أفضل 6 أجهزة ميكروويف باناسونيك لعام 2024

لإنشاء دليلنا لأفضل ميكروويف من باناسونيك ، نظرنا في الميزات الرئيسية مثل القوة الكهربائية والحجم والأسلوب وطريقة التسخين وأدوات التحكم. 


نحن نعلم أن العثور على الحجم المناسب سيعتمد على المكان الذي تخطط لتخزين الميكروويف الخاص بك فيه. لكننا ركزنا أيضًا على الطاقة ، مع إعطاء الأولوية للنماذج ذات الطاقة 1000 واط أو أكثر. 


ركزنا أيضًا على نماذج العاكس لأنها تقدم أفضل تجربة طهي. وأخيرًا ، نظرنا في الميزات التي جعلت استخدام الميكروويف أكثر ملاءمة وبديهية. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول معاييرنا لأفضل أجهزة الميكروويف.

أفضل ميكروويف باناسونيك

1. ميكروويف باناسونيك Panasonic Microwave Oven NN-SN686S Stainless Steel Countertop/Built-In

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

تعد أفران الميكروويف ضرورية ، ولكن بناءً على المساحة المتوفرة لديك ، ستحتاج إلى القياس مرتين والقطع مرة واحدة للتأكد من أنك اخترت نموذجًا متوافقًا مع مساحتك. نحن نحب هذا الاختيار ونعتقد أنه أفضل ميكروويف من باناسونيك للمساحات الصغيرة. 


يبلغ طول هذا الميكروويف 20.69 بوصة وعمق 15.81 بوصة وطوله 12.25 بوصة. في حين أن المساحة الداخلية 1.2 قدم مكعب قد تكون صغيرة بالنسبة لعائلة كبيرة أو للطاهي الجاد ، نعتقد أنها مثالية لشخص واحد أو زوجين لاستخدامها.


ستحصل على تقنية العاكس وهي خاصية شائعة إلى حد ما في باناسونيك للتحكم بدرجة أكبر في درجة الحرارة. نحب أيضًا خيارات الطهي التلقائي الـ 14 ، والتي تتضمن عناصر عصرية مثل الكينوا. وتقوم تقنية مستشعر باناسونيك جينيوس بضبط الطاقة والوقت تلقائيًا حسب نوع الطعام للحصول على نتائج مثالية في كل مرة. 


يأتي هذا الطراز مع قرص دوار مقاس 13.4 بوصة خفيف الوزن ونحيف. وهناك أيضًا سرعات Turbo Defrost لإذابة الأطعمة بسرعة ، وميزة الاحتفاظ بالدفء للحفاظ على دفء الطعام حتى تصبح جاهزًا لتقديمه. 


تعني 1200 واط وقت طهي أقل مع الحفاظ أيضًا على مستويات النكهة والمغذيات. اختر من بين ثلاثة أشكال نهائية ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود والأبيض. إنه خيار رائع لأي شخص يبحث عن أحد أفضل أجهزة الميكروويف للمساكن الجامعية.


2. باناسونيك ميكروويف Panasonic Microwave Oven, Stainless Steel Countertop/Built-In Cyclonic Wave

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من مستخدمي الميكروويف الجادين الذين يقومون بأكثر من إعادة تسخين عشاء الليلة الماضية ، فأنت تعلم مدى أهمية وجود ميكروويف يطبخ بالتساوي. طراز NN-SN97JS عبارة عن ميكروويف من باناسونيك مزود بتقنية العاكس التي تأخذها خطوة إلى الأمام من خلال الاعتماد على الموجات الإعصارية للطهي بالتساوي من الحافة إلى الحافة في حدود 2.2 قدم مكعب من مساحة الطهي. مع 1250 واط ، ستحصل على طاقة عالية للتعامل حتى مع أصعب مهام الميكروويف.


لاحظ أن هذا نموذج أكبر يبلغ طوله 23.86 بوصة وعمقه 19.41 بوصة وطوله 14.2 بوصة. يقدم هذا النموذج معظم إعدادات الطهي المسبقة مع 20 خيارًا مختلفًا ، بما في ذلك ثلاثة خيارات للخضروات المجمدة أو الطازجة أو المعلبة. يبلغ قطر القرص الدوار لهذا الطراز 16.5 بوصة ، ويمكنك الاختيار بين لوحات المفاتيح أو أدوات التحكم في الاتصال الهاتفي. تشمل ميزات باناسونيك الشائعة الأخرى القياسية هنا سرعات Turbo Defrost وميزة Keep Warm. 


