أفضل 7 مضخمات صوت لعام 2024

يسمح لك مضخم الصوت بالاستمتاع بصوت واضح وحاد على جميع مستويات التردد ، من طبول الجهير العميق إلى الأداء الصوتي. 


ركز تقييمنا على عدد الواط ، ونوع البناء ، ونطاق التردد ، ووضوح الصوت. كما يجب أن تكون هذه هي مضخمات الصوت الأعلى تصنيفًا والتي تتوافق مع أفضل أنظمة السماعات.


هل تبحث عن أفضل مضخم صوت لنظام الترفيه المنزلي الخاص بك؟ أنت في المكان الصحيح! أنا واثق من أنك ستتمكن من العثور على أفضل مضخم صوت بمجرد الانتهاء من قراءة المراجعة لكل مضخم صوت مدرج في هذا المنشور.

أفضل مضخم صوت

1. مضخم صوت Polk Audio PSW10 10" Powered Subwoofer - Power Port Technology

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

مضخم الصوت هذا مضغوط ، يبلغ طوله 14.5 بوصة وعرضه 14 بوصة وعمقه 15 بوصة. صوت الجهير شديد العمق مع عدم وجود تشويه عند مستويات الصوت الأعلى ، بما في ذلك مكبر صوت مدمج للمساعدة في تحقيق أعلى درجة صوت جهير. كما أنه يستخدم محلل تشوه Klippel لضبط محاذاة ملف الصوت والتعليق وهيكل المحرك عند أدنى ترددات لإنتاج صوت أفضل.


تساهم استجابة التردد المتغيرة باستمرار 80-160 هرتز واستجابة التردد 40-160 هرتز (-3 ديسيبل) في النغمات. يشتمل على مفتاح طاقة ثلاثي الاتجاهات مع أوضاع تلقائية وتشغيل وإيقاف لتجنب الاضطرار إلى تشغيل السماعات وإيقافها يدويًا. كما أن غلافها المغلق بإحكام يقوم أيضًا بعمل مذهل في تثبيط الموجات الداخلية ، مما قد ينتج عنه صدى غير ضروري. 


2. مضخم صوت منزلي Polk Audio PSW505 12" Powered Subwoofer - Deep Bass Impact & Distortion-Free Sound

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذه الوحدة بالتقاطع المتغير باستمرار 60-120 هرتز واستجابة التردد 25-125 هرتز. يعرض نطاق التردد الصحي هذا المستخدمين إلى نطاق واسع من الترددات المسموعة من 20 هرتز (جهير قاسي) إلى 125 هرتز (جهير دافئ) ، مما يجعل أصوات الموسيقى والأفلام ممتعة. 


يعمل محلل تشوه Klippel أيضًا على تحسين الأداء عند مستويات الضوضاء القصوى ، مع أداء متساوٍ عبر جميع مستويات الاستماع.


يمكن ضبط مستويات الجهير باستخدام كروس تمرير منخفض يمكن التحكم فيه. يساعد هيكل MDF الصلب مع حاجز أمامي بسمك 1 بوصة وفتحات تحميل مشقوقة أيضًا على الحد من تشويه الجهير مع صوت ثلاثي قوي وواضح. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكبر ، فتحقق من أفضل السماعات الأرضية .


3. مكبر صوت مضخم الصوت BIC America F12 12-Inch 475-Watt Front Firing Powered Subwoofer

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

تم تصنيف الحساسية في هذه الوحدة أيضًا عند 90 ديسيبل ، والتي تبرز صوتًا منخفضًا واضحًا. تقوم مكبرات الصوت الأمامية أيضًا بدفع الصوت للخارج إلى الغرفة ، وليس لأسفل باتجاه الأرض ، مما قد يخلق أوضاع استماع مثالية أكثر. يحمي الحماية المغناطيسية أيضًا أجهزة التلفاز القريبة والإلكترونيات الأخرى من تعطل بياناتها / صورتها بواسطة المجال الكهرومغناطيسي لمضخم الصوت.


الوحدة أكبر إلى حد ما وأثقل (42 رطلاً) من أفضل اختياراتنا ، حيث تبلغ 14.75 × 17.24 × 17 بوصة ، مما يجعل من الصعب إدخالها في بعض الحالات النهائية. تصميمها مستقطب أيضًا ، مع تشطيب أسود محبب ومحركات بلاتينية معدنية. 


