أفضل 5 كاميرات باناسونيك لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على كاميرا من باناسونيك ، فأنت تضع قلبك إما على كاميرا بدون مرآة أو كاميرا تصوير. 


اعتمادًا على ميزانيتك ومستوى راحتك في التصوير الفوتوغرافي ، قد تكون في السوق للحصول على حل صغير الحجم وخفيف الوزن أو شيء مشابه لكاميرات DSLR التقليدية مع لمسة عصرية.


باناسونيك هي علامة تجارية موثوقة في مجال الإلكترونيات تعمل على إنتاج منتجات عالية الجودة لسنوات. على الرغم من أنها ليست تنافسية مثل الشركات المصنعة للكاميرات المتخصصة ، إلا أنها تصنع منتجًا يستحق الثناء ومثاليًا للمبتدئين والمصورين الناشئين على حد سواء. بالطبع ، لفهم كل ما هو متاح في السوق بشكل أفضل ، قد ترغب في مراجعة دليلنا لأفضل الكاميرات الرقمية .


ومع ذلك ، استمر في قراءة دليل شراء الكاميرات الرقمية من Panasonic لمعرفة كيفية مقارنتها مع المنافسين وفهم ما تحتاجه لتحديد أولوياتك أثناء التسوق لشراء كاميرا.

أفضل كاميرا باناسونيك

1. كاميرا باناسونيك Panasonic LUMIX ZS100 4K Digital Camera, 20.1 Megapixel 1-Inch Sensor 30p Video Camera

كاميرا باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد الكاميرا الرقمية Panasonic LUMIX ZS100 20.1MP كاميرا محمولة مع الكثير من الميزات المتقدمة. تتميز هذه الكاميرا بمستشعر MOS مقاس 1 بوصة بدقة 20.1 ميجابكسل يوفر صورًا واضحة ، تمامًا مثل Akaso V50 Pro. 


كما أنه مزودة بعدسة Leica DC Vario-Elmarit مقاس 25-250 مم ، هذه الكاميرا قادرة على تقريب بصري يصل إلى 10x. كما تحتوي أيضًا على شاشة LCD تعمل باللمس 1166 ألف نقطة ، مما يوفر معاينات عالية الدقة حتى في ضوء الشمس. 


يدعم محدد المناظر الإلكتروني بمستوى العين التأطير الدقيق. تلتقط الكاميرا مقاطع فيديو QFHD بدقة تصل إلى 3840 × 2160. تحتوي على نظام تثبيت الصورة البصري الذي يقلل من تشويه الصورة. 


تحتوي هذه الكاميرا على ميزات التقاط صور بدقة 4K وميزات التركيز اللاحق بدقة 4K ، مما يسمح للمستخدمين بتعيين نقاط التركيز المرغوبة بعد التقاط الصورة. توفر حلقة التحكم المُثبَّتة على العدسة تحكمًا بديهيًا في التعريض الضوئي. يتم شحن هذه الكاميرا عبر واجهة USB للراحة. يحتوي على اتصال Wi-Fi مدمج ، مما يوفر نقلًا سهلاً للوسائط.


2. كاميرا فيديو باناسونيك Panasonic LUMIX GH5 4K Digital Camera, 20.3 Megapixel Mirrorless Camera

كاميرا باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كاميرا باناسونيك LUMIX GH5 الرقمية بدقة 20.3 ميجابكسل مزودة بمستشعر مايكرو رباعي الأضلاع قادر على التقاط صور ذات نطاق ديناميكي عالٍ. تتميز هذه الكاميرا بهيكل مصنوع من سبائك المغنيسيوم مقاوم للرذاذ والتجمد ومقاوم للغبار ، وهو النموذج الأمثل لرحلات التخييم وتصوير الحياة البرية. 


تحتوي هذه الكاميرا على نظام تثبيت مزدوج للصور خماسي المحاور يعمل على تقليل اهتزاز الكاميرا بشكل فعال على جميع أنواع العدسات. ومع ذلك ، فإنه يكافح قليلاً في ظروف الإضاءة المنخفضة.


مثل Panasonic G85 ، تسجل هذه الكاميرا مقاطع فيديو بدقة 4K QFHD بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يجعلها المفضلة لدى صانعي الأفلام الوثائقية. كما يتميز بمنفذ 3.5 ملم لتوصيل سماعات الرأس وأنظمة الصوت الأخرى. 


تتيح واجهة USB 3.0 نقل الملفات بسرعة. تحتوي هذه الكاميرا على منفذ HDMI ، بحيث يمكن للمستخدمين الاتصال مباشرة بأجهزة العرض المختلفة. يحتوي على فتحتين لبطاقة UHS-II U3 ​​SD ، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين الفيديو. تأتي هذه الكاميرا مع حزام كتف لسهولة الحمل.


3. باناسونيك كاميرا Panasonic LUMIX FZ80 4K Digital Camera, 18.1 Megapixel Video Camera

كاميرا باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

الكاميرا الرقمية Panasonic LUMIX FZ80 بدقة 18.1 ميجابكسل ونظام التوجيه والتقاط بسيط في هيكل DSLR. تستخدم هذه الكاميرا مستشعر MOS بدقة 18.1 ميجابكسل لالتقاط صور نابضة بالحياة وملونة. مع عدسة DC Vario مقاس 20-1110 مم ، توفر هذه الكاميرا زوومًا بصريًا يصل إلى 60x. 


تحتوي العدسة على نظام تثبيت بصري للصورة مدمج لالتقاط صور واضحة. تحتوي هذه الكاميرا أيضًا على منفذ USB 2.0 لنقل الوسائط. ومع ذلك ، فهي ثقيلة بعض الشيء.


تسجل هذه الكاميرا الرقمية أيضًا مقاطع فيديو ممتازة ، حيث تلتقط بدقة تصل إلى 3840 × 2160. تحتوي على أوضاع 4K Video Pause and Save و 4K لاستخراج صور عالية الدقة من مقاطع الفيديو. 


الكاميرا مناسبة تمامًا للتصوير في الإضاءة المنخفضة. يحتوي على واجهة USB للشحن. يحتوي هذا الطراز أيضًا على شبكة Wi-Fi مدمجة للاتصال بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. يتيح موصل micro HDMI D توصيله بالشاشات وأجهزة التلفاز بسهولة.


4. كاميرا باناسونيك Panasonic LUMIX FZ300 Long Zoom Digital Camera Features 12.1 Megapixel

كاميرا باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتفوق الكاميرا الرقمية باناسونيك لوميكس FZ300 بدقة 12.1 ميجابكسل في التقاط الفيديو. إذ يسجل بدقة 4K ، مما يجعله اختيارًا جيدًا لمدوني الفيديو وصناع الأفلام الوثائقية. تحتوي هذه الكاميرا على ميزة صور 4K التي تستخرج صورًا عالية الدقة من مقاطع فيديو 4K. 


تستخدم عدسة Leica DC Vario Elmarit مقاس 25-600 مم مع قدرة تكبير بصري تصل إلى 24x. يتيح وضع توازن البياض التلقائي إمكانية التخصيص بدون مجهود. ومع ذلك ، ينتج مستشعر MOS الخاص بهذا الطراز صورًا منخفضة الدقة بدقة 12.1 ميجابكسل.


يساعد نظام مثبت الصور البصري ذو الخمس محاور على تقليل احتمالية التقاط الصور غير الواضحة. تتمتع هذه الكاميرا بهيكل متين مناسب للمستخدمين المحترفين. إنه مقاوم لرذاذ الماء والغبار ، لذا فهو مناسب للاستخدام في الهواء الطلق. 


تحتوي الكاميرا على وظيفة التصوير المستوي التي تلتقط صورًا ممتازة حتى عندما تكون الكاميرا مائلة. تحتوي هذه الكاميرا على تقنية Wi-Fi لنقل الوسائط إلى أجهزة مختلفة. تتميز بتقنية التركيز التلقائي للعمق من إلغاء التركيز (DFD) للتركيز الفوري.


5. كاميرا باناسونيك Panasonic Lumix TS20 16.1 MP TOUGH Waterproof Digital Camera

كاميرا باناسونيك

إشتري من أمازون العالمي

تتميز الكاميرا الرقمية Panasonic LUMIX TS20 بدقة 16.1 ميجابكسل بتصميم متين ، وهي تتفوق في الهواء الطلق. تحتوي هذه الكاميرا على بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن بقوة 680 مللي أمبير في الساعة لتوفير الطاقة أثناء التنقل. 


تساعد شاشة LCD مقاس 2.7 بوصة في تأطير الوسائط ومعاينتها. هذا الجهاز مقاوم للماء ، مما يسمح للمصورين باستخدامه في ظل المطر الخفيف وتحت الماء. لها تصميم أنيق يبرز. ومع ذلك ، لا تتمكن هذه الكاميرا إلا من تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة منخفضة الدقة نسبيًا.


