أفضل 6 أجهزة ميكروويف ال جي لعام 2024

تم تصميم أجهزة الميكروويف من LG بشكل لا يصدق ، مع ميزات ووظائف متقدمة لإرضاء حتى عشاق أجهزة المطبخ الأكثر تميزًا. 


إذا كنت تبحث عن فرن ميكروويف فعال وموثوق لمطبخك ، فلا يمكنك أن تخطئ على الإطلاق مع طراز LG. يتم تسعيرها أعلى بقليل من معظم المنافسين ، ولكن ليس لدرجة أنها لا يمكن تحملها. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن السعر الأعلى يستحق الوظائف المتقدمة التي تحصل عليها. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل أجهزة الميكروويف من LG وكيف تتميز عن المنافسة.

أفضل ميكرويف lg

1. ميكرويف lg 56 لتر 2.0 cu. ft. Over-the-Range Microwave Oven with EasyClean®

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

يتميز هذا الميكروويف بطبقة نهائية جذابة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتوافق مع مختلف النطاقات وسوف يجذب الأشخاص الذين يتوقون إلى مطبخ راقي. كما يتميز بقدرة هائلة تبلغ 2.0 متر مكعب. قدم من المساحة ، تستوعب الكثير من الطعام دفعة واحدة. 


يستخدم هذا الفرن سخان 1000 واط للطهي بسرعة. إنه مثالي للعائلات والأفراد الذين يعتمدون بشكل كبير على طهي الميكروويف. ومع ذلك ، يصعب التعامل مع الأزرار الموجودة في هذا النموذج.


يتميز فرن الميكروويف هذا بلوحة تحكم مفصلة مع عدد من الإعدادات المسبقة بلمسة واحدة للسماح بالتشغيل السلس. كما يتيح نظام التهوية المدمج 400 CFM مع ثلاث سرعات مختلفة للمروحة للمستخدمين الاتصال بمجموعة للتخلص من الأبخرة والشحوم من المطبخ. 


يحتوي الميكروويف على جزء داخلي EasyClean بأسطح ناعمة تدعم الصيانة الخالية من المتاعب. لديها وظيفة مظهر الطفل لمنع التشغيل العرضي. تساعد ميزة التذويب التلقائي في إذابة الأطعمة المجمدة.


2. ميكروويف ال جي 0.9 cu. ft. NeoChef™ Countertop Microwave with Smart Inverter and EasyClean®

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

يجب على المستهلكين الذين لديهم مساحة محدودة لطاولة المطبخ أن يفحصوا LG NeoChef 0.9 cu. يحتوي هذا الفرن على هيكل مدمج يتناسب بسهولة مع مطابخ الشقق وغرف النوم. يتميز بتصميم كونترتوب ، فإن ميكروويف LG NeoChef مناسب جدًا للتركيب ولا يتطلب أي مجموعات تشذيب إضافية. يحتوي على قفل للأطفال للحماية من العمليات غير المصرح بها ، على الرغم من أن صغر حجمها قد لا يكون في صالح العائلات.


مع لمسة نهائية رائعة من الستانلس ستيل ، فإن هذا الميكروويف سيرفع من جمالية أي مطبخ. تتميز بتصميم داخلي EasyClean ، مما يسمح للمستخدمين بالتنظيف بعد الانسكاب بسرعة. يعمل نظام التسخين بقوة 1000 واط على تسهيل عملية الطهي وإزالة الجليد. 


يحتوي هذا الميكروويف على أدوات تحكم زجاجية تعمل باللمس والتي توفر مظهرًا أنيقًا وتدعم التشغيل السهل. تحتوي على حلقة تثبيت سداسية الأسطوانة ذات ست عجلات تدعم الأواني الطويلة والثقيلة. يتميز هذا الميكروويف بإضاءة LED داخلية ساطعة ، مما يجعل من السهل التحقق من تقدم الطهي.


3. ميكروويف ال جي LG LMC0975ASZ 0.9 CF Countertop Microwave, Smart Inverter, Easy-Clean Interior

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي فرن الميكروويف على الكثير من الميزات المفيدة في هيكل صغير. على الرغم من أنه يحتوي على 0.9 متر مكعب. قدم من الداخل ، يوفر هذا الفرن الكثير من الطاقة ، ويسخن الطعام ويزيل تجميد العناصر المجمدة بسرعة. 


تتميز بلمسة زجاجية فريدة من نوعها SmoothTouch + لوحة تعمل باللمس مع مؤقت منزلق سهل الاستخدام لسهولة التشغيل. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج صاخب بعض الشيء أثناء التشغيل وله رنين عالي بشكل غير عادي.


توفر حلقة دعم القرص الدوار السداسية ذات الست عجلات الثبات ، وتدعم أواني الطهي الثقيلة. يسمح بتركيب سطح العمل ، مما يجعله اختيارًا جيدًا لغرف النوم والمطابخ الصغيرة. 


