أفضل 6 مكائن سلاش لعام 2024

لمساعدتك في اختيار أفضل صانعة سلاش للاستخدام المنزلي أو التجاري ، قمنا بتجربة العديد من الموديلات الراقية ، مما يضمن إعدادها بكفاءة لعدد من وصفات الثلج المجمدة اللذيذة وأنها مصنوعة من مكونات متينة وطويلة الأمد. 


لقد أحببنا أيضًا صانعات السلاش المبهجة من الناحية الجمالية والتي تبدو رائعة على أي سطح منضدة مطبخ. ما هي السلاش؟ السلاش هي مشروبات مجمدة تأتي في مجموعة متنوعة من النكهات والقوام. 


يمكن صنعها بأي نوع من السكر ، مثل سكر القصب أو شراب الذرة ، وغالبًا ما تحتوي على مكونات أخرى مثل عصير الفاكهة أو الحليب أو الكريمة. يمكن العثور على هذه الحلويات اللذيذة في المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ونحن على يقين من أنك تحبها.


يعتبر تناول مشروب السلاش البارد في يوم حار من أفضل الطرق للتهدئة. ولكن ، ماذا لو لم يكن لديك الوقت للقيام برحلة إلى المتجر؟ أو ماذا لو أردت شيئًا منعشًا أكثر من القهوة المثلجة أو الشاي المثلج؟ إذا كان هذا يبدو وكأنه موقفك ، فقد حان الوقت للاستثمار في مكينة سلاش. 

أفضل الة سلاش

1. مكينة سلاش ZOKU Original Slush and Shake Maker, Compact Make and Serve Cup

مكينة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد آلة صنع المشروبات المثلجة من Zoku أفضل آلة بيع مشروب السلاش ، مع تصميم "قلب المجمد" سهل الاستخدام الذي يتفوق في صنع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات المجمدة. 


لقد أحببنا التصميم غير السام لجهاز صنع المشروبات المثلجة ، حيث أن جميع المكونات خالية من مادة BPA وخالية من الفثالات ، وحقيقة أن ماكينة صنع المشروبات المثلجة متوفرة بأكثر من ستة ألوان فريدة وجريئة.


يمكن لماكينة السلاش هذه أن تصنع مشروبًا واحدًا فقط في كل مرة ، ومع ذلك ، قد لا تكون مناسبة للمجموعات الكبيرة في أيام الصيف الحارة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن التصميم لا يتطلب طاقة خارجية ، يجب وضع "قلب المجمد" في المجمد لمدة ثماني ساعات قبل الاستخدام ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. 


2. ماكينة عصير سلاش Nostalgia SCM525BL Vintage Countertop Snow Cone Maker Makes 20 Icy Treats

مكينة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

تتفوق آلة نوستالجيا في إنشاء مخاريط ثلجية وسلاش ، بفضل شفرات الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحلق بسهولة كل الثلج الذي تحتاجه لابتكارات الطهي. يوجد مفتاح أمان مدمج ، للحفاظ على سلامة اليدين أثناء التشغيل ، ويشحن مع عدد من الملحقات المفيدة ، بما في ذلك مغرفة ثلج وكوبين ورف قابل للفصل مع مسند للكوب. 


لقد استمتعنا أيضًا بتصميم كونترتوب المستوحى من الرجعية ، والذي بدا رائعًا حقًا في مطبخ الاختبار الخاص بنا.


على الرغم من أن هذه الآلة تصنع بالفعل مشروبًا رائعًا ومشروبات مستوحاة من السلاش ، مثل مخاريط الثلج ، إلا أنها ليست مصممة لصنع مخفوق الحليب أو العصائر أو المشروبات المجمدة المماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صانعة السلاش هذه على الجانب الأثقل ، حيث يبلغ وزنها سبعة أرطال ، مما قد يجعل التخزين محبطًا إلى حد ما. 


3. الة صنع السلاش BRAVO ITALIA 2 BOWLS SLUSHIE MACHINE

مكينة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

تعد Bravo Italia 2 Bowl Slushie Machine أفضل آلة تجارية للمشروبات ، وذلك بفضل احتوائها على زوج من الحاويات المدمجة والمتينة للغاية التي تسمح بإنتاج نكهات متعددة في وقت واحد وتحمل أكثر من 100 كوب من منتجات المشروبات المجمدة. 


لقد أحببنا الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وتصميم التجميد الذاتي ، والذي يعمل بسرعة لإنشاء مكعبات الثلج ، ومشروبات السلاش ، والمشروبات ذات الصلة في حوالي 30 دقيقة. تعتبر هذه الآلة التجارية رائعة لصنع مشروبات السلاش المناسبة للأطفال أو المشروبات ذات الطابع الخاص بالبالغين ، مثل المرغريتا المجمدة. يشتمل صانع السلاش هذا أيضًا على صينية بالتنقيط ، وصنبور سهل التدفق ، وميزات أخرى سهلة الاستخدام.


على الرغم من أن الجودة هنا ، في كل من التصميم والبناء ، هي من الدرجة الأولى ، إلا أنها وحدة ثقيلة وضخمة مصممة بشكل أساسي للاستخدام التجاري ، وعلى هذا النحو ، قد تكون ببساطة كبيرة جدًا ومرهقة للاستخدام المنزلي. بالإضافة إلى ذلك ، هذه آلة باهظة الثمن ، مما يزيد من ترسيخ استخدامها كصانع تجاري للمشروبات. 


