أفضل 6 أجهزة ميكروويف سامسونج لعام 2024

تعد Samsung علامة تجارية رائدة في عالم الأجهزة المنزلية ، وأجهزة الميكروويف الخاصة بها عالية الجودة وسهلة الاستخدام، كما أنها تركز على توفير تنوع في الوحدات جيدة البناء والتي تدوم لفترة طويلة.


في مراجعاتنا للميكروويف من سامسونج ، اخترنا نماذج موثوقة تجمع بين الجمال الأنيق وأداء الطهي العملي. علاوة على ذلك ، لمساعدتك في اختيار الطراز الأنسب لاحتياجاتك ، قمنا بإدراج بعض الميزات الأساسية التي يجب مراعاتها أثناء التسوق للحصول على أفضل فرن ميكروويف من سامسونج.


لتحديد أفضل أجهزة ميكروويف من سامسونج ، ركزنا على هذه الميزات الرئيسية: القوة الكهربائية والحجم والأسلوب وطريقة التسخين وأدوات التحكم. بعد تحديد الحجم المناسب لمنزلك ، وما إذا كنت تريد نموذج سطح عمل أو مدمج أو فوق النطاق ، ستحتاج إلى التركيز على القوة الكهربائية. 


ستحدد القوة الكهربائية مدى قوة الميكروويف ومدى سرعة تسخين الطعام. لكنك ستحتاج أيضًا إلى التفكير في عناصر التحكم ، وما إذا كانت متوافقة مع الطريقة التي تخطط لاستخدام الميكروويف بها. وبالمثل ، ستؤثر طريقة التسخين أيضًا على مدى سهولة استخدام الميكروويف لأكثر من مجرد إعادة تسخين بقايا الطعام أو فنجان من القهوة. 

أفضل ميكروويف سامسونج

 1. ميكروويف سامسونج SAMSUNG ME16K3000AS Over-The-Range Microwave, 1.6 Cubic Ft, Stainless Steel

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

تعد أفران الميكروويف الكبيرة خيارًا شائعًا للعديد من الأشخاص لأنها يمكن أن تكون بمثابة حل موفر للمساحة عندما تكون مساحة سطح العمل محدودة. في حين أنها تميل إلى أن تكون أغلى من بدائلها ، فإن الإضاءة المدمجة والتهوية متعددة السرعات يمكن أن تجعلها حلاً جذابًا عندما لا يمكنك التضحية بأسطح العمل ولكنك لا تزال تريد ميكروويف. 


سامسونج ME16K3000AS ، في رأينا ، أفضل ميكروويف سامسونج عبر النطاق من بحثنا. يبلغ عرض هذا الاختيار 29.87 بوصة وعمق 15.12 بوصة وارتفاعه 16.9 بوصة.


مع هذا الاختيار ، ستحصل على ميكروويف سامسونج بقوة 1580 واط يوفر 1.6 قدم مكعب من مساحة الطهي. يأتي هذا الميكروويف الأكبر حجمًا مزودًا بـ 10 إعدادات للطاقة ونظام تهوية بسرعتين 300 قدم في الدقيقة. سوف ينسجم الهيكل الخارجي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع معظم التصميمات الداخلية للمنزل. 


ستحصل أيضًا على الإضاءة المدمجة حتى تتمكن من رؤية ما تفعله عند استخدام الموقد. تشتمل ميزات Samsung الأخرى المهمة ولكن القياسية على الوضع الاقتصادي لتقليل استهلاك الطاقة ، وتليين / تذويب ، وإعدادات الطهي المسبقة. لهذا السبب قمنا بتخصيصه كأفضل ميكروويف لدينا على نطاق واسع في قائمتنا.


2. ميكرويف سامسونج SAMSUNG 1.1 Cu Ft Countertop Microwave Oven w/ Grilling Elemen

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للأشخاص الطهاة الجادين ، فإنهم يريدون أن تقطع أفران الميكروويف الخاصة بهم شوطًا إضافيًا بميزات بديهية. على وجه التحديد ، يريدون القيام بأكثر من إعادة تسخين الأطعمة أو طهي عشاء مثلج. يعتبر طراز MG11H2020CT أحد أفضل أجهزة الميكروويف التي توضع على سطح المنضدة من سامسونج في رأينا لأنه يتميز بعنصر الشواء الذي يحول هذا الجهاز الكلاسيكي إلى شيء يمكنه صنع أطعمة مقرمشة. 


في حين أنه أحد الخيارات الأصغر في دليلنا بمساحة 1.1 قدم مكعب فقط من مساحة الطهي ، ستحب أنه يمكنه القيام بواجب مزدوج. ستحصل أيضًا على سطح خارجي مقاوم للخدش وطلاء داخلي من السيراميك يسهل الحفاظ عليه نظيفًا. 


