أفضل 6 انواع بيروكسيد الهيدروجين لعام 2024

للبيروكسيد الهيدروجين مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من تعقيم الأطعمة إلى منع العدوى من الجروح والخدوش في الملعب. 


كما يمكن استخدامه حتى لتنظيف الأسنان وتبييضها. ركز تقييمنا على التركيز وتصميم الزجاجة وطريقة الاستعمال. هذه واحدة من أساسيات الحمام وهي غير شائعة في معظم المنازل.

أفضل بيروكسيد الهيدروجين

1. بيروكسيد الهيدروجين Essential Oxygen, Food Grade Hydrogen Peroxide, 8 + 32 fl oz

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن استخدام بيروكسيد الهيدروجين هذا لتطهير جميع أنواع الأطعمة والنباتات ، بما في ذلك الفواكه والنباتات والخضروات. يمكن أيضًا تطهير عدادات المطبخ ، وهي مناطق تكاثر شائعة للبكتيريا. لمكافحة الآفات باستخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3٪ ، أضف ملعقة صغيرة لكل كوب ماء في زجاجة رذاذ. زجاجة 16 أونصة رفيعة مع موزع صغير تجعل من السهل وضعها على المنطقة المصابة.


بفضل تركيبته غير المعدلة وراثيًا ، فهو خالي من المثبتات السامة ، والتي يمكن أن تسبب تسممًا ، بالإضافة إلى تلف العين والأعضاء في حالة تناولها. حتى عند ملامسته للجلد ، يمكن شطفه بالماء بسرعة دون خوف من تفتيح البشرة. نحن نحب هذا التأكيد حقًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأطفال الصغار. الصحة والعافية هي أولويتنا الأولى.


2. هيدروجين بروكسيد Amazon Brand - Solimo Hydrogen Peroxide Topical Solution USP

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

بفضل تركيبته الآمنة بنسبة 3٪ ، فهو ممتاز للاستخدام متعدد الأغراض. بالإضافة إلى الجروح والخدوش ، يمكن أن تعمل كغسول للفم ، وتقتل العفن / العفن ، وتطهير إسفنجات المطبخ ، وتعقيم ألواح التقطيع ، وتزيل اللون من حاويات Cheeto-orange. نحن حقا نحب قوتها في التنظيف.


يأتي بيروكسيد الهيدروجين هذا في زجاجة سعة 32 أونصة سائلة مع عبوة بسيطة ونظيفة ، تتكون من غطاء ملتوي وصنبور سهل التطبيق. غطاءه الملتوي يجعله سهل الاستخدام حول الأطفال إذا تم شدّه بقوة كافية. 


على عكس اختيارنا رقم 1 ، Essential Oxygen ، والذي يمكن اعتباره خاطئًا زجاجة مستحضرات التجميل ، يأتي Solimo في زجاجة بنية داكنة يمكن أن تكون بمثابة رادع للأطفال الفضوليين. نحن نعتبر بيروكسيد الهيدروجين واحدًا من عدة أساسيات للحمام حيث يحتفظ به كثير من الناس في خزانة الأدوية.


3. بروكسيد الهيدروجين O. W. Bionics 12 Percent Hydrogen Peroxide

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل تركيزه الأعلى بنسبة 12 في المائة عن أول اختيارين لدينا ، يعمل محلول بيروكسيد الهيدروجين هذا بشكل رائع مع غسل الخضروات وتعقيم اللحوم والدواجن وتنظيف سطح الطعام مثل الإسفنج وألواح التقطيع. يمكن استخدامه أيضًا كغسول للفم. لاحظ أن هذه الصيغة تحتاج إلى التخفيف قبل الاستخدام.


تأتي تركيبة بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 12 في المائة في زجاجة بسيطة سعة 16 أونصة مع غطاء ملتوي ، مما يجعلها آمنة للاستخدام حول الأطفال. ثقب صغير يطلق التركيبة في قطرات ، مما يجعله سهل التطبيق دون جرعة زائدة. 


من الجيد الاحتفاظ ببعض منها في المطبخ لأنها يمكن أن تساعد في التنظيف ، كما هو الحال مع أفضل رذاذ مطهر . قد ترغب أيضًا في الاحتفاظ بأفضل مكبس في مطبخك أو حمامك ، لفتح المصارف والأنابيب.


4. بيركسيد الهيدروجين Amazon Brand - Solimo Hydrogen Peroxide Topical Solution USP

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

نحن نحب حقيقة أن هذه النسبة المئوية 3 من بيروكسيد الهيدروجين عديمة الرائحة ، وهي فترة ترحيب مرحب بها من الرائحة الغامرة للكحول المحمر. الصيغة سهلة التطبيق أيضًا باستخدام غطاء ملتوي. الزجاجة أيضًا بنية داكنة ، مما يجعل من السهل التعرف عليها على الفور للأطفال الصغار لتجنبها.


بفضل حجمه الصغير 16 أوقية. زجاجة ، هذه الصيغة من بيروكسيد الهيدروجين هي الأفضل حجزًا لوظائف التطهير الصغيرة غير المتكررة التي لا تحتاج إلا إلى قرصة ، بما في ذلك تطهير الجروح الإسعافات الأولية أو تنظيف الإسفنج في غسالة الصحون. 