4. ماكينة سلاش منزلية ZOKU Coca-Cola Float & Slushy Maker, Retro Make and Serve Cup

مكينة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي Zoku Coca-Cola Float & Slushie Maker بسعر مناسب للميزانية مع تقديم ميزات تتماشى مع المنافسين ذوي الأسعار المرتفعة ، مثل التصميم المدمج والصديق للمضاد الذي يشغل مساحة أكبر فقط من الكوب ذي الحجم القياسي. 


لقد أحببنا تصميم "المجمد الأساسي" المبتكر الذي يصنع بكفاءة مشروب السلاش ، وميلك شيك ، ويطفو ، من بين المشروبات المجمدة الأخرى.


على الرغم من أننا وجدنا تصميم Coca-Cola ذو العلامات التجارية ممتعًا من الناحية الجمالية ومستوحى من الماضي ، إلا أنه قد لا يناسب كل مستهلك. أيضًا ، يمكن لماكينة صنع المشروبات المثلجة التعامل مع صنع مشروب واحد فقط في كل مرة ، لذا خطط وفقًا لذلك. 


5. ماكينة صنع السلاش Slushy Maker-Single Serving Frozen Treat Cup for Easy to Make Homemade Slushes

مكينة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد آلة صنع المشروبات الكلاسيكية من كلاسيك كوزين مثالية للأطفال ، وذلك بفضل التصميم البسيط وعامل الشكل الملون وإدراج ملعقة طويلة وسهلة الاستخدام للخلط الذاتي. لقد أحببنا أيضًا أن المادة الأولية المستخدمة في بناء آلة صنع المشروبات المثلجة هذه هي الألومنيوم المصنوع من مواد غذائية ومعتمدة من إدارة الغذاء والدواء ، وهو عامل آخر يجب أن يرضي الآباء. 


هذا نموذج مضغوط وخفيف للغاية لا يكاد يشغل أي مساحة على سطح العمل ووجدنا أنه برع في صنع عدد من المشروبات المجمدة ، بما في ذلك اللبن المخفوق.


تكمل صانعة السلاش هذه المهمة المقصودة من خلال كوب يجب وضعه في الفريزر لمدة 12 ساعة كاملة قبل الاستخدام ، لذا تأكد من أخذ ذلك في الاعتبار مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن هذا الطراز يشبه الكوب المتوسط ​​، إلا أنه لا يمكن وضعه في غسالة الأطباق. 


6. ماكينة صنع السلاش Margaritaville DM0500 Bahamas 36-Ounce Frozen-Concoction Maker

صانعة سلاش

إشتري من أمازون العالمي

تتفوق ماكينة صنع المشروبات المثلجة Margaritaville DM0500 Bahamas سعة 36 أونصة في صنع الكوكتيلات المجمدة ، مثل margarita slush ، وذلك بفضل محركها القوي للغاية 450 واط الذي يحلق الثلج على الفور والشحن مع كوب زجاجي ، للقياس ، وشخص بالغ مفيد -كتاب وصفات تحت عنوان. لقد أحببنا الحاوية الكبيرة 36 ​​أونصة ، وهي آمنة للغسل في غسالة الصحون ، وخزان الثلج المرفق.


على الرغم من أن هذا لا يشغل مساحة كبيرة على العداد ، إلا أنه على الجانب الأثقل ، حيث يسجل ما يقرب من تسعة أرطال. أيضًا ، وجدنا أنه من الصعب جدًا العثور على قطع غيار لصانع السلاش ، الأمر الذي قد يكون محبطًا إذا انكسر الغطاء. 


ما هو أفضل صانع مشروب؟

نعتقد أن كل من صانعي السلاش أعلاه يعد خيارًا رائعًا ، ولكن إذا كان علينا الاختيار ، فسنختار أفضل ما لدينا. تتفوق آلة صنع المشروبات المثلجة Zoku في صنع مشروب سلاش واحد وهي متوفرة في خيارات ألوان متعددة.


ما هي أفضل مكينة سلاش تجاري؟

قدمنا ​​أفضل آلة طين تجارية في القائمة أعلاه. صُنعت Bravo Italia 2 Bowl Slushie Machine من مكونات فائقة التحمل ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتأتي مع وعاءين كبيرين ، بحيث يمكنك تنويع النكهات في نفس الوقت.


ما هي أفضل آلة شراب مجمدة؟

في حين أن كل من صانعي المشروبات المثلجة المذكورة أعلاه عبارة عن مشروبات آلية مجمدة ممتازة في حقوقهم الخاصة ، فإن أفضل آلة مخصصة للمشروبات المجمدة ، خاصة لصنع المشروبات للبالغين ، هي Margaritaville DM0500 Bahamas 36-Ounce Slushie Maker.


هل يمكن لالة سلاش صنع الآيس كريم؟

هذا يعتمد على التصميم ، ولكن الإجابة هي "نوع من" مدوي. تتشابه العديد من خيارات التصميم مع ماكينات صنع الآيس كريم مع تلك الموجودة في ماكينات صنع الآيس كريم ، ولكن إذا كنت تستخدم ماكينة طين لصنع الآيس كريم ، فسوف ينتهي بك الأمر بمنتج أقل دسمًا ، رغم أنه لا يزال لذيذًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة سلاش لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-