بفضل السطح الداخلي EasyClean الذي يتميز بطبقة مقاومة للبكتيريا ، يسهل الميكروويف التنظيف بعد الانسكابات أو الرذاذ. يتميز فرن الميكروويف هذا بتقنية ال جي سمارت انفرتر لتذويب دقيق للجليد. كما يتميز بلمسة نهائية رائعة من الستانلس ستيل تكمل أدوات المطبخ الأخرى.


4. ميكروويف ال جي LG Electronics LMC2075ST NeoChef 2.0' Cu. Countertop Microwave, Stainless Steel

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

فرن الميكروويف هو خيار جيد للأشخاص الذين يستمتعون بانتظام. إذ يتميز بتصميم داخلي EasyClean مع سطح غير لاصق يساعد على منع تراكم البكتيريا ويتميز بتصميم خارجي أملس مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يحتوي هذا الميكروويف على حلقة تثبيت سداسية ثابتة بست عجلات ، مما يسهل على الوجبات الثقيلة. ومع ذلك ، قد يكون الرنين البطيء لهذا النموذج مزعجًا لبعض المستخدمين.


مع إضاءة داخلية نابضة بالحياة تبلغ 115 لوكسًا ونافذة شفافة ، يعمل ميكروويف إل جي على تحسين الرؤية ، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة الطهي. كما يحتوي على سبعة مستويات مختلفة من الطاقة ، مما يسمح بالغليان السريع والطهي البطيء. 


خمسة إعدادات مسبقة لإعادة التسخين و 7 برامج طهي تتيح التشغيل المريح بلمسة واحدة. يحتوي هذا الميكروويف أيضًا على أربعة خيارات لتذويب اللحوم والدواجن والأسماك والخبز. كما يحتوي على نظام تسخين قوي 1200 واط للطهي السريع ، بينما يقوم مفتاح LED بإيقاف تشغيل الشاشة لتوفير الطاقة.


5. ميكرويف ال جي LG LMV1762ST, Stainless Steel

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي هذا الطراز الواسع على مروحة شفط مدمجة 300 CFM بالإضافة إلى فلاتر الشحوم والفحم لتلبية احتياجات تهوية المطبخ. تتميز موجة الميكروويف بـ 10 مستويات طاقة مختلفة ونظام تسخين 1000 واط لطهي سريع ودقيق. ومع ذلك ، يفتقر هذا الطراز إلى الإضاءة الخلفية ، لذا من الصعب تشغيله في الليل.


يستوعب القرص الدوار مقاس 12.7 بوصة الكثير من الطعام ، بينما يدعم السطح الداخلي EasyClean سهولة الصيانة. يتميز الميكروويف بطبقة نهائية جذابة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإضفاء مظهر جذاب ومقبض قوي لتبسيط فتح وإغلاق الباب. 


يحتوي فرن الميكروويف هذا على لوحة تحكم مفصلة للغاية مع Numpad ووظيفة Add 30 Sec للتشغيل البسيط. مجهز بعدد من الإعدادات المسبقة بلمسة واحدة ، هذا الفرن سهل التشغيل. يحتوي على مفتاح موفر للطاقة يعمل على إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا.


6. ميكرويف ال جي LG LMHM2237ST 2.2 Cubic Feet Over-The-Range Microwave Oven, Stainless Steel

ميكرويف lg

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي هذا الميكرويف على نظام ExtendaVent 2.0 الذي يوفر تهوية واسعة تناسب الأشخاص في المطابخ المزدحمة. يحتوي هذا الميكروويف على جزء داخلي EasyClean مع سطح مضاد للبكتيريا يعمل على تبسيط عملية تنظيف الانسكابات والبقع. ومع ذلك ، فإن تركيب هذا الميكروويف في المنزل عملية معقدة.


كما يتميز هذا الميكروويف بتصميم انيق مع طبقة خارجية من الستانلس ستيل ليكمل أدوات المطبخ الأخرى. وهو تتميز بمجموعة رائعة من الإعدادات المسبقة بلمسة واحدة للطهي السريع وإعادة التسخين وإزالة الجليد. يسهل مقبض الباب العملي فتح وإغلاق هذا الجهاز. 


يأتي فرن الميكروويف هذا مع قرص دوار وعناصر شواء عالية الجودة لتحضير مجموعة متنوعة من الوصفات. بينما يحتوي على لوحة تحكم يدوية مع لوحة لمس وأدوات تحكم زجاجية SmoothTouch للتشغيل السهل.


تاريخ lg مع الميكرويف 

تتكون شركة LG ككل من عدة أذرع مختلفة ، بما في ذلك LG Electronics و LG Display و LG Innotek و LG Chem و LG Household & Health Care والمزيد. ومع ذلك ، بدأت المجموعة متعددة الجنسيات الآن ببدايات متواضعة في عام 1947 في كوريا الجنوبية.


بدأ مؤسس الشركة ، Koo In-hwoi ، شركة لتصنيع مستحضرات التجميل تسمى Lak Hui Chemical Industrial Corporation. باعت الشركة كريم وجه شهير يسمى لاكي بمكونات عالية الجودة. بسبب هذه الجودة العالية ، أصبح كريم لاكي للوجه مشهورًا للغاية في كوريا الجنوبية ، على الرغم من ارتفاع سعره.


لسوء الحظ ، كانت هناك مشكلة في غطاء المنتج ، مما دفع الكثير من الناس إلى إعادة كريم الوجه لاسترداده. كان حل Koo In-hwoi لهذه المشكلة هو استخدام البلاستيك للغطاء ، والذي كان الأول من نوعه في سوق كوريا الجنوبية نظرًا لأن المادة لم تكن موجودة بشكل شائع في البلاد في ذلك الوقت. تسبب هذا التحول في ازدهار الطلب ، وسرعان ما كانت الشركة تنتج فُرَش شعر بلاستيكية ، وفرش أسنان ، وأحواض غسيل.


بفضل أرباح شركة Lak Hui Chemical Industrial Corporation ، توسعت Koo In-hwoi في صناعة الإلكترونيات في عام 1958 وأنشأت أول راديو منزلي في كوريا الجنوبية. كان يسمى هذا الجزء من العمل Goldstar ، والذي أصبح لاحقًا LG Electronics. في عام 1983 ، اجتمعت كلتا الشركتين لتشكيل Lucky-Goldstar. ثم ، في عام 1995 ، أعاد حفيد Koo In-hwoi تسمية الشركة إلى LG ، وظلت كذلك منذ ذلك الحين.


اليوم ، تنتج شركة LG Electronics ذراع الشركة مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ، بدءًا من أجهزة التلفزيون إلى الأجهزة المنزلية. تصنع LG أفران الميكروويف والثلاجات والمكانس الكهربائية والمجففات ومكيفات الهواء في تشكيلة أجهزتهم المنزلية.


بشكل عام ، تركز الأجهزة المنزلية من LG على التصميمات الحديثة والتكنولوجيا الذكية والموثوقية طويلة الأمد. تم تصنيف أفران الميكروويف من LG بدرجة عالية بين المستهلكين من حيث الموثوقية ورضا المالك. نتيجة لذلك ، قد تتوقع أن تدفع أكثر قليلاً مقابل فرن ميكروويف من LG مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى ، مثل أفضل أجهزة الميكروويف من GE.


بشكل عام ، تقدم تشكيلة أجهزة الميكروويف من إل جي قيمة مماثلة لمنتجاتها الإلكترونية الأخرى. على الرغم من أنها قد لا تكون الخيار الأفضل على الإطلاق في عالم الأجهزة ، إلا أنها لا تزال توفر مستوى عالٍ من الجودة والقيمة التي يصعب التغلب عليها مقارنة بعلامات الأجهزة الأخرى. 


هل من الآمن شراء أفران الميكروويف من إل جي عبر الإنترنت؟

نعم ، يعد شراء ميكروويف LG عبر الإنترنت آمنًا طالما أنك تشتري من بائع تجزئة حسن السمعة. يمكنك شراء أفران الميكروويف مباشرة من موقع LG على الويب أو الذهاب إلى بائعي التجزئة مثل Amazon و Home Depot و Lowes.


كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت أطباقي آمنة للاستخدام في الميكروويف؟

معظم الأطباق آمنة للاستخدام في الميكروويف. ومع ذلك ، للتأكد من ذلك ، افحص الحاوية بحثًا عن كلمات مثل "Microwave Safe" أو رمز بخطوط متموجة. كلاهما يشير إلى أن الطبق آمن للاستخدام في الميكروويف. إذا كان الطبق أو الوعاء الخاص بك لا يحتوي على أي من هذا ، فلا يزال بإمكانك اختبار ما إذا كان آمنًا للاستخدام في أفران الميكروويف. 


املأ كوبًا آمنًا للاستخدام في الميكروويف بالماء وضعه في الميكروويف بجوار الطبق الذي تريد اختباره. قم بتشغيل الميكروويف على أعلى مستوى للطاقة لمدة دقيقة واحدة. إذا كان الطبق المعني ساخنًا ، فهو ليس آمنًا في الميكروويف.


ما هي الإعدادات المسبقة المتوفرة على أفران الميكروويف من إل جي؟

تميل LG إلى عدم تقديم الكثير من الأوضاع المحددة مسبقًا على أفران الميكروويف الخاصة بها ، باستثناء الأساسيات مثل البيتزا والفشار. بدلاً من ذلك ، تميل هذه الأجهزة إلى تضمين طهي المستشعر ، والذي يسمح للميكروويف الخاص بك بالتحسس بالضبط نوع مستوى الطاقة ووقت الطهي الذي يحتاجه طعامك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروويف lg لهذا العام؟ ما هو الميكرويف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-