3. ميكروويف فرن باناسونيك Panasonic Microwave Oven NN-SD945S Stainless Steel Countertop/Built-In

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تطبخ لكثير من الناس ، فأنت بحاجة إلى مساحة ، وهذا هو سبب إعجابنا بهذا الخيار من باناسونيك ونعتقد أنه أفضل ميكروويف لمستخدمي الطاقة الذين يحاولون إطعام عائلة كبيرة بشكل جيد. هذا ميكروويف آخر فائق القوة بقوة ١٢٥٠ واط و ١.٦ قدم مكعب من مساحة الطهي. 


إنه يعتمد على تقنية العاكس للحصول على درجات حرارة أكثر تناسقًا وتساويًا في الطهي. يبلغ طول طراز NN-SN766S 21.8 بوصة وعمق 19.4 بوصة وطوله 12 بوصة.


نظرًا للحجم الأكبر ، قد لا يكون هذا مثاليًا لأي شخص لديه مطبخ أصغر أو مساحة طاولة محدودة. ستحصل على 14 خيارًا مختلفًا للطهي مسبقًا لمجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الأرز الأبيض والبني. 


يبلغ قطر القرص الدوار أيضًا 15 بوصة. لاحظ أن هذا الطراز يتميز بعناصر تحكم في القرص ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على ميزات Panasonic الشائعة مثل سرعات Turbo Defrost ، ومستشعر Genius ، وميزة Keep Warm.


4. ميكرويف بانسونك Panasonic Microwave Oven NN-SD372S Stainless Steel Countertop/Built-In

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إذا كانت المساحة مرتفعة في غرفة استراحة منزلك أو مكتبك ، فلن يكون للوحدة الضخمة معنى. لقد قمنا بتضمين NN-SD372S من Panasonic في دليلنا لأنه أحد أصغر خيارات العاكس عند 0.8 قدم مكعب فقط. على الرغم من أن هذا قد لا يكون مثالياً لعائلة كبيرة ، إلا أنه مثالي لشخص واحد ، أو غرفة استراحة في المكتب حيث أكثر نشاط سيشاهده الميكروويف هو إعادة تسخين بقايا طعام الأمس.


على الرغم من أن هذا الطراز يتمتع بأحد معدلات الطاقة المنخفضة من مراجعاتنا عند 950 واط ، إلا أنه لا يزال مزودًا بالكثير من الوظائف وقوة الطهي التي تتوقعها من ميكروويف باناسونيك. 


إنه فرن ميكروويف يبلغ طوله 19.2 بوصة وعمقه 14.81 بوصة وارتفاعه 11 بوصة. ولكن يمكن أيضًا أن يتضاعف كنموذج مدمج إذا كنت تفضل وضعه بعيدًا في خزانة. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى تسعة خيارات طهي محددة مسبقًا ، وتذويب التوربو ، والتدفئة ، والدقيقة السريعة لإعادة التسخين بسرعة. 


5. ميكروويف باناسونيك Panasonic Microwave Oven NN-SN936B Black Countertop

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

بينما يستحوذ الفولاذ المقاوم للصدأ على كل الاهتمام ، يفضل بعض الناس الميكروويف الأسود أو الأبيض لأنه يندمج بشكل أفضل مع ديكور المنزل أو المطبخ. لذلك ، نحب الطراز NN-SN936B من Panasonic لأنه أحد النماذج القليلة المتوفرة فقط باللونين الأسود أو الأبيض ، بدون خيار الفولاذ المقاوم للصدأ. 


هذا هو واحد من أفضل أجهزة الميكروويف التي توضع على المنضدة مع سعة أكبر وتقنية عاكس لدرجة حرارة الطهي المتساوية. لاحظ أنك ستحصل على 1250 واط و 2.2 قدم مكعب من مساحة الطهي.


يبلغ طول هذا النموذج 23.88 بوصة وعمق 19.44 بوصة وطوله 14 بوصة. ستحصل على 14 خيارًا للطهي التلقائي وتقنية Genius Sensor التي تضبط تلقائيًا الطاقة والوقت للحصول على نتائج مثالية في كل مرة. 


