، ويمكن ملء الإطارات التي يصل حجمها حتى 35 بوصة من صفر إلى 30 رطل لكل بوصة مربعة في أقل من خمس دقائق. ما يميزنا حقًا هو قدرة VIAIR على توصيل بطارية السيارة باستخدام مشابك البطارية المزدوجة شديدة التحمل التي تتميز بفتيل 40 أمبير حتى لا تتلف أجهزتك الجديدة. 


بالنسبة للوظائف التي تتطلب ضاغطًا قويًا ، فإن VIAIR 400P هو الخيار الأفضل ، لكنه لا يخلو من العيوب. وجدنا أن الوحدة أثقل من الوحدات الأخرى ، لذلك ستحتاج إلى القليل من العضلات لتحملها باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي الوحدة على وظائف تلقائية أو شاشات رقمية ، لذلك ستحتاج إلى قراءة مقياس الضاغط التناظري بعناية وإغلاق الضاغط يدويًا بمجرد الوصول إلى تصنيف PSI المطلوب. 


ما هو افضل ضاغط هواء محمول؟

بعد بحثنا ، وجدنا أن أفضل ضاغط هواء محمول هو Audew Portable Air Compressor نظرًا لمضخته القوية 150 PSI لملء الإطارات الكبيرة ، ومقياس ضغط الإغلاق التلقائي المدمج الذي سيتوقف عند PSI المحدد ، فوهات متعددة الأغراض لـ السيارات والدراجات والمتطلبات الرياضية وغير ذلك ، وتصميمها الخفيف الوزن والموفر للمساحة.


ما هو حجم ضاغط الهواء الذي أحتاجه لملء إطارات السيارة؟

يجب أن يسمح لك أي ضاغط هواء يحتوي على مضخة بقوة حوالي 100 رطل لكل بوصة مربعة بملء معظم إطارات السيارات والشاحنات التجارية بكفاءة. بالنسبة للمركبات الصناعية الكبيرة جدًا ، ستحتاج إلى مراجعة الشركة المصنعة للإطارات ، حيث تتطلب في معظم الحالات ضاغط هواء أكبر حجمًا وأقل قابلية للحمل.


هل يمكنني استخدام ضاغط هواء لملء الإطارات؟

نعم ، سيساعد ضاغط الهواء على ملء إطارات سيارتك إذا أصبحت مفرغة من الهواء. تأكد من استخدام ضاغط بمقياس مدمج بحيث يمكنك مراقبة ضغط الإطارات وإغلاق الضاغط بمجرد الوصول إلى قيمة PSI المناسبة.


كيف أضع الهواء في إطاراتي بدون مقياس؟

يوصى بشدة باستخدام مقياس هواء عند وضع الهواء في إطارات سيارتك. قد يتسبب تجاوز المقياس في ملء إطارات سيارتك بشكل أقل من اللازم ، أو الأسوأ من ذلك ، أن تملأها بشكل زائد ، مما قد يتسبب في انفجار الإطار أثناء القيادة أو انفجاره أثناء ملئه.


هل يمكنني القيادة مع ضغط هواء منخفض؟

لا ينصح بالقيادة مع ضغط هواء منخفض. لا يمكن لضغط الإطارات المنخفض فقط أن يقلل من إجمالي المسافة المقطوعة بالميل للوقود في سيارتك ، ولكن يمكن أن يكون خطيرًا عند استخدامه على الطريق. بسبب الضغط غير الكافي ، يمكن أن يبدأ الإطار في التسخين المفرط ، مما قد يؤدي إلى انفجار.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز نفخ الإطارات لهذا العام؟ ما هو جهاز النفخ المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات