أفضل 5 مناشير صغيرة لعام 2024

لمساعدتك في البحث عن أفضل منشار صغير ، قمنا بتقييم من 5 منتجات وحكمنا عليها وفقًا للصفات التي تزيد من إنتاجيتك إلى الحد الأقصى سواء كنت صاحب منزل أو منسق مناظر طبيعية أو مشجر قوة المحرك ، والسلامة ، وإمكانية النقل أو القدرة على المناورة.


استمر في القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا المنتج الممتاز ومناشيرنا الأربعة الصغيرة الأخرى الموصى بها بشدة في السوق اليوم.

أفضل منشار صغير

1. منشار كهربائي صغير BLACK+DECKER Electric Hand Saw with Storage Bag, 3.4-Amp (PHS550B)

منشار صغير

إشتري من أمازون العالمي

نموذج بلاك آند ديكر ليس منشار كهربائي صغير من الناحية الفنية ولكنه منشار يدوي بمحرك 34A يمكنه القطع بسرعة قصوى تبلغ 4600 ضربة في الدقيقة. يحتوي PHS550B على مفتاح تشغيل متغير السرعة لضبط السرعة. بدلاً من السلسلة ، تتميز بشفرتين: شفرة ذات سعة كبيرة وشفرة قطع معدنية معبأة في حقيبة تخزين. 


يمكن للشفرة ذات السعة الكبيرة أن تقطع ما يصل إلى 4 × 4 بوصات من الخشب اللين وما يصل إلى 4 7/8 بوصة من أنابيب التربة البلاستيكية. وفي الوقت نفسه ، يمكن لشفرة القطع المعدنية أن تقطع المعادن الحديدية وغير الحديدية بسمك يصل إلى 1/8 بوصة.


يقوم زر قفل المنشار اليدوي بتأمين الشفرة في مكانها بينما يساعدك تحرير الشفرة على سحبها بأمان من الجسم الرئيسي. يأتي المنتج الذي يبلغ وزنه 5.6 رطل بسلك طوله 6 أقدام ، لذا من السهل المناورة ولا يتطلب سوى مساحة صغيرة للتخزين.


2. منشار شحن صغير Greenworks 40V 16-Inch Cordless Chainsaw, 4AH Batt!ery and a Charger Included

منشار خشب كهربائي صغير

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك القيام بالكثير من تقليم الشجيرات وإزالة أطراف الأشجار باستخدام منتج Greenworks هذا دون أن تتعب بسهولة ، وذلك بفضل مقبضها المريح ، وقضيبها وسلسلة 16 بوصة من ماركة Oregon الشهيرة ، ومحرك بدون فرش يقلل الاهتزاز بنسبة 70٪. إنه مجهز بكسر سلسلة وسلسلة منخفضة الارتداد تضمن سلامتك. 


يوفر المحرك عديم الفرشاة أيضًا عزم دوران أكبر بنسبة 30٪ حتى تتمكن من استخدامه لكسر السجلات. يضمن المزيت تشحيم سلسلة القضبان بانتظام ، مما يطيل من فائدتها. يجب على المستخدمين توفير الزيت لخزان الزيت سعة 170 مليلترًا (5.75 أونصة) لنظام التزييت هذا. ومع ذلك ، قد يتسرب الزيت أحيانًا أثناء التخزين.


كما أن منشار Greenworks الذي يبلغ وزنه 10.4 رطل سهل المناورة لأنه مدعوم ببطارية ليثيوم أيون GMAX 40 فولت قابلة لإعادة الشحن. يمكن أن تعمل البطارية من 30 دقيقة .. وستعرف متى حان وقت إعادة الشحن بفضل مؤشر عمر البطارية على جانب المنشار. 


الشحن طويل جدًا ويستغرق حوالي ساعتين. لقد قطعت Greenworks شوطًا طويلاً حتى أن البعض يعتبرها أفضل علامة تجارية للأدوات. منشار صغير آخر رائع لإضافته إلى مجموعتك من الأدوات الكهربائية هو المنشار السلسلي الذي يعمل ببطارية لاسلكية Husqvarna 120i ، وهو قوي ولكنه خفيف الوزن وسهل التعامل معه.


