أفضل 6 مكيفات lg لعام 2024

قد يبدو العثور على مكيفات الهواء من LG وكأنه عملية مرهقة إذا كنت لا تعرف المعايير التي يجب استخدامها، تحتاج إلى النظر في المساحة المربعة للغرفة التي تريد تبريدها والعثور على وحدة بها وحدات حرارية بريطانية متوافقة مع تلك المساحة. 


ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد وحدة محمولة أو محمولة ، وابحث عن خيار يتمتع بكفاءة أعلى للطاقة وتصنيف CFM قوي لتدفق الهواء الكافي. 


إذا كنت ستربط مكيف الهواء الخاص بك بمساعد ذكي ، فابحث عن الطرز التي تدعم WiFi. وأيضًا ضع في اعتبارك خيارات مثل مزيل الرطوبة أو الحرارة الإضافية إذا لم تكن مساحتك دافئة بدرجة كافية مع نظام التدفئة الحالي.


استمر في القراءة لمعرفة اختياراتنا والمعايير التي استخدمناها لإنشاء هذا الدليل وتحديد أفضل مكيفات الهواء لك.

أفضل مكيف lg

1. مكيفات ال جي شباك LG 18,000 BTU Window Air Conditioner, Cools 1,000 Sq.Ft. (25' x 40' Room Size)

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تحاول تبريد غرفة كبيرة ، فأنت تعلم مدى أهمية العثور على مكيف هواء بقوة كبيرة. لذالك مكيف LG LW1816ER يفعل ذالك وأكثر  بفضل 18000 وحدة حرارية بريطانية من الطاقة. 


نعتقد أنه أفضل مكيف هواء للشباك من بحثنا بفضل قدرته على تبريد الغرف التي تصل مساحتها إلى 1000 قدم مربع. ستحصل على تصنيف 530 CFM و 11.8 درجة كفاءة استخدام الطاقة - وكلاهما فعال بشكل لا يصدق.


كما هو معتاد ، يأتي مكيف الهواء هذا مع مجموعة تركيب وجهاز تحكم عن بعد. ستحصل على ثلاث سرعات تبريد وثلاث سرعات للمروحة ، بالإضافة إلى انحراف الهواء رباعي الاتجاهات مما يمنحك حرية ضبط تدفق الهواء لأعلى أو لأسفل أو لليمين أو لليسار. وعند مستوى 52 ديسيبل ، يكون ناتج الضوضاء هذا على قدم المساواة مع النطاق المتوسط ​​لوحدات تكييف الهواء للشباك. 


2. مكيف ال جي LG 10,000 BTU Smart Window Air Conditioner, Cools up to 450 Sq. Ft

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للأشخاص الذين يركزون على إنشاء منزل ذكي ، فإنهم يريدون أجهزة يمكن دمجها في المساعدين الأذكياء مثل Alexa أو Google Assistant. لحسن الحظ ، تم تصميم LG LW1017ERSM بتقنية WiFi ، مما يجعله مكيف هواء ذكيًا بتقنية WiFi. 


هذا يعني أنه يمكن التحكم فيه عن بُعد حقًا إما من خلال تطبيق SmartThinQ الخاص بشركة LG عبر جهازك المحمول ، أو باستخدام مساعد ذكي. على وجه التحديد ، يمكنك ربط هذه الوحدة بـ Alexa أو Google Assistant. نعتقد أنه أفضل مكيف هواء لأنه ، بالإضافة إلى التكامل الذكي ، يمكنه العمل مع غرف متوسطة الحجم تصل مساحتها إلى 450 قدمًا مربعًا.


بصرف النظر عن ذلك ، ستحصل على 280 CFM قويًا وتصنيف 12.1 EER. من حيث القوة ، يوفر هذا الاختيار 10000 وحدة حرارية بريطانية ويأتي أيضًا مع جهاز تحكم عن بعد إذا كنت تفضل وضع التشغيل الكلاسيكي. مع LW1017ERSM ، ستحصل على ثلاث سرعات تبريد وثلاث سرعات للمروحة. 


بالطبع ، تأتي مجموعة التثبيت معها أيضًا ، وستكون قادرًا على التحكم في اتجاه تدفق الهواء باستخدام أدوات التحكم رباعية الاتجاهات. تشتمل الميزات الرئيسية الأخرى ، ولكن القياسية ، على الوضع الاقتصادي ، والإعداد الجاف ، ومؤشرًا عندما يحين وقت تنظيف الفلتر. 