تتوفر كاميرا باناسونيك هذه بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة ، بما في ذلك البرتقالي والأحمر والأزرق. تتميز بتصميم مضغوط يناسب الجيوب والمحافظ لنقل خالية من المتاعب. مزود بعدسة 25 ملم ، يلتقط هذا الجهاز لقطات جيدة بزاوية واسعة. 


لديها وضع التصوير تحت الماء الذي سوف يجذب السباحين والغواصين. تحتوي هذه الكاميرا على العديد من المشاهد الخارجية ، لذا فهي مثالية لالتقاط الصور في الهواء الطلق. لديها تقنية تقليل الضوضاء لتقليل كسب الكاميرا.


تاريخ كاميرات باناسونيك الرقمية

تُعرف رسميًا باسم Panasonic Corporation ، تأسست العلامة التجارية اليابانية للإلكترونيات في عام 1918 ويقع مقرها حاليًا في أوساكا ، اليابان. تفتخر العلامة التجارية بجعل الناس محور التركيز الرئيسي لجميع اختراعاتها وهي معروفة جيدًا بإنشاء ثروة من الإلكترونيات والأجهزة التي تجعل الحياة اليومية أسهل وأكثر سهولة بالنسبة للمستهلكين.


بينما تصنع باناسونيك معدات الكاميرا ، فإن العلامة التجارية مرادفة للأجهزة الاستهلاكية عالية الجودة. لديهم حضور هائل في قطاعات متعددة ، بما في ذلك المعدات السمعية والبصرية ، وأدوات المطبخ ، وحلول الصحة والجمال ، وحلول الرعاية المنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر "باناسونيك" أيضًا حلولًا تجارية لمختلف الصناعات الطبية الحيوية ، والاتصالات ، والسيارات ، والطيران.


تميل عروض الكاميرات الرقمية من "باناسونيك" إلى استهداف المستهلكين. على عكس أكبر ثلاث شركات مصنعة للكاميرات الرقمية - Sony و Canon و Nikon - لا تقدم Panasonic خيار DSLR (انعكاس العدسة الواحدة الرقمية). وبدلاً من ذلك ، فإنهم يركزون فقط على الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا والتقاط الصور.


ومع ذلك ، تتمتع هذه الكاميرات المدمجة بزووم بصري قوي ، وأجهزة استشعار أكبر ، وواجهات شاشة تعمل باللمس ، وتصميم علبة مريح لتجربة تصوير محسّنة عن طريق اللمس. نتيجة لذلك ، يمكن أن تكون هذه كاميرات ممتازة للمبتدئين لهواة التصوير الفوتوغرافي قبل التخرج إلى نماذج تقليدية بدون مرايا أو DSLR من علامات تجارية بديلة.


ما الذي يجب أن أبحث عنه عند شراء كاميرا رقمية؟

سترغب في التفكير في حجم المستشعر ودقة الميجابكسل لنوع الكاميرا الذي تفضله. سيوفر المستشعر الأكبر وضوحًا وجودة صورة أفضل للنماذج غير المزودة بمرآة. وفي الوقت نفسه ، ستحدد الميجابكسل جودة كاميرات التصوير والتقاط ، مع ارتفاع عدد البكسل الذي يعادل صورًا أفضل.


أي كاميرا باناسونيك لديها أفضل ضبط تلقائي للصورة؟

تتميز كاميرا باناسونيك لوميكس G9 عديمة المرآة بأفضل ضبط تلقائي للصورة مع اكتشاف تباين 225 نقطة. كما أن لديها 20.3 مليون مستشعر من نوع أربعة أثلاث ووضع الاندفاع الذي يمكن أن يصل إلى 20 إطارًا في الثانية (fps) مع AF-C و 60 إطارًا في الثانية مع AF-S.


هل باناسونيك ماركة كاميرات جيدة؟

على الرغم من أنها ليست تنافسية مثل أفضل ثلاث ماركات للكاميرات (Canon و Sony و Nikon) للمصورين المحترفين ، إلا أن Panasonic تمتلك ميزاتها التنافسية مثل التصوير بدقة 4K لتسجيل الصور والفيديو. إنه اختيار ممتاز لالتقاط الصور الثابتة أو لمدوني الفيديو. تعد كاميراتهم مثالية للمستهلكين والمستهلكين.

ما هو التكبير الذكي من باناسونيك لوميكس؟

وفقًا لباناسونيك ، يعتمد التقريب الذكي على التقريب الرقمي ولكن يمكنه رسم الأهداف مرتين أقرب مما يمكن أن يدعمه الزوم البصري الأصلي. والأهم من ذلك ، أن هذا يحدث دون تدهور الصورة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا باناسونيك لهذا العام؟ ما هي الكاميرا المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-