3. منشار خشب كهربائي BLACK+DECKER 20V MAX* Cordless Chainsaw Kit, 10-Inch (LCS1020)

منشار صغير

إشتري من أمازون العالمي 

يتميز هذا المنشار مقاس 10 بوصات و 7.2 رطل بمقبض بالة ملفوف يسهل على اليدين حتى تتمكن من العمل بأقل إجهاد. إنه مزود بنظام شد للشفرة بدون أدوات مما يجعل ضبط السلسلة أسهل. سيضمن الاحتفاظ بخزان الزيت سعة 50 مليلترًا (1.7 أونصة سائلة) ممتلئًا أن ميزة التزييت الذاتي للمنتج ستساعد المنشار على العمل بسلاسة لفترة أطول.


يتم تشغيل LCS1020 بواسطة بطارية 20 فولت ، وهي جيدة لمدة 30-45 دقيقة من القطع الخفيف المستمر و 20-25 دقيقة لنشر الأشياء السميكة. يستغرق الشحن من ثلاث إلى خمس ساعات ، وهو أكثر قليلاً من اختياراتنا الأخرى للمقارنة ، يمكنك الحصول على المزيد من المثقاب اللاسلكي ، ولكن مرة أخرى ، فإن أفضل المثقاب السلكي له استخداماته الخاصة.


4. منشار يدوي صغير BLACK+DECKER 40V Max Cordless Chainsaw, 12-Inch (LCS1240)

منشار صغير

إشتري من أمازون العالمي

يساعدك المنشار الجنزير مقاس 12 بوصة و 8.3 رطل على إنجاز أكثر بكثير من LCS1020 الأصغر نظرًا لقضيب التوجيه الطويل وبطارية ليثيوم أيون بحد أقصى 40 فولت يمكنها قطع أكثر من 4 × 4 بوصات من خشب الصنوبر على قطعة واحدة تكلفة. 


اعتمادًا على مقدار العمل الذي تقوم به ، يمكن للبطارية تخزين الطاقة لمدة تصل إلى 18 شهرًا. الشحن أيضًا أسرع من LCS1020 في ساعتين فقط.


يساعد الطرف الضيق ووصلة الحماية المحددة لهذا المنشار على تقليل الارتداد ، كما يقوم هذا المنشار أيضًا بتشحيم نفسه طالما ظل خزان الزيت الذي يبلغ وزنه 109 مليمترات (3.7 أونصة) ممتلئًا. مقبض شد خالي من الأدوات. ثم اسحب زر القفل للخلف بإبهامك واسحب الزناد لبدء النشر. تعتبر المناشير أفضل الأدوات لإزالة الأشجار وأطرافها بسهولة.


5. منشار صغير كهربائي Remington RM4214 Chainsaw

منشار صغير


قم بقص الأخشاب الصلبة واللينة بسهولة باستخدام هذا المنشار ذو الشفرة مقاس 14 بوصة بمحرك ثنائي الأشواط سعة 42 سم مكعب. تعمل ميزات Remington RM4214 سهلة الاستخدام على تعويض وزنه البالغ 15 رطلاً: تقنية QuickStart التي تجعل بدء السحب أسهل ونظامًا مضادًا للاهتزاز من خمس نقاط يقلل من التعب أثناء التشغيل.


كما سيوفر الهيكل المصبوب والقضيب والسلسلة ذات الرؤوس المسننة ساعات عديدة من القطع المنتج. للحفاظ على تشغيل نظام التزييت بكفاءة ، يجب على المستخدمين التأكد من امتلاء الخزان سعة 250 مليلتر (8.5 أونصة). 


هل أعجبك مقالنا حول افضل منشار صغير لهذا العام؟ ما هو المنشار المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-