3. مكيف ال جي LG LP1419IVSM Smart Dual Inverter Portable Air Conditioner

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي 

يعد LG LP1419IVSM أحد أفضل مكيفات الهواء المحمولة التي وجدناها أثناء بحثنا لهذا الدليل. لقد أحببنا أن هذا حل آخر يدعم WiFi ، مما يعني أنه يمكن ربطه بمساعد منزلي ذكي مثل Alexa أو Google Assistant للتحكم من خلال الأوامر الصوتية. 


أو يمكنك ، إذا كنت تفضل ذلك ، استخدام تطبيق SmartThinQ من LG على جهازك المحمول ، أو جهاز التحكم عن بعد المضمن. أيًا كان ما تفضله ، ستحب أن يكون التثبيت سريعًا وسهلاً بفضل المجموعة المرفقة.


مع 243 CFM وتصنيف 9.0 EER ، ستحصل على تدفق هواء فعال وكفاءة طاقة ثابتة من وحدة التيار المتردد المحمولة هذه. توفر هذه الوحدة 14000 وحدة حرارية بريطانية ، والتي تُترجم إلى طاقة كافية لتبريد غرفة بمساحة 500 قدم مربع بكفاءة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن طراز محمول به مكون تسخين ، فلن يوفره لك ذلك. 


ومع ذلك ، ستحصل على تبريد ومزيل للرطوبة ومروحة. يحتوي جهاز إزالة الرطوبة على معدل تبخر يبلغ 160.8 مكاييل في 24 ساعة ، وهو أكبر معدل اكتشفناه في بحثنا. ومع خرج يبلغ 53 ديسيبل كحد أقصى ، يعد هذا أحد الطرازات الأكثر هدوءًا حتى عند مقارنة وحدات التكييف المحمولة ووحدات التكييف في الشباك. 


4. مكيف ال جي LG Portable 115V Air Conditioner - Rooms up to 200-sq ft, White

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي

الغرف الصغيرة تستحق التبريد بكفاءة. ولهذا السبب نحب مكيف الهواء LP0818WNR. هذه وحدة تكييف أخرى محمولة مثالية للغرف الأصغر التي تصل مساحتها إلى 200 قدم مربع. ستحصل على طاقة تبلغ 8000 وحدة حرارية بريطانية وتصنيف 230 CFM. 


نحب أن يزن مكيف الهواء المحمول هذا من إل جي 58.4 رطلاً فقط ، مما يجعله حلاً متنقلًا حقًا. هذا مهم لأنه على الرغم من أن مكيفات الهواء المحمولة مصممة بحيث يمكن نقلها ، إلا أنها يمكن أن تكون ثقيلة للغاية.


بينما يحتوي هذا الطراز على وضع تبخير تلقائي مصمم ليكون أكثر كفاءة ، فقد لاحظنا أنك بحاجة إلى استنزاف هذه الوحدة يدويًا. وقد يكون ذلك مصدر إزعاج لأنه يتطلب قلب الوحدة لتفريغ سلة التجميع. يمكنك أيضًا الحصول على سرعتين للتبريد وسرعتين للمروحة ، ووضع جاف. لقد أحببنا أن هذا النموذج يحتوي على معدل تبخر مثير للإعجاب يصل إلى 117.6 مكاييل في اليوم. 


5. مكيف ال جي LG 8,000 BTU Smart Window Air Conditioner, Cools up to 350 Sq. Ft

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي

يعد مكيف الهواء LW8017ERSM LG خيارًا رائعًا للغرف التي تصل مساحتها إلى 340 قدمًا مربعًا. نعتقد أن هذه واحدة من أفضل وحدات النوافذ الذكية من LG. سوف يعجبك ذلك بفضل ميزة WiFi Connect الخاصة به ، يمكنك ربطه بالمساعدين الأذكياء مثل Alexa و Google Assistant. 


يمنحك هذا حرية الاعتماد على التنشيط الصوتي لتشغيل مكيف الهواء الخاص بك. أو إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق LG SmartThinQ ، أو جهاز التحكم عن بعد المضمن.


هذا الاختيار عبارة عن حل ثلاثي في ​​واحد يأتي بثلاث سرعات تبريد وثلاث سرعات للمروحة وميزة إزالة الرطوبة. لاحظ مع ذلك ، أن جهاز إزالة الرطوبة لديه معدل تبخر أقل يبلغ 52.8 باينت فقط في اليوم. وبالمثل ، مع أقصى إخراج يبلغ 58 ديسيبل ، يعد هذا أحد الخيارات الأكثر ضجيجًا إذا كنت تقوم بتشغيل الوحدة بأقصى سرعة. ومع ذلك ، مع 12.1 EER ، يعد هذا أيضًا أحد أكثر مكيفات الهواء كفاءة في دليلنا. 