اختر من بين 10 مستويات للطاقة ومجموعة متنوعة من إعدادات الطهي التلقائي بما في ذلك إزالة الصقيع والصهر / التليين ، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي لتوفير الطاقة. يتميز هذا الميكروويف بوظيفة قفل أمان الأطفال ويبلغ عرضه 20.37 بوصة وعمقه 15.81 بوصة وطوله 11.68 بوصة. إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن ميكروويف عالي الأداء وأفضل سطح عمل.


3. سامسونج ميكرويف SAMSUNG 1.2 Cu Ft PowerGrill Duo Countertop Microwave Oven w/ Power Convection

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تفضل أفران الميكروويف بالحمل الحراري ، فإن MC12J8035CT من سامسونج هو أفضل ميكروويف في فئة كونترتوب. ستحب أن يتمتع هذا بأحد أعلى معدلات القوة الكهربائية التي رأيناها عند 1650 واط. 


نظرًا لأنه مصمم ليلائم كونترتوب الخاص بك ، فإن فرن الميكروويف هذا لا يتجاوز 1.2 قدم مكعب من مساحة الطهي ، والتي قد تكون صغيرة بعض الشيء بالنسبة للبعض. يبلغ عرضه 23.43 بوصة وعمقه 18.5 بوصة وطوله 15.87 بوصة. يتميز هذا الطراز أيضًا بباب منسدل يسهل تحميل وتفريغ الأطباق.


فيما يتعلق بالوظائف ، ستحصل على عدد قليل من الخيارات القياسية التي رأيناها من Samsung. يتضمن ذلك Sensor Cook ، وهي ميزة تقوم تلقائيًا بضبط إعدادات الطاقة والحرارة لمنع الإفراط في طهي الطعام. يعتمد MC12J8035CT على طاقة الحمل الحراري للمساعدة في تقليل البقع الساخنة والباردة أثناء الطهي. 


يمنحك PowerGrill Duo القدرة على تحويل الميكروويف الخاص بك إلى شواية للحصول على نتائج مقرمشة. يأتي فرن الميكروويف الحراري هذا مزودًا بتقنية Slim Fry التي تتيح لك تحويلها إلى مقلاة هوائية لطعام مقرمش دون الحاجة إلى إضافة شحوم ودهون. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية هذا إلى ميكروويف مدمج ولكن يجب شراء مجموعات القطع بشكل منفصل. ستحصل أيضًا على وضع Eco وقفل أمان للأطفال. 


4. سامسونج مايكرويف Samsung MS14K6000AS/AA MS14K6000 Speed-Cooking-Microwave-ovens

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

تميل أفران الميكروويف من سامسونج إلى أن تكون خيارًا أعلى سعراً في السوق. لكن لا يزال لديهم خيارات مناسبة للميزانية. لقد رشحنا فرن الميكروويف MS14K6000AS من سامسونج كأفضل فرن بالميزانية لأنه بالإضافة إلى كونه ميسور التكلفة ، فإنه لا يزال مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات البديهية التي ستجعل هذا اختيارًا ذكيًا للمتسوقين المهتمين بالأسعار. 


كما ستحصل على 1000 واط و 1.4 قدم مكعب من مساحة الطهي. في حين أنه ليس ميكروويفًا قائمًا على الحمل الحراري ، إلا أنه يعتمد على نظام تسخين ثلاثي التوزيع لضمان الطهي المتساوي.


بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، يأتي هذا الميكروويف مزودًا بتقنية Sensor Cook للأطعمة المطبوخة أو المعاد تسخينها بشكل مثالي في جميع الأوقات. ستحصل على 10 مستويات للطاقة ومجموعة متنوعة من إعدادات الطهي المسبقة. المينا الخزفية الداخلية مقاومة للخدش وسهلة التنظيف. 


يأتي هذا الطراز أيضًا مع الوضع الاقتصادي للمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة عند عدم الاستخدام. وستعجبك شاشة LED الكلاسيكية المزودة بعناصر تحكم بضغطة زر. للحصول على خيارات صديقة للمبيت ، تحقق من دليل شراء أفضل أجهزة الميكروويف الخاصة بنا.


5. ميكروويف سامسونج Samsung Electronics Samsung MS19M8000AS/AA Large Capacity Countertop Microwave Oven

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

الشيء الجميل في العديد من أفران الميكروويف هو أنه يمكن تعديلها بسهولة لتصبح أفران ميكروويف مدمجة. MS19M8000AS هو ميكروويف من سامسونج يمكنه تحقيق هذا الهدف. يعتبر جهاز 1.9 قدم مكعب في رأينا أحد أفضل أجهزة الميكروويف الذكية من العلامة التجارية. 


مع إضافة مجموعة أدوات القطع - التي يجب شراؤها بشكل منفصل - يمكن لهذا الميكروويف الانتقال بسهولة إلى جهاز مدمج. ومع ذلك ، فهي تتمتع بتصنيف طاقة أقل عند 950 واط فقط. يبلغ عرض هذا النموذج 23.62 بوصة وعمق 18.43 بوصة وطوله 13.28 بوصة.