يأتي مضخم الصوت هذا مع ضمان على قطع الغيار والعمالة لمدة 5 سنوات مع ضمان مكبر الصوت لمدة 3 سنوات (قطع الغيار والعمالة) ، وهو أحد أفضل الضمانات في قائمتنا. بالحديث عن جودة الصوت ، هذا ما تحتاجه للحصول على أفضل راديو عبر الإنترنت.


4. مضخم صوت سوني Sony SACS9 10-Inch Active Subwoofer

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

ينبثق الصوت حقًا من مضخم الصوت هذا ، مع مكبرات الصوت ذات الألياف الخلوية المعززة بالميكا (MRC) ومكبر الصوت المدمج مع خرج طاقة يصل إلى 115 واط لتوفير صوت جهير متسق. 


5. مضخم صوت Bic Acoustech PL-200 II Subwoofer - Gloss Black

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

يُعد تصنيف هذا المكبر ذروة قوته 1000 واط هو الأعلى في قائمتنا ، مما يجعله دينامو أفلام الحركة. يزيد معدل الحساسية البالغ 110 ديسيبل من جهارة الصوت مع كل 1 واط ، مقارنة بقياسات الحساسية المتوسطة البالغة 88 ديسيبل. 


مع التصميم الأمامي ، من الأفضل وضعه على بعد 6 أقدام على الأقل ، مما يجعله أفضل لمساحة 400 قدم مربع بالإضافة إلى دور السينما المنزلية. مثالي لأفضل راديو قمر صناعي للمنزل.


يعد ضمان Bic Acoustech هو الأفضل في القائمة ، مع ضمان لمدة 5 سنوات على مكبر الصوت وضمان لمدة 8 سنوات على السماعات. كمرجع ، يحمل BIC America ضمانًا على قطع الغيار والعمالة لمدة 5 سنوات / ضمان مكبر الصوت لمدة 3 سنوات ، ويحمل Sony SACS9 ضمانًا لمدة عامين.


6. جهاز مضخم الصوت Acoustic Audio PSW-10 400 Watt 10-Inch Down Firing Powered Subwoofer

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

يجادل بعض المستخدمين في ذروة 400 واطيشوه بأحجام متوسطة إلى عالية، يعمل مكبر الصوت الرقمي المدمج الخاص به مثل السحر ، مما يسمح بصوت مخصص باستخدام التحكم في الكسب / المستوى المستقل القابل للتعديل والتحكم في التردد المنخفض. 


تساعد منافذ الجهير السفلية المشقوقة والمخيطات المعالجة PVA عالية الصلابة أيضًا على تحسين استجابة الجهير ، مما يساعد حقًا مؤثرات صوت الفيلم هذه على الظهور على الشاشة.


تتميز الوحدة أيضًا بالثبات حتى مع مستويات الصوت القصوى ، مع وجود ضربات رمادية في العلبة المنفذة لتقليل موجات الصوت الداخلية والحفاظ عليها مستوية مع الحفاظ على نفس جودة الصوت عبر الترددات المختلفة. للحصول على تجربة صوت عالية أفضل ، قد تكون مهتمًا بمكبرات الصوت 3.1 أو مكبر الصوت 5.1 بدلاً من ذلك.


7. مضخم صوت Klipsch R-100SW 10" Subwoofer, Incredibly Deep Bass and an All-digital Amplifier,14 5" x 12 5" x 16 4"

مضخم صوت

إشتري من أمازون العالمي

تبلغ أبعاد هذه الوحدة 14.5 × 12.5 × 16.4 بوصة ، مما يجعلها إضافة قوية أسفل علب نهاية المسرح المنزلي أو كوحدة مستقلة بجانب مركز الوسائط. تم تصميمه أيضًا كوحدة إطلاق أمامية ، والتي تدفع الموجات الصوتية إلى الخارج باتجاه الغرفة بدلاً من الأرض لتوزيع أفضل. ولكن ، قارن بين Klipsch Sixes و Fives لتوزيع صوت أقوى.


استجابة التردد صلبة ، تعمل من 32 هرتز إلى 120 هرتز. بالنسبة للتلفزيون الخاص بك ، تحقق من أفضل مكبرات الصوت ، وللحصول على صوت خارجي ، اقرأ عن أفضل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث في الهواء الطلق أو مكبرات الصوت الجهير الرائدة بتقنية البلوتوث .


هل أعجبك مقالنا حول افضل مضخم صوت لهذا العام؟ ما هو المضخم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-