يحتوي هذا الطراز أيضًا على قرص دوار مقاس 16.5 بوصة ويأتي مع خيارات قياسية مثل Turbo Defrost و Keep Warm و Sensor Reheat و Quick 30. لاحظ أن هذا النموذج يتميز بلوحة مفاتيح بدلاً من قرص للتحكم. إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن أفضل أجهزة الميكروويف لكبار السن.


6. ميكروويف باناسونيك Panasonic NN-SN65KW Microwave Oven

ميكروويف باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

يمكن أن تكون أفران الميكروويف العاكس باهظة الثمن بشكل لا يصدق. لكننا ندرج هذا الخيار رخيص السعر من باناسونيك باعتباره الأفضل في الميزانية لأننا نشعر أنه أفضل فرن ميكروويف صغير من باناسونيك للمتسوقين المهتمين بالسعر. في حين أنها سهلة على محفظتك ، لا تزال تحصل على 1200 واط من الطاقة و 1.2 قدم مكعب من مساحة الطهي. يبلغ طول NN-SN65KW 20.7 بوصة وعمق 15.8 بوصة وطوله 12.2 بوصة.


على الرغم من كونه نموذجًا مضغوطًا ، إلا أنه لا يزال مزودًا بالعديد من الميزات الرئيسية التي تجعل هذا مفيدًا بشكل لا يصدق سواء كنت تشتريه لمطبخك في المنزل أو لغرفة الاستراحة في المكتب. ستحصل على 15 إعدادًا للطهي التلقائي ، وتقنية Genius Sensor ، و Turbo Defrost ، و 11 مستوى للطاقة ، وخيار Quick 30. يأتي هذا الطراز أيضًا مع قرص دوار مقاس 13.4 بوصة. اختر من بين ثلاثة أشكال نهائية ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود والأبيض. 


أي ميكروويف من باناسونيك هو الأفضل؟

سيعتمد هذا على كيفية التخطيط لاستخدام الميكروويف الخاص بك ، والمساحة المتوفرة لديك لتخزين واحد. في حين أن باناسونيك هي علامة تجارية يمكن الاعتماد عليها ، إلا أنها تصنع مجموعة متنوعة من أفران الميكروويف بما في ذلك الموديلات التقليدية التي توضع على الطاولة أو التي تعمل على نطاق واسع. لذلك ، ضع في اعتبارك المكان الذي تخطط لتخزين الميكروويف الخاص بك فيه ، وما إذا كنت بحاجة إلى نموذج به المزيد من عناصر التحكم أو ما إذا كان الخيار البسيط هو الأفضل لك.


ما هي مدة بقاء أفران الميكروويف من باناسونيك؟

يجب أن يستمر الميكروويف بشكل عام لمدة تزيد عن عامين. يمكن أن يستمر الميكروويف عالي الجودة لمدة تصل إلى 10 سنوات طالما أنك تعتني به.


ما هي علامات تلف الميكروويف؟

بعض العلامات الشائعة التي تدل على أن الوقت قد حان لاستبدال الميكروويف الخاص بك تشمل التدخين أو الروائح الحارقة عند استخدامه ، والطعام المطبوخ بشكل غير صحيح ، والأصوات الغريبة عند طهي الميكروويف. ضع في اعتبارك أيضًا أنه إذا لم يعد الباب مغلقًا بشكل صحيح أو توقفت لوحة المفاتيح عن العمل بشكل صحيح ، فقد حان الوقت للنظر في استبدال الميكروويف.


هل يستحق إصلاح الميكروويف؟

هذا سيعتمد على الوحدة التي لديك. إذا اشتريت نموذجًا مناسبًا للميزانية أقل من 100 دولار ، فقد يكون من الأسهل - والأرخص - الترقية إلى ميكروويف أفضل. عادة ، يمكن أن تتراوح إصلاحات الميكروويف بين 70 إلى 100 دولار. لذلك ، فإن إنفاق ما يعادل فرن الميكروويف الآخر فقط لإصلاح أحد الأجهزة الحالية لا يعد منطقيًا من الناحية المالية وقد يكون مضيعة لفترة من الوقت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروويف باناسونيك لهذا العام؟ ما هو الميكروويف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-