ومع ذلك ، ستحصل على الكثير من الوظائف البديهية الأخرى. يتضمن ذلك Sensor Cook و Eco Mode من Samsung ، وهما ميزتان مصممتان لتحسين الميكروويف الخاص بك. 


هناك مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة للطهي وإزالة الجليد بالإضافة إلى خيار الذوبان / الذوبان. ستقدر التصميم الداخلي المينا الخزفي الذي يسهل تنظيفه وشاشة LCD الجريئة المزودة بعناصر تحكم بضغطة زر. 


6. ميكروويف سامسونج Samsung ME19R7041FS 1.9 Cu.Ft. Stainless Steel Over-The-Range Microwave

ميكروويف سامسونج

إشتري من أمازون العالمي 

تعد الموجات الدقيقة خيارًا شائعًا ولهذا السبب تقدم Samsung الكثير منها. يعد الطراز ME19R7041FS نموذجًا كبيرًا واسع النطاق سيبدو رائعًا في معظم الإعدادات بفضل اللمسة النهائية الأنيقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتميز بالنافذة الملونة ولوحة التحكم السوداء المزودة بلوحة مفاتيح LCD. 


وكما هو الحال مع الطرز واسعة النطاق ، ستحصل على إضاءة مدمجة و 400 CFM من طاقة التهوية. ومع ذلك ، قد تكون فتحة التهوية صاخبة عند تنشيطها - وهي شكوى شائعة وجدناها مع فئة الميكروويف فوق النطاق من سامسونج.


الميزات الشائعة الأخرى التي ستراها مع معظم أجهزة الميكروويف من سامسونج هي التحكم الآلي في Sensor Cook ، ووضع Eco ، والمينا الداخلية المصنوعة من السيراميك والتي يسهل تنظيفها. 


لقد أحببنا أن هذا النموذج يوفر مظهرًا خارجيًا مقاومًا لبصمات الأصابع بالإضافة إلى 10 مستويات للطاقة والكثير من إعدادات الطهي المسبقة. يبلغ قياس هذا الميكروويف 33 بوصة ، وعمق 21 بوصة ، وطوله 19 بوصة. يوفر النطاق الميكروويف سعة 1.9 قدم مكعب و 1000 واط من الطاقة. إنه أحد أفضل خيارات الميكروويف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في قائمتنا.


هل تمتلك سامسونج أجهزة ميكروويف جيدة؟

Samsung هي علامة تجارية معروفة في مجال الإلكترونيات تشتهر بصنع عناصر عالية الجودة تدوم طويلاً. مع ما يقال ، نعم ، أجهزة الميكروويف من سامسونج جيدة ويجب أن تدوم طالما كنت تعتني بها.


كم من الوقت يجب أن يستمر معك ميكروويف سامسونج؟

يجب أن يستمر الميكروويف الجيد لمدة تصل إلى 10 سنوات. بعد 10 سنوات ، حتى الميكروويف الذي يبدو أنه يعمل بشكل جيد ، قد لا يكون موفرًا للطاقة ، أو يفتقر إلى الابتكارات التي يمكن أن تقدمها الطرز الأحدث.

متى يجب استبدال الميكروويف؟

الإجابة المختصرة هي عندما يتوقف الميكروويف الحالي عن العمل. لكن ضع في اعتبارك أن نوع الميكروويف الذي تستخدمه يمكن أن يؤثر أيضًا على هذا القرار. يمكن استبدال كونترتوب أو الميكروويف المدمج بسهولة في حين أن الميكروويف الذي يتجاوز النطاق سيستغرق المزيد من العمل لأنه يجب تثبيته. ومع ذلك ، إذا كان الميكروويف الخاص بك لا يسخن بشكل صحيح ، أو به رائحة احتراق أو شرر أثناء التشغيل ، أو به لوحة مفاتيح معطلة أو باب لا يغلق بشكل صحيح ، فقد حان الوقت للحصول على واحد جديد.


هل يستحق إصلاح الميكروويف؟

ستحتاج إلى التفكير في المبلغ الذي أنفقته على الميكروويف ومقدار تكلفة الإصلاحات مقارنةً بشراء جهاز جديد فقط. يتفق معظم الخبراء على أن إصلاحات الميكروويف يمكن أن تتراوح من 70 دولارًا إلى 100 دولار. عادة ما يتراوح سعر الميكروويف عالي الجودة بين 150 دولارًا و 200 دولار. لذلك ، ما لم تكن واثقًا من أنك لن تتمكن من العثور على بديل ، فمن الأفضل عادةً الترقية إلى ميكروويف جديد بدلاً من محاولة إصلاحه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروويف سامسونج لهذا العام؟ ما هو الميكروويف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-