نوصي بزجاجات أكبر للاستخدام المتكرر. الزجاجة الصغيرة رائعة لأفضل مجموعة إسعافات أولية لكارثة بالمناسبة ، للجروح والجروح.


5. بيركسيد الهيدروجين Member's Mark Hydrogen Peroxide

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

يقوم بيروكسيد الهيدروجين بعمل ممتاز كمطهر متعدد الأغراض ، حيث يعالج كل شيء من النباتات ، والغسيل ، وأسطح المطبخ مثل كونترتوب وخزائن. يمكنه أيضًا إزالة شمع الأذن ، بتركيبته الآمنة بنسبة 3٪ التي لا تسبب أي ضرر لقناة الأذن. اعتبر هذا مطهرًا منزليًا لا يحتاج إلى تخفيفه (على عكس 12٪ بيروكسيد الهيدروجين) ليعمل بشكل فعال.


نحن نحب حقيقة أنه يأتي في عبوتين ، مما يخلق قيمة كبيرة للأسر الكبيرة. على الرغم من أنها تخلق قيمة ، إلا أن الزجاجة الواهية وفتحة السكب الكبيرة قد تجعل التطبيق من حين لآخر أمرًا فوضويًا. نحن نفضل اختيار زجاجة OW Bionics رقم 3 الخاصة بنا من بيروكسيد الهيدروجين لفوهة تشكيل الإسقاط مما يجعل من المستحيل تقريبًا تناول جرعة زائدة. 


قد ترغب في تخزينه بالقرب من أفضل خل أبيض لأن كلاهما مفيد للتنظيف والتعقيم. بالحديث عن النظافة ، فإن أفضل رذاذ مضاد للبكتيريا سيكون مفيدًا أيضًا. بصرف النظر عن استخدام هذا المنتج لصبغ شعرك ، يمكنك أيضًا تصفيف شعرك باستخدام أفضل مموج الشعر.


6. بيروكسيد الهيدروجين HERITAGE STORE Hydrogen Peroxide Toothpowder Vegan, Fine Powder, Natural Mint (Btl-Plastic)

بيروكسيد الهيدروجين

إشتري من أمازون العالمي

بفضل تركيبته من الكاكاو الثيوبرومين ، فإنه يساعد على تقوية مينا أسنانك ، حيث أظهرت العديد من الدراسات أنه أكثر فعالية من الفلورايد. كما أنه يساعد في منع نمو البكتيريا ، والتي تتطور إلى تجاويف ، مما يساعدك على توفير تكاليف الأسنان على المدى الطويل. استخدم بيروكسيد الهيدروجين مع الملح أو السيليكا أو صودا الخبز للتنظيف بالفرشاة ، للتخلص من البقع وزيادة سطوع الأسنان.


يكمل بيروكسيد الهيدروجين قائمة مكوناته باستخدام CoQ-10 ، والبروبيوتيك ، والإكسيليتول ، مما يساعد على تقليل البلاك والأحماض المسببة للتجاويف. نكهة النعناع تحافظ أيضًا على أنفاسك منتعشة. الصيغة سهلة التطبيق للغاية باستخدام زجاجة 4 أوقية. هذا موجه أكثر لأسنانك ، ولكن إذا كنت تستخدم أيًا من هؤلاء لتنظيف الأسطح ، فيمكنك استخدامها مع أفضل فوط التنظيف.


ما هي استخدامات بيروكسيد الهيدروجين؟

هناك استخدامات متعددة لبيروكسيد الهيدروجين ، على سبيل المثال يستخدم لمنع الالتهابات في الجروح والخدوش. إلى جانب ذلك ، فهو مطهر قوي يساعد على تطهير أسطح المطبخ مثل أسطح العمل ومجموعات الأفران. 


بعض الإصدارات ، مثل التركيبات بنسبة 3٪ ، تعتبر أيضًا من الدرجة الغذائية ، مما يعني أنه يمكن استخدامها لتنظيف غسالات الأطباق وشطف الفاكهة والخضروات قبل التقديم. هذا يساعد أيضًا على تحسين مدة صلاحيتها.


هل بيروكسيد الهيدروجين خطير أم ضار للبشرة؟

ذلك يعتمد على التركيز. عادةً ما تكون التركيبة بنسبة 3٪ آمنة على الجلد. ومع ذلك ، تتطلب 12٪ من التركيبات وما فوق التخفيف. إذا تركت دون علاج ، يمكن أن تسبب حروقًا في الجلد وتلفًا في أنسجة العين. لاحظ أن استخدام بيروكسيد الهيدروجين كغسول للفم لا بأس به طالما أن تركيزه 3٪.


كيف يبيض بيروكسيد الهيدروجين الأسنان؟

يبيض بيروكسيد الهيدروجين الأسنان عن طريق تكسير الجزيئات المسببة للبقع المتجمعة في أسنانك. يمكن تطبيق الصيغة عن طريق حشو الأسنان بلطف مع تركيبة أو جل أو باستخدام واقي الفم الذي يوضع مباشرة على الأسنان.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بيروكسيد الهيدروجين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-