6. مكيف ال جي LG LW1216HR 11,500/12,000 230V Window-Mounted Air Conditioner

مكيف lg

إشتري من أمازون العالمي

يبحث بعض الناس عن مكيفات هواء ذات حرارة إضافية. على الرغم من أن هذه ليست الطريقة الأكثر فعالية لتدفئة الغرفة ، إلا أنها قد تكون فعالة. LG LW8016HR عبارة عن وحدة تكييف هواء مثبتة على الحائط بأربعة في واحد توفر الهواء البارد والحرارة ومزيل الرطوبة ووظائف المروحة. 


عند 7500 وحدة حرارية بريطانية ، يعد هذا أحد أقل مخرجات الطاقة التي وجدناها في بحثنا. ومع ذلك ، يمكنك تدفئة أو تبريد غرف تصل مساحتها إلى 350 قدمًا مربعًا. لاحظ على الرغم من أن التسخين BTU هو 3850.


نظرًا لتصنيف BTU المنخفض ، فليس من المستغرب أن تحتوي هذه الوحدة على 205 CFM. لكنها تقدم 11.2 EER وهو تصنيف جيد لكفاءة الطاقة. 


لقد أحببنا أنه وفقًا للإعدادات الخاصة بك ، يكون إخراج الضوضاء منخفضًا يصل إلى 49 ديسيبل ، وهو أحد أقل التصنيفات التي رأيناها عبر وحدات تكييف الهواء المحمولة في النوافذ أو الحائط أو. ستحصل على معدل تبخر قدره 50.4 مكاييل في اليوم ، وهو في الطرف السفلي أيضًا. يمكنك أيضًا التبديل بين سرعات التدفئة والتبريد المتعددة بالإضافة إلى إدارة اتجاه الهواء رباعي الاتجاهات. 


هل LG ماركة جيدة لمكيفات الهواء؟

نعم ، LG هي علامة تجارية مرموقة في مجال الإلكترونيات تصنع مجموعة متنوعة من المنتجات للاستخدام الاستهلاكي والتجاري. ضمن قطاع المستهلكين ، تشتهر العلامة التجارية بإنشاء عدد لا يحصى من الأجهزة المنزلية المتينة ، بما في ذلك مكيفات الهواء.


كيفية اختيار المكيف الذي يلبي احتياجاتك؟

ضع في اعتبارك نوع مكيف الهواء الذي تريد اختياره. هل تريد واحدًا يحتاج للتركيب أو مكيف هواء محمول؟ ابدأ بتأكيد المساحة التي تريد تبريدها بالقدم المربع. بغض النظر عن نوع مكيف الهواء الذي تختاره ، فإن شراء وحدة صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا سيؤدي إلى عدم الكفاءة. 


باستخدام المساحة بالقدم المربع ، ابحث عن تصنيف BTU متوافق مع حجم الغرفة. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك طريقة التثبيت. سيكون من السهل تثبيت بعض الوحدات مثل مكيفات الهواء المحمولة بينما تكون وحدات النوافذ عبارة عن وظيفة لشخصين ، وقد تتطلب التقسيمات الصغيرة تركيبًا احترافيًا.


هل من السيء أن يكون لديك وحدة تكييف كبيرة الحجم؟

باختصار ، نعم. في حين أن الوحدة المصنفة على أنها سعة أكبر من غرفتك يمكنها تبريد أو تدفئة غرفتك بسرعة ، ستجد على الأرجح أنها تستهلك المزيد من الطاقة وقد تؤدي إلى ارتفاع تكاليف الطاقة. 


يمكن أن يدفع أيضًا الهواء الساخن جدًا أو البارد جدًا ، مما يجعل التواجد حوله أمرًا غير مريح. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة ، فقد يؤدي إلى زيادة الحمل على الدوائر الكهربائية ، مما يؤدي إلى حدوث قصور وانقطاع التيار الكهربائي. هذا هو السبب في أنه من الأفضل مطابقة BTU بشكل صحيح مع المساحة التي تقوم بتبريدها أو تسخينها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكيف LG لهذا العام؟ ما